مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنس بالتلفون

ابي اعيش

ابي منكم مساعدة زوجي دايما يسافر وصاير في الفترة الاخيرة يكلمني بالجوال ويطلب مني اني اثيرة بالكلام عشان ينزل (اسفه كثيير على الكلمة بس والله ما لقيت الطف منها) . طبعا انا ما ادري وش السالفة ومندهشة كثيير ومو لاقية حل ولا اعرف وش اقول ولا وش اسوي. الله يخليكم اللي تعرف عن هذا الموضوع تعلمني او اذا فيه كتب او مواقع مفيدة ياليت تفيدوني لاني من جد متوهقة ولا ودي زوجي ينساق للحرام بسبب جهلي.

والف الف شكر للجميع

يعني تقولين له أتخيلك معاي مشتهية اسوي فيك فيك كذا و كذا ..

اقري أي وضعية تحسينه يحبها و اشرحيها بالهمس.. مع آهااااااات و تنهدااااااات..

اطلبي منه يحط إيده ع مواضع معينة و يتلمسها بهدوووووووء..

ذكريه ببعض اللقاءات الحميمية اللي صارت معاكم وكان مستانس منها .. شرحيها بدقة و باحساس خليه يدخل في عمق العلاقة..

زيدي في صوت أنفاسك وقولي له يقفل عيونه و استمري على هالوضع .. إلين يستسلم:surrender:

في النهاية:

اوعديه يوم يرجع بتجهزين له شي ما يخطر ع باله خله في حالة شوق وترقب.. ولا تقولين له مووول..

خلي صوتك حنين وخافت جدا وتنفسي كثيرا وقوليله غمض عنيك وتخيلني في حضنك مجردة من اي ملابس
قوليله بوسني على شفايفي قطعها ورقبتي انزل شوية على صدري بشفايفك وداعبه انزل على بطني ثم على.......وتنهدي وقولي آه بإثارة قوليله شايفه حاسس بيه مشتاقلك اوي ومشتاق للسانك وكملي اي حاجة نفسك فيها وهو ماسواها قبل يالا فرصة عشان يحطها في دماغه وبعدين قوليله يالا ادخل هموت لو مدخلش دلوقتي وهكذا اول ما يقولك بدخله قولي أهات وقولي بالراحة شوية وكدة يعني كأنه نايم معاكي بجد متمثليش هتلاقي نفسك بتقولي غصب عليكي مو بكيفك وخليه هو كمان يتكلم ويقول زيك اللي حاسه وكل ما تقولي على حركة قوليله حاسس بإيه وسبيه يشرحلك
اسفة اذا اخدت راحتي بالكلام بس انا اتحطيت في الموقف ده قبلك يارب اكون افادتك

sosen

طبعا لما تكلمو في اخر الليل كل واحد يكون نايم عالسرير عشان انتي كمان تدخللي جو معاه ويكون كل شي صادر منك انتي حاستو وقوليلو مره وحشتني ومره نفسي فيييك ذحين ذحين وخلي صوتك خافت وبيني صوت انفسك واهات كثييييييييييييييييييييير وقوليو مثلا لو انا جنبك ذحين ايش راح تسويلي وخليه يقلك بعدين قوليله انا راح اسويلك كذا وكذا مثلا حالحس شفايفك وحاعضهاا وامصمص رقبتك وباسوي فيها علامات ابغا الحس جسمك كلو ابغا امص (....) والحسو والعب فيه ووزيدي من عندك تخيلي العلاقه بكاملها وايش راح تسويلو وقوليه بصوت مرررررره مثير وبكثيير اهات هذا اهم شي وقوليه مثلا انا ذحين عالسرير وماعلي ولا شي وجالسه العب بصدري مره مشتاقه تلحسلي هوا وكذا معليش على جراءه كلامي بس ابغا افيدك وخليه يتجنن لا اوصيكي ههه

الندى الحر

من زمان كنت ادور على الشيء هذا اللي هو الجنس بالتلفون لاني قريت عنه كثير و ما كنت صراحة فاهمة انه قائم على الخيل صراحة استفدت كثير من ردود الاخوات و احس اني لو وضعت في هالموقف راح ابدع شكرا اخواتي

ابي اعيش

مرررررررررره شكرا حبيباتي والله افدتوني ان شاء الله اجرب

يابنات بغيت استفسر بالنسبه للمحادثه الجنسيه بالهاتف لما الرجل يستثار ويلمس اللي على بالكم وينزل .....

هل يعتبر انه مارس العاده السريه التي حرمها الاسلام؟

ابغى اجابه

حرم زوزو

يابنات بغيت استفسر بالنسبه للمحادثه الجنسيه بالهاتف لما الرجل يستثار ويلمس اللي على بالكم وينزل .....

هل يعتبر انه مارس العاده السريه التي حرمها الاسلام؟

ابغى اجابه

اتوقع والله اعلم

ايه ..

لكن تاكدي من كلامي

hala77

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
امتعيه بالحلال قبل لايروح للحرام

بنت الموج

حتي انا ودي اعرف هل يعتبر حرام لانه مارس العاده السريه ؟؟؟؟ جواب مهم صراحه لان اخاف كذا الرجال يتعود ينزل بنفسه ويصير عادي لانه بيكون ممارس للعاده السريه الي عندها فكره تقول لنا تقلي علي الخاص الله يجزاها خير لاني من كثر مو اضيع الي ارد عليخا اضيع خخخخ

ماشااااء الله الاخوات ماقصروا انا قريت قصه للجنس بالتلفون في مجله الجنس الحلال وكيف تتعاملين معها نفس ردود الاخوات

يعطيكم العافية حبيباتي ...لكن عندي سؤال؟؟ الحين كل الكلام قائم على إشباع رغبة الزوج وهي لمن تسوي اللي قلتوا عليه راح تستثار وماتقدري تنزل مثل الزوج ...إلا إذا أنا غلطانه...أقصد لو عندكم كلام يخلي المره توصل للنشوة عن طريق الهاتف من دون ان تمارس العادة السرية....
أتمنى ألاقي حل وجواب لسؤالي لأن اللي محتاجينه في هالزمن كثار... يارب ترد لي زوجي من السفريات بخير وعافية اللهم أغننا بحلالك عن حرماك....

سر جاذبيتي

والله بصراحه هي العاده سريه ---- بس لو حطينا العاده السريه ولا الزنا ؟---- يعني انا اذكر والله واعلم ان الرجال اذا خاف على نفسه من الزنا وحاسس انه مستثار افضل يمارس العاده السريه من الزنا-----------والله اعلم

أعلى