مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سألتكم بالله ألا تبخلوا عليه بارائكم الصادقة..

هلا حبايبي...

كيفكم..ان شاءالله تكونوا بأتم صحة وعافية يارب..

والله من جد أحب أتابع المنتدى ولو عن بعد لأنني لقيت فيه المصداقية التي نفتقدها في منتديات كثيرة..

ولاأنكر أبداً اني استفدت كتير من معلومات حقيقي كنت غافلة عنها وماأعرفها خاصة عن الزواج..

المهم حبايبي حبيت أستشيركم كأخوات في موضوع اقسم لكم بالله انه يشغل تفكيري كثير لدرجة أحياناً أبكي لأني مش عارفة هل أنا بتصرف صح ولا غلط..
أنا مملكة على قريبي من 6شهور تقريباً وزواجي بعد 6شهور أيضاً يعني ملكتي سنة كاملة مشكلتي مع خطيبي في زياراته لي(وسامحوني حكون صريحة شوي لأني والله العظيم محتاجة رأيكم بصدق) المهم خطيبي لما يجيني يطلب مني اسمحله يحضني ويبوسني ويضمني ويتعذر دائماً ان فترة الملكة طويله وانه مايقدر يصبر وتعتبر هذي الحركات يتصبر فيها الى الزواج وقلت يلا نبلعها هذي شوي رغم اني مش مقتنعة وربي بكذا شغلات بس قلت وبحسن نية ياحرام فعلاً الفترة طويلة واللي سمعته من صديقاتي وبعض المقربات لي ان الرجال صعب عليهم يصبروا..المهم ان خطيبي تمادى لدرجة انه يظل يبوس ويحضن ويضم لحد ماينزل..أول مرة سوى فيها كذا لاأخفيكم اني تجمدت وماعرفت اش أقول بعدين لما عاتبته قال عادي هذا شي يصير بين كل اثنين مملكين وانا زوجك لاهو عيب ولاحرام..بعدها مرة كمان سوى نفس الشي..الحين قلتله وطلبت منه انه مايكرر ذا الشي قالي لاتعقدين الأمور وتنكدين عليه وانا مبسوط كفاية حرمان سنة كاملة..

سألتكم بالله تقولوا رأيكم بصدق وأقسم لكم بالله ان التفكير في هذا الموضوع يحرمني أحياناً النوم أبغى أرتاح وأتخذ قرار يريحني قبل الزيارة الجاية...

أحتااااااااااااااااج الرد عاااااااااااااااجلا جزاكم الله خيراً.............

NOUARA81

السلام عليكم اختي واللهما بعرف شو بدي قولك الاحسن ما تتطور الحكاية لها الدرجة لان انا مرة سألت زوجي نفس السؤال لان انا ما كنت خلي يتمادى معي كتير مع اني كان مسافر ومشتاق سألتو سؤال هيك احسن أني خجلانة منك ولا لو كنت تماديت معك احسن قلي بصراحة لا منيح هيك لان الخجل حلو بفترة الخطبة (الملكة) ونحن هلأ متزوجين وحتى الان بقلو شفت كيف كنت خجلانة منك بقول والله نشّفت دمي وهذا رأي الشخصي وشوفي الاخوات شو بقولو وان شاء الله كون أفدتك

خليه ياخذ راحته حبيبتي بس انتي مثلي انج خجلانه حتى لو منتي خجلانه

وترةى اهو زوووووجج مو غريب ولا تنكرين انج تستانسين من هالحركات

وترى هالحركات ادل على انه زوجج رجل طبيعي سوووووووو طبيعي يسوى هل حرركات سنه مو شويه

ابدا" ماانصحك باللي تسوينه لانه غلط ×غلط
حتى لو مملك طالما انك ماطلعتي من بيت اهلك صدقيني مو من مصلحتك
واذا سوا كل هذا الحين صدقيني القادم اكبر وانا مره قريت وحده نفس
الاحداث تقول انهم يحبون بعض لدرجه جنونيه وصار بينهم جماع بفتره
تمادى فيها الاثنين بعد فتره صار فيه فتور بينهم ومشاكل بين العائلتين
وللاسف صار الطلاق ؟؟ تتوقعين وش حال هالمسكينه
انصحك من اخت انتبهي ولا تكثرون اللقاءت حتى تشتاقون لبعض
ويكون لليلتكم طعم خاص او حاولي يكون فيه احد من اخوانك جالس
وبهالمرحله جلوسك معه كافي انه زوج ؟؟؟؟
ومدام مستعجل ليش طالت فترة الملكه ؟؟؟ حبيبتي انتي خلك جديه بهالشي ومهما قال ترا انتي بتكوني كبيره بعينه...
الله يوفقك .

baian

اممممممممممممممم

بصراحة مدري ليه معقدة الأمور لهذي الدرجة

بما أن العقد بينكم خلاص انتي زوجته وهو زوجك

الكل عنده النظرة التقليدية للملكة ان حرااااااااااام يلمسك ويااااااااااااويييييلك ان باسسسسك

ولااااااتخلييينه يبصبص فييك

بصراحة هذا ظلم من ناحية الزوج

وتأكدي بمجرد ما انكتب الكتاب هو عليه حقوق وواجبات لازم تنفذيها

صحيح هو تمادى بس مو لدرجة (.......) << وانتي فاهمة شو اقصد

انا احس عاادي الامر وانتي معقدة الأمور لدرجة انك ماتنامين الليل بصراحة متعبة نفسك على الفاضي :>

هذا رايي بصراحة

وانتي بكيفك خخخ

دمتِ بود

.
.

حبايبي حبيت أوضح شي لايمكن توصل للدرجة اللي فهمها البعض لأني حتى كم قصير ماألبس عنده يعني الأخت اللي قالت صار جماع هذي قوية مو للدرجة هذي ترى..

هذا اللي حبيت أوضحه لكم وأنتظر المزيد من الردود..
ربي مايحرمني ردودكم الصادقة..​

ام فلوحي

زوجي كان يقول لي كنت متعلق فيج واااااااااايد لانج تستحييين وخليتيني احس بالامان انج متربيه عدل لانه يقرب لي من بعيد
وكان يقول لي لو كنتي سهله صدقيني بتطيحين من عيني
انا مااقولج لاتخلينه يبوسج اوكي عادي بس مو تخلين نفسج عادي ومبسوطه فيها خلي نفسج ماتبين ومستحيييه
بسلدرجه انج تستسلمين لج يبوس على كيفه ويضمج لين ينزل اسمحي لي صعبـــــــــــــه واااااااااايد وتراه بالمستقبل بيحسبها عليج وبيفكر انج جريئــــــــــــــــه
احسمي الامر من الحييييييييين

نور شهاب

ابنتى العزيزة خذى حذرك فالرجل لايحب البنت السهله هويقول ونفسه فى الحياوالتمنع حتى وانتى فى بيته فدللال وحرصك وحشمتك تزيد حبك وترفع شانك وثقته بك والله يتمم عيكويوفقك

انا بقولك بصراحه هالشيء مو من صالحك لانه بعد الزواج اقصد بعد ماتروحين للقفص الذهبي معاه بيكون قد شبع نصف شبعه منك ومن حركاتك معاه اضربي استوب وخلاص اللي فات فات واهم شيء الجاي خليك جاده وحازمه كلام اوك بس لهالدرجه اللي قلتي لا والف لا لان الرجل بيحكم عليك من البدايه اذا فيه امكانيه قدمي العرس اكثر من كذا بس ماتستمرين على الحركات ...................نصيحه من اخت لااختها

م ن منيره

حبيبتى والله راح تتذكرو هذى الاأيام الحلوه ولها طعم غير ما راح تنسوه ابدا لكن لا توصل للجماع

حبيبتي بقولك سالفه قريبتي,,وانتي احكمي,,
قريبتي تملكلت وكان زوجها يزورها وبالبدايه ماكان فيه شي بعد كذا بدا يقول الملكه مطوله وبدا يضم ويبوس وووو وتطور الامر وصار يقول ماعلي حلال اللي اسويه ومقدر اصبر لين تطور الامر وصار يجامعها بدون ايلاج المهم قبل الزواج باسبوعين صار له حادث وتوفي,,,,,,,,
تخيلتي ,,,,الحين اللي يخطبها يشكك لانه كان يزورها,,,,,,,والحين لها خمس سنوات ماتزوجت,,,,الله يعوضها,,,خوذي من هالقصه درس,,,,

سديم22

اكبر غلط إنك تخلينة يتمادى وبعدين اشلون هالجرائه يسوي هالشي في بيت اهل زوجتة

mrs_islam

شوفي حبيبتي

اانا مااشوف في شي غلط في الموضوع

ليش تقولوا لها خليكي مستحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هي اصلا ماقالت شي يدل على انها سوت شي يدل على جرأتها

خليه يبوسك ويشبع منك واذا نزل هدا شي طبيعي

مارح يمل منك ابدااااااااااااا لانكم اصلا ماتعتبروا سويتوا شي من الي حيصير بعد الزواج

لاتعقدي اللامور وزي ماقالك لك لاننكدي عليه

اهم شي لاتزودوها

وصي احد من الهك يدق الباب كل نص ساعه مثلا

الأستاذة

قرأت كل ما فات من ردود ...

اولاً انتي سمحتي من البداية والان لا تستطيعين العودة لنقطة الصفر وان كان سيأخذ فكرة ما قالت بعض الاخوات فهو قد أخذها وانتهى الموضوع ...

مع اني لا اعتقد فهو حاول كثيراً ليقنعك ببعض هذه الاشياء ..

والان فلنأخذ الموضوع خطوة خطوة ... الرجال يختلفون مع بعض الصفات المشتركة في الرجل الشرقي والذي يبحث ويحب الحشمة والتعفف والخجل في معظم الاحيان ولكن شرعاً هذا الرجل زوجك .. وعرفاً لا زلتم في فترة ((الملكة)) فقفي عند حد لا تتعدية ...

باعدي بين فترات رؤيتك له ... حاولي في وقت وجودة ان يكون اي احد من اهلك موجود .. وان استطعتِ اختصار فترة الملكة اختصريها وتزوجي ... لا تبخلي بحبك سوى بالرسائل بالهاتف او بكلمات الحب فليحس بوجودك وحبك لكن دون التطرق لموتضيع الجنس الا فيما يهم حياتكم الزوجية مسبقاً ..

لا تعقدي الأمور عزيزتي ولكن لا تتمادي هذا ما استطيع ان اقوله لكِ وانا متأكدة بأنكِ تعرفين هذا الرجل وتعرفين رأيه في المرأة وفي الموضوع ...

تمنياتي لكِ بحياة زوجية هانئة..

حبايبي حبيت أوضح شي لايمكن توصل للدرجة اللي فهمها البعض لأني حتى كم قصير ماألبس عنده يعني الأخت اللي قالت صار جماع هذي قوية مو للدرجة هذي ترى..​

هذا اللي حبيت أوضحه لكم وأنتظر المزيد من الردود..

ربي مايحرمني ردودكم الصادقة..​

انا ماقصدتك ؟؟
كنت اسرد لك قصه قراتها .. ابدا" ماقلت صارجماع
ارجعي لردي واتاكدي ؟؟؟
ظلمتيني مع اني حبيت اسااعدك ؟؟؟؟؟؟؟

سحابه جفا

حبيبتي بقولك سالفه قريبتي,,وانتي احكمي,,
قريبتي تملكلت وكان زوجها يزورها وبالبدايه ماكان فيه شي بعد كذا بدا يقول الملكه مطوله وبدا يضم ويبوس وووو وتطور الامر وصار يقول ماعلي حلال اللي اسويه ومقدر اصبر لين تطور الامر وصار يجامعها بدون ايلاج المهم قبل الزواج باسبوعين صار له حادث وتوفي,,,,,,,,
تخيلتي ,,,,الحين اللي يخطبها يشكك لانه كان يزورها,,,,,,,والحين لها خمس سنوات ماتزوجت,,,,الله يعوضها,,,خوذي من هالقصه درس,,,,

الوووووووووواحد لازم يتعض من قصص اللي قبل ولا بيندم

>ام العادل<

والله انصحك ماتتمادي بي داء الشي والله صارت لبنت الجيران نفس قصة محرومه من زوجها والله لها سنتين صايره علكه في حلوق الناس وكمان وحده اعرفها حملت قبل زوجها ولمن صار الزواج كانت حامل بي الشهر الثالث والناس استغربة بعد شهر من زوجها ان بطنها صار كبير وطبعن تعرفين كلام الناس مايرحم وعلى فكره تخيلي صار داء الشي وش تقولين لهلك الله يستر عليك حاولي تقولي له تبينا نسةي كدا شد حيللك وعجل بزواج وانا في بيتك ملكك سوي الي تبي
انتبهي على نفسك

سديم22

بصراحة الخوات إلي ردوا بارك الله فيكم صدق الحرص ولا الندامة مافية سبب تخلينه يتمادى إلي يبغاه مني يلقاة بعد الزواج إذا انا في بيته نصيحة وقفية عند حدة. لاتستقبلينة دائما كلمية بالتليفون بالرسائل وإذاجاءزيارة خلي باب المجلس شبة مفتوح عشان ماياخذ راحتة بزيادة الله يحفظك

عادي حضن بوس امتعه يمتعني وبخجل ما اعتقد فييييييه وحده ما بتخجل في الملكه بس بحدود تسوي الي تسويه لان هذا حلالها وحلاله اهم شيء ما يتماااادو ويدخل علييييييييييه في بيت اهلهاااا ماتضمن اش بكره يصير لا قدر الله ...

أعلى