مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريري الدلوعه<<<العربجية سابقا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبين بكل الدلع قرات قصتك ولم استطع ان اصدق احداثها البدايه كانت احداث جميله وتغيرات رائعه ولكن النهايه مؤلمه جدا الله يرحم خالد ويخليلك عادل ويجمعكم في الجنان متقابلين
الصابرين مع الصديقين والشهداء في الفردوس الاعلى

سنفوره عسل

حبيبتي راضيه والله ان قصتج قريبه من قصتي انا بعد حسيت بنفس التفريق بين البنات والاولاد ودايما كنت اتما اني اكون ولد ولين الحين اقول هالكلام لان مجتمعنا شرقي ذكوري يفرق بين البنات والاولاد ويعطون الافضليه للذكور بكل شي وكل ماتكلمتي مع زوجي رد علي بجمله وحده انا رييييييييييييييييييييييال اترياج اختي انا وايد مستانسه من قصتج

سنفوره عسل

حبيبتي راضيه انتي فعلا انسانه صبوره وراضيه بنصيبج وفي هذا الزمن صعب نشوف نماذج مثلج انتي ناردة الوجود بزمن هذا انسانه صادقه جدا واكبر دليل على صدقك انج دخلتي قلبوبنا وصدقناج وحبيناج واتعاطفنا معاج وانشالله الله بيعوضج ويقر عينج بابنج عادل الله يحفظه لج ويحفظج له

ريح العود..

ماشاء الله تبارك الله على صبرك ..
الله يأجرك في مصابك ويخلفك خيرا منها.. الصراحه انتي اعطيتينا دروس من خلف السطور اللي سطرتيها في قصتك..
اولا علمتينا اننا نهتم بأنوثتنا وما نتركها ابدا .
ثانيا ان الوحده لازم ترضى بقضاء الله وقدره وان لا تتسخط..
ثالثا لازم نستمر في حياتنا لان الحياة مستمره وان لا ننسى انفسنا.. فالحياة يوم لك ويوم عليك ويوم كفاك الله شره
وعلى فكره اسلوبك رائع بكل ما تحتويه الكلمه من معنى, وعند ذكرك لموت خالد اخذتني العبره ..:(
اسأل الله العلى القدير ان يعوضك بابنك ويجعله لك قرة عين لك
لك منى كل الحب والود.:)
ريح العود..

عزيزتي راضية بنصيبي
قصتك من البداية كانت مؤثرة و التغيير الكبير اللي صار في حياتك
و بصراحة حزنت كثيرا على النهاية و الله يعوضك كل خير و يجعل
ابنك بار بك ...
حبيبتي تسلمين على دعوتك ويجزاك الله بكل خير :in_love:

سرت رعشه في اوصالي حينما قرأت ان خالد توفى
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وما نشوف يوم في حبيب ولا غالي
اما عن الزواج الثاني اما عين وصابتكم او عمل وكل شئ جايز !!!!!!
الله يحفظ عادل ويعوضج فيه وتشوفينه احسن واحد بالدنيا .. ربي يجعله صالح وبار فيج
والانسان ما يدري بالمكتوب
ماتدرين شنو مخبي لج القدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:a194: حيالله سلوله وشلونك يالغاليه والـــ1000ـــف حمدلله على السلامة ومبروك ماجبتي يتربى بعزك وبعز ابوه ان شاء الله مرورك كالبلسم الشافي وفعلا ربما الايام القادمة تحمل لي الاجمل انا وابني وشكرا لدعائك يالغالية

قطعتي فلبي قصتك اثرت فيني حيييييييييييل
اللهم ااجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها
اللهم ارحم خالد واحفظ لها عادل وعوضها خيرا
اميييييييييييييييييين
هلا بعبير الورد ردك عطر الموضوع وجزاك الله خير على دعواتك الطيبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم استمعت باسلوب سردك لقصتك وفكرتنى الى حد كبير بنفسى لانى كنت اعتبر الدلع عيب وقلة ادب الى ان جاء الوقت الذى صفعت فيه على وجهى وبدات رحلة البحث عن الدلع والتعرف على الانثى التى بداخلى ومازلت اتعرف عليها و اعرف من حولى عليها .
ثانيا اسمحى لى ان اعبر عن اعجابى الشديد بشخصيتك وقدرتك على الصمود والحفاظ على توازنك وانا كلى ثقة بان الله عز وجل سيعوضك خيرا عاجلا ام اجلا .
لكى من ارق التحيات ودعوتى لكى بان يبارك الله لكى فى ولدك وان يجعله ابنا بارا صالحا
غاليتي سررت وانا اقراء ماكتبته لقد اعطيتني اكثر مما استحق فانا مؤمنه بقضاء الله وقدره وهذا الشئ الذي جعلني اقف رغم نزف جروحي واشكر لك دعائك الصادق جزاك الله خيرا

حبيبتي ** راضية بنصيبي** ريري
فعلا قرات قصتك واحزنتتني ومن غير ما تحسين الدموع تنزل والله يعوضك خير والله يسكن زوجك فسيح جناته امين

عجبتني روحك جدا وهذا دليل على انك انسانة بكل معاني الكلمة تعرف شو تبغي من هالحياه الله يرزقك بكل ما فيه خير بقلبك الابيض النقي

والنقطة المهمة بان بعض النساء ان مررن بابتلاء يعافين الحياه ويكرهن الناس وينسين انفسهن وتظهر الوحدة وكانها عجوز مائة عام لا نلومهن احيانا الحزن يقتل صاحبه
ولكن في موضوعك انتي اثبتي بان المراة لازم تبقى مراءة جميلة انيقة دائما وتظهر بالمظهر الحسن فجزاكي الله خيرا

انا نفسي ومنى عيني اصبح دلوعة للاخر وخصوصا ان زوجي يحب الدلوعات لاحظت عليه بس اتمنى ان ربي يساعدني لان هالشي ياخذ وقت ونحتاج مادة نشتري بها الحاجات الحلوه وهالايام احاول لساتي في الروضه من عالم الدلع والجمال والاناقة واحاول استفيد من الجميع وعسى خير

شكرن لك غاليتي واسأل الله ان يعينك في مشوار الدلع مع اني احسك دلوعه بس تخجلين تبنين هالشئ صح
واسال الله في هذه الجمعه المبارك ان يحفظ لكن ازواجكن ولايرو غيركن ويبعد عنكن من فيه شر لكن اولاولادكن

حبيبتي بالعكس استفدت من قصتك ونشرتها للي مايعرفها بس احسرتيني ولا ما اقصد زعلك او جرحك انا ابي اشوفك داما مبسوطه بلا حزن بلا الم احب اشوف الي حولي كل لحظه بحياتهم وناسه وسعادة هذا مقصدي من الرد السابق ولاتزعلي راح نظل اخوات رغم كل الصعاب والله يحفظ لك كل احبابك

حبيبتي تصدقيني لو قلت لك ان قلبك نقى بنقاوة قلوب الاطفال اسأل الله ان يديم عليك هذه الصفه وان يبعد عنك كل من به سوء واسأل الله من ارد بك سوء ان يردده عليه
مستحيل ازعل منك :bigsmile:

ياي يا راضيه اسلوبك روووووووووعه ليتك شايفه تعابير وجهي وانا اقراء مره تعجب ومره ضحك بصوت عالي ومره ابتسامه رقيقه كأني اشوفك حكايتك انا متاخره بقرائتها واجد بس الله يرحم ابو عادل ويجمعك فيه بجنات النعيم ويخلف عليك مصيبتك با احسن منها والله ما انتبهت لنفسي الا وانا اشاهق والكحل على خدودي( من جد دخلت معاك ) والله يعطيك العافيه ريري وبا إنتضار جديدك يا اروع دلوعههههههه بها الوجود
هلا حبيبتي اسعدتيني والله اجل الكحل وصل خدودك:shiny: فديت الدلوعات تسلمين يالغلا الله يجزاك الخير

مرحبين بكل الدلع قرات قصتك ولم استطع ان اصدق احداثها البدايه كانت احداث جميله وتغيرات رائعه ولكن النهايه مؤلمه جدا الله يرحم خالد ويخليلك عادل ويجمعكم في الجنان متقابلين
الصابرين مع الصديقين والشهداء في الفردوس الاعلى
هذه احداث نقلتها من الواقع ولولا استعجال بعض الاخوات هداهن الله لكنت كتبتها بالتفصيل ولاكن قدر الله وماشاء فعل
دعواتك طاهره بطهاره قلبك الطيب فجزاك الله خيرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى