مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحليل الكلوركـــــــــــس .....

كلام الورد

:icon31:مرحـــــــــــــــباآآآآ ياملكاااااااااااات:icon31:
سمعتوا عن تحليل الكلوركس ؟؟؟؟!!!:idea::questionmark:
أنا قريت عنه كثييير بالمنتديات اللي تحطي كميه من البول وانتم بكرامه:in_love: وتحطي عليها كميه من الكلوركس وإذا فاااااااااااااار زي البيبسي يعني حاااامل:clap: .. أما إذا مافار وصار لونه زي الديتول يعني غير حااامل:schmoll: ...>> طريقه مقرفه شوي :nosweat:
أنا يابنات عدت دورتي بيوم ولاأبغى أقول لزوجي يشتري تحليل من الصيدليه عشان مايتحمس وينصدم لوكنت غير حامل:no:
وجربت هذي الطريقه بس مادري عن صحتها:dunno:
طلب خاااااااااااااص والله يوفق اللي تحققه لي:icon26::
ابي وحده حااامل تسويه:nosweat: وتخبرنا بالنتيجه صدق يصير فوراااااان أولا أنا على أعصابي تكفون:sadwalk: ,,

اللهم ارزق جميع الأخوات بالذريه الصالحه

انا جربت طريقة الكلوركس وما طلع لي شئ:dunno: رغم اني حامل
بس يالغاليه بعطيك طريقه اضمن من الكلوركس :icon30:وهي
تاخذين كوب شفاف وتحطين في بول الله يكرمك وتعبين الكوب الين المنتصف طبعا تسوينه اول ما تقومين الصبح الان تركيز الهرمون الصبح يكون اقوى وتخلينه 8 ساعات وبعدين شوفي البول اذا صافي ما فيه حمل:no: واذا فيه تجمعات مثل القطن او مثل السحابه البيضاء عليه يعني فيه حمل:clap: انا جربت الطريقه هذي قبل ما اسوي تحليل حمل وطلعت النتيجه حامل في الكوب ورحت اشتريت جهاز التحليل وكانت نتيجه نفسها :nosweat:حامل وفيه طريقه ثانيه اذا تبغين اعطيك:msn-wink:
:icon26:وان شاء الله تكونين حامل وتفرحين بحمله وشوفته يارب:icon26:

كلام الورد

جزاك الله الجنه وحققلك ماتتمني

دمعة ألم مشكوووووووووووره ياقلبي الله يعطيك العافيهــ ماقصرتي أن شاء الله راح أجربه طريقتك :blush-anim-cl:بس أبغى الطريقه الثانيه إذا ماعليكــ أمر:blushing:
وألف ألف مبرووووووكــ الحمل الله ييسر لك ويسهل عليك يارب وتشوفينه بأتم الصحه والعافيه اللهم اجعله من البارين الصالحين الهداة المهتدين اللهم قر عين دمعة ألم به ,,,
ان شاء الله نشوووفكــ دمعه فرح ياقلبي:blush-anim-cl:

sosoooo

Active member
الله يرزقك بالذريه الصالحه يارب
وبالنسبه للتحليل انا كنت دايم اجربه والله اللي كنت الاحظه ان الموضوع هو هو سواء حامل او لا يعني مافي فرق
ولو كان التحليل هذا سليم كان نصحونا فيه الدكاتره من باب اولى ^ــــــ^

شممموووس

بالنسبة الى الكلوركس فعلا يطلع فوران مو طبيعي مع اصدار رائحة قريبة من رائحة الغاز وهي خانقة
وهذا حصل عن تجربة غير مقصودة لما جلست في الحمام وانا حامل في الشهر السابع بعد الانتهاء اشم رائحة كريهة مع صوت غليان شبه غليان الماء وعناي كانت تدمع من كثر الرائحة وان ذلك بسبب وضع زوجي فيه كمية من االكلوركس للنقع حتى ينظف من الاصفرار .

كلام الورد

تسلموووون أخواتي عالمرور الكريم بس والله احترت:sadwalk:
يمكن الاخت شموووس تقول انه صحيح لانه كانت بالسابع فيصير الشي وااااضح
أما اللي بالأيام الأولى مايصير التفاعل بين الكلوركس والبول كبير فما يبين

دمعة ألم مشكوووووووووووره ياقلبي الله يعطيك العافيهــ ماقصرتي أن شاء الله راح أجربه طريقتك :blush-anim-cl:بس أبغى الطريقه الثانيه إذا ماعليكــ أمر:blushing:

وألف ألف مبرووووووكــ الحمل الله ييسر لك ويسهل عليك يارب وتشوفينه بأتم الصحه والعافيه اللهم اجعله من البارين الصالحين الهداة المهتدين اللهم قر عين دمعة ألم به ,,,

ان شاء الله نشوووفكــ دمعه فرح ياقلبي:blush-anim-cl:
يسلمو يالغلا على الدعوه الحلوه والله يسعدك دنيا واخره ويحقق لك كل مناك يارب
الطريقه الثانيه
نفس الاولي تاخذين عينه من البول اول ما تصحين من النوم الصبح وتاخذين ابرة خياطه وتكون نوعيتها جيده يعني ما تصدأ بسهوله وتحطين ابرة الخياطه في البول الله يكرمك وتخلينها 8 ساعات وبعدين تصفين الكوب من البول وتخلين الابره تجف لوحدها بدون ما تجففينها اذا لا حظت فيها صدا يعني انتي حامل واذا ما ظهر فيها صدأ يعني ما في حمل واذ بتاكدين اكثر من نوعية الابره حطيها في كوب فيه ماء واتركيها نفس الوقت اذا صدأت الابره يعني الابره نوعيتها غير جيده انا وصديقاتي جربنا نفس طريقه وطلعت لنا فيه حمل قبل موعد التحليل وحده من صديقاتي طلع لها مافي حمل وبعد اسبوعين نزلت عليها الدوره وان شاء الله تكونين حامل واي خدمه انا حاضره يالغلا

كلام الورد

عجيييييييييييييب والله :clap:بجرب الطرق كله بعد يومين ان شاء الله اذا ماشرفت المحرووسه:crazy:

مشكووووووووووره دمعه:blushing:

اي صحيح تحليل الكلوركس مو صحيح ابدا وكلها صدف

انا خليت اختي تعملها وهيا مركبه لولب وجارتي عملتها وعرفت انها حامل من التحليل لكن اختي طلع نفس النتيجه اللون اتغير نفس لون الحامل ونفس الفوران كمان يعني كلها خرااااااااااااااااااااااااااااااااااابيط اختي

الله لا يحرمنا من الذريه الصاالحه يارب

دلوعة فهد

لاااااااااااااا

لا تجربين الكلوركس أنا كنت خايفه أحمل وجريت الكلوركس وفااااااار بشكل فضيع ونفس ماقالت الاخت الي في الشهر السابع>>عيوني دمعت من الريحه

وبعدين صحت وضاق صدري لان توي متزوجه وآخر شي طلع لاحمل ولاشي:)

الله يكتب لك الي فيه الخير

دمعة الم انتي متاكده من ان هذا الاختبار صحيح انا متاخره علي الدوره 4ايام وكنت تاركه المانع وامس قريت اللي كتبتيه وسويته اليوم وبعد 6ساعات طلع في البول مثل ماقلتي كان قطن خفيف او مثل السحابه يعني فيه حمل اتكل واقول انا حامل ولا فيه شك بس انتي اللي سويتي هالاختبار او في احد من الاخوات جربه وطلع صحيح

براءة حلم

هههههههههههههههه
جد انا سويتها بس بطريقة غير جربتها على نفسي وما طلع شي
بعدين رحت جربتها على بول ابني الصغير وانتم بكرامة
ههههههه طلعت فقاعات ههههههههه
يمكن حمل هههههههههه
ولا يمكن خزعبلات

الحورية2009

دمعة الم انتي متاكده من ان هذا الاختبار صحيح انا متاخره علي الدوره 4ايام وكنت تاركه المانع وامس قريت اللي كتبتيه وسويته اليوم وبعد 6ساعات طلع في البول مثل ماقلتي كان قطن خفيف او مثل السحابه يعني فيه حمل اتكل واقول انا حامل ولا فيه شك بس انتي اللي سويتي هالاختبار او في احد من الاخوات جربه وطلع صحيح
وانا بعد سويته وطلع نفس اللي صار لك ماادري ماارتحت للتجربه ويمكن اللي عندها الدورة راح يصير معاها نفس الشئ والله العااااالم

mr-mz

أهلين حبيبتي ........
أنا جربته وأنا عارفه اني لاحامل ولاشي وما تتوقعين كيف فار الكلوركس .يعني الطريقه هذي مو صحيحه أبدا.
أستغفر الله..........أستغفر الله.............أستغفر الله............

من ناحيه البول 8 ساعات بكاس جربته وطلع غيووووم وبعدها بااسبوع شرفت الدوره
والكلوركس يلعب معاي مره يفور ومره لا

أعلى