مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا تجمع للي عملوا او بيعملوا عمليات أطفال انابيب اوتلقيح صناعي او مجهري

أتمنى تشاركوني بتجاربكم وخبراتكم حتى تعم الفائدة على الجميع

ببداء أعرفكم بنفسي:

اسمي : دلوعة وحبوبة

عدد سنوات الزواج : 6 وبدون حمل اللهم لك الحمد

مشكلتي الصحية : تكيسات وضعف في التبويض

.
.
.

يالله اكمل إذا شاركتموني بتجاربكم

دمتم في حفظ الرحمن

امونه 2008

الله يرزقك غاليتي في القريب العاجل انا صار لي 8 سنوات وقريب ادخل التاسعه عملت فحوصات كل شي تمام قبل سنتين كان في كيس صغير على المبيض لكن وقت الدوره عملت الأشعه وقال لي الدكتور انو نزل يعني ما منو خوووف دورتي مضطربه ما عرفنا السبب اوقات يكون في تبويض ممتاز والحجم يوصل 19 والحمد لله على كل حال الكيس اللي كان يظهر كان كيس ماء حجمه 2 سم ويختفي مع الدوره والحمد لله
حاليا افكر اعمل تلقيح مجهري في التخصصي بالرياض اتمنى اعرف من الأخوات اللي عملو التلقيح او الأنابيب وين افضل مركز واذا احد مجرب التخصصي ياليت يفيدني

الله يرزق الجميع يارب

وصايف ليل

انا بكمل خمس سنوات زواج بدوون اطفال
والمشكله تكيس وضعف تبويض
وافكر اسوي تلقيح بس جالسه اقنع زوجي وان شاء الله بيوافق
وبصراحه افكر بعثمان سندي ماشاء الله عليه فاااهم مرره
كثيرين مدحولي فيه
وربي يرزقنا الذريه الصالحه يارب

امونه ليش بتسوينها بالرياض وانتي بجده عندك دكاتره مرره ممتازين
زي عثمان سندي بفقيه
وكثير غيره
اعرف اكثر من وحده بالرياض ويجو لجده عشان يسوون تلقيح وانابيب
الله يرزقنا جميعا من غير علاج
تلقيح ربااااااني باذن الله

امونه 2008

وصايف ليل الله يسمع منك يارب ويزقنا بتلقيح طبيعي

انا قلت هناك لأن كثير نصحوني فيه سواء بالرياض او اللي بجده الله كريم

امونه 2008

للرفع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شروق 2009

مساء الخير بنوتات
انا بعد لي 8 سنوات وبدون حمل للاسف
ومشكلتى ارتفاع هرمون الحليب
وبعد شهر بصلح تلقيح صناعي
ودعواتكم لي
والله يرزقنا جميعاااا
والله الحياه بدون اطفال مالها طعم

امونه 2008

شروق الله يرزقك يارب في القريب العاجل بس هرمون الحليب موضوعه سهل الله يسهل عليك يارب
بسألك وين بتسوين التلقيح الله يرزقك يارب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا حبايبي سوري امس ماقدرت أدخل كانت نفسيتي مرة زفت بس الحمد لله على كل حال
ليلة مافتحت الملف كان كلي أمل وتفأول إني بحكي لكم خطوات عملية أطفال الانابيب اللي بسويها بس أنهارت كل أحلامي في لحظة لما قال الدكتور ماعندك بويضات بالرغم من إنك أخذت أعلى حد مسموح من الابر المنشطة ولافادت ولا أستجابة المبايض ياالله قد ايش كلمته قاسية إذا ماعندي بويضات اللحين وانا في عز شبابي متى بيكون
يعني انا إحتمال كبير ماأخلف ولا يجي لي عيال ولافي تؤام ولافي ..............
انا اكتب وانا أبكي احس مافي احد حاس فيني صح زوجي ماقصر واهلي كمان بس موحاسين في النار اللي بداخلي
اليوم لما صحيت في الصباح كأن في حاجة ثقيلة على صدري ولما افتكرت اللي صار امس رجعت دخلت في سريري وحاولت أنام حتى مااتذكر إني ممكن ماأسمع كلمة ماما
انا أكتب لكم عن مشاعري وأحزاني اتمنى إني ماأكون غثيتكم
ياالله دمتن في حفظ الرحمن

كنت اتمنى القى رد يواسيني بس الله يجزيكم خير اللي قريتم وطلعتم أكيد دعيتم لي

الله يرزقك غاليتي في القريب العاجل انا صار لي 8 سنوات وقريب ادخل التاسعه عملت فحوصات كل شي تمام قبل سنتين كان في كيس صغير على المبيض لكن وقت الدوره عملت الأشعه وقال لي الدكتور انو نزل يعني ما منو خوووف دورتي مضطربه ما عرفنا السبب اوقات يكون في تبويض ممتاز والحجم يوصل 19 والحمد لله على كل حال الكيس اللي كان يظهر كان كيس ماء حجمه 2 سم ويختفي مع الدوره والحمد لله
حاليا افكر اعمل تلقيح مجهري في التخصصي بالرياض اتمنى اعرف من الأخوات اللي عملو التلقيح او الأنابيب وين افضل مركز واذا احد مجرب التخصصي ياليت يفيدني

الله يرزق الجميع يارب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقبل الله من ومنك صالح الدعاء

بما إن بويضاتك تمام فبإذن الله راح تكون عملية طفل أنابيب ناجحة

وانصحك بمستشفى التخصصي اللي في جدة عند مازن بشارة ماشاء الله عليه كثير ناس يمدحوه

او في سليمان فقيه عند الدكتورة فاطمة العتيبي

دمتي في حفظ الرحمن

مساء الخير بنوتات
انا بعد لي 8 سنوات وبدون حمل للاسف
ومشكلتى ارتفاع هرمون الحليب
وبعد شهر بصلح تلقيح صناعي
ودعواتكم لي
والله يرزقنا جميعاااا
والله الحياه بدون اطفال مالها طعم
مساء الخيرات شروق 2009 عافاك الله

يالله إذا بدأت العلاج خبرينا حتى نمشي معاك خطوة بخطوة وربي الكريم يسهلك أمورك كلها

امونه 2008

دلوعه وحبوبه اسال الله العلي العظيم ان يزقك الذريه الصالحه انه قادر على ذلك

عزيزيتي المعذره انا ما قرأت ردك غير اليوم لأن كل ما فتحت الملف ما الاقي شي جديد ودوبي فتحت لقيت كلامك

غاليتي لا تيأسي فباب الله موجود لا تنسي الاستغفار والدعاء وما لهما من دور
حبيبتي انصحك بسماع شريط اسباب منسيه للدكتور خالد الجبير ان شاء الله يفيدك يارب

وبسألك عزيزتي
انتي بأي مستشفى تراجعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امونه 2008

للرفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دقات قلم

انا لي 6سنوات متزووجه تحاليلي جيده بس السبب من زوووجي عنده ضعف في حيواانات المنويه شديد الي تعرف دكتور شاطر تقوولي الله يسعدها افكر اسوي اطفال انابيب في الاجازه دعوااتكم ان الله يرزقنا من غير علاج

ضمة ورد

هلا

يا خواتي توكلن على الله ، سبحان العاطي ولا تيأسوا من رحمة الله، خواتي إنجاب الأولاد رزق من الله سبحانه وتعالى مثل ما يرزق المال أو الصحة كمان يرزق الذرية ، حتى لو تحاليلكم وتحاليل أزواجكم سليمة وربنا مب قاسملكم الأطفال ما راح تنجبون ، أنا آسفه يمكن أسلوبي مش قوي لكن أنا والله أقولكم هذا الكلام عن تجربة : الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ، أنا حالتي أنا وزوجي كانت ميؤس منها وكان زوجي على وشك الزواج من أخرى لكن سبحان الله أنا أصريت على إستكمال العلاج وقلت لزوجي بتتزوج على أو ما بتتزوج راح أكرر المحاولات وفعلا سبحان الله سوينا أنابيب والحمد لله ربنا أكرم وتنعم علي بالحمل وبإذنه تعالى الشهر القادم ولادتي ويا رب تمشي أموري على خير وإن شاء الله عقبالكم :icon31:

امونه 2008

دقات قلم الله يرزقك يارب في القريب العاجل وان شاء الله البنات ما يقصرون ويعطوك خبر وين احسن مركز علاج بس اتوقع في مركز اسمه علاجك اذا ماني مخطئه بيعالج موضوع زوجك وفي عيادة الدكتور سمير عباس الله يرزقنا واياك يارب

امونه 2008

ضمة ورد الف مبروك يارب وتفرحي ان شاء الله بشوفة ضناك متعافي وكلامك صحيح غاليتي اذا الله كاتب راح يصير والانسان يعمل بالاسباب ويتوكل على ربه والدعاء هو اهم شي بجانب الاستغفار ما احد يدري وين الخير اختي

الله يسهل عليك ولادتك يارب وتفرحي وتفرحينا معاك

دلوعه وحبوبه اسال الله العلي العظيم ان يزقك الذريه الصالحه انه قادر على ذلك

عزيزيتي المعذره انا ما قرأت ردك غير اليوم لأن كل ما فتحت الملف ما الاقي شي جديد ودوبي فتحت لقيت كلامك

غاليتي لا تيأسي فباب الله موجود لا تنسي الاستغفار والدعاء وما لهما من دور
حبيبتي انصحك بسماع شريط اسباب منسيه للدكتور خالد الجبير ان شاء الله يفيدك يارب

وبسألك عزيزتي
انتي بأي مستشفى تراجعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكورة أمونة على الدعاء والله كريم إن أقفلت كل الابواب في وجوهنا فباب الله مفتوح في كل وقت وكل حين
بالنسبة للمستشفى أنا اراجع عند الدكتور مازن بشارة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة
وناس كثير مدحوه ليه
اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن ترزقني وأخواتي في المنتدى الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

انا لي 6سنوات متزووجه تحاليلي جيده بس السبب من زوووجي عنده ضعف في حيواانات المنويه شديد الي تعرف دكتور شاطر تقوولي الله يسعدها افكر اسوي اطفال انابيب في الاجازه دعوااتكم ان الله يرزقنا من غير علاج
الله يرزقكم من غير علاج بالنسبة لدكاترة كثير بس انت من فين ..........؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى