مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما نطق الشرقي ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا لحبيبي

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه
الله يجازيكي بكل خير
امين يا رب
:c016::c016:​

التعديل الأخير:
بصراحه تشكري على هالموضوع وطريقة طرحك له مع ان زوجي اشك انه بعيد عن الشرق
ابسالك من خبرتك يا اميرة الالماس سوال؟
زوجي دايم يقول لي ليش ماتكلمين ؟ليش اجر الكلام منك جر؟مايدري عن اللي فخاطري كثير..كثيرر يقول لي ليش ماتفكرين نجلس جلسة مصارحه وتقولين اللي بخاطرك..لاني اذا طلع اللي بخاطري او صارحته احس انه ينقهر يقول انا ماعرفت ان اللي بخاطرك تجاهي..كذا انا راح بالي بعيد..
ويقول انتي ماتحبيني وانا احلف ويقول ليش مايبين عليك..لاني طبيعتي جامده شوي ..غير وقت النقاش والجدال احاول اسكت او ابرر لنفسي وهو ينفعل كثير يقول تكلمي انطقي وانا مبرده وتقلب الهوشه هوشتين على برودي..
كل ها المقدمه هل انا شرقيه ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن انك شرقية ......

لكن حاولي تطلعي الي في بالك اول باول ....
لان الكبت يزيييييييييييييد ومن ثم ينفجر يوم .....
وكذا ماراح ترتاحي لا انت ولا هوه ....
اجلسي وخذي ورقة وقلم واكتبي كل شيء في بالك تجاه مواضيعه ...
وقولي له كل شيء في الدفتر ياروحي ...
هو راح يرجع ويكتب لك كل شيء جواته ....
وثم ردي عليها نقطة نقطة بالكتابة ...
مع كلام حلو ...
ترى زوجك يبي يعرف انت تحبينه والا لا ؟؟؟؟
وغموضك حلو لكن الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده ...
يعني هوني غموض شوي ....
اتمنى اني افدتك يارب .......

estbrkjordan

حبيبتي اميرة الالماس

موضوعك رووووووووووووووووعة ما اقدر افوت الموضوع
اقرا واطلع وما اكتبلك شعوري نحو موضوعك ارائع

صحيح الشرقي اريد توضيح مثل الاخت هيا دنيا الشرقي يميل للزواج من اخرى ؟؟؟

لكن بالنسبة للعلاقات المحرمة ومن خلال خبرتي المتواضعة مع زوجي الشرقي
انه رجل محافظ وما دامت زوجنه مراعيه ربها فيه ما اظن انو يناظر وحدة اخرى
وايضابيتوتي جدا يعني ببساطة تستطيعي ان تعرفي اين يذهب ومن اين يأتي بس
بشطارتك وبحنكة لانو ما يحب حد يتطفل عليه ويفتش في اغراضه
وما تحسسيه انو مراقب
شو رأيك اميرة الالماس في هذه النقطة ؟؟؟

مااااقول إلا الله يجزاك نعيم وبرد الجنه اختي أميرة الألماس بارك الله فيييك وسدد بالتوفيق خطاك وسخرلك ماااتحبين في الدارين ...الموضوع جدا مميز كتميز كاتبته..فعلا فيه اشياء تفيدنا على هالشرقييين اللي يوجعون القلب ..ربي يصبرنا وياجرنا يارب....بس كلامك درر خصوصا بجلسة الإسترخاء والبرمجه العصبيه...الله يسعدك :cupidarrow:
اختي فتاة الخير..إسمحي لي وصاحبة الموضوع بهذاالتعليق...أتوقع إنك جنوبيه شرقيه والله أعلم...لأنه فيك برود والصمت الجامد في نفس الوقت...:detective2:
وأتوقع زوجك شمااالي غربي والله اعلم..:busted_red:
.بس نصيحه حاولي تكونين اكثر تفاااعل معاه والله يعينك إنما العلم بالتعلم والحلم بالتحلم...حاولي تكسرين حاجز صمتك ولو بكلمه...:bigsmile:
وفي الموقف استغلي برودك وتبريرك لنفسك بتوضيح موقفك بصوت مسموع وهادئ...:surrender:
حتى لاتذهب به الأفكار يمكن يوصل لعدم إهتمامك منه..والله يسخرلك

مشكورة ياقلبي ...

مرحبا حبيبتي أميرة الألماس

أشكرج جدا على موضوعج الرااااائع هذا والله استفدت جدا جدا خاصة انه زوجي شرقي

بس حبيبتي كنت عندي استفسار بسيط وهوان زوجي لما يشوف حاجة تعجبه فيني مايقول مايعلق أبدا

لكن ياويييييلي اذا شاف حاجة غلط حتى لو كان هذا الشي صغيرووووووون

طيب كيف أتعامل معاه في هذه الحالة كيف اكتشف الي يعجبه فقط من سكوته ؟؟؟طيب أنا أنثى وأموت

على الكلام الحلو بس والله أحس عمري عايشة بصحراء معاه جربت مرة وطرشت له مسجات حب

وغزل والله صدمتني ردة فعله ولاعلق حتى ولاهمته الرسالة ويوم سألته يقولي انتي معاي بالبيت

ماله داعي ترسلين رسالة وماله داعي أرد عليك دامي موجود معاك بالبيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:crazy:

مايحب يدق علي ويتطمن علي الا في حالات الضرورة القصوى والا كله ماله دااااعي

أحسه جاااااف وقاااااسي بزووود وأنا كنت الدلوعة في بيت أهلي والله مفتقدة الحنان معاه من قللللب

بايش تنصحيني غاليتي ؟؟؟؟؟؟

بانتظااااااارك وانتظار دررك الغالية

مشكورة ياقلبي ...

أما على موضوع انه مايعلق الا في الشينة ...
صمته على الزين هو علامة اعجابه به ...
واذا ذم الشين تراه حارقه الشيء الغلط الي فيك ...
هو يحب النقد لكن النقد الي يودي الى نتيجة مو نقد وبس ..
يعني نقد ايجابي ...

مشكلتة الشرقي انه قليل التعبير عن مشاعره ...
وهذا الشيء الذي اكرهه في الشرقي ...
ولكن اذا علمتي ان اهم شيء بالنسبة له هو الرعاية لك ...
عندها راح تعرفين انه يحبك ...
ممكن حبه يظهر وقت العلاقة الحميمة وفقط ...

ما شاء الله موضوع أكثر من الرائع ..ياليت يثبت :icon30:
أنا زوجي جنوبي شرقي...وأنا بعد جنوبيه شرقيه....

مثل ما قلتي الشرقي ما يحب أحد يسأله وين أنت ..كنت دايما يوم يكون في الشغل أسأله متى بتي خاصه دوامه مب ثابت..وكان يتضايج من السؤال وطور الأمر ما يرد على اتصالاتي ويوم اسأله ليش ما رديت يقولي ..اعرف بتسألين متي بتي؟؟؟:icon28:

اللي متعبنيه انه صاااااااااامت وقليل الكلااااااااااام...بس طيب وحنون ويجب عياله واااايد:in_love:
حريص على الماااال لكن كريم مثل ماقلتي ما يحب يصرف ماله في اللي ماله قيمه في نظره...
ما يمنعني من الذهاب للسوق خاصه ان عندي رخصة قياده وسياره
بس اذا بغيت اروح السوق ما اقدر اسير بروحي أقوله مثلا عندك شغل العصر طبعا يرد ليش ما ينسى مايقولها:icon28: اقوله اذا ما عندك شغل اريد السوق والغالب يلبي طلبي؟؟:clap:
اما عن الهدايا فما يحب ان اشتريله شي اتعب نفسي واشتريها واغلفها تصدقون حتى ما يفتحها:icon1366:..اما هو يشتري لي هديه هي نفسهااا من تزوجت موبايل.

سؤااااااااااااااالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف اقدر اخليه يهتم فيني يعني يروح الدواام وما يتصل فيني يوميا مع انه يغيب بلأياااااااااام؟؟؟

حبيبتي مشكورة على الثناء على الموضوع ...
فيه حل واحد جربيه وبعدها نجرب بقية الحلول ...
ارسلي له مسج بالاشياء الضرورية ...
كأن تستاذنيه للذهاب الى مكان ...
وبعدها لا تفكري مجرد تفكير ان تدقي عليه ...
اتركيه وشأنه ...
حاولي ان تتركيه فترة من الزمن ...
وانظري ماذا يفعل ؟؟؟
جربي واعطينا تجاربك...
وبعدها ساعطيك الحلول الاخرى باذن المولى ...

ما شاء الله موضوع أكثر من الرائع ..ياليت يثبت :icon30:
أنا زوجي جنوبي شرقي...وأنا بعد جنوبيه شرقيه....

مثل ما قلتي الشرقي ما يحب أحد يسأله وين أنت ..كنت دايما يوم يكون في الشغل أسأله متى بتي خاصه دوامه مب ثابت..وكان يتضايج من السؤال وطور الأمر ما يرد على اتصالاتي ويوم اسأله ليش ما رديت يقولي ..اعرف بتسألين متي بتي؟؟؟:icon28:

اللي متعبنيه انه صاااااااااامت وقليل الكلااااااااااام...بس طيب وحنون ويجب عياله واااايد:in_love:
حريص على الماااال لكن كريم مثل ماقلتي ما يحب يصرف ماله في اللي ماله قيمه في نظره...
ما يمنعني من الذهاب للسوق خاصه ان عندي رخصة قياده وسياره
بس اذا بغيت اروح السوق ما اقدر اسير بروحي أقوله مثلا عندك شغل العصر طبعا يرد ليش ما ينسى مايقولها:icon28: اقوله اذا ما عندك شغل اريد السوق والغالب يلبي طلبي؟؟:clap:
اما عن الهدايا فما يحب ان اشتريله شي اتعب نفسي واشتريها واغلفها تصدقون حتى ما يفتحها:icon1366:..اما هو يشتري لي هديه هي نفسهااا من تزوجت موبايل.

سؤااااااااااااااالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف اقدر اخليه يهتم فيني يعني يروح الدواام وما يتصل فيني يوميا مع انه يغيب بلأياااااااااام؟؟؟

حبيبتي كلما طلبت منه المزيد بهذا الاسلوب لن تحرزي اي شيء ...

اتمنى ان تجربي ان تتوقفي تماما عن الاتصالات البغيضة بالنسبة له والتي هي السبب في نفورة منك وصمته معك ...

اتركيه وشانه ...
ارسلي له رسالة فقط عندما تكوني محتاجة منه شيء ضروري ...
جربي هذي الطريقة واستمري عليها وستبهرك النتائج ...
لكن لا تنتضري منه شيء في البداية ..
لان قلبه ملئ عليك ...
اهم نقطة استمري على عدم الاتصال عليه او السؤال عنه ...
فقط فقط فقط ارسلي رسالة بما تريدين وشرط ان يكون ضروري للغاية ...

كأن ابنك يحتاج للمستشفى ...

واهم نقطة انه اذا عاد الى البيت ان تظهري له كم عشتي في سعادة عندما كان هو في الخارج وععددي له مالذي اسعدك ...

واعطيني ما الذي يحدث معك ...
وبعدها راح اعطيك بقية الحلول ...

عندي بعض الاستفسارات عن الرجل الشرقي​

هل الشرقي يميل للتعدد ؟يعني ممكن يجمع بين زوجتين مع انه بيتوتي (وحده خايفه)
او هل الشرقي ممكن اذا زوجته مافهمته ممكن يخون او يرتبط في علاقات نسائيةوالا هذي الصفه موموجوده فيه ؟​

ملاحظه انا زوجي اذا كنا جالسين مع اهله يعني مجتمعين معاهم احسن انه يحب يبرز نفسه بالكلام والضحك والتفلسف احيانا ودايما يبن لهم ان اهو مثالي اي كانت المواضيع سواء في تربيه اعياله او في طريقة صرف الاموال المهم انه يحيب يرتز اهو اللي فاهم كل شي​

اما اذا كانو اصدقاء جدد لأ احسن صامت او مستمع اكثر او يستحي يتكلم ماادري بس بعد فتره لآ تلاقين فيه انطلاقه​

بصفة عامة لا ...
لا يحبون التعدد ...

لكن لكل واحد منهم ضروفه ...
ومؤكد الشرقي يعدد اذا اختل عنده مجموعه من الاشياء المهمة وهي ..

الجنس ...
النظام والنظافة ..
وعدم العبث بماله ....
والاولاد ...
اذا كنت عاقر موكد بيتزوج عليك ...

وفيه مشكلة في الشرقي انه اذا عدد يختار واحدة من الاثنتين وهي التي يرتاح معها اكثر ولربما كانت الاولى ...
ومن الممكن ن يطلق الثانية ....

اما موضوع السوالف ...

الشرقي حذر بطبعه ...
الجدد لا يظهر لهم شيء حتى يعرف ماذا عندهم وهل يسببون له اي خطر ...
اما الاشخاص الذين اصبح يعرف مداخلهم بسبب دقته ...
فانه يبرز نفسه امامهم لانه يحب ان يكون في الدائرة فهو يحب الكل يهتم به ...
فهم انسان مهم ...

السلام عليكم
اختي الكريمه هيه دنيا..اسمحي لي...بحسب مافي دورة همس البوصلة بإن صاحب الشخصية الشرقيه إنسان روتيني ويحب النظام ودقيق... :busted_red:
ومن حبه لهذا أذكر استاذه ناعمه سوتها نكته بأنه يقول عن نفسه إذا تزوجت وين باحط ثيابي؟؟
فهذا اكبر همه!!! :thumbdown:
الله يسخرلنا جميعا ويعطينا خيرهم ويكفينا شرهم يارب
ارجو ان وضحت لك الصورة
تحياتي :shiny:

مشكورة ياقلبي ...
نتطلع الى ذكر خبرات الاستاذة ناعمة ...
فالكل ينتظر منها ولو كلمة واجدة لانها تنطق بالدرر الرائعة والمعلومات القيمة والجميلة ...

حبيبتي اميرة الالماس

موضوعك رووووووووووووووووعة ما اقدر افوت الموضوع
اقرا واطلع وما اكتبلك شعوري نحو موضوعك ارائع

صحيح الشرقي اريد توضيح مثل الاخت هيا دنيا الشرقي يميل للزواج من اخرى ؟؟؟

لكن بالنسبة للعلاقات المحرمة ومن خلال خبرتي المتواضعة مع زوجي الشرقي
انه رجل محافظ وما دامت زوجنه مراعيه ربها فيه ما اظن انو يناظر وحدة اخرى
وايضابيتوتي جدا يعني ببساطة تستطيعي ان تعرفي اين يذهب ومن اين يأتي بس
بشطارتك وبحنكة لانو ما يحب حد يتطفل عليه ويفتش في اغراضه
وما تحسسيه انو مراقب
شو رأيك اميرة الالماس في هذه النقطة ؟؟؟

كلامك رائع ...
نادر ما يخون الزوجة ...
لكن ممكن يخون تحت الظروف القاهرة ...
وان حرص على البديل ممكن ان يتزوج عليك ...

أشكرك على المداخلة الرائعة والجميلة ...

هيه دنيا

فديييييييييييييييييييتكم

الله يفتح لج كل باب مسكر ببوجهج يااميرة الالماس
ويفتح لج ابواب الرزق
ويسخرلج عباده
ويصلح حالج
ويتم عليج الصحة والعافية

الغامدية

تاجرات نسوة
الله يعطيك العافية ياأميرة الألماس ............ والله يسخر لك زوجك يارب ...... وينفع بك المسلمين مثل ما أفدتينا ..
شرف لي أن تكون أول مشاركة لي في المنتدى هو الرد عليك يا أميرة الألماس .......كنت متابعة لمواضيعك يا حلوة دايما فأحببت مشاركتكم يا إخوتي بالتسجيل معكم والانضمام لكم وخصوصا لأميرة الألماس ....
تعجز الأقلام والأفكار عن شكرك يا أميرة بس ياليت قبول كلامي البسيط لك ...

اتعلم

انا شرقيه وفعلا كل الي قلتوه صحيح وبنسبه للحقد مو حقودين لكن ماننسى بالسهل حتى لوسامحنا لان الشرقي بطبيعته قليل الاخطاء على الناس عشان كذا ينجرح ولا ينسى وبعداذن اميرة الاماس اي احد بيسال سؤال انا حاضره

حتى افيد واستفيد

روريتا

موضوع رااااااااااااااااااااااائع
*انا جنوبية غربية وهو شرقي جنوبي بس اهم نقطة في الشرقي مهي عندوا الي هي النظام فوضوي من الدرجة الاولى .. يحب انو انا ارتبلو جدول من بداية الاسبوع مو هو الي يحطو احيانا احسو اتكالي مرة :crazy:
*كمان لمن اطلب اي طلب بذات الخروج لازم اول شي يقول لا بس بدون مشاكل يعني اقلو مثلا عندي عزيمة ممكن توديني على طول لا في البداية كنت اتضايق بعدين اتعودت صحيح هو ما يقولها بعصبية بالعكس بكل برود وانا اطنش بعدين يقولي يالله البسي نخرج فسرت لمن اطلب منو طلب ما اقلو ممكن ولا لوسمحت اطلب بطريقة انو شي خلاص انا مقررة وحأنفذ مثلا ترى انا اليوم يمكن اروح السوق مع امي . مشيت دي الطريقة معاه كويس بس ماادري الي بأسوي صح ولالا..:dunno:
*كمان في نقطة هو ما يحب المفاجآت بس احيانا يجيني فجأة قومي نخرج مشوار ولا سوق اي شي وازا ماقمت على طول في وقتها اتمهملت شوية على طول يبطل يرجع في كلامو بسرعة مدري ليه؟؟
*بالنسبة للجنس في مرة سألتو ايش صفات تتمناها تكون فيا قالي تكوني قليلة ادب هو يقصد جريئة بس لحد الان مني قادرة يعني ممكن اكون جريئة في لبسي فقط اما المبادرة لا ما احب نفسي اعرف ايش الجرأة الي يبغاها بالزبط..:no:

شكرا لك ياأميرة الالماس على هذا الموضوع الرائع وصراحة كنت في امس الحاجة اليه
شكر الله لك وحفظك وجزاك الفردوس الاعلى
لكن عندي استفسار عن الجنس بالنسبة للشرقي كيف يحبذه وماهي الطرق الممكن استخدامها في اغرائه غير اللبس والعطر..الله يسعدكم ساعدوني لاني اكتشفت خيانه من زوجي حيث انه يدخل مواقع اباحيه ويطالع افلام بالساعات مع اني كنت اثق به ثقه عمياء انا انهرت لما شفت الافلام ذي
الله يسعدكم انا في حيرة من امري ولاتقولون مقصرة انا جدا مرحة والبس واكشخ وادلع بس احس ما في قبول منه ...ولما الشرقي يقوم بالعملية الجنسية وهو مغمض العينين هل هو طبيعي دلوني على حل..
انا اكتب لكم وانا ملخبطة ومشوشة من هول الصدمة اعذروني واتمنى من ذوات الخبره يساعدوني
ولاميرة الالماس كل الشكر لاحرمها الله الاجر بكل حرف كتبته.

انا شرقيه وفعلا كل الي قلتوه صحيح وبنسبه للحقد مو حقودين لكن ماننسى بالسهل حتى لوسامحنا لان الشرقي بطبيعته قليل الاخطاء على الناس عشان كذا ينجرح ولا ينسى وبعداذن اميرة الاماس اي احد بيسال سؤال انا حاضره

حتى افيد واستفيد

هلا وغلا فيك ...

منورة الموضوع بتواجدك ...

موضوع رااااااااااااااااااااااائع
*انا جنوبية غربية وهو شرقي جنوبي بس اهم نقطة في الشرقي مهي عندوا الي هي النظام فوضوي من الدرجة الاولى .. يحب انو انا ارتبلو جدول من بداية الاسبوع مو هو الي يحطو احيانا احسو اتكالي مرة :crazy:
*كمان لمن اطلب اي طلب بذات الخروج لازم اول شي يقول لا بس بدون مشاكل يعني اقلو مثلا عندي عزيمة ممكن توديني على طول لا في البداية كنت اتضايق بعدين اتعودت صحيح هو ما يقولها بعصبية بالعكس بكل برود وانا اطنش بعدين يقولي يالله البسي نخرج فسرت لمن اطلب منو طلب ما اقلو ممكن ولا لوسمحت اطلب بطريقة انو شي خلاص انا مقررة وحأنفذ مثلا ترى انا اليوم يمكن اروح السوق مع امي . مشيت دي الطريقة معاه كويس بس ماادري الي بأسوي صح ولالا..:dunno:
*كمان في نقطة هو ما يحب المفاجآت بس احيانا يجيني فجأة قومي نخرج مشوار ولا سوق اي شي وازا ماقمت على طول في وقتها اتمهملت شوية على طول يبطل يرجع في كلامو بسرعة مدري ليه؟؟
*بالنسبة للجنس في مرة سألتو ايش صفات تتمناها تكون فيا قالي تكوني قليلة ادب هو يقصد جريئة بس لحد الان مني قادرة يعني ممكن اكون جريئة في لبسي فقط اما المبادرة لا ما احب نفسي اعرف ايش الجرأة الي يبغاها بالزبط..:no:

اما بالنسبة للجنس ...

الشرقي يموووووووووووووووووووووت على الزوجة الجرئية في الجنس ...
والتي تنتهي جرئتها بانتهاء الجنس ...
الشرقي حياته مقسمة مو مندمج مثله مثل بقية الشخصيات ...

لكل مقام مقال ..

وهذا بسبب الترتيب والنظام ...

كيف تكوني قليلة ادب على قولته ...

تغزلي فيه غزل شوي قوي ...

مثلا ...

احم احم حمرت خدودي ...

هههههههههه

قولي يا اختي ...

حبي مافي جسم مثل جسمك ...
واحب انك تدخل مثلا 000000 شوي شوي عشان استانس فيه ...

من هذا الكلام ...

جربي وشوفي ردة فعله ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى