مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ... ابي اسقط الحمل بسرعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دلوعة بجد

ياااابنااات انها احس انها تستهبل وبس تبي تشوف ردودكم
وهذا بااين من اسلوبها

ام محمد101

اهلا اختي
انا اقولك من واقع تجربتي اني حملت وبيتي لسه صغيره كنت معترضه لكن قلت الحمد لله لكن شاء الله انه ينزل ومن نزل الى الآن ابغى احمل غيرك يبونه لو بمليون احمدي ربك يمكن هذا الي ماتبيه اهو يبرج ويقوم فيج في كبرج لو نزلتوه يوم القيامه يسأل بإي ذنب قتلت
الله يرزق كل محرومه اومن يطلب الظنى يارحيم يارحيم يا رحيم

مملكه زوجي

حرااااام عليك استغفري ربك ناس تدور الذريه وناس تبي تتخلص منها..لا يعاقبك ربك..

oscarlady

لاحول ولاقوة إلا بالله...
نصيحه اختي الكريمه لاتستخدمي اشياء لتنزيلة ولاينزل فيتشوه لك والعياذبالله...سبق وطبقت في دار اللقطاء وطبعا اغلبهم عيااال حرام واهلهم حاولوا ينزلوهم ولاقدروا...بس لاحول ولاقوة إلا بالله تعااالي شوفي البعض منهم وبشرته كيف صااايره!!! الحمدلله الذي عااافانا مماإبتلاهم...
سألنا وش السبب قالوا إن امهاتهم حاولوا واكلوا اشياء عشان الحمل ينزل وربي ثبته!!
فصدقوا الأخوات اللي نصحوك باللجوء لملك الملوك سبحانه..وغيرة ارجوك لاتحاولين فيثبته ربك ويتشوة ومن ثم وين بتروحين من عذااااب الضمير ..فلاتستاثمين ولاتعذبين اكثر سلمي امرك لله...وربي بيكتب لك اللي فيه خير صدقيني امر المؤمن كله خير..ولوعلمتي الغيب لاإخترت الواااقع..الله يهديك يكفيك ماااجربتي

اعوذ بالله من ابليس
اختي استعيذي بالله من الشيطان وخافي ربك
هذا حلال ونعمه من رب العالمين
اتقي الله هذه روح
وبعدين انتي تقولين لا احد يذكر الحكم الشرعي لانك بحثتي وعرفتي عنه؟!!!
سبحان الله تدرين انه حرام وما زلتي تحاولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خافي ربك واستغفري وتوبي لا يعاقبك رب العالمين ويحرمك من الذريه او يرزقك بالمشوه
اتقي الله اتقي الله اتقي الله

اختي التي لم تلدها امي ارجوك لا تحرمي نفسك من هذا الطفل فانتي تعلمين عقوبه الله فلعللك انتي وزوجك لا تعلمون ماذا كتب الله لكم فلعله يكون من افضل االابناء ويكون معه رزق لكم فاستغفري ربك وانسي الامر فغيرك محروم من الخلفه ويريد ان يسمع كلمه مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا هل ياخواتي تويدون كلامي وانتي ياختي

انا ما ابغ اقولك شيء
الا حكاية واقعية
وحدة حاولت تسقط النونو بكل الطرق شالت تبسي العشا
شالت انبوبة ونزلت بيها وسبحااااااااااان الله
لايحدث الا ما اراد الله
وكأي ام جهزت الاسم والملابس واشياء المولود واستعدت للولالالالالالالادة في نهاية التاسع
ورااااحت تولد
والحمد لله على قدر الله
ماااااااااااااات الجنين وبقيت بحسرتها
وقالت هذا بسبب اعتراضي
فاحتسبي الاجر ياغالية
وربي معااااااااك

ياااابنااات انها احس انها تستهبل وبس تبي تشوف ردودكم
وهذا بااين من اسلوبها

حبيبتي
يمكن ماجربتي تجيبيهم على بعض
الوحاااام والبيت والطبخ والطفل الاول الصغير
وغييييييييييييييييييييير الزوج تعب وموووووووووووت
أنا ياغالية حملت وطفلي صغير وساكنة بعيد عن اهلي
لكن من شدة التعب اغلب الحمل عند اهلي والاربعين
اي رجل يصبر على ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن احتسبت اجر الحمل والتربية
والي الان سهر وتعب أنام 4او 3 ساعات فقط
مع الصغااااااار (لي شهرين ولادة)
وتقصيييييييييييييييييييييييييييييير في حق الزوج كثيييييييييييييير
لكن كل المعاناه لاتبرر اسقاط الجنين

حبيبتي قصة سلفتي عندها خمس بنات ولما حملت بالسادس عرفت انها بنت قالت بنزله وتقول كيف احمل وانا عندي خمس ودي اربيهم واكبرهم الين يدخلون المدرسه وبعدين افكر في السادس
وصدقيني مااظلمها جابت بنت معاقه وكلا عرف انه من كلامها وصياحها
حبيبتي هذي هديه من الله لك
مستحيل احد يعطيك هديه مثل هديته
واستغفري ربك وصدقيني اذا شفتيه في السونار راح تحنين عليه مسكين لو يعرف انك ماتبغينه وش يكون شعوره .... وين يروح صدقيني مايبغى احد الا انتي ....
تخيلي عيونه الصغيره مثل ووجهه مثل القمر ولافمه الصغير تخيلي كل شي فيه
الحين وانتي جالسه تقراين موضوعي سالتك بالله ضعي يدك على بطنك وقولي اسفه حبيبي والله مافرط فيك واستودعك الله ويخليك لي
تعوذي من الشيطان وواله اني حبيتك وخايفه عليك من الله لما سمع اعتراضك قولي يارب سامحني
هذا وانتي عارفه الحكم راح تكون العقوبه اكبر والله لايقدر اذا استمريتي في نيتك هذي يمكن تسقطين وطفلك الاول يموت وربي يقطع عنكم الذريه صدقيني سمع قصص كثير
طولت عليك حبيبتي واذا زادت الوسوسه عندك والتفكير اقراي قران واكثري من الاستغفار

حرام عليك وش ذنبه تقتلينه وبعدين هذا بارادة ربك سبحانه لا تغضبينه انشاالله انه وجه خير عليكم ويبر فيك انتي وابوه استغفري ربك وادعي ان الله يسهل عليك ويحسن خلقته والله يرزق المسلمين الذريه الصالحه وفكري زين قبل ماتخطين اي خطوه لانه حرام ويمكن تصقطينه بس انتي اللي بتضررين وبعدها ماينفع الندم الله يهديك ...

أريج الحب

خافي ربك واتقيه عيب الى قاعده تقولينه اقسم بالله انك رفعتي

ضغطي ماتخافين من الله انتى متزوجه وجايبته بالحلال هذا رزق

غيرك يتمناه يالله نزليه عشان يكون عقابك من الله انه يحرمك طول عمرك

من الاطفال هذاك الوقت تبكين بدال الدموع دم ارجعي لربك وأستغفري

ارجعي لعقلك وين دينك وايمانك بالله تبين تقتلين روح خافي الله

نصيحة صدق انها جارحة لكن راح تفيدك اتمني من المشرفات حذف موضوعك

لانها مخالف لدين ولشرع

نجمة ليل

ماهذه الترهات هل تريدين منا ان نشاركك بالاثم هل تريدن ان نتشارك في قتل روح

ماذا عساك ان تفعلي في يوم لا ريب فيه كيف ستقابلين الله عز وجل وماذا تريدين منا ان نقول له

او كيف سنواجهه وقد خطت ايدينا ما يغضبه ان هذه الروح التي تريدين القضاء عليها هي نعمة من الله سبحانه وتعالى

فكيف سولت لك نفسك ان تنزعيها حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك ما تكتبيه وما تفكري به

ها انا امامك قد رزقني الله سبحانه وتعالى بست اطفال وكانت ولاداتي كلها عمليه قيصريه

ولم يكن بين كل طفل الا سنه وشهرين ولله الحمد ربيتهم انهم احباب الله فلا تجزعي وتوكلي على الله

فهو رازقهم

ياشيخه حرام عليك والله العظيم اني جالسه اقرا موضوعك وعيوني دمعت الله رزقك بنعمه كثير يتمنوها شوفيني انا ليه ثلاث سنوات ادور على المستشفيات دواره وكل يوم ابكي بدل الدموع دم تعرفي يعني ايش دم عشان طفل لاكن الحمدلله على كل حال وربي كريم ماراح ينساني
يااختي احمدي ربك كل واحد يجي ويجي رزقه معاه لاتشيلي هم وربي بيسرلك امورك

Hado0oy.09

بصراحه انصدمت من موضوعج !!!!!
:thumbdown:

حرام عليج ،،،واحمدي الله على هالنعمه واتقي الله ،،،والله غيرج يتمنى بالسنوات يتعالجون عشان اييبون عيال وانتي تبين تعقين !!!!!!!!!!!
الله يهديــــــــــــــــــــــــــج

غرنوقة دبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم أجد في حياتي ولم أسمع عن شخص يريد قتل انسان ويسأل الناس عن الوسيلة!! عجايب آخر زمن:schmoll:
هذه جريمة أتمنى أن يعاقبك القانون عليها في الدنيا بالإضافة إلى العقاب الأخروي..أليست هنا من بين الأخوات من تحمل تخصصاً في القانون؟؟ نريد أن نعرف ما عقاب المرأة التي تتجرأ على قتل روح بريئة ليس لها ذنب سوى انها أعطيت لأم ليست من البشر ولا تمت لهم بصلة.

أنا ومن هذا المنبر أنادي بضرورة معاقبة هذه المرأة وكل امرأة تسول لها نفسها قتل روح بريئة بلا ذنب ولا إثم ( أتعجب من أناس تخشى من الناس ولا تخشى من الله)..أختي الكريمة لو أنك تعرفين حتم المعرفة أن هناك عقاب سينزل عليك من قبل المحكمة لو أنزلت الجنين أكاد أقسم أنك لن تفعلي:blow:
أخيراً اتقي الله حق تقاته.

*الحب خالد*

مرحبا
انا بقولج اشلون تسقطين؟؟؟؟؟؟؟
اركبي فوق برج وقطي نفسج:harhar1:
وصدقيني مافي احسن من هالطريقه
مضموووونه100%

haven

استغفر الله العظيم ؛؛؛
اختي استغفري ربك لو سويت ايش ما سويتي ما راح يطيح واتحداج خافي الله ولا مصرة بعد تعرفين
الحكم يعني ليش كل هالعناد تخالفين شرع الله ؛؛الله يهديكي بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى