مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو مكانها تتزوجينة؟؟؟

مسا الخير حبيبااااااااااات قلبي ...
عندي سؤال يا الغاليات ..

شو رايكم في الوحدة اللي تاخذ رجل أكبر عنها بالعمر بكم سنة ؟؟

على أساس إنه ناضج بالعمر إذاً . . عاقل و راعي مسؤولية و مالي هدوموا خخخخ .. :flex:
و الأهم إنه يتناسب مع مواصفاتها و شخصيتها.. و فوق هذا ترى البنت و أهلها ما عندهم أي مشكلة أبداً ؟؟ (قناعات يعني) .
و فعلاً تحسونهم لايقين على بعض ، و في تكافئ اجتماعي ، تربوي و روحي مشترك ما بينهم.
عمرها 25 وعمره 39..يعني الفرق حوااااااااليييييي .. اممممم كم كم؟؟ أنا مووول مب فالحة في الرياضيات حد يساعدني هههههه أيوه أيوة الفرق 14 سنة!

فسؤالي يا محفوظات السلامة. .
هل فارق العمر يأثر على الطرفين بالرغم من التكافئ اللي ذكرته؟ هل الرجل كل ما زاد عمره كل ما نقصت عنده الرغبة و تضعف بذلك قدرته الجنسية؟؟

أنا بمرة سمعت من د.هبة قطب (دكتورة معروفة) إن القلق في مثل هذه المواضيع يتمثل فقط في
درجة الخصوبة، لذا يفضل عمل فحوصات قبل الارتباط لتحديدها.

أدري بتقولون شكلة الموضوع خاص فيني ههههه أعرفكم خخخخ :bleh:.. بس و الله أنا ما لي علاقة هي وحدة أعرفها من صديقاتي بس.. و حابة تستفسر و أنا مالجة ع فكرة .. ^^

ام على +

لا العمر ماله علاقه انا عندى بعايلتنا 15 فرق ولا كان فى فرق عادى اهم شي حلاوه الروح والرجل الى اعرفه تزيد الرغبه بعد35 والعلم عند اهل العلم بعد الله

fmka

عادى انا اعرف وحدة عمرهاا 23 وخطبها واحد عمرة 43 صار شي عادى
اهم شي يكون الرجال يقدر يسعدها وبس وححلو يكون اكبر منها
لانة الافضل تكون صغيرة وهوا كبير بالعكس راح تلقي دلال منة وحب اكثر
انا عنى بصراحة افضل لانة ذي الايام والله عرة 30 ومايقدر يتحمل مسئولية رجال هذى الايام
هذا راى
تقبلوا مرررورى بكل ود

موضوع خطييييييييير والله ..
و إجابتي كالتالي:
الله لو مكانها كنت وافقت .. دام التكافئ موجود إذاً وين الخلل؟؟
وعلى فكرة عادةً الكبير في العمر يدلع و يبزّي بزيادة ..

بس المشكلة إختي لو فكرنا بعد 15 -20 سنة هنا السؤال؟؟ هل ستختلف طاقته الجنسية عنها ؟؟

امممممم.. بس دام السؤال موجه لنا إذاً أقول راح أوافق و ولو اختلفت قدرته بعد ذلك .. لإن طرق الإشباع كثيرة و الزوج يقدر يوصل زوجته لذروتها و إن كانت من دون العملية بالطريقة المعتادة فهناك اليد و هناك الوسائل الأخرى اللي استحي صراحة عرضها.. إحممممممم :in_love::nosweat:

تظل قنااااااااااااااااااااااااعات مثل ماذكرتِ إختي و تظل أولويات و درجات للشهوة لكلٍ منا!!!

بالتوفيق لج .. أه أقصد لها خخخخ :msn-wink:

*ملكة الحب*

بالنسبة لي أحس الفرق كبير وبيوضح بمرور السنوات
في حدود 8 سنوات يعتبر معقول

manoolh

سلام
اولا مافكرت ليه توه يفكر بالعرس بهالعمر الكبير يعني الرجال مايفكر بالزواج لابعد مايكون عمره 35 وطالع يكون ذارايح فيها
وانا ماخذت هالمعلومه الا من زوجي وبمان انو الرجال يعرفون بعض مره سالته قلت حلو الوحد انو يتزوج 30 و31 قال اصلا احنا عندنا انو الرجال اللي مايتزوج الا متاخرريصير شبعان وكان مونس روحه ع اخر وماتزوج الحين الا يبي عيال بس يعني ماخذ زوجه بس عشانتحمل وتولد ولا ليه يتزوج بهاالعمر وش كان ناقصه قبل
بس خليهاتفكر بالموضوع زين وش ذا اللي جاي عمره39 بيدخل 40 وتوه يعرس الا مل من العزوبي والفله وقال خلاص عااااد ابي عيال وبعدين اذا جابت ولدنفرض حملت ع طول وكبر والولد وصار عمره 13 سنه كم بيصير عمر ابوه 60 وشلون بيربي ولده
عموما حبيت اوضح وجهة نظري واسفه ع لاطاله وطبعا القرار راجع لها ياقلبي
وشكرا

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
احس فارق الهمر بينهم كبير
وجهه نظر

نيرمان 500

العمر مو مهم اهم شى يكون نفس التفكير بينهم والتفاهم ولا يضلمها بتصرفاته على انه كبير وفاهم وعسى ربى يوفقها​

لا العمر ماله علاقه انا عندى بعايلتنا 15 فرق ولا كان فى فرق عادى اهم شي حلاوه الروح والرجل الى اعرفه تزيد الرغبه بعد35 والعلم عند اهل العلم بعد الله

ثاااااااانكس حبيبتي الغالية . .
بس سبحان الله ما ندري شيصير فالبيوت .. و للشهوة درجات يا أم علي ..

مشكوووووووورة ع الرد

عادى انا اعرف وحدة عمرهاا 23 وخطبها واحد عمرة 43 صار شي عادى
اهم شي يكون الرجال يقدر يسعدها وبس وححلو يكون اكبر منها
لانة الافضل تكون صغيرة وهوا كبير بالعكس راح تلقي دلال منة وحب اكثر
انا عنى بصراحة افضل لانة ذي الايام والله عرة 30 ومايقدر يتحمل مسئولية رجال هذى الايام
هذا راى
تقبلوا مرررورى بكل ود

وجهة نظر سليمة .. هي والله صدقك ..
ناس تشيلين همها و مسؤوليتها مب هي اللي تشيل عنج!!!
قمة التعذيييييييييييب .. محد يتزوج لحياة مشابهة!

شكراً ع المرور ..

ذكراك

انا اشوف انه الانسب الفرق يكون اقل من 10 سنوات >>>14 سنه واجد

&SooSoo&

عادي احس ان الرجال في هذا السن يكون ناضج ويفكر صح

الفرق بيني وبين زوجي 17سنه قولوا ماشا الله
لكنه عسل ورائع ويراعيني كثير يقول اني صغنونه ولازم يصبر عليا خخخخخخخ
وانا استغله من هالناحيه وعايشه حياتي.
الله يخليه لي.
يعني العمر ما يهم في رايي والرجال يختلفون عن بعض.
الله يوفقكم حبيبتي

التعديل الأخير:
أعلى