مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريري الدلوعه<<<العربجية سابقا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قصتك رائعه:icon26::icon26: بكـــــل حرف فيها تفاعلت معك وانجذبت وفقك المولى في حياتك
وتستاهلين الخمس نجوم وقد وضعتها مع القصص المميزه في القسم
:blushing:تسلمين ياعمري على طيب مرورك وعلى النجوم ياقمر و على دعوتك الطاهره جزاك الله كل خير

قصة رائعة لبطله شجاعة وصابره وام مناضلة .. الله يصبرك ويعوضك
بس عندي سؤال هل تعتقدين ان فتره ثلاث اسابيع كافية لتغييري من انسانه عصبية وأصرخ على عيالي واتكلم بصوت عالي وبعيده شويتين عن النعومه الصراحة ودي أصير دلوعه وناعمة .. ساعديييين تكككككفيييين

عشقي ربي

لاحوله ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون والله قلبي كان يدق ابي اكمل القصه قريتها من اولها ليلاخرها

الله يؤجرك في مصيبتك و يخلف لك خير منها ...

الله يعوضك خير حبيبتي و يقر عينك بإبنك
...

هيبة ملكة

عندك كنز اسمه (عادل ) من ريحة الغالي (خالد) رحمة الله عليه

وهذه سنة الحياة

واما زواجك الثاني فهو تجربة،،، والحياة تجارب

وربنا بعوضك بالافضل
صدقيني هو مخبأ لنا في مكان ما
وفي زمان ما ،،،وربنا يمتحنا
فلنتصبر جميعا

قصة رائعة لبطله شجاعة وصابره وام مناضلة .. الله يصبرك ويعوضك
بس عندي سؤال هل تعتقدين ان فتره ثلاث اسابيع كافية لتغييري من انسانه عصبية وأصرخ على عيالي واتكلم بصوت عالي وبعيده شويتين عن النعومه الصراحة ودي أصير دلوعه وناعمة .. ساعديييين تكككككفيييين
شكرا يالغلا على الكلام الجميل اخجلني مديحك:blush-anim-cl:
بالنسبه للفتره للتغيير لا تحددين وقت بس خلي عندك قناعه انك خلاص مو صايره عصبيه بصير نعومه بصير دلوعه اذا انت اقتنعتي بهالشئ صدقيني راح تتغيرين بسهوله .
مثال :اول مولود جبتيه عرفتي تعتنين فيه بسرعه والا مع الممارسه ومواقف لما تعودتي
كل شي يباله طولة بال وصبر وانا متأكده انك نعومه ودلوعه وهااااديه بس بصراحه عيالنا مرات يطلعونا من طورنا:shiny: الله يخليهم لنا ونشوفهم احسن الناس

لاحوله ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون والله قلبي كان يدق ابي اكمل القصه قريتها من اولها ليلاخرها

الله يؤجرك في مصيبتك و يخلف لك خير منها ...

الله يعوضك خير حبيبتي و يقر عينك بإبنك ...

وجزاك الله كل خير على دعائك الطيب

عندك كنز اسمه (عادل ) من ريحة الغالي (خالد) رحمة الله عليه

وهذه سنة الحياة

واما زواجك الثاني فهو تجربة،،، والحياة تجارب

وربنا بعوضك بالافضل
صدقيني هو مخبأ لنا في مكان ما
وفي زمان ما ،،،وربنا يمتحنا

فلنتصبر جميعا
حبيبتي صدقتي عادل اغلى من كنوز الكون كله الله يخليه لي ويصلحه ويهديه ويبعد عنه كل من فيه شر وعيالكم والمسلمين

عزيزتي راضية بنصيبي
قصتك من البداية كانت مؤثرة و التغيير الكبير اللي صار في حياتك
و بصراحة حزنت كثيرا على النهاية و الله يعوضك كل خير و يجعل
ابنك بار بك ...

سلة فواكه

سرت رعشه في اوصالي حينما قرأت ان خالد توفى
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وما نشوف يوم في حبيب ولا غالي
اما عن الزواج الثاني اما عين وصابتكم او عمل وكل شئ جايز !!!!!!
الله يحفظ عادل ويعوضج فيه وتشوفينه احسن واحد بالدنيا .. ربي يجعله صالح وبار فيج
والانسان ما يدري بالمكتوب
ماتدرين شنو مخبي لج القدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قطعتي فلبي قصتك اثرت فيني حيييييييييييل
اللهم ااجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها
اللهم ارحم خالد واحفظ لها عادل وعوضها خيرا
اميييييييييييييييييين

زهره الجنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم استمعت باسلوب سردك لقصتك وفكرتنى الى حد كبير بنفسى لانى كنت اعتبر الدلع عيب وقلة ادب الى ان جاء الوقت الذى صفعت فيه على وجهى وبدات رحلة البحث عن الدلع والتعرف على الانثى التى بداخلى ومازلت اتعرف عليها و اعرف من حولى عليها .
ثانيا اسمحى لى ان اعبر عن اعجابى الشديد بشخصيتك وقدرتك على الصمود والحفاظ على توازنك وانا كلى ثقة بان الله عز وجل سيعوضك خيرا عاجلا ام اجلا .
لكى من ارق التحيات ودعوتى لكى بان يبارك الله لكى فى ولدك وان يجعله ابنا بارا صالحا

رقة قلب

حبيبتي ** راضية بنصيبي** ريري
فعلا قرات قصتك واحزنتتني ومن غير ما تحسين الدموع تنزل والله يعوضك خير والله يسكن زوجك فسيح جناته امين

عجبتني روحك جدا وهذا دليل على انك انسانة بكل معاني الكلمة تعرف شو تبغي من هالحياه الله يرزقك بكل ما فيه خير بقلبك الابيض النقي

والنقطة المهمة بان بعض النساء ان مررن بابتلاء يعافين الحياه ويكرهن الناس وينسين انفسهن وتظهر الوحدة وكانها عجوز مائة عام لا نلومهن احيانا الحزن يقتل صاحبه
ولكن في موضوعك انتي اثبتي بان المراة لازم تبقى مراءة جميلة انيقة دائما وتظهر بالمظهر الحسن فجزاكي الله خيرا

انا نفسي ومنى عيني اصبح دلوعة للاخر وخصوصا ان زوجي يحب الدلوعات لاحظت عليه بس اتمنى ان ربي يساعدني لان هالشي ياخذ وقت ونحتاج مادة نشتري بها الحاجات الحلوه وهالايام احاول لساتي في الروضه من عالم الدلع والجمال والاناقة واحاول استفيد من الجميع وعسى خير

renad

حبيبتي بالعكس استفدت من قصتك ونشرتها للي مايعرفها بس احسرتيني ولا ما اقصد زعلك او جرحك انا ابي اشوفك داما مبسوطه بلا حزن بلا الم احب اشوف الي حولي كل لحظه بحياتهم وناسه وسعادة هذا مقصدي من الرد السابق ولاتزعلي راح نظل اخوات رغم كل الصعاب والله يحفظ لك كل احبابك

لا حول ولا قوة الا بالله والله انك ضيقتي خلقي

ربي يسر امورج

وعليج بالدعاء والاستغفار

يااااااااااااااااااعمري

وربي اكثر شي اثر فيني

تغير زوجك الثاني

الله يكفينا شر الحساااااااااااااااااد

حسبنا الله ونعم الوكيل

الجابريه

ياي يا راضيه اسلوبك روووووووووعه ليتك شايفه تعابير وجهي وانا اقراء مره تعجب ومره ضحك بصوت عالي ومره ابتسامه رقيقه كأني اشوفك حكايتك انا متاخره بقرائتها واجد بس الله يرحم ابو عادل ويجمعك فيه بجنات النعيم ويخلف عليك مصيبتك با احسن منها والله ما انتبهت لنفسي الا وانا اشاهق والكحل على خدودي( من جد دخلت معاك ) والله يعطيك العافيه ريري وبا إنتضار جديدك يا اروع دلوعههههههه بها الوجود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى