مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعينوني بحلول فانا حزييييينة

دعااء

اخواتي الحبيبات احب الاول اعرفكم على نفسي انا اختكم دعااء من الجزائر عندي 25 سنة انا مخطوبة و الحقيقة هنا مشكلتي انا قبل عام تقدم لخطبتي شاب مثقف و ابن ناس و كان كثير متمسك بيا رغم ان ابي في الاول كان متردد بحكم اني بنتو الكبرى و مو حاب يستغنى عني المهم تمت الموافقة و تقدم هو واهلو يوم الخطبة جات والدته و كانت كثير مبسوطة عم تزغرد و ترقص و تبوسني و عدت الخطبة بخير بعد مدة حاولت اتصل بام زوجي من باب السؤال عليها بس اختو تقولي انها مو البيت في الاول ما شكيت بشي لكن لما تكرر الامر سالت خطيبي ليش امو تتهرب من مكالمتي قالي لا عادي ما في الشي عم تتخيلي
وصل العيد و احنا في عاداتنا يوم العيد اهل العريس ياخدو هدايا و يروحو يزورو عروستهم بس انا حماتي ما زارتني و كان طيبي يقولي انها مريضة و اجا لحالو و جابلي هدايا المهم انا اشتريتلها هدية للعيد و بعثتها معله بس هي ما اتصلت و لا عيدتلي بس حماي و اخت زوجي اتصلو و اعتدرو و تحججو انها مرضانة
بعد مدة قعدت مع خطيبي و فتحت معه الموضوع و حاصرتو قام اعترفلي انو بعد ما رجعو للبيت بعد الخطبة والدته قالتله انو ما بدها هالزواج و انها ما ارتاحتلي و انو نحنا راسمين ناخد ابنها منها و انها ما راح تسمح بهالشي رغم انها ما شافت مني غير كل خير
خطيبي يحبني موت و متمسك بيا و والده مايدو بس هي متمسكة برايها و ما تكلمني و لا زارتني من يوم الخطبة
شو اعمل اكمل و لا افسخ الخطبة رغم انا متفقين نتزوج بعد رمضان شو اعمل ساعدوني انا والله مو حاملتلها اي ضغينة و ديما اسال عليها بس هي ما تتغير
و سامحوني اخواتي على الاطالة

هلا اختي حياااااااااااك الله بينناوياهلا وغلا فيك والله
انا اشوف انك تتزوجين
اذا انتي وخطيبك متفاهمين وحاااااااااابين بعض لهالدرجه توكلوا على الله وتزوجوا
وبالنسبه لام زوجك مع الاياااااااااااام راح تحبك بس انتي حااااااولي تتقربين منها
والله يوفقك ويتمم لك على خير

اقول عزيزتي انتي حاولي انك تتقربي منها او تزوريها او ترسلي مع خطيبك مرسال او هدية
مرة بعد مرة ان شاء الله راح تتغير وراح تحبك
واذا انتي وخطيبك مرتاحين مع بعض لا تتسرعي وتفسخي الخطوبة
واول شي بنصحك فيه انك تصلي صلاة الاستخارة اذا حسيتي براحة كملي واذا حسيتي بشي يردك عيدي الاستخارة مرة واتنين الين توصلي لقرار
دعواتك لي بالذرية الصالحة

دعااء

سلام عليكم

شكرا كثيرا على الرد حبيباتي و الله اثلجتو صدري بردودكم
و انا صليت و عم صلي استارة على طول
خطيبي و الحمد لله مرتاحة معاه و يحبني كثير و دايما يطمني و يقولي انو كل شي راح اتغير بس انا عجزت مش عارفة كيف اكسب ودها

ام اشجان

هلا اختي حياااااااااااك الله بينناوياهلا وغلا فيك والله
انا اشوف انك تتزوجين
اذا انتي وخطيبك متفاهمين وحاااااااااابين بعض لهالدرجه توكلوا على الله وتزوجوا
وبالنسبه لام زوجك مع الاياااااااااااام راح تحبك بس انتي حااااااولي تتقربين منها
والله يوفقك ويتمم لك على خير
انا مع اختى

طالت آهاتي

اهليييييييين حبيبتي

ماعليك من امه ...طالما انتي وهو تحبوا بعض ومتفاهمين

لأنو انتي بتتزوجيه هو...وماتفرطي فيه ابد

وعامليها باحترام وحب مهما عملت معك

وان شاءالله يارب تقوي العلاقة بينكم..

دعااء

و الله عم حاول اتقرب منها دايما و اسال عليها حتى لو ما تكلمني اسال عليها عند بناتها و اوصيهم يوصلولها سلامي

أعلى