مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كنت أعلم أنني لن أكون يوما عروس !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...

أستاذتي الغالية (( ناعمة ))التي أبهرني اسلوبها وطريقة معالجتها للمشكلات قبل أن أنضم لهذا المنتدى العزيز ...
أخواتي الغاليات ... المتابعات لهموم (( الزهريات )) ... واللاتي يعطين في النفس الأمل بمتابعتهن وتفاعلهن بأن (( العالم )) لا زال بخير ...

أود منكن أن تسمعن قصة صغيرة لكن تأثيرها في "نفسي" عظيم ...

لقبي هنا زوجة الغامض وفي الواقع هذا لقب متسرع وبعيد كل البعد عن حقيقتي !! ... فلست بزوجه حتى الآن لأنني فقط تم عقد قراني وانتظر زفافي هذا الصيف ... وزوجي ليس بغامضا لأنني أدركت شخصيته واسلوبه متأخرا ...

سأبدأ من البداية ...

أنا زهرية في بداية العشرينات , جنوبية شرقية , ذكية دراسيا , مهتمة بنفسي ونظافتي , حسنة الأسلوب , خجولة , حساسة جدا , موظفة برتبة عالية تعليميا , جميلة , وذات اخلاق عالية , هادئة وجامحة في ذات الوقت !! لدي مواهب كثيرة , وكثيرا مايقال عني بأنني أقرب للكمال ... مثقفة وأقرأ كثيرا ... مهتمة بالشخصيات وتحليلها , التمس حسن النية عند الخطأ إذ كثيرا ما أردد لا أحد كامل !! ...
تقدم لخطبتي الكثير من داخل وخارج الأسرة ونظرا لأن نظام اسرتي صارم فلم يكن بالإمكان الموافقة على من هم من خارج قبيلتنا رغم أنهم قد يكونون أكفأ (( ظاهريا )) ... فكان الخيار فقط ضمن العائلة تحت شعار (( الأقربون أولى بالمعروف )) !!! ...
وكان والدي لديه شروط أخرى !!! إذ كان يلزم في المتقدم أن يكون من سكان مدينتي والتمس له العذر فهو لا يطيق أن تبتعد بناته عنه ... بعد هذا كله تمت خطبتي (( بالاختيار المقيد )) تحت هذه الشروط لابن خالتي والذي تقدم أخوه لخطبة أختي الأصغر مني بعام ... خطبتي لم تتم بكل بساطة بل كنت أحاول أن أفكر واستخير وضلت 4 أشهر حتى تمت ولم تكد !!! ...

اعترف بأن لي أحلام ومعايير ... وأعلم جيدا بأنه من غير المعقول أن أصدق بأنها كلها ستتحقق !! فكنت واقعية لحد ما ...
لم أجد في خطيبي (( الشمالي الشرقي )) كثيرا مما كنت أتمنى ... وحاولت كثيرا أن أبطل الموضوع لكن ضغط أمي بدعائها لي وخوفي من لقب عانس وهو ماتردد في اسرتي رغم أنني لم أتجاوز 24عاما ورغبتي في أن أعيش بسعادة وحرية وأسعد من حولي وغيرها من الأسباب الكثيرة دفعتني " دفعا " للسكوت واتمام الموضوع والكل يراهن بأنني سأءسر قلبه بطريقتي الجذابة وشكلي واسلوبي المهذب !!!

تم الموضوع ورآني في الملكة نظرة خاطفة وأعجبته ... وبعدها بدأ قلبي (( الغبي )) كعادته دائما بمنحه الإهتمام والرعاية والرومانسية التي احاول كبح جماحها كثيرا لأنه مازال شخصا غريبا وأخجل منه ... ورومانسيتي هنا أقصد بها الهدايا وتحليل شخصيته وبرجه وحفظ تاريخ ميلاده ومعرفة مايحب ويكره ومراقبته حينما يزورنا حيث لا يمكن لي مقابلته لأنها ليست من ضمن الأعراف العائلية ... فكنت اتلصص بالساعات واسمع حديثه وهو لا يعلم ... وبدأ مراسلتي ...

قبل ذلك لابد أن اوضح لكن أمرا هاما ... وهو أن خطيبي كان يحب ابنة خالتي وهي جريئة نوعا ما وكنت أعلم ... بل كنت أحاول اتمام زواجهما لأنني أحزن بعمق حينما لا تنتهي قصص العشاق بنهاية سعيدة ... فقد كانت ابنة خالتي تحكي لي تعلقها به رغم استهزاء اخواتها به لكونه اسمرا وفي منظور البنات ليس وسيما جدا ... وكنت أعتبره أخ إلى أن جاء اليوم الذي تزوجت فيه ابنة خالتي وهو تقدم لي وقبل أن نسمع جميعا خبر خطبتها تقدم هو لجدي طالبا منه أن يخطبني له !!! فلم أكن قادرة لا على استيعاب ذلك ولا معرفة من ترك من أولا !!!

وهذا أحد الأسباب الهامة التي دفعتني لعدم الإستعجال والقبول به ... ورفضته كثيرا وأجلت الموضوع وضل يحاول حتى أنه قال لأخيه يوما بعد رفضي له (( هذا بسبب غضب ربي علي )) ...

بعد أن اقنعتني خالتي بأن حبه لابنة خالتي ليس إلا مراهقة ومحاولته خطبتها كان فقط لغاية الستر عليها لأنه راسلها وكلمها ... تم موضوع الخطبة ...

وبما أنني العاقلة كما يقال لي ... فقد قررت ألا أفتح معه مامضى وألا أنبش الماضي لاسيما وهو يقسم بأنني الوحيدة في قلبه وأنه أحبني بسبب موقف حصل وهو أنني أضطريت أن أركب معه ليوصلني لحفل زفاف ومعي أختي وأمه (( خالتي )) وخالتي الأخرى أم حبيبته القديمة وبناتها ... فكنت حينما رآني محتشمة وخجولة ... ولم يكن هناك متسع في السيارة فقالت اختي لي هامسة أنه لا يوجد مكان لنا فقال منفعلا بأنه يوجد مكان ... وتكلمت ابنة خالتي (( حبيبته )) منادية باسمي بأن أركب وانا ستجلس في المقاعد الخلفية ... فشرح لي بأنه من يومها أحبني وأعجبته بحيائي وأدبي وحشمتي وبأنني (( غير )) الكل فلم يسمع مني ولا كلمة واحدة !!!

فنسيت له أو تناسيت ماضيه ماعلمته منه وما لا أعلمه ... لأنني أحب أن أكون سعيدة ومرتاحة البال ... وقد أخبرني بأنني الوحيدة في قلبه بعد أن أخبرته بأنني لا أقبل أن أكون إلا في كل قلبه ولا أرضى بالنصف ...

الطامة ... أنني من خلال سماعي لحديثه مع الشباب أصحابه وضمنهم أخي الأكبر ... قال بأنه لا يستطيع مسح أرقام الفتيات في جواله !!! ... والأدهى أنه لا يراسلني بحماس كما يراسل الخطيب خطيبته ونحن لنا شهرين من ملكتنا ... فهو يتبع أسلوبا غريبا معي ... فيرسل مرة مجموعة رسائل ثم يهجر يومين أو ثلاثة أو أربعة ثم يرسل مرة ويهجر وهكذا ... أحيانا نكون في حديث بالرسائل لكنه فجأة لا يرد ثم يخبرني في اليوم التالي بأنها غفى !!! ...

كنت أعتقد بأن هذه شخصيته لأنه شمالي شرقي فالرومانسيات والرسائل تكون شحيحة عنده لأجل هذا قبلت بالأمر الواقع !!! لكن فوجئت بأنه يكلم صاحباته لساعات !!! ويرسل لهن !!!
أكتشفته في ليلة سوداء ... حيث كنت أنتظر منه رسالة يوضح لي فيها موقفه بعد أن أرسل لي رسالة يسألني إن كنت مستيقظة ؟ فأجبته نعم ثم أرسل إذن أترككي لتنامي !!! ... أحسست بصدمة لكني أخبرته بأنها تصريفة ؟! فرد بأنها ليست كذلك لكنه يظن أنني أشعر بالنعاس فأحب أن يتركني أنام !!!
قدمت حسن النية لكنني لم أرسل له ردا ... بعدها اتصل (( أنا لا أكلمه فقط بيننا رسائل )) لم أرد وانتظرت رسالة منه وكان هذا فجرا ... في الليل كان سهران مع أخي وأخيه ... ورأيته يخرج جواله وبدأ في كتابة رسالة ... فرحت ظننتها لي وسيقول لي كلاما جميلا (( اسلوبه بارع لم أتوقعه لكني عرفت من اول رسالة أنه مغزلجي )) وبعد أن ارسل الرسالة نظرت لجوالي منتظرة الرسالة لكنها لم تأتي ....

بعدها ضل على هذا الحال يكتب ويرسل وعينه على جواله في كل لحظة (( ينتظر ردا من أحدهم )) , فوجئت بأنه رمى الجوال وصرخ أخي فيه بأن هذه البنت ال ....... سترسل لا تقلق !!!
وهو يرد بأنه مهموم من يومين وينتظر !! .... سمعت كلاما مبهما في البداية لكنه لا يقبل تأويلات أخرى ... أحسست بأنني أحلم لكنني تأكدت بعد أن اعترف للشباب ومنهم أخي للأسف بأنه غير قادر عل مسح أرقام البنات من جواله ... وقال كلاما كثيرا لكنه بصوت خافت لم أستطع سماعه ... وكثيرا ماعلق في هذه الجلسة تعليقات مثل (( عطني رقمها ... ياليتها تقبل بس !!! ... عطني رقمها وأنا أجيبها لك !! ... )) ويحكي بعضا من مغامراته التي لا أعلم لها تاريخا !!! ...

صعبة حينما تحاولي أن تحببي نفسك في أحدهم وتخلصي له وتبحثي عن الأسلوب الأمثل للتعامل معه وتعطيه وقتك وجهدك وقلبك وتشعريه وتشعري نفسك بأنه مستقبلك وتتفاني لأجله وتصبري على جفائه المصطنع وتنتظري رسائلة الشحيحة شح المطر في الصحراء لتجديه في النهاية خائنا ... وأستاذا في الرومانسية والحديث وكريما في الرسائل مع غيرك !!! ... يفترض أن تكون أيام الملكة أجمل أيام الفتاة حتى لو كانت مجاملات فيها الكثير من التحفظ على الشخصية الحقيقية لكن كلا الطرفين يحاول أن يسعد الآخر لتكون الحياة أجمل وأمتع وأحلى ... أما أن تكون المحاولة من طرف واحد فهي للأسف حياة مستحيلة السعادة ...

لا أخفيكم بأنني قررت قرارا لاسيما وأنني لا أعشقه ولا أحبه لكنني لا أكرهه إنما فقط تعلقت به تعلقا بسيطا وتعودت على رسائلة رغم قلتها لأنني أحسست بأن أحدهم يهتم بي ...... قررت قرارا وبكيت منه بحسرة ليس لأجله إنما لأجل نفسي التي عزت علي كثيرا ... فأنا أخلصت له وحاولت أن أعيش أياما رائعة وأن أجعله يعيشها معي ... بكيت لأنني تذكرت كم من الوقت انتظرته وانتظرت زيارته ورسائله .. بكيت لأنني بدأت فعلا بالتجهيز لزفافي ... بكيت لأنني اجتهدت في معرفة مايحب من الملابس والألوان واشتريتها ... بكيت لأنني خططت لزفافي وبدأ الكل يبحث معي عن القاعة عن الفستان عن الصالون الذي حجزته والمصورة التي موعدي معها الاسبوع القادم ... بكيت لأنني اشتريت الكتب التي توعي في أمور الزواج والأسرة وتحليل الشخصية وصقل النفس والحياة الأسرية !!!... بكيت لأنني كنت أعلم دائما أنني لن أكون يوما عروس !!!

قررت قرارا لكنني لن أذكره الآن بل سأنتظر حلولكن أولا ثم أخبركن بقراري رغم أنني أعلم أن قراري متوقع ومعروف لكن الأسلوب الذي سأنفذه به يختلف !!! ... لكن أود من كل واحدة منكن أن تخبرني مالحل الأمثل في نظرها وماذا كانت ستفعل لو كانت في مثل موقفي ... وعلى الأقل دعواتكن وتفاعلكن الغالي معي والذي يكفي فيه أن أجد أذنا تسمعني وهذه غاية المنى مثلما تمنيت أن يسمعني خطيبي ويفهمني ويقدر أنه خسر الكثير بأفعاله ...

اعذروني على الإطالة فهي عادة سيئة لدي ... ففي كل مرة أرغب فيها بالإختصار أجد نفسي أكتب صفحات !!! ...

دعواتكن الغالية ...

امل الصالح

بعدها ضل على هذا الحال يكتب ويرسل وعينه على جواله في كل لحظة (( ينتظر ردا من أحدهم )) , فوجئت بأنه رمى الجوال وصرخ أخي فيه بأن هذه البنت ال ....... سترسل لا تقلق !!!
والله ادعي لك من قلبي ان ربي يكتب لك الخير والصالح ويكتب لك السعادة وين ماكنت

بس اللي قاهرني في الموضوع ولاااااااافت نظري بشكل كبير

هو اخوك !!! كيف يشجع زوج اخته على الخطأ وعلى الخيانة !!!

كيف يوقف في صف الغريب ضد اخته لحمه ودمه !!!!

بالعادة الاخوان يعارضون زواج انسباهم لعيون اخواتهم وهو بالحلال

والان اجد اخوك يشجعه على الحرام بكل وقاحة :icon28:

ضارب بالدين والعرف ومشاعر الاخوة عرض الحائط !!!!!

_____

الله يكون بعونك يا اختي

و بصراحة مااقدر اقول لك رأيي

لأني من نوعية النساء اللي اذا انحطيت على المحك كلللللللل ارائي تتغير :sad_1:

بس اظن اني ماراح اكمل ولا ابدأ حياتي بغيرة ونكد

أهلاا ومرحباا فيك حبيبتي في صرحناا الشامخ ...

أنصحك حبيبتي بأن تصلي ركعتين وتستخيري الله إن كان إكمال زواجك منه خيراا لك أن يسهله لك وإن كان زواجك منه شراا لك أن يصرفه عنك ويعوضك خيراا منه ويرضيك به ...

صدقيني حبيبتي لن يخيب ظنك وإتركي الامور تسير بأمر الله وثقي إن كل مايكتب لك هو خيراا لك ولاا تيأسي ..

أسأل الله العظيم أن يكتب لك مافيه سعاده لك في الدنيا والآخره ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...أشكر لكي أخيتي ثقتك بنا وتأكدي تماما أني أحب لك ماأحبه لنفسي ,أولا عليك بالأستخارة.. لكن بيقين أن الله سبحانه وتعالى سيختار لك الأفضل,ثانيا:انظري للمستقبل وأنك لم تكتشفي سلوك خطيبك إلا بعد الزواج فكيف كنتي ستتصرفين؟ برأيي كنتي ستتمنين أنك لم تتمي هذا الزواج الذي يظهر فيه أن الزوج غير قادر على التخلي عن سلوكه الغير طبيعي فهو لم يضع لك مكانا في حياته مع أنه من المفروض أنكما تعيشان أجمل أيام حياتكما وهي أيام الخطوبة فكيف ستكون حياتك معه لاحقا؟؟ وأخيرا أتمنى أن يكتب الله لك مافيه خير الدنيا والأخرة إنه نعم المولى ونعم النصير.

الله يعينك ياااااااااااااااااقلبي والله اخوك قااااااااهرني موووووت كيف يعرف ما يقلك ليش ما حاولتي تتكلمين مع اخوك وتقولين له يصاااااااااارحك
كيف خطيبك يتكلم بكل رائه مع اخووك وهوهعارف انه رحيمه
كيف
كل هذا تسااااااااااااااائلات بخاطري ليش ماسالتي ماحاوورتي
والله يختار لك الخيره الطيبه حبيبتي اذا ذحين وهيه اجمل الايام مو متقبلته وهوه كذالللللللك
كيف بعد الزواج بكره تلومين اهلك وكمان عارفه بحب ماضي له ومن شخص تعرفينه
استخيري كثير وادعي الله انه يشرح صدرك اذا خير لك ويصرفه عنك اذا شر لك

شعشبونة66

ليه حبيبتي لن تكون يوما عروس
الله يرزقك بالزوج الصالح الي يستاهلك وتكوني في عينه الوحيده
وهذا الشخص ماعليه حسافه ومايستاهل دموعك احمدي الله انك في البدايه ومابينكم اطفال ومو قليل بنت خالتك رفضتوا ممكن عارفه ماضيه الاسود
الله يفرج همك وهمي

حب عذري

السلام عليكم ورحمةالله
ماشاء الله باين من كلامك انك فعلا انسانه واعيه جدا
وكلنا نعلم ماهو قرارك لكن قبل ان تقدمي عليه استخيري ان يكون في صالحك وان يكون خيرا لك
وايضا ادرسي الموضوع من جميع الوانب بحيث تخرجين من المعركه كسبانه لان الاطراف سوف يكونون كثر
واسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينصرك
صراحه شعرت بوضعك وانت تنتظرين الرساله بينما هو في عالم ثانى
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه احسااااااااااااااااااااس مؤلم وجريح
واللى تقول كيف اخوك يساعده عادي جدا من الشباب هذي التصرفات ....لان ينظرون انه طيش وينتهي فقط ...
حبيبتى اذا ارسل لاتردين عشان نشوف ايش موقفه الله يسعدك ان شاء الله

اختي اول شي انت الحين بين اخواتج .
انصحج بالاستخارة والاستشارة من ذوات الخبره فما خاب من استخار وماندم من استشار.وكان الله لك معينا

رافايلو

:a043::a043::a049::a049::a115:
هذا كله لاخوك
حبيتي كوني قوية جدا جدا و مستعدة واجمعي امك وابوك واخوك :icon28:
وكل مافي قلبك قوليه صدقيني ابوك وامك هم بيتفاهمون مع خطيبك ويربيون اخوك من جديد
اصلا الموقف بأدب اخوك ويعترف بكل المستخبي عن خطيبك
قلبي والله اهلك بيصرفون صح +الاستخارة + الدعاء
ودعيلي معك :c016::c016:خطيبي مجنني

لو انا مكانك اتركه بدوووووووون تفكيررررررررر
حتى حب مافيه على وش تجبين لنفسك النكد
لا انتي فيك نقص او شينه او عجوز الحمد للله
مو ناقصك شي ليه ترمين نفسك هالرميه ...
واذا تزوجتيه لا تلومين الا نفسك ...
وبسسسسسسسسسس.

عيون عزيز

الي هاذيه أوله ينعرف تاليه.. استخيري مره ثانية.. بصراحة بداية ما تبشر بخير..:sad_1::sad_1::sad_1:

اللهم في هذه الساعة المباركة في هذا اليوم المبارك أن تسعد قلب كل من دخل أو أبدا رأيا وتفاعلا في موضوعي ... اللهم لا ترد لهن طلبا ولا تترك لهن حاجة إلا قضيتها ... اللهم أسعدهن مع أزواجهن وأجعلهن في مكانة الروح عندهم ... اللهم أسعدهن سعادة لا يشقين بعدها أبدا وأحسن خاتمتهن بعد عمر طويل مديد مليء بالطاعات ... آمين آمين آمين

والله أنتن أخوات ... كتبت موضوعي البارحة في نفس يوم الإكتشاف ( اكتشاف الحقيقة ولن أقول الخيانة لأنني لا أريد لهذه الكلمة مكانا في حياتي وطريقا في لساني ) ... والله إنني لم أنم منذ يومين ... يوم قلقة من شيء غريب وحلم راودني وكنت أعلم أن تفسيره سيئ ... والبارحة لم أنم بسبب صدمتي بخطيبي ...

وردا على الإستفسارات ...

أخي يكلم بنات ويخرج معهن لللمطاعم والمستوصفات وهو مدافع كثيرا عن طيش الشباب .. ( هو أكبر أخوتي الأولاد لكنه يصغرني ب 4 سنوات ) ... وللمعلومية فأخي كثيرا مامسكت عليه رسائل وأرقام بنات ودلائل أخرى بلسانه وهو لا يعلم بأنني أسمع وعندما واجهته بودية وأدب بحقيقة بحادثة واحدة فقط مما أملك كذب ... وهو مشهور بحلفه الكاذب لكنه أخي ولا أريد له إلا كل خير فقد فتحت معه كثيرا مواضيع عامة ونصائح كثيرة له لكنه يومي بالموافقة أحيانا وإخباري بأنه تغير ثم اكتشف أنه لا زال على حاله بل وتردى للأسوأ !!!

مؤخرا اكتشفت بأن له رقمين وجهازين ... أحدهما للعائلة والمعارف وآخر للبنات !!! لأجل هذا كان يرمي جواله بكل ثقة زاعما أنه تغير وتاب ويقول فتشوا !!!

أخي هداه الله طائش جدا وهو يتكلم بكلام لا يليق بأخ يخاف على مستقبل أخته أن يقوله ... فقد قال البارحة لخطيبي وخطيب أختي لما لا نسافر سويا ل .... ( دولة عربية ) ونذهب للمراقص ونرى البنات الجميلات !!! ... خطيب أختي سكت وفيه سكوته امتناع ... أما خطيبي فاستمع باهتمام ولن أظلمه فلم أسمع ماقال لأنه كان يجلس وعينه مرة على أخي ومرة على جواله !!!

نسيت أن أذكر أن حالتنا المادية ميسورة جدا ... لكن خطيبي موظف بسيط وراتبه على قدر حاله ...

بالنسبة لأبي فقد تغير معي وأختي منذ مايقارب ال 5 سنوات ... فلم يعد أبا حنونا متفاهما كما عهدناه ... لذلك لا أظن أنه سيفهم موقفي فقد تغيرت آراؤه ويردد كثيرا بأن الرجل ممكن أن يخطأ وعلى الزوجة تحمل زوجها وألا تضع رأسها برأس الرجال !!! ...

أمي المسكينة تريد لنصيبنا أن يتم لأننا تعرضنا في فترة لقهر وظلم في البيت ... فلا مواصلات ولا نزهات ولا حتى معاملة حنونة ... لأجل هذا تمنت وأقنعتنا بالموافقة على أولاد أختها أنهم أبعد عن عائلة الحسد والكره ( عائلة أبي وهي كذلك فعلا ) .. لكن أولاد خالتي الذين أصبحوا لاحقا أزواجنا من عائلة مستقلة أبعد لأن أمي ليست من عائلة أبي ووالد خطيبي رحمه الله ليس من عائلتي ولا عائلة أمي ... لأجل ذلك أمي من سوف تصدم بقراري ...

ما سأفعله الآن ... هو أنني سأراسله من رقم غريب وأرى ماسوف يقوله لي ... وفي نفس الوقت سأراسله كخطيبته بدون أن أحسسه بأن هناك تغيرا في اسلوبي ... وبعد أن أجد ماأصبو إليه من خلال اختباري هذا فسوف أجمع هداياه وشبكته ودبلتي التي اشتراها ودبلته التي اشتريتها وكنت أنوي تقديمها في منتصف هذا الشهر عند موافقة تاريخ ملكتنا ( لم يشتري له دبله لأنه جاهل على ماأعلم بهذه الأمور ) ... وبعد ذلك سأرسل رسالة مكتوبة باسلوبي المحترم فيها (( إن علاقة الزواج من أقدس العلاقات وهي التي تعتمد على الأخلاص كأساس فيها وحتى تتعلم معنى الإخلاص حينها فقط فكر في أن تصبح زوجا ... أنت شخص طيب وكريم لكن مكاني ليس معك ))

وأريد منكن الرأي وأريد أيضا رأي الإستشاريات لأنني لا أعلم كيف أصل إليهن ...

مع خالص محبتي في الله ...

حرم دوحه

والله انك حكيمه و رايك عين العقل واللي بتسوينه صح

وسوي الحركه وردي علينا وش صار >>تحمست
الله يكون بعونك

الله ايكون بعونج حبيبتي ..
استخيري واكثري من الاستغفار والله ايسهل أمورج يارب

اعانك الله حبيبتي
ارجو من الله ان يختار لك الصواب انه اعلم بحالنا منا
اود ان اقول لك بعض الاشياء اللي ممكن انك تستفيدين منها
اول شيء حبيبتي اياك ان ترسلي لخطيبك اي رسالة بهدف انك تتعرفين عليه ومن اسم مجهول بدعوى انك احدى عشيقاته
... الخ
حبيبتي النتيجة معروفة بالنسبة لك بيراسلك مثلك مثل اي بنت تجي له صحيح بتكون هي دليل عندك لكن انا اخاف انها تنقلب عليك وتصير هالخطوة وبال عليك
ما انصحك ابد تقدمي على هالفعل لان له تطورات انتي بغنى عنها
ثاني شيء بامكانك توصلي كل اللي تريدينه لابوك
ان كنت ما تقدرين تواجهينه او هو مشغول عنكم
لا تترددين من ارسال له رساله تكتبين له كل الاحداث اللي انتي كتبتيها لنا وتطلعينه على كل الاشياء اللي تعرفينها
حبيبتي مهما كان هذا ابوك وان شاء الله بيتفهم اللي انتي به
انتي تملكين قلما بامكانك تقنعينه بالاسلوب اللي يفهمه
او انك تستعطفينه من خلال رسالتك
اهم شيء يحل مشكلتك اللي انتي بها
ويقرر اللي يشوفه ويكون على اطلاع بحال خطيبك
وامك مهما كانت تبي لك الخير انتي ما انتي كبيرة على الزواج وتصبرين لك فترة احسن لك من انك تتزوجين وحياتك كلها تصيرين بمشاكل انتي دارية عنها قبل
بالنسبة لخطيبك حاولي تنقطعين عنه شوي في هذي الفترة لا ترسلين له اي رساله تبينين فيها انفصالك عنه
وان قدر الله انفصالك عنه خليه بيد ابوك افضل
الله
يوفقك ويختار لك اللي فيه خير ,,,

بعيون زوجي

هلا اختي وحياك بيننا..

الي يقهر بالذات احنا بنات القبايل يطلع واحد من اخوانا يعمل حاله رجال ويشجع زوج اخته على الخيانة!

شوفي حبيبتي انا قصتي شبيه لقصتك ومع اني مسيره حالي بزواجي لانه صحيح وبالفعل يحبني لكن وجود بعض من سلوكه وتربيته ووجود غرور به جعلني اتعب في اشياء كثيرة معه!

احذري ان ترتبطي بشخص فقط لان اهلك يريدونه او وجدتي انه انسب شخص يتفق مع قرارات الاهل!

انا فعلت فعلتك وندمت عليها ليس لانني لا احب زوجي الان لا والله ولكني تعبت لوصولي لهذه المرحلة ومازالت فيه اشياء لابد ان تتغير بحياتنا!!

فكري جيدا وقبل كل شيء اسخيري الله وصدقيني هو افضل ملجأ ومنجى من مصائبنا..

3afraa_33

اش لك بوجع الراس ,,,,,,,,,,ترى العود من اول ركزه ... وهذي بداية ماتبشر بخير ....

وترى الشماااالي صعب صعب .... لازم البداية تكون صح ..لان مافية مجال بكره للنقاش والعتب وتصليح المكسور .............. الشمالي مايغلط ... ودايم صح ودايم منتصر ....

فكري وربي معك ... انا صراحة ماقرأت رسالتك كاملة بس البدياة والاخير ..وفهمت مضمونها ...ربي يعينك..

سنيني هم

اختي المعادله واااضحه

هو كان خاطب بنت خالتك ...

بعدين تركها او تركته المهم مااستمر ... مااا صمل ...
جاك يقولك عجبتيني لانك عاقله ومحتشمه ومالك صوت وتستحين ...<<< هذي رغبه اي واحد مغازلجي وخربان يبغى البنت اللي قطه مغمضه وملتزمه وماعرف ايش عشان عقدة البنات اللي يعرفهم برى والخيانه تجري بدمه ويخاف يطيح بوحده منهم...

بعدين خطبك انتني وملك عليك ... وبكل سعه وجه قاعد يكلم بنات ويراسل ومغازلجي ولعاب وعيونه مايملاها الا التراب ..

دايم احب اني اقدم حسن النوايا في اي رد لاي اخت تبث شكوى من زوجها .. واقول استخيري
بس بالنسبه لك ...

نصيحتي ...
من حسن حظك وسؤه بنفس الوقت انك اكتشفتي شخصيته عبر تلصصك بالسمع عليه وفهمتي
مبدئيا كيف ان عقله صغير وتافه وانه شخص لايهمه اصلا نظره اخوك له ومااحترم العلاقه اصلا
الشي الثاني ...
بكره ياحبيبتي .. لو تزوجتوا وصارت منه خيانه اقوى او نقول صار يكلم عيني عينك وبيتجراااا
وبيسوي اعظم صدقيني .. وبيكبر المخده .. تبين تشتكين ..روحي اشتكي اصلا اخوك يسوي كذا
وبيخش بعينك ولابيعمل حساب لاحد ... لاتستبعدين اخوك يوقف بوجهك معاه!!!
يعني بالعربي مابيحترم لا احساسك كزوجه .. ولا اهلك ...

((وان لم تستح فافعل ماشئت ))

((طالما انتي لسا على البر))
اتركيه والله يعوضك بافضل منه انتي تبين تتزوجين والزواج يعني استقرار وهدوء وسكينه وراحه اعصاب مع انسان يحترمني ويقدرني وعاف نفسه فيني انااااا وبس
  • ليش تبدين حياتك وانتي حاسه انها ناقصه من الاساس ..
  • ليش تبدين حياتك ويدك على قلبك من هالرجال اللي مااله امان
  • ليش تبدين حياتك وانتي تحطي راسك على مخدتك كل ليله تسالين نفسك هو بيعقل ولا لا ...
  • وليش وافقت من البدايه وربي حط قدام عيوني اللي كل حرمه بالدنيا تخاف منه وماتتحمله ..
معليش
مع احترامي بس اعتبرك مغفله ....في حال استمريتي بالكذبه على نفسك وقلتي بتزوج وبكره بيتغير ....اللي تعود يكلم ويراسل ويغازل حتى وهو مملك ؟؟ صدقيني مابيعقل وكلامي عن تجربه

باختصار... لاتتاثرين بكلام ناس وخوف من اهلك والمجتمع وش بيقول لو تطلقت .. معليش المجتمع ترى مابيجي كل ليله يواسيك لما تقومين بنص الليل وتلاقينه متوزي بغرفه ولا بالحمام ولا بسيارته يكلم وحده غيرك ...وانتي ياغافلين لك الله ....

ترى احساس الغيره والقهر يذبح

عقلك براسك تعرف خلاصك ...
الله يوفقك ويعوضك باللي احسن منه وصدقيني واحد مثل هذا مايستحقك ....<<فكري فيها زين

اخر شي اسفه اذا كان اسلوبي فيه تجاوز او تجريح لشخصك الكريم
انا اكلمك بصراحه اخت لاختها والله يشهد اني اقدم لك النصح لااكثر
الله يوفقك

..~[ موضوعك مؤثر ..
الله يعينك بس صدقيني هو مايعمل كذا الا انه مفتقد شي ..
عادة الرجال مايلجأون الى الخيانه االا هناك اسباب
وعادتكم انك ماتشوفيينه بس سوالف أو مسجاات على حد هالشي
ماعطاه الجو انو ينسى ويخلص في علاقته معك

الله يتمم علىآ خير إن شاء الله
ح ــاولي تراجعين نفسك
انتي جذابه واغلب صفاتك انها مو بس تخقق الرجال الا تموتهم . بس شوفي
من خلالك تحليلك شنو هو يفتقد عندك عشان يكلم أو يمسج او يتعرف على احد ثااني

لاعدمتك ..!

..

صراحه انا مع الاخت سنيني هم ويارب يخلي سنينها سعاده وفرح وطاعه ورضا من الله ليش الوحده تدمر حياتها بيدها ياما بنات ناس متزوجين رجال مايستاهلون نطلق عليهم لقب رجال امسكي اذكار الهم والغم
1-حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
2-لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
3-افوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد
4-ربي اني مسني الضر وات ارحم الراحميين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى