مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالف زوجات الجنوبيين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حرم دوحه

ايه بشوي شوي والا تبينه يسكر الخط ويجيه شلل رباعي من صوتي >> بسم الله عليه خخخخخخ

بس ابي شي ثاني وش بعد اسوي له ؟ بس اغني واقول كل عام وانت بخير ؟
احس ماتكفي ابي اليوم هذا يصير غغير ايامه الي متعود عليها ابي هالليله ماينساها من حلاها ساعدوني بافكاركم الحلوه مثلكم اي اقتراح ارحب فيه

البشاير

ايه بشوي شوي والا تبينه يسكر الخط ويجيه شلل رباعي من صوتي >> بسم الله عليه خخخخخخ

بس ابي شي ثاني وش بعد اسوي له ؟ بس اغني واقول كل عام وانت بخير ؟
احس ماتكفي ابي اليوم هذا يصير غغير ايامه الي متعود عليها ابي هالليله ماينساها من حلاها ساعدوني بافكاركم الحلوه مثلكم اي اقتراح ارحب فيه
أقنعيه يجيكي :sadwalk: أحلى فوكيرة
وإذا مارضي ...أعملي بارتي صغير مع حبتين شموع ... صوريها وأرسليها وسائط ..
وأكتبيله فاتك نص عمرك ...
قوليله الحفلة لخالتي (أمه) عشانها في ذا اليوم جابت لنا أقدع رقال في الدونيا ...:clap:
لازم أشكرها على الهدية الحلوة الكبيرة في نوعها كماً وكيفاً >> ياعيني ع التخبيص :in_love:

حرم دوحه

7
7
77
والله فكرتتتتك جوووووووووووونان وخصوصا انه مايدقر يجي ابد

مره يسلمو

طيب بما اني انعطيت وجه بزعجكم شوي خخخخخخخ

وشلون اغير الروتين بالمكالمات ؟

أصيله هانم

مساء الورد والجوري على عيون أحلى بلقيسيات زوجات جنوبيين ( يرفعون الضغط ) هههه

وحشتوني ,,, وافتقدت المنتدى كثيير

احلى باااك لكم ,,

العسولة : استعنت بالله

آمري ياقمر ,,, اي نوع من الخطط تبغين ؟؟

عندي مواقف كثيرة ناجحة مع زوجي الجنوبي غربي ,,, بس صعبة اكتبها كلها ,,,

واذا لقيت شي مناسب لسواليف البنات ,,,, سدحتة بدون تردد ,,,

سي يو ,,

مون لايت

مشكورات خواتي
نسيتو تتكلمون عن الفلوس
الجنوبي عندي لا تسالينه عن الفلوس يعصب ويعتبر اني اجرمت لو سالته عن راتبه او اي شئ يخص الفلوس
مثل هو مستمتع بدور المنقذ المضحي كل من طلب منه قدم بلا تردد
اكثر شئ اهله
اخوانه ماخذين الاخضر واليابس
مادري ليش انا يتحسس مني لو طلبت شئ كانه مو من حقي دايما ما عندي
شو الحل وياااااااااااااااه
تعبت منه ؟؟؟؟؟؟؟

شجن2008

اخواتي000ابغى اسالكم مالي غنى عن رايكم000زوجي00الله يهديه00غلط علي البارح بالكلام وجرحني00مع اننا كنا سمن وعسل00دخل البيت مافيه شي وشويه شويه قام يجرح بالكلام00الين خلاني اقوله00دام نظرتك ليه كذا 00انا اريحك من وجودي وديني بيت اهلي ذحين00انا مااحب اني اكون ثقيله عليك00لانه دايم يجرحني بنفس الكلام00وانا ابغاه يبطل هذا الكلام لانه يجرحني00فلما سمعني اقول كذا كان يزيد الزعل ويعصب على البزوره00وبعدين تركته ورحت في غرفه لحالي000الا هو يناديني باعصاب00ورحت كلمته 00وهو ما يعترف بغلطه00ويبغى يعدي الموضوع عادي الاانا سرت ابكي وهو ولا هاممه فتركت الغرفه00ورحت في غرفه لحالي000جلست ساعه الين نمت00قام جا وقومني وقلي نامي في غرفة النوم باسلوب جاف وبزعل00 وطاوعته عشان كنت تعبانه ومافيه له00\وهوعنده هذا التصرف يعني راضاني خلاص\0واليوم بس ساكت00ولماقومته للاكل قام على طول \مو زي عادته\وساكت وما يجيب سيرة امس00المهم000انا ابغاه يبطل الكلام الجارح00لاني صراحه قهرني كلامه ومن امس وانا بس ابكي000انا عارفه انه يبغاني انسى ولا كانه سوى شى00بس انامني قادره انسى الكلام0كيف اتصرف00عشان ما يكرر الكلام ولا يعيدها0سامحوني طولت عليكم00بس والله من امس وانا بس ابكي مقهوره على حالي000نفسي احسسه باللي عمله0000

بنات حبيت انظم لكم اشكركم جميع دون استثناء الجنوببي بصراحه متعبني في كذا حاجه اولها زي ماقالت الاخت مون لايت من ناحيه الفلوس قحط وكله بحساب وليه وكيف يعني اكره كل شئ وكمان من ناحيه الطناش لما يصير بيني وبينه شئ حدث ولاحرج عنده برووووووووود عجيب مع انو يكون في تجريح بالكلام بس يعرف يغلطني وشو كمان ايه تذكرت يحب يعرف كل شئ يعني مافي مجال اخبي عنه اي شئ فضولي درجه اولى فيه صفه الحنان والطيبه والهدوووء يحب يسمع كلام اهله حتى في خصوصياتنا يعرفون كل شئ عنا والسبب هو يتكلم لهم يحب الدلع والرومانسيه ويحب الصوت الهادي والناعم لاحظته لما يكون عندي مزاجه وشخصيته غير لما يكون عند اهله عندي صامت واحياانا يتكلم بس عند اهله شخصيه مرحه بصراحه محتاره فيه مرررره ومتعبني بالحيل

الله يعينك ياحبيبتي والله انها نفس المشكلة عندي اذا غلط علية يبغى الموضوع ينتهي بدون اي اعتذار منه
لكن ممكن تزبطين لك جو حلو ورومانسي بس طبعاً بعد ماتروقين وتناقشي معاه عن الكلام الجارح اللي يكرره دايماًً باسلوب الانسانة المكسورة الحزينة
يمكن ينفع معاه لاني احيانا استخدم هالاسلوب وانزل لي دمعتين واتكلم وانا حاطه راسي على صدرة وبعدين يحزن علية ويعتذر
اهم شي لاتعدينها ناقشية باسلوب هادي عشان تثمر بنتيجة لاني جربت البكاء والصراخ واهدده اني باروح لاهلي بس مانفع معاه
اتمنى اكون افدتك لو بالقليل

شجن2008

الله يعينك ياحبيبتي والله انها نفس المشكلة عندي اذا غلط علية يبغى الموضوع ينتهي بدون اي اعتذار منه
لكن ممكن تزبطين لك جو حلو ورومانسي بس طبعاً بعد ماتروقين وتناقشي معاه عن الكلام الجارح اللي يكرره دايماًً باسلوب الانسانة المكسورة الحزينة
يمكن ينفع معاه لاني احيانا استخدم هالاسلوب وانزل لي دمعتين واتكلم وانا حاطه راسي على صدرة وبعدين يحزن علية ويعتذر
اهم شي لاتعدينها ناقشية باسلوب هادي عشان تثمر بنتيجة لاني جربت البكاء والصراخ واهدده اني باروح لاهلي بس مانفع معاه
اتمنى اكون افدتك لو بالقليل
ربي يسعدك ويريح بالك000مشكوره على ردك00والله انا دايم هذا اسلوبي معاه اخليه يهدا وارجع اكلمه00لكن هذي المره مني قادره00انا اليوم قمت وعملت اللي كل يوم اعمله00اللي هو رياضتي وبعدين00اتحممت ولبست00واتشيكت00وهو جاب فطور عملت له هو00وطبخت غدا يحبه000بس كله هذا وانا اكلمه رسمي000وذحين ماسك هو الجامد عشان انا مني راضيه الين\لوحدي\ من غير ما يطيب لي خاطري000اه بس ما اقول غير الحمدلله000

الثمينه

والله زوجي ما ادري وش يحب او وش يكره سكتم بكتم
مع انه اول ما تزوجته كان صريح جدا ويسولف عن اي شي حتى الحريم؟
بس الحين لا كل اجوبته تعجبني وما فيه اي خطا
كلها انا حلوه وجميله واحسن وحده في العالم ومستحيل اتزوج عليك وووووووووووووو
احس انه يخاف مني بقوه لاني ناشبه بحلقه في كل صغيره وكبيره
كرهت نفسي ياليتني ماسويت محقق معه كان ممكن يجوبني يوم بدون مجامله؟

يخاف مني

مثلا لو قال انه يحب الشعر الطويل يخاف لو مرت وحده شعرها طويل اني اقول تحبها

يخاف مني مره ويخاف امسكه على اي شي
لاني ناشبه بحلقه وش سوييت وين رحت من معه عندكن تلفزيون ولا لا اي قناة؟
وش سولفتو فيه سوبفتوعن الحريم ولا لا وش قلتو
لو سولفو عن العرس وش تقول ؟وش ردة فعلك؟ بتقول حلو ان الرجال يغير؟ ولا بتقول الله يخلي لي زوجتي؟
ودي احط عليكم كاميرا! واشوف وش تسوون بالعمل؟ تشغلون شي افلام او تشوفون مقاطع وصخه ؟
ودي احط مسجل اسمع سواليفكم هي عن الحريم ولا لا؟

بنت مكه 1100

انا زوجي جنوبي بس مايحب يعطيني في يدي فلوس اطلبي بس انا ابغى يكون لي مصروف لاني مااحب اطلب دايم واذا كنت ابغى لاهلي
احسه ممكن يضحي في عشان اهله
(يستشيرني ولاينفذ الا اللي براسه)امانه تقولوا ايش الحل انا بطلت اعطيه راي اقله لاتسالني صح ولالا

البشاير

اخواتي000ابغى اسالكم مالي غنى عن رايكم000زوجي00الله يهديه00غلط علي البارح بالكلام وجرحني00مع اننا كنا سمن وعسل00دخل البيت مافيه شي وشويه شويه قام يجرح بالكلام00الين خلاني اقوله00دام نظرتك ليه كذا 00انا اريحك من وجودي وديني بيت اهلي ذحين00انا مااحب اني اكون ثقيله عليك00لانه دايم يجرحني بنفس الكلام00وانا ابغاه يبطل هذا الكلام لانه يجرحني00فلما سمعني اقول كذا كان يزيد الزعل ويعصب على البزوره00وبعدين تركته ورحت في غرفه لحالي000الا هو يناديني باعصاب00ورحت كلمته 00وهو ما يعترف بغلطه00ويبغى يعدي الموضوع عادي الاانا سرت ابكي وهو ولا هاممه فتركت الغرفه00ورحت في غرفه لحالي000جلست ساعه الين نمت00قام جا وقومني وقلي نامي في غرفة النوم باسلوب جاف وبزعل00 وطاوعته عشان كنت تعبانه ومافيه له00\وهوعنده هذا التصرف يعني راضاني خلاص\0واليوم بس ساكت00ولماقومته للاكل قام على طول \مو زي عادته\وساكت وما يجيب سيرة امس00المهم000انا ابغاه يبطل الكلام الجارح00لاني صراحه قهرني كلامه ومن امس وانا بس ابكي000انا عارفه انه يبغاني انسى ولا كانه سوى شى00بس انامني قادره انسى الكلام0كيف اتصرف00عشان ما يكرر الكلام ولا يعيدها0سامحوني طولت عليكم00بس والله من امس وانا بس ابكي مقهوره على حالي000نفسي احسسه باللي عمله0000

وقت زعل الجنوبي لا تاخدي منه لا حق ولا باطل ...
حتى لو هوا إلي زعلك ...يقلب معاكي ويزعل :sly:

ماشاء الله عليكي قايمة بواجبك ..حتى وإنتي زعلانة حلووو :icon30:
خليكي رسمية عشان يفتقدك...:sadwalk:
هذي النقطة ...يبغالها فكر صافي وقلب صافي ...عشان تقدرو تتصافو :idea:
في لحظة صفا ...طلعي كل إلي بقلبك :icon26:...بأسلوووب حلووو ... مع برطم صعنون
عبري عن مشاعرك وقتها ....و كلماته ... وكيف تجرح قلبك وا حليلاه ...

خليه يلييييييييييين بالصوت الهادي والأسلوب البريء ... مع دلع ..وكيف تهون عليك شجونه ...

الله يريح قلبك ويهدي سركم ... :in_love:

البشاير

والله زوجي ما ادري وش يحب او وش يكره سكتم بكتم
مع انه اول ما تزوجته كان صريح جدا ويسولف عن اي شي حتى الحريم؟
بس الحين لا كل اجوبته تعجبني وما فيه اي خطا
كلها انا حلوه وجميله واحسن وحده في العالم ومستحيل اتزوج عليك وووووووووووووو
احس انه يخاف مني بقوه لاني ناشبه بحلقه في كل صغيره وكبيره
كرهت نفسي ياليتني ماسويت محقق معه كان ممكن يجوبني يوم بدون مجامله؟

يخاف مني

مثلا لو قال انه يحب الشعر الطويل يخاف لو مرت وحده شعرها طويل اني اقول تحبها

يخاف مني مره ويخاف امسكه على اي شي
لاني ناشبه بحلقه وش سوييت وين رحت من معه عندكن تلفزيون ولا لا اي قناة؟
وش سولفتو فيه سوبفتوعن الحريم ولا لا وش قلتو
لو سولفو عن العرس وش تقول ؟وش ردة فعلك؟ بتقول حلو ان الرجال يغير؟ ولا بتقول الله يخلي لي زوجتي؟
ودي احط عليكم كاميرا! واشوف وش تسوون بالعمل؟ تشغلون شي افلام او تشوفون مقاطع وصخه ؟
ودي احط مسجل اسمع سواليفكم هي عن الحريم ولا لا؟
حرام عليكي خفي عليه .... لا تضطريه يهرب من سوالفك ..لـ أصحابه :schmoll:

هههههههههههههههه
ضحكتوني..
من جد كثييييييييير من اللي كتبوا كأنهم يكتبون مواصفات زوجي..
عشان كذا ماكتبت كلهم نفس بعض هههههههههه
بس عجبتني سوالفكم تجنن..

شجن2008

وقت زعل الجنوبي لا تاخدي منه لا حق ولا باطل ...
حتى لو هوا إلي زعلك ...يقلب معاكي ويزعل :sly:

ماشاء الله عليكي قايمة بواجبك ..حتى وإنتي زعلانة حلووو :icon30:
خليكي رسمية عشان يفتقدك...:sadwalk:
هذي النقطة ...يبغالها فكر صافي وقلب صافي ...عشان تقدرو تتصافو :idea:

في لحظة صفا ...طلعي كل إلي بقلبك :icon26:...بأسلوووب حلووو ... مع برطم صعنون
عبري عن مشاعرك وقتها ....و كلماته ... وكيف تجرح قلبك وا حليلاه ...

خليه يلييييييييييين بالصوت الهادي والأسلوب البريء ... مع دلع ..وكيف تهون عليك شجونه ...

الله يريح قلبك ويهدي سركم ... :in_love:
ابشرك الرسمي جاب نتيجه000يبغى يمسك عليه اني مااكلمه00يلاقيني ارد 00بس بطريقه عاديه00مافي اي مشاعر000يعني لا زعل ولا فرح000قام جا في الليل وقال 00هيا المطعم00يكلم بناته 00الى الان ما يبغى يعترف انه غلط00ويصر على المطعم بزعل00كنت اقول انا بنام خذ بناتك وروح00الا هو عارفني راسي يابس اذا عندت00وما همني مطعم ولا غيره000الاهو سار يقول الا قومي المطعم 00ابغى اوديكي المطعم00وهذا من غير ما يجيب سالفة الزعل ولا الكلام00قمت قلته انا عادي لو اجلس مكاني بس قلبي مرتاح00ما فيه شي000بعدها غريبه00قام يسلم على راسي ويصر اني اروح معاه00قمت رضيت00ورحت معاه00بس بعد ما تكلمت وندرت اللي في قلبي000وهو ولا كلمه000بس المطعم كان هو طريقة اعتذاره000الحمدلله على كل حال000ها يالبشاير اش رايك0000خبره مع الجنوبي 00بس احيان امل من بعض تصرفاته00اتمناها تتغير0000:busted_red:

البشاير

ابشرك الرسمي جاب نتيجه000يبغى يمسك عليه اني مااكلمه00يلاقيني ارد 00بس بطريقه عاديه00مافي اي مشاعر000يعني لا زعل ولا فرح000قام جا في الليل وقال 00هيا المطعم00يكلم بناته 00الى الان ما يبغى يعترف انه غلط00ويصر على المطعم بزعل00كنت اقول انا بنام خذ بناتك وروح00الا هو عارفني راسي يابس اذا عندت00وما همني مطعم ولا غيره000الاهو سار يقول الا قومي المطعم 00ابغى اوديكي المطعم00وهذا من غير ما يجيب سالفة الزعل ولا الكلام00قمت قلته انا عادي لو اجلس مكاني بس قلبي مرتاح00ما فيه شي000بعدها غريبه00قام يسلم على راسي ويصر اني اروح معاه00قمت رضيت00ورحت معاه00بس بعد ما تكلمت وندرت اللي في قلبي000وهو ولا كلمه000بس المطعم كان هو طريقة اعتذاره000الحمدلله على كل حال000ها يالبشاير اش رايك0000خبره مع الجنوبي 00بس احيان امل من بعض تصرفاته00اتمناها تتغير0000:busted_red:
روعه ماشاء الله لاقوة إلا بالله ... الله يريح قلبك وخاطرك :icon30:
نحنا وقت الزعل ...نبغاه :يعترف بغلطه + يندم + يعتذر = ثقييييله عليه
لكن المطعم اعتذار ...وحمد الله ما طول الموضوع ... الله يديم المحبة بينكم يارب :in_love:

شيز كيك.

السلام عليكم

الموضوع وناسه جد خصوصا زوجي جنوبي شرقي اظن شرقي

بس جنوبي لان خياله وووواسع لدرجه كبيره ماشاء الله وحنون وعاطفي

بس بصراحه احس انكم مره متحططين عليهم يمكن لاني مملكه بس يعني باقي ماعشنا مع بعض

بس لنا 5 شهور نكلم وكثير ووالحمد الله الامور حلوه الله يديمها ياااارب صحيح بعض الاحيان يصيرمشاكل بس هذا شي طبيعي واذا ما صار اعرفوا ان واحد ضعيف

شجون مبروك الصلحه وشكل زوجك من النوع الي مايعتذر مباشره ابدددد

البشاير هلا وغلااااا <<<شوي شوي ع الرجال يابنت

تعرفون يابنات احس وربي بس اجلس افكر يعني ادور اغلاطه يصير مشكله او ما تكون مشاعري حلوه

حتى الهواش لذيذ اذا تصالحتوا وصفت النفوس

الواحد يصفي النيه عشان الامور تصير احلى واحلى وتخيلي الاشياء الحلوه وعشي جواها وبتجك تركض

<<متأثره بكتاب السر او بالاصح (تفألوا بالخير تجدوه)لاحظوها بحياتكم ع الي حولكم

مون لايت

مشكورات خواتي
نسيتو تتكلمون عن الفلوس
الجنوبي عندي لا تسالينه عن الفلوس يعصب ويعتبر اني اجرمت لو سالته عن راتبه او اي شئ يخص الفلوس
اكثر شئ اهله
تعبت منه ؟؟؟؟؟؟؟

عطونا خبراااااااااااااااااتكم خواتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شجن2008

مشكورات خواتي
نسيتو تتكلمون عن الفلوس
اكثر شئ اهله
تعبت منه ؟؟؟؟؟؟؟

عطونا خبراااااااااااااااااتكم خواتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عن نفسي زوجي مايحب اني اقله ليش تعطي فلان اوفلانه بالذات اهله00ولما يقولي انه صرف كذا اواتصدق بكذا00ما اعلق00يحب انه يصرف من غير ما تلوميه فين صرفت الفلوس000وهو يحب اهله ويشوفك غلطانه لو قولتيله ليش تعطي فلان انا اولى00او ليش ما تعملي وتعملهم00يعني يهتم بالاسلوب00تلقي اهله يبينو له انه كريم وطيب والله لا يحرمنا منك00ومالنا غيرك ومن هذا الكلام00اللي يخليه يحط وهو مبسوط00ترى الجنوبي مكان ما يرتاح حط فلوسه00دورك انتي ايش000انك ما تدققي عليه ليش اعطيت فلان ولا علان00اتركيه00مافي فايده من كلامك الا انه يدس عنك كم راتبه عشان لا تحاسبيه00وغير كذا خليكي دايم مرحه 00وفرفوشه00ولا تعلقي على اهله الابكل خير00حتى لو جاكي في يوم اشتكالك00فلان عملي00لا تقوليله مو قلتلك00لكن هدي عليه00وقوليله لا تزعل نفسك ترى اخاف عليك من الزعل يتعب صحتك00وانتي احتويه بحنانك00والله يرجع شويه شويه يصرف عليكي وما يخبي عنك شي00ولما تطلبي شي اطلبي باسلوب حلو وكلام كله مدح ليه وبعد ميجبلك افرحي وادعيله000والله هذا اسلوبي مع زوجي00لاحظت انه ما يصرف الا على اللي يحبهم00ويحس انهم يستاهلو صرفه عليهم00ومريت بالمريتي فيه واتعلمت كيف لازم اتصرف معاه000ان شاء الله اكون افدتك0:idea:0ودمتي00

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى