مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

.!!وظيفتك جاهزه وبتتزوجين وبتحملين حتى لو عقيم بإذن الله بس (ادخلي وماراح تندمين )..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غلا الشمال

مشكوره على الموضع والله يجزاك خير

ويجعل موضوعك في ميزان حسناتك يارب العالمين

مشكووور اختي,,,الله يوفقك ويسعدك يارب....حاولت كثيييير ارسلك عالخاص بس مدري ايش فيه ما يستقبل...عالعموم انا عندي كم سؤال...وياريت اي احد يفيدني...واللي ترد علي...ان شاءالله كل ماجيت ادعي راح ادعيلها معاي:msn-wink:

1- انتي ذكرتي ان الواحد لازم يبعد عن المعاصي عشان ربنا يستجيب...طيب أنا لي معاصي ...ولا احد خالي من المعاصي...بس الحمدلله ما اعمل الكبائر...وانا انسانة الحمدلله ما احب أأذي...بس ما يمنع انه يكون لي معاصي...طيب لو أنا خففت من هامعاصي...ينفع؟ وإلا لاااازم ابعد عنها بكشل نهاااائي...حاليا أنا لي اسبوع ما سمعت أغنية...بس لي تجاوزات بأشيا ثانية...هل الاشياء هذي تمنع تقبل الدعوة؟...طيب ربنا ذكر انه من تقرب لي شبر تقربت له مقدار ذراع...طيب انا بتخفيفي مااتقربت؟؟؟؟؟؟ والله ما تعرفو انا قد ايش أبذل مجهود عشان اخفف...

2-- بالنسبة للزواج...انا كانت لي مشاركة بالمنتدى...لمشكلة واجهتني...اني اتعرفت على شاب وتركنا بعض...لاني ما رضيت اطلع معاه...بالرغم من اني احببببه....هل يجوز لي ان ادعي ان يجمعني الله بذلك الشخص بالحلال...يعني ادعي انه يكون زوووجي.؟

لأني واثقة بالله ...وواثقة انه ربنا ما يعجزه شي في الأرض ولا في السماء.

3-في مشكلة شاغلتني,,,مدري هي مشكلة والا انا اللي ابالغ...والا هي وسوسة شيطان لا اكثر ولا اقل...يعني لما ابدأ اطبق البرنامج...كل ما اكلم احد من اهلي احاول مثلا اني ما أغتاب احد...بس الوضع الطبيعي ان لما احد يكلمك انك تقول رايك بالموضوع...وراي احيانا يكون بشخص معين...احاول والله اين ما اجيب بسيرته بشي سيئ..بس كمان اقول راي بالموضوع وبالشخص بصراحة...المهم لما اسوي كذا..تجيني وساوس اني بالطريقة هذي انا عملت معصية وممكن بسببها ان ربي ما يستجيب دعائي وان هذي المعصية قد تكون سببا في ذلك..... هذي وساوس...؟ انا والله بحاااول اني اقلل من المعاصي اللي بسويها...ولا يكلف الله نفسا الا وسعها...ايش رايكم يا بنات:dunno:؟؟؟

بانتظارررر ردكم والله يسعدكم يااارب

مشكووور اختي,,,الله يوفقك ويسعدك يارب....حاولت كثيييير ارسلك عالخاص بس مدري ايش فيه ما يستقبل...عالعموم انا عندي كم سؤال...وياريت اي احد يفيدني...واللي ترد علي...ان شاءالله كل ماجيت ادعي راح ادعيلها معاي:msn-wink:

لان الرسائل عندي فل ونسيت امسحهاا ..

1- انتي ذكرتي ان الواحد لازم يبعد عن المعاصي عشان ربنا يستجيب...طيب أنا لي معاصي ...ولا احد خالي من المعاصي...بس الحمدلله ما اعمل الكبائر...وانا انسانة الحمدلله ما احب أأذي...بس ما يمنع انه يكون لي معاصي...طيب لو أنا خففت من هامعاصي...ينفع؟ وإلا لاااازم ابعد عنها بكشل نهاااائي...حاليا أنا لي اسبوع ما سمعت أغنية...بس لي تجاوزات بأشيا ثانية...هل الاشياء هذي تمنع تقبل الدعوة؟...طيب ربنا ذكر انه من تقرب لي شبر تقربت له مقدار ذراع...طيب انا بتخفيفي مااتقربت؟؟؟؟؟؟ والله ما تعرفو انا قد ايش أبذل مجهود عشان اخفف...
حلوو ماشاءالله عاجبتني انتي شخصيك احسك فيك دين وفيك الخير ربي يزيدك ياارب

خيتوو بالنسبه للمعاصي (كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين) .. ابونا ادم غلط وتاب وتاب الله عليه ..
وششوفي لاتقولين انا بتووب وتجلسين لان الله لايغير مابقووم الا يغيرو مابئنفسهم .. غيري نفسك من الدخل وربي ان شاءالله يساعدك ويعينك ..
وحاولي بتدريج تتركين المعاصي بس لاتضغطين ع نفسك .. وربي ان شاءالله يتووب عليناا كلناا معاصي وذنوووب ..
وحاولي تكون رفقتك صالحه يساعدونك ع الخيرر (الصاحب ساحب)

2-- بالنسبة للزواج...انا كانت لي مشاركة بالمنتدى...لمشكلة واجهتني...اني اتعرفت على شاب وتركنا بعض...لاني ما رضيت اطلع معاه...بالرغم من اني احببببه....هل يجوز لي ان ادعي ان يجمعني الله بذلك الشخص بالحلال...يعني ادعي انه يكون زوووجي.؟
ماافتي لك .. بس اتووقع انه يجووز .. لانك ماطلبتي ولا دعيتي ربي بشي حررام .. لانك طلبتيه يجمعك فيه بالحلال مو بالحررام .. ربي ان شاءالله يثبتك (ومن ترك شيئآ لله عوضه الله خيرآ منه) وان شاءالله يرزقك فيه ولا بواحد افضل منه ياارب .

3-في مشكلة شاغلتني,,,مدري هي مشكلة والا انا اللي ابالغ...والا هي وسوسة شيطان لا اكثر ولا اقل...يعني لما ابدأ اطبق البرنامج...كل ما اكلم احد من اهلي احاول مثلا اني ما أغتاب احد...بس الوضع الطبيعي ان لما احد يكلمك انك تقول رايك بالموضوع...وراي احيانا يكون بشخص معين...احاول والله اين ما اجيب بسيرته بشي سيئ..بس كمان اقول راي بالموضوع وبالشخص بصراحة...المهم لما اسوي كذا..تجيني وساوس اني بالطريقة هذي انا عملت معصية وممكن بسببها ان ربي ما يستجيب دعائي وان هذي المعصية قد تكون سببا في ذلك..... هذي وساوس...؟ انا والله بحاااول اني اقلل من المعاصي اللي بسويها...ولا يكلف الله نفسا الا وسعها...ايش رايكم يا بنات:dunno:؟؟؟
احس سؤال نفس سؤالك الي بالفقره الاولىا ..؟
لا توسوسي خيتوو (الدين يسر مو عسسر) ..

ربي يوفقك ان شاءالله ويحق لك مرادك ..
اللهم ياجامع الناس في يومآ لا ريب فيه اسئلك ان تجمع اختي (محتاجه) بمن تحب ..

جزاك الله الف خيييييييييييييير,وجعاله الله في ميزان حسناتك
وان شاء الله راح اطبق اللي قلتيه

لان الرسائل عندي فل ونسيت امسحهاا ..

حلوو ماشاءالله عاجبتني انتي شخصيك احسك فيك دين وفيك الخير ربي يزيدك ياارب

خيتوو بالنسبه للمعاصي (كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين) .. ابونا ادم غلط وتاب وتاب الله عليه ..
وششوفي لاتقولين انا بتووب وتجلسين لان الله لايغير مابقووم الا يغيرو مابئنفسهم .. غيري نفسك من الدخل وربي ان شاءالله يساعدك ويعينك ..
وحاولي بتدريج تتركين المعاصي بس لاتضغطين ع نفسك .. وربي ان شاءالله يتووب عليناا كلناا معاصي وذنوووب ..
وحاولي تكون رفقتك صالحه يساعدونك ع الخيرر (الصاحب ساحب)

ماافتي لك .. بس اتووقع انه يجووز .. لانك ماطلبتي ولا دعيتي ربي بشي حررام .. لانك طلبتيه يجمعك فيه بالحلال مو بالحررام .. ربي ان شاءالله يثبتك (ومن ترك شيئآ لله عوضه الله خيرآ منه) وان شاءالله يرزقك فيه ولا بواحد افضل منه ياارب .

احس سؤال نفس سؤالك الي بالفقره الاولىا ..؟
لا توسوسي خيتوو (الدين يسر مو عسسر) ..

ربي يوفقك ان شاءالله ويحق لك مرادك ..
ربي يسعدك يا جنون الكون...انا عارفة انك ما تفتي...بس وربي ردوردك تريحني...الله يوفقك يارب...سبحان الله دعواتك الأخيرة انا كل يوم أرددها:tears::tears::tears:.....واتفاجأت لما كتبتيها:tears:
الله يجمعني فيه بالحلال يارب.

مثل ما ذكرتي...خير الخطائين التوابين...وانا ان شاءالله اذا حسيت اني اذنبت راح استغفر...ولا يكلف الله نفسا الا وسعها....

اوعدك بإذن الله يا جنون الليل ادعيلك كل يوم...بس ياريت ترسليلي اسمك عالخاص عشان ادعيلك بإسمك...الله يجزاكي الجنــــــــــــــــــــة يااارب.

هلافيك مره ثاانيه خيتو محتاجه ..

احلى هديه تقدمينها لي الدعووووااااااات ..
اسمي خلود .. < ههههههههههه دام فيهاا دعووات ماعندي مششاكل ..
يعطيكم العافيه ..

حزن قلبي

تسلمين وربي يعافيج ويصح بدنج أنا ان شاء الله راح أطبق وشجعت صديقتي وراح انطبقه مع بعض باذن الله تعالى واذا كسلنا راح نرجع لج على طووووووووول بدون تردد ..ربي يحفظج سالمه

السلام عليكم

الله يعطيك الف عاافية ويحققلك ماتتمني ع هداالموضوع الجميل

والله يجزيك عنا الف خير

..

nada_rtv

ماشاء الله موضوع اكثر من رائع.
جزاكى الله كل خير
لى عودة بأذن الله للتطبيق.

::شروق::

جزاك الله الجنــــــــه
..
فعلا أختي كلامك يشررح الصدر
لا حرمتي الاجر غاليتي
..
دعواتي لكِ بالخيـر ,,

صمت**

جزاكِ الله خير ياأخت جنون الكون,,

كلااااام جميل فيه بلسم للنفس ..

جعله الله في موازييين حسناتك , اللهم آمين , اللهم أعطها من خيري الدنيا والآخرة , اللهم وفقها واجزها عنّا خير الجزاء , اللهم احفظها , وارزقها بما تتمنى ياأرحم الراحمين , وأدخلها الجنة يوم لاينفع مالٌ ولابنون.

جاري التطبيق بإذن الله .

سويتك

الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك

يارب يارب يارب ساعدني أني اقرا سوره البقره بسهوله

وكلامك صحيح سوره البقره فضلها عظيم وسبق اني قريتها ولله الحمد لمده ثلاث شهور تقريبا والحمدلله تيسرة لي أمور بس مشكلتي الوسواس يعني اطول في القراءه اجلس احيانا اكرر الايه مرتين اخاف اني غطلت في قراتها او سهيت وانا اقراها

شمس النصر

بارك الله فيك اختي...

وين هذا الموضوع من زمان...

حقا الاسلام دين يسر و ليس عسر...

فقط نحن نجعل تلك العبادات الجميلة التي يجب ان نستمتع و نحن نقوم بها عبء علينا ...

انا سأطبق من هذه اللحظة...

شكرا ربي يوفقك و يسعدك و يهنيك في الدنيا و الاخرة

تميمية UAE

الله يعطيج العاااااافية حبيبتي وبصراحة كفيتي ووفيتي وماااااقصرتي في موضوعج
فعلاً فعلاً تشكرين على هذا الموضوع الرائع ... ويزاااااج الله خير وجعله الله في ميزان حسناتج إن شاء الله وعسى الله أن يعطيج اللي تتمنينه ويعوضج عن كل شي فقدتيه
اللهم آمييييييييين

وعني أنا خزنت موضوعج على جهازي عسب أقرأه كل مرة وأبدأ بتطبيقه
تقبلي مروري واحترامي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى