مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي فترة الملكة>>>كيف نتعامل معاه+ حركات حلوة...!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كيفكم يابنات

ممممممممممممممممم
كلكم نصيبكم جنوبي

الله يوفقنا والله يحمينا من ارتفاع الضغط والسكري

بسالكم في وحدة منكم تعاني
خطيبها عجاز لدرجة
يتعب يرسل مسج!!
فقعلي مرارتي !!

واذا طنشته يطنش

واذا بعد مدة التطنيش اتصلت
يقولي زعلان عليك

لي ش ماسالتي عني !!!!!!!!!!!1

لاااااا لااااااا
ليوم اكتشفا انو زوجي جنوبي
من سواليفكم
بس بصراااااااحه زوجي نادرا مايتخيل ال في الاوقاة نادره جدا

البشاير

يعني انتي تشوفي كدا يعني يبيني انا اللي ابدى في الموضوع
راح ابدى فية واشوف كيف رده فعلة وارد عليك
الله يسعدكي يالبشاير ردك يثلج الصدر الله يهنيك مع الجنوبي اللي عندك ويحببة فيك ويحبب كل الجنوبين في زوجاتهم:icon30:
يا قلبي عليكي دعواتك سكر يا سكرة ... آمين وللجميع يارب ...إنش اء الله كل أمورك تكون تمام يارب :cupidarrow:

البشاير

البشاير

هلا فيك ياقلبي

من تجربتي مع الرجال بعد اربعه شهور فقط

مايمشون الا بالعين الحمراء :busted_red::busted_red:

هههههههههه

اما بالنسبة لصور الوسايط

قرأت اكثر من موضوع بالنت بس على قولك مااقتنعت

اتصلت وسألت الموظف قال لا طبعا

لكل رقم خصوصية ومستحيل هالكلام يصير

يعني خذي راحتك :icon31::icon31:
الله يسعدك ويهنيك يارب
يخليلي إياكي ...ويسعدك إنتي كمان يارب
لا توصي حريص مشتغلة فيه كل الالوان :msn-wink:
ما ابغى أخربك افتكر خطيبك شمالي...
بس الجنوبي بتاعي :in_love: يحبني قوية وقالها كم مرة بلفة
حتى إذا سويت قواية علني ...احسه يتبسط ويضحك ...يقولي ياناسو عليكي قوية ...
وشوية يقول يمه منك ...وشوية الله يعينني عليكي ....:nosweat:
بس لا تروحي تخبصي الدنيا مع خطيبك ...
بس الشمالي برضو يحب القوية <<< مصرة ...:bleh:
كل الرجال ما سمعتي سمرلاند تقول :dunno:
وع الوسائط لا توصي حريص ... بس الله يستر :bye1:

البشاير

هلاااااااااااااااااااا بك ياعسل والله ان لك فقده اسلوبك وطريقتك تجنن ماشاء الله تبارك الله

وعالكتاب اليوم اعطيته وحده من البنات مو ذاكره اسمه بالضبط بس اسمه الخطوبه هذا الاساس وتحته كلام بس نسيييييت :crazy:
تلقينه ياقلبوو في العبيكان والمؤلف اسمها سحر محمد

والله يوفقك ويسعدك
يا حياتي يحليلي إياكي :blush-anim-cl: كسفتيني ... :cupidarrow:
تيب بيني وبينك محد سامع ...تنصحيني اشتري الكتاب ...ولا ما يحتاج اضرب مشوار عشانه ..؟؟؟ :thumbdown:
آمين يارب ويوفقك انتي كمان ويريح البك :blushing:

البشاير

كيفكم يابنات

ممممممممممممممممم
كلكم نصيبكم جنوبي

الله يوفقنا والله يحمينا من ارتفاع الضغط والسكري

بسالكم في وحدة منكم تعاني
خطيبها عجاز لدرجة
يتعب يرسل مسج!!
فقعلي مرارتي !!

واذا طنشته يطنش

واذا بعد مدة التطنيش اتصلت
يقولي زعلان عليك

لي ش ماسالتي عني !!!!!!!!!!!1
نحنو مناح إنتي شلونك..؟؟؟:blushing:
حبيبتي جنوبيكي محتاجك ...
إنتي لا تثقلي عليه مررره ولا تلصقي فيه مررره ...
يعني أعطيه اهتمامك بالقطارة ...
لا تطنشيه ... بين فترة وفترة إذا ما اتصل ...اتصلي سلمي وبسرعه قفلي ...
يعني ما في مجال تزعل عليا ...إلي عليا سويته ...والكورة في ملعبك ... عشان لا يلومك ...

أحس الجنوبي مو بس عجاز في المسج ...عجاز حتى يتزوج :crazy:
الله يعينك يارب ...ويريح ألبك :cupidarrow:

توأم روحة

بنات وينكم وش ها البرود
نبي حركات وافكار نتبادل مع بعض
اتمنى تكونو انشط من كذا

حبي قطر

هلاااا حبوبااات شخباااركم
تصدقوون توني دريتان ريلي جنوبي لان تصرفااته تدل من خيااله الواسع تصدقوا من كثر ما خياله واسع صاار يدخل في الكلام المحظووووور بس انا وااايـــد استحي في البدايه بس هو كذا مره كان يقولي اخس ما عندي انو الوحده تستحي من زووجهااا مع اني فهمت منكم العكس ان الريال يحب الي تستحي بس احس ان الجنوبي الي عندي غيير...

حبيت اسألكم سؤاال حبيباتي عاادي اذا كنت امشي وياه في الخياال المحظوور مثلا: فدييتج حبيبتي خااطري احضنج وتكون شفاتي على شفاتج و....... على ...... :blushing: لان هو الي يبتدي ويعصب اذا قلت له استحيييييي..؟؟

وسووري ع الاطاااله مشكووره ايس قيرل على طرحج لهل الموضوووووع ويكون في ميزان حسناتج ان شاءالله:bye1:

توأم روحة

حبيت اسألكم سؤاال حبيباتي عاادي اذا كنت امشي وياه في الخياال المحظوور مثلا: فدييتج حبيبتي خااطري احضنج وتكون شفاتي على شفاتج و....... على ...... :blushing: لان هو الي يبتدي ويعصب اذا قلت له استحيييييي..؟؟
هلا بيك حبي قطر من وجهت نضري لاتمشين معاه في المحضروحاولي قد ماتقدرين انك تخلية مايتمادى
لان بعد ماتتزوجو والله مابيكون لها حلاوه اذا شفتية مره مره عاد قولي وانا بعد وانا بعد انا عني كرهتة بها الكلمة بس حطيت لة حد من اول يوم تملكت في الايومي هذا مانتكلم في المحضور ابد ابد وما ادري عاد عن اراء البنات اذا يوافقوني او لا

السلام عليكم

اولا مبروك ياعسولات عالملكه وربي يتمم عليكم وتعيشو بسعاده

الله يهنيكم عالازواج الرومانسين تراه حلو اللي يكون زوجها جنوبي لانه بيغرقها في العسل ان شاء الله

بس لااوصيكم لازم تجننوهم بالحب عشان بعدين يسير ماعندهم غير زوجاتهم حبيباتهم وتكونو كل تفكيرهم وعقولهم

باقولكم على كذا طريقه تفيدكم ان شاءالله

الجنوبي يحب تهتمي فيه مرررررررررررره

يعني مثلا دقيله الصبح قبل مايقوم من النوم وخليكي انتي الي يقوم على صوتك وينام عليه كمان

دقيله الصبح قوليله صباح الخير ياعمري الله مررررررررره حلو لما اصحى على صوتك وابدا يومي بسماع صوتك اللي يجنن -- هوطبعا راح يروح فيها خخخخخخخخ

مثلا اذا رايح دوام او شي وكلمتيه وبعدين فصل الخط او نسي يدق دقيله كذا مررره وبعدين اذا رد قوليله حبيبي فينك خفت عليك

اممم كمان البسي فستان لونه احمر يمووووووووووووتو باللون الاحمر يجننهم

لما تتكلمي معاه اتدلعي طبعا وخلي صوتك طفولي مررره وكلامك كله دلع

اذا سالك تحبيني قوليله لااااااااااااااااااااه بدلع طبعا وغنج راح ينبسط وراح يقولك كل شويه تحبيني

سويله الغاز يعني سوي اشياء خليه يجلس يفكر اش هي اوكيف وطبعا راح يطفشك عشان تقوليله بس لاتقولي خليكي غامضه

لاترمي نفسك عليه يعني مو تكلميه كل شويه او ترسليله كل شويه لانه راح يطفش

ارسليله رسايل عالجوال فيها الغاز يعني اسئله وتنتظري اجابه منه او مضحكه وفيها استهبال

اذا طنشك مره لما وعدك يكلمك في وقت معين او قلك ادقلك شويه ومارجع دق لاترجعي تدقي ولا ترسلي واذا دق بعدين بعدها بشويه لاتردي عليه علطول وبيني انك اتضايقتي انه طنشك طبعا راح يعتذر ويبرر بس قوليله مره تانيه لاتسوي كذا اوكي وهوراح يسمع الكلام وراح يعملك حساب ثاني وماراح يكرر الا اذا كان عنده شغل اومشغول بشي

كوني غامضه معاه مررررررررررررره يحس انك لغز وراح يكون معجب فيكي دايما

اهم شي انتبهو لاجسامكم لانهم يعجبهم الجسم المشدود والصدر الواقف يعني باختصار عارضه ازياء

يحبو الابتسامه البريئه يعني طفوليه

ياحليلكم دخلت الجوووووووو معاكم

يلا الله يهنيكم يارب واذا عجبتكم افكاري و تبغو افكار ردو عشان اقولكم زياده

شقاوة طفلة

:in_love:احم احم كيفكم صبايا
مبروووووووووووك للكل الملكه والخطوبه والزواج كمان:clap:
انا جايه اليوم بديكم شويه من الفوائد>>وربيي متعوب عليها:nosweat:
لان مملكه وزوجي جنوبي
وممكن تفيدكم
اول شي المررررررررررررررررح والوناااااااااسه
ضروري تكون هذي شخصيتك الغالبه
علشان يحط في باله انك عايشه حياتك مستانسه ومافي شي يكدرك
وعلشان اذا زعلتي يكون لزعلك طعم
وهذي نقطه
بلااااااااااااااااشي من الزعل الزايد
وخلي في بالك دووووووم ان هذا الانسان اللي بتكملين معاه حياتك
يعني بلاشي من الشد اللي مالو داعي
خلك ريلاكس
فإذا ضايقك بكلمه على طول خلي قاعده(انو لازم تلتمسين لزوجك الف عذر*)في بالك
علشانك اول شي
وعلشان انتي ماتتكدرين
اذا كان الشي هذاكبير بيني له بشويه دلع انو انتي تضايقتي من تصرفه هذا وانو رغم تصرفه انتي تحبينه
وبعدين عادي اقلبيها دلع وقوليله لا اصلا انته زعلتني وانا مااحبك(خل تصرفاتك شيطنه ودلع وطفوليه ولاتجرحينه
لان الجنوبي حساااااااااااااااااااااس وبتمسك معاه
كمان شي ثاني
اتغلي بس بعد ماتثبتين جذورك في قلبه مو من البدايه
وعلى هالاساس عوديه عليك
مثلا خليه ينام على صوتك
ولاتنسين تصبح على روحي فدييتك وباقي الكلام الحلو
اتفقدي اكله ونومه مره خليك معاه طفله واذا قالك نامي قوليله/حبيبي انا بس خليني شويتين/
طبعا بدلع وصوت طفولي
ومره سويي عليه الماما وقوليله بشهقه خفيفه /ييوووه بيبي انا مااتعشى خلاااااص انا زعلت منك ومافي حلاوه
جننيه معااااااااااااك
وخلي تصرفاتك معاه عفويه واذا احرجك اخجلي بدلع /وقولي...خلاااااص حبيبي عاد انا انحرج خف عليه شويه
واضحكي بخجل
اذا تلاقيتوا انتبهي لضحكتك خليها عفويه ونظراتك التفتي بطفوله اذا سالك
وحركات شفافيك مرة ضميها مره خليهاا مفتوحه بحركه طفوليه وكأنك مندهشه
ومره العقيها بلسانك
قوليله انااكل حلاااااوة مص تبغى واذا قالك يالييييييت
قوليله بضحكه شقاوة ماابغى اديك ويك ويك تبغاها الحقني/لانو حيتخيل معاك انو يجري وراك
واذا قالك تعالي تعالي هنا /وكأنو بيسألك عن شي
قوليله يوووووه خلي يدي عورتيني حرام عليك انا امووووره اجنن ومااتحمل
حيضحك وتسوون جو
الخياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
الجنوبي حيتخيل معاااااااك كثير
اذا دخل في المواضيع الجامده خليه يسمع بس انفاسك وامممممم
بس خليه يعرف انك منحرجه وتراالحيا حلو
وبنفس الوقت جننيه بالرسايل من ناحيه رسايل الضم
والانفاس والحب والوله
لانها تسويي مفعولها
وبنفس الوقت الرسايل اللي انتي تكتبينها لها طعم لذييييييييذ
وخصوصا لما تتكون عفويه
مثل/حبيبي ماتشوفيني جالسه اقرى على السرير ودليل انسجامي اني العب برجولي
ايش الازعاج هذا روح غني بالصاله هههههه /:msn-wink:
خلييه يحس بجوك ويتخيل معاك وحيكمل ويمكن بشكل فوق ماتتصوري
::
تبغى جلكسي ترا حوسني من الصباح سايح على فمي ويدي
فدوة راسك فكني منه/
\هذي كمانت حلوه
خلي اسلوبك شقي وحلو ويسوي مفعوله بنفس الوقت
وخلييييه يعرف انو لك صحبات كثير وانهم يحبونك وكمان اهلك نفس الشي
لانو مثل الطفل حيغار ويحاول
يسووي زيهم ...........
//
هذا اللي عندي اليوم واذا تذكرت اجي اقولكم كمان
شوكراااااا ليه:clap::nosweat:

البشاير

رمانة العود ...إنتي كريمة ونحنا طمااااعين ... نصايحك بتطبق بالحذافير ...

شقاوة طفلة صلاتي ع النبي اسم على مسمى ...

الجنوبي إذا حس إنه إلي حولينك شاغلينك ومااخذين تفكيرك ...
يفرد عضلاته ويسوي أبو العرام إلي يبغى يوخرهم ...:showoff:

وإذا شاف أهلك يدلعوكي ... يدلعك أكتر ...
بس أوقات يقلب ... (الدلع ذا راح أطلعه من عينك :icon28: ) <<< مولت عليك :icon1366:

لا حظت تجننه كلمة ( حبوه) تعرفوها..؟؟

إذا قلتها يتخربط ...( حبوووه بشوري :in_love: ) ...على طووول تيب خلاص سامحتك :1eye:

شقاوة حلو المسجات :icon30: تسلميلنا ...

ويسعدكم يارب إنتي ورمانة العود وكل الصبايا . :icon26:

شقاوة طفلة

احم احم بعضا مما عندكم بشوووورة:blushing:
برضوه حلو لو يوم اتصل عليك مثلا وقالك هلا حبيبتي
كيفك؟
قوليله يووووه انا مو حبيبتك انته غلطان بس اذا تبغى تتعرف عاتي(زي االبزروه
ترا صوتك عجبني موت
حيمشي معاك في الموضوع
كلامك معاه خليه همس اذا سولفتوا عادي
واذا تبغي تسووي لنفسك جو خلك رجه طبعا بدلع وشقاوه وقوليله
امسكني امسكني احسني برمي نفسي بالبحر
اذا مشى معاك كان بها
واذا قالك لييش حبيبتي
قوليله ابدا بغير جو واضحكي بشقاوه:harhar1:
برضوه خطيره لو تقولين دقيقه خليك معايا بروح انتحر وارجعلك
واجابتك اذا سالك نفس الشي
واضحكي حتسوي جو لك انتي قبل ماتسوي له هوا
امممممم
دووووم سويها طبعا اللي هيه(امممم)) وكأنك منسجمه معاه
عاد اللي فيها طبيعه حلو :bleh:
واللي مو فيها هالطبع تحاول تخليها تطلع معاها عفويه
لانها تسوي مفعولها
برضوه خليييييييك مطيعه وكأنك بنته ودلوعته اذا قالك لاتشربي بارد وانتي خاطرك فيه
قوليله بدلع وانتي ضامه شفايفك بطفوله بس خاطرررررري فيه حبيبي
يمكن يخليك تشربين شويه
ويمكن يقولك انا اخاف عليك
قوليله تيب انا تركته علشانك
واذا سالك زعلانه قوليه ايوه زعلانه اذا تبغاني ارضى اديني حلاوه بسرعه واضحكي ضحكه شقاوه
برضوه اذا اتذكرت برجع:blushing:

شجون بوظبي

صح عندهم خياااال واااااااااااااايد

و صار وايد يتجراء ويااااااااااي >_<

و الحين نرمسس في محظورات وااااايد

مدري شو بسوي..!!!

صرت اخااف من قرييت كلام وحده من خوات انه بعد العرس ما بيكون له لذه..!! :(

يابناااات الله يسعدكم كيف اعرف زوجي شرقي ولا غربي ...........مدري شمالي ولا جنوبي ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سااااااااااااااعدوني الله يسخر لكم أزواجكم.......
عضوة حطت رابط وفتحته بس لقيت مكتوب لايمكن رؤية الصفحة :icon1366::icon1366::icon1366:

بنااات سااعدوني

انا توني مخطوبه لولد عمي وهو اللي مختارني ..لدرجة انو عمامي عرضوا عليه بناتهم عليه ..بس مابغاني اللا انا :$ :cupidarrow:

المهم...

طبعا خطبني لا عن حب ولا عن شي ..!! اصلا انا تفاجأت منه انه خطبني ..!! ولا حسيت انه كان حاط عينه علي أبدا أبداً أبداً !!

المهم خطبني ووافقت بس الحين انا من انخطبت وانا ما اكل وكللا بطني يعورني ونحفت شي " الخطبه مالها اسبوع"

ومنسده نفسي من كل شي وخايفه من كل شي من الزواج من المسئولية ومن المعاشره بعد !! استحي والله ..!!!:tears:

هل هذا الشعور طبيعي ولا لأ ؟؟!! يعني كل بنت تنخطب يصير لها كذا ولا كيف..!

والحين انا عمري 18 سنه وهو 27 والمشكله مو بالعمر المشكله انو يكلمني بالماسنجر...وانا مابي مكالمات الصراحه زهقت واحس مصاخه نكلم بعض بالخطبه وش بنخلي بالملكه وبالزواج !!

والمهم ...انوو انا ابي الزواج لما اخلص اولى جاامعه وعمي لما خطبني قال لأبوي كذا وانا الحين بثالث ثانوي وهو يبي الزواج بالصيف الجاي يعني بعد ثالث ثانوي ؟؟!! كـيف اقنعه :dunno:

جنني ..اقوله عندي دراسه وعندي اختبارات باستمرار وبعدين اخخلص من الاختبارات الدوريه"الشهريه" ادخل على النهائيه و بعدين اختبارات القدرات والتحصيلي ويبي لي انتظر فترة على بال ماتطلع النتايج وبعدين ابي اسجل بالجامعة وو ابي اجهز وحنا بنسافر برا عشان يجهزون لي اهلي ..!!! والوقت ضيق وهو مصصصصصصصصصر على موقفه !!!

وانا قلت له هذ شرطي الوحيد " بالماسنجر قلت له طبعا" ..عصب وقال لي افاا :busted_red: مابيننا شرووط !!! :blushing:قلت له يعني انوو هذا طلبي الوحيد..:no:

يقول لي ماعليك من القدرات والتحصيلي وانتي بتدخلين القسم اللي تبينه ولاتهتمين بس اهتمي بالنسبه:smoke1:

انا ابي اضمن كل شي ما ادري وش يصير بعدين ..!!! يمكن الله مايكتب واكون بعدها داجه لا دراسه و لا زوج!!

واللي قاهرني اكثر اننوو هو لما بتزوج بنسكن بمكان بعيد عن اهلي يعني حياة جديدة وجامعة جديدة و صديقات جديدات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكل شي جديد :shutup:

وش اسوي وووكيف اقنعه انو نتزوج بعد اولى جامعه !! الله يخليكم ساعدوني وانا ماعندي احد ..امي من النوع اللي تقول مابي اتدخل بحياتكم عشان برضو زوجة عمي ماتتدخل بحياتكم ..كلامها صحييح بس جنني الولد ..!!!

ولا في شي ادها وأمر ...!! هو لما اخذ ايميلي من اخته ..قال لها قولي لي " يعني اخته تقول لي أنــأ "

لا يدري احد انو اكلمها على المسن :in_love:

طبعا ولما بدينا نسولف حرصني وقلت له انو مافي احد يدري غير اختي اللي اصغر مني بسنه لانها كانت يمي واخته تكلمني !

وطبعا انا ماطعته بهذا الشي علمت امي :nosweat: ما احب اسوي شي من وراهم لان انا مو بذمته الحين !!

عاد مدري هل يختبرني هو اذا كنت بقول لأهلي ؟؟ ولا بطيعه من وراهم وبكلمه بدون علمهم ولا شنوو ؟

واخته تقول لي " انتبهي " منه تراه يختبرك بكل شي !!!!!!!

هل اقوله اني قلت لأهلي وانا ماتعودت اكلم احد او اسوي شي من وراهم لانهم هم اهلي وليين امري وانا وانت للحين ماتمم بيننا شي ولا خلاص اسلك له على انو ماحد يدري من اهلي "طبعا امي ماتقول له انو هي تدري وانا محرصتها انو مايطلع منها شي "

ووووووووووووووو صح

لما يكلمني على طول قلبو وقلبي يا حبيبتي وانا بخليك اكثر انسانه مبسوطه بالحياه وانتي ليه ماتبين قربي ؟؟ وانا استحي ارد عليه مرررررررررررررررررررررررررررررره :blushing:

مع اني جريئه والله بس مدري وش فيني تغيرت !!:tears: !! وكللا يسألني اسأله مدري وش اجاوب عليها؟؟!!

يعني وش كانت ردة فعلك لما قالوا لك انو انا خطبتك ؟؟:bleh: >>خاق على نفسه !:crazy:

ولا ليه وافقتي علي " بالعربي امدحيني " ؟؟!! قلت له منيب مجاوبه عليك :harhar1: لان هو قال لي اساليني اي شي ليه ماتسولفين !! قلت له ماعندي وانت اسال ..قام سألني ها الاسئله اللي مالها داعي..!!

قلت له لا خلاص انا بسأل :blushing: هل عادي اساله ليه خطبتني انا بالذات :blushing: اموووووووت واعرف ليه

علما اني دايم هواش معه الين قبل ما يخطبني بيوم كنت ببيتهم عند اخته:icon1366: وهو كان ساكت:smoke1:

اول مره يسكت بالحياه ومايتهاوش معي :harhar1: دايم نضَّحك انا ويه على هوشاتنا !! اقولكم قبلها بيوم انا معه

ولما خطبني يقول لي تذكرين قبل ما اخطبك بيوم اهلك كانوا يدرون بس ماقالوا لك وانتي واضح انك ماتدرين و الدليل انك جيتي عندنا !! انا لو ادري ما كان جيت:tears: ويقول انا كنت مييييييييييييييييت من الضحك بداخلي !!! وانتي على نياتك :blushing::harhar1:

عاد انا مابي اصده واسفطه واسوي فيها استحي و يسوي زيي هو و يسفطني ومايسولف..!!

ولي عوده لكم .. وو

جاوبوا على كل شي اللللللللللله يوفقكم ويسخر لكم ازاوجكم :tears:

اي صح نسيت اقولكم ...كل شوي قال لي ترى بزعل :smoke1::blushing:..!! مسوي فيها ياااي :msn-wink: يحسبني بقول لا تكفى لاتزعل ..:nosweat:

هههههههههههههههههههههههههههه >>ويني وين الدلع و الرومانسيه !!

وانا اقوله منتب زعلان ..:in_love: هذا اللي قدرت اقوله..

وش اقوله اكثر من كذا وحنا علاقتنا الحين بس خطططبه !!:confused:

وترى انا اخق يعني ..:$ :blushing: بس ما ابين له يعني:in_love: ولا ابين لأهلي ..!!:icon30::in_love:

يالله سااااااااااااااااااااااااااعدوني كيف اتصرف معه !! وجابوا على تسائلاتي اللي بالرد اللي قبل ولا تطنشوني

والله ماعندي احد اسأله.:icon1366: ...ليت عندي أخت كبيره او بنت خالة كبيره:tears: !! انا اكبر وحده ببيت اهلي.!! :icon1366:وصعبه اتكلم مع اخته :tears:

وماعندي احد يفهمني ..بس انا ادري انو اللي يبي لتعلم ويفهم ويتثقف يقدر ..وذهني جيتكم وقاعده اقرا مواضيع والحمدلله استفدت كثير من اشياء كثيره كنت اسويها وغافله عنها :clap: والحين قدرت اميز بين اللي ينقال للخطيب واللي ما ينقال :msn-wink:

ونسيت اقولكم عنه وشوفوا اذا من نوعكم ولا

هووو رومنسي ...دقيق جدا جدا جدا جدا جدا ..!! اممم ذكي مره مره مره مره مره !! صوته يخقق ودايم يغني لخواته بالبيرثدي حقهم ..امممممممممممممم حنوون ..دايم يقولي بخليك اكثر انسانه مبسوطه بترتاحين بعد الزواج ..! الخلاصه يبيني قربه بأقرب وقت ..ووو كلامه ذوق وجريء بالنسبه لي كل شوي حبيبتي وو قلبوو وو مدري ووشوو ..

اييي تعالواا صححح .... من وانا صغيره كنا لما نسافر مع بعض "مع عمامي" ولما نروح سوق ولا كوفي ولا مطعم ولا مكان عام ..يعصب لما احد يشوفي >>اذكر المواقف اللي صارت لي معه ..وتوي استنتج!!

مره كان في واحد يلاحقنا مدري لف علينا بس او شافنا وهووو عصب علي بالذااااات واخته بعد اللي كبري...بس كنت صغيره انا ليه عصب مدري..حتى قال ماتمشون اللا معي !!

يوووووووووووووووووه توي اذكر ها المواقف :| :| ..!!! ياحليييييييييييييييله

ههههههههههههههههههه

شوفوا شوفوا..اختهمن النوع اللي خبل ومرجوج وتنبسط لما احد يغازلها :s مو من باب انها قليلة ادب لا ..بس مراهقه بمعنى الكلمه يعني ...

وانا ما اهتم بس دايم مجنن اخته لما كانت صغيره ويشك فيها وهي كانت ماتحبه بس الحين تمووت فيه ..!!! تهقون يأثر هذا الشي علي..!! يعني هل تتوقعون انه بالمستقبل ممكن يشك فيني

وانا والله مو من النوع اللي انبسط لما احد يغازلني ...انا اكره شي عندي الاماكن العامه اللي فيها رجال..!! بس كوني مع اخته هل يأثر هذا الشي علي !! وانا الحمدلله احس اني عاقل وراكده و متزنه وبشهادة الكل بعد..والكل يمدح فيني وباخلاقي وباخلاق خواتي واهلي وسترنا....وما اذكر اني مريت بمرحلة مراهقه قوووويه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى