مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما نطق الشرقي ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

estbrkjordan

حبيبتي أميرة الماس

الله يجزاكي الخير يالغلا على الرد الرائع

والقصة تجنن روووووووووووووووعة
رح اجربها بإذن الله حبيبتي

اذن حبيبتي عنصر الخيال يلعب دور بشخصيته
ممتاز وانا كمان احب الخيال

انا احس حالي جنوبية او جنوبية شرقية وفي اشياء مشتركة بيناتنا
الاسترخائية يعني بنحب الراحة هههههههههههههه

يعني في انسجام بين الجنوبية الشرقية والشرقي

هل عندك معلومات عن هذه النقطة؟؟

وفعلا حبيبتي كما تفضلتي انه محب للعائلة كثيرا
ويتفانى لارضائنا الحمد لله

لي عودة حبيبتي

حياتي؟؟

مشكورررررررررره على الموضوع الرائع بس اذا كان زوجي شمالي شرقي اقدر اطبق الى قلتي عليه ولا لاااااااا :bye1:

ام عفاف

حمستيني جدا كانك تتكلمين عني اجد صعوبة في مدح زوجي وما اعرف كيف ابد ا لاتطولين علينا الله يجزاك خير:bigsmile:

حبيبتي أميرة الماس

الله يجزاكي الخير يالغلا على الرد الرائع

والقصة تجنن روووووووووووووووعة
رح اجربها بإذن الله حبيبتي

اذن حبيبتي عنصر الخيال يلعب دور بشخصيته
ممتاز وانا كمان احب الخيال

انا احس حالي جنوبية او جنوبية شرقية وفي اشياء مشتركة بيناتنا
الاسترخائية يعني بنحب الراحة هههههههههههههه

يعني في انسجام بين الجنوبية الشرقية والشرقي

هل عندك معلومات عن هذه النقطة؟؟

وفعلا حبيبتي كما تفضلتي انه محب للعائلة كثيرا
ويتفانى لارضائنا الحمد لله

لي عودة حبيبتي

مشتركين في الجانب الشرقي ...
في ملف الرائعة روعة انثى ستجدي الجوانب المتفقين فيها ...

مشكووووووورة يالغلا

ممكن تطبيقه للشمالي الشرقي لانه بحاجة الى ان يرخي اعصابه ...
انت وشطارتك ..
جربيها مرة وشوفي ...

كلي حنـان

تجنن حكايه الاسترخاااااء

انبسطت وانا اقراها ...
وعشت الخيااال وتمنيته واااقع ...<<<ههه

ان شاء الله اجرب الطريقه في اقرب فرصه
بس اليومين هذي عنده ضغط في العمل

بانتظر لحد ما يروق ويريح .

فتاة الخير

بصراحه تشكري على هالموضوع وطريقة طرحك له مع ان زوجي اشك انه بعيد عن الشرق
ابسالك من خبرتك يا اميرة الالماس سوال؟
زوجي دايم يقول لي ليش ماتكلمين ؟ليش اجر الكلام منك جر؟مايدري عن اللي فخاطري كثير..كثيرر يقول لي ليش ماتفكرين نجلس جلسة مصارحه وتقولين اللي بخاطرك..لاني اذا طلع اللي بخاطري او صارحته احس انه ينقهر يقول انا ماعرفت ان اللي بخاطرك تجاهي..كذا انا راح بالي بعيد..
ويقول انتي ماتحبيني وانا احلف ويقول ليش مايبين عليك..لاني طبيعتي جامده شوي ..غير وقت النقاش والجدال احاول اسكت او ابرر لنفسي وهو ينفعل كثير يقول تكلمي انطقي وانا مبرده وتقلب الهوشه هوشتين على برودي..
كل ها المقدمه هل انا شرقيه ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

oscarlady

مااااقول إلا الله يجزاك نعيم وبرد الجنه اختي أميرة الألماس بارك الله فيييك وسدد بالتوفيق خطاك وسخرلك ماااتحبين في الدارين ...الموضوع جدا مميز كتميز كاتبته..فعلا فيه اشياء تفيدنا على هالشرقييين اللي يوجعون القلب ..ربي يصبرنا وياجرنا يارب....بس كلامك درر خصوصا بجلسة الإسترخاء والبرمجه العصبيه...الله يسعدك :cupidarrow:
اختي فتاة الخير..إسمحي لي وصاحبة الموضوع بهذاالتعليق...أتوقع إنك جنوبيه شرقيه والله أعلم...لأنه فيك برود والصمت الجامد في نفس الوقت...:detective2:
وأتوقع زوجك شمااالي غربي والله اعلم..:busted_red:
.بس نصيحه حاولي تكونين اكثر تفاااعل معاه والله يعينك إنما العلم بالتعلم والحلم بالتحلم...حاولي تكسرين حاجز صمتك ولو بكلمه...:bigsmile:
وفي الموقف استغلي برودك وتبريرك لنفسك بتوضيح موقفك بصوت مسموع وهادئ...:surrender:
حتى لاتذهب به الأفكار يمكن يوصل لعدم إهتمامك منه..والله يسخرلك

oscarlady

من ناحيتي فأنا شماليه غربيه أحب التفاعل في الموقف والإثارة أبغى أحس بأنه اللي قدامي يحس فيني موجدااار قدامي!!!
هااااي ياهوووووه حنا هنا......
زوجي شمالي شرقي فيه جمود وصمت احيانا ...لما يكون كذا أحس بنفووور وإنه أغلي ودي أضربه !!!
حتى الصخرة تهتز بالعوااامل الجيولوجيه وتتحرك وهو الحمدلله إنه احيانا يكون أعظم من الصخر.....
فلا تزعلين مني فتاة الخير بس الله يعين زوجك لأنه فعلا يحس بعدم حبك وإهتمامك بجمودك القاااتل بالنسبه له...

شجن2008

مشكوره اختي اميرة الماس00مع ان زوجي جنوبي شرقي لكن تظهرالصفه الشرقيه واضحه وينطبق عليه طريقتك في المعامله00مع السنين اللي عشتها معاه00عرفت انه ما يجي بالعناد ويكرهه مره00ويكره المفاجات ولما ابغى شي لازم احدده من البيت مو واحنا في السوق000ويحب المدح000استمري اختي 000فمنكي نستفيد0000الله لا يحرمك الاجرويسخر لك زوجك0000

نجمة براقة

مرحبا حبيبتي أميرة الألماس

أشكرج جدا على موضوعج الرااااائع هذا والله استفدت جدا جدا خاصة انه زوجي شرقي

بس حبيبتي كنت عندي استفسار بسيط وهوان زوجي لما يشوف حاجة تعجبه فيني مايقول مايعلق أبدا

لكن ياويييييلي اذا شاف حاجة غلط حتى لو كان هذا الشي صغيرووووووون

طيب كيف أتعامل معاه في هذه الحالة كيف اكتشف الي يعجبه فقط من سكوته ؟؟؟طيب أنا أنثى وأموت

على الكلام الحلو بس والله أحس عمري عايشة بصحراء معاه جربت مرة وطرشت له مسجات حب

وغزل والله صدمتني ردة فعله ولاعلق حتى ولاهمته الرسالة ويوم سألته يقولي انتي معاي بالبيت

ماله داعي ترسلين رسالة وماله داعي أرد عليك دامي موجود معاك بالبيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:crazy:

مايحب يدق علي ويتطمن علي الا في حالات الضرورة القصوى والا كله ماله دااااعي

أحسه جاااااف وقاااااسي بزووود وأنا كنت الدلوعة في بيت أهلي والله مفتقدة الحنان معاه من قللللب

بايش تنصحيني غاليتي ؟؟؟؟؟؟

بانتظااااااارك وانتظار دررك الغالية

نجمة براقة

نسيت أقولك انه شرقي جنوبي فهل هذا يعني انه مختلف عن الشرقيين في حاجات ؟؟؟؟؟؟

فستق

ما شاء الله موضوع أكثر من الرائع ..ياليت يثبت :icon30:
أنا زوجي جنوبي شرقي...وأنا بعد جنوبيه شرقيه....

مثل ما قلتي الشرقي ما يحب أحد يسأله وين أنت ..كنت دايما يوم يكون في الشغل أسأله متى بتي خاصه دوامه مب ثابت..وكان يتضايج من السؤال وطور الأمر ما يرد على اتصالاتي ويوم اسأله ليش ما رديت يقولي ..اعرف بتسألين متي بتي؟؟؟:icon28:

اللي متعبنيه انه صاااااااااامت وقليل الكلااااااااااام...بس طيب وحنون ويجب عياله واااايد:in_love:
حريص على الماااال لكن كريم مثل ماقلتي ما يحب يصرف ماله في اللي ماله قيمه في نظره...
ما يمنعني من الذهاب للسوق خاصه ان عندي رخصة قياده وسياره
بس اذا بغيت اروح السوق ما اقدر اسير بروحي أقوله مثلا عندك شغل العصر طبعا يرد ليش ما ينسى مايقولها:icon28: اقوله اذا ما عندك شغل اريد السوق والغالب يلبي طلبي؟؟:clap:
اما عن الهدايا فما يحب ان اشتريله شي اتعب نفسي واشتريها واغلفها تصدقون حتى ما يفتحها:icon1366:..اما هو يشتري لي هديه هي نفسهااا من تزوجت موبايل.

سؤااااااااااااااالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف اقدر اخليه يهتم فيني يعني يروح الدواام وما يتصل فيني يوميا مع انه يغيب بلأياااااااااام؟؟؟

حبيباتي ....
لي عودة الى مشاركاتكن لكني هذي الايام دخولي للمنتدى قليل ...
والسبب ان زوجي اخذ اجازة لمدة شهر كامل ...
لكن كلما سنحت لي الفرصة اكييييييييييييييييد ستجدونني هنا باذن المولى جل وعلا ...

لكن خالص حبي ..

أميرة الالماس

هيه دنيا

عندي بعض الاستفسارات عن الرجل الشرقي

هل الشرقي يميل للتعدد ؟يعني ممكن يجمع بين زوجتين مع انه بيتوتي (وحده خايفه)
او هل الشرقي ممكن اذا زوجته مافهمته ممكن يخون او يرتبط في علاقات نسائيةوالا هذي الصفه موموجوده فيه ؟

ملاحظه انا زوجي اذا كنا جالسين مع اهله يعني مجتمعين معاهم احسن انه يحب يبرز نفسه بالكلام والضحك والتفلسف احيانا ودايما يبن لهم ان اهو مثالي اي كانت المواضيع سواء في تربيه اعياله او في طريقة صرف الاموال المهم انه يحيب يرتز اهو اللي فاهم كل شي

اما اذا كانو اصدقاء جدد لأ احسن صامت او مستمع اكثر او يستحي يتكلم ماادري بس بعد فتره لآ تلاقين فيه انطلاقه

oscarlady

السلام عليكم
اختي الكريمه هيه دنيا..اسمحي لي...بحسب مافي دورة همس البوصلة بإن صاحب الشخصية الشرقيه إنسان روتيني ويحب النظام ودقيق... :busted_red:
ومن حبه لهذا أذكر استاذه ناعمه سوتها نكته بأنه يقول عن نفسه إذا تزوجت وين باحط ثيابي؟؟
فهذا اكبر همه!!! :thumbdown:
الله يسخرلنا جميعا ويعطينا خيرهم ويكفينا شرهم يارب
ارجو ان وضحت لك الصورة
تحياتي :shiny:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى