مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*** شـاهدوا كيف تتلـذذ خادمـة بتعــذيب طفــل مقطع مؤلـم جـدا ***

خاتونة

الله يحفظ عياللنا ويحفظنا من كل اذى والمفروض على كل وحدة سواء عندها خدامه اولا قبل لاتطلع اويودعها زوجها اوعيالها تقول اللهم اني استودعتك نفسي واهل بيتي فحفظنا حتى اذاجت بتنام هذا الدعااااااااا عظيم شانه

*اسيل*

والله انو قلبي وجعني صدقوني امهاتهم مضطرين اكيد موظفات
اه والله اني تعبانه جاني عقد عمل 5شهور مدرسه في قريه بعيده عن مدينتي وزوجي عمله في قريه تبعد عن قريتي 90 كيلو
وقلنا ننقل للقريه الجديدةاللي فيها عملي المشكله ماعرف فيها احد واقول لزوجي خلي عيالي عند الاهل في المدينه
يقول مايقدر على بعدهم وانا اخاف من الشغالات خاصة انو اولادي ما يعرفون يشتكون وللحن ماباشرت لكن وقعت العقد

الشكوى لله اللي عندها حل لاتبخل علي

ام رواند

حسبي الله عليهم خادمات فيهم حقد على أهل البيت حتى لو كانو طيبين معم بس لازم الواحد ينتبه لعياله لانهم نعمه والخدم الله يكفينا ويكفي المسلمين شرهم ومشكوره أختي على هالموضوع المهم

أم فهـد

والله انو قلبي وجعني صدقوني امهاتهم مضطرين اكيد موظفات
اه والله اني تعبانه جاني عقد عمل 5شهور مدرسه في قريه بعيده عن مدينتي وزوجي عمله في قريه تبعد عن قريتي 90 كيلو
وقلنا ننقل للقريه الجديدةاللي فيها عملي المشكله ماعرف فيها احد واقول لزوجي خلي عيالي عند الاهل في المدينه
يقول مايقدر على بعدهم وانا اخاف من الشغالات خاصة انو اولادي ما يعرفون يشتكون وللحن ماباشرت لكن وقعت العقد

الشكوى لله اللي عندها حل لاتبخل علي

اسعدني تواجدك وتفاعلك غاليتي اسيل

فعلا الخدم مشكله وشر لابد منه هناك حلول عديده بامكانك اللجوء اليها وهي على سبيل المثال لا الحصر :

1 - ادخلي اللصغار الحضانات الخاصة بالرضع او التمهيدي بالنسبة للاكبر سننا أامن لهم من تركهم بمفردهم مع الخادمة بالبيت صباحا ..

2 - ثبتي كاميرات في اركان المنزل او المكان الذي تترد فيه الخادمة مع الطفل اضافة الى مسجلات دقيقه و خفيه تعمل مع الصوت ضعيها في اماكن اخرى ..

3 - حاولي الاتصال مرارا بالمنزل وسؤال الخادمة عن الاطفال ..

4 - حاولي ان ترجعي المنزل بالتناوب مع زوجك في اوقات مختلفه ومفاجاه خلال الفترة الصباحية حتى لاتطمئن الخادمة بانه لا يوجد احد افراد الاسرة خلال هذه الفتره ..

5 - بلغي جارتك بان تذهب الى منزلك لكي تطمئن على اللصغار في اوقات مفاجاه ..

6 - راقبي طفلك اذا كان يحب الخادمة او يخاف منها ومدى حيويته ونشاطه ورغبته بالاكل اضافة الى نومه المستمر بسبب عقاقير منومه وغير ذلك ..

7 - افحصي طفلك يوميا وخصوصا عند منطقة الراس حيث انها المنطقة التي يضرب الطفل عندها دائما كما هو ملاحظ من خلال المقاطع التي شاهدناها ..

اعتقد ان هذه النقاط مهمة لكل ام كما ان هناك كاميرات حديثة جدا ومتطوره تم تخصيصها لهذه المشكله من خلال الاتصال الهاتفي تفتح الكاميرات وتستطعين بذلك مشاهدة منزلك ومراقبة الخادمة مع طفلك من خلال الجوال وانتي في مكان عملك ..

الله يبعد عنا وعنكم شر الخدم .. ويحفظ اطفالنا من عديمي الرحمة ..

..

Miss DoDo

الله لايوفقها ايش هذا مسكين الولد معليه ماقدرت اتحمل :(

ضحكتي دموع

جزاك الله الف خير على التنبية

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أم فهـد

الله يحفظ عياللنا ويحفظنا من كل اذى والمفروض على كل وحدة سواء عندها خدامه اولا قبل لاتطلع اويودعها زوجها اوعيالها تقول اللهم اني استودعتك نفسي واهل بيتي فحفظنا حتى اذاجت بتنام هذا الدعااااااااا عظيم شانه

جزاكي الله خير على هذا الدعاء والتذكير

بارك الله فيكي غاليتي خاتونه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أخلاق

ودي أفهم وشلون تفتحونه أبغى الطريقة كاملة الله يخليكم

المشتاقةلربها

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
جزاك الله خير حبيبتي أم فهد

على هذا التنبيهـ

ننتظر جــديدك المفيـــد لكي

نستفيــــــــــــد..

أم فهـد