مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تمارين تكبير الصدر بالشرح الكامل مع الصور..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mamloo7a

يسلموووووووووووووو

اختي الغالية غزلان (ام ريان) الله يعطيك العافية على الموضوع جدا رائع ومتعوب علية والله يوفقك وينولك مرادك ويحقق احلامك ويجل الجنة دارنا ودارك اثابك الله الذي لا تضيع ودائعه وجعلك من الذين يحشرون تحت زمرة سيد الانام محمد صلى الله علية وسلم ومن الذي يناد لهم اني قد غفرت لكم فادخلو الجنة من غير حساب
غاليتي موضوعك جدا رائع وجدا افادني انا وجميع اخواتي اثابك الله عني وعنهم خير الثواب والجزاء وبصراحه تعجز كلماتي عن شكرك لانه بصراحه النتائج جدا مرضية وانا عن نفسي كنت اعاني من هالمشكلة انو صدري كان صغير وانتي موضوعك جا عا لجرح واستفدة منه والحمد لله ورجه الفضل لله ثم لك وبصراحه لقلة زيارتي للمنتدى وانقطاعي عنه لفتره طويله لم استطع الرد فتقبلي عذري وشكري في ان معا ودمتي لنا ولك خالص الحب والشكر

تقبلي تحياتي اختك
@رومنسية ناعمه@

:icon26:السلام عليكم ...الله يجزاك خير أختنا أم ريان و يبارك فيك و يرضيك ...آمين

سؤال بسيط : زيت الحلبة فيه ريحة الحلبة أو لا ؟

"الوفا"

ممكن أرد بدل عنج يا أم ريان ؟؟؟

زيت الحلبة فيه ريحة الحلبة

لكن هذا الزيت إن طاح عليج راح يكبر صدرك عن جد
وهذا عن تجربة قريبتي
وماشاء الله صدرها كبر
وهذا عرفناه عن طريق متخصص في الاعشاب

وأفضل وقت للاستعمال هو في الليل لين الصبح

السلام عليكم عندى مشكلة فعندما يسخن الصدر من لبس السنتيان مع انة قطن يبدا فى الاكلان فهل دة خلل هرمونات ولا اية

$شوق$

طيب حبيت اسال اذا ثدي اصغر من الثاني هل اعمل التمارين للثدي الصغير ردي علي والله يحقق لك اللي تتمنينه

مهاميهووو

شوق أنا كمان عندي صدر اصغر من الثاني ... عادي سوي التمارين وركزي على الصغير
مثلا لو سويتي للكبير دفع 10 مرات اعملي للصغير 20 او 15 أنتي قدري قد ايش يبغاله

ســــوري أم ريان >>> تلقفت في موضوعك خخخ

عمومــــاً أنا جاية اليوم وعندي بشرى لكل البنات .

أنا لي الآن أسبوع ماشية على تمارين بنت عذاري قولوا ماشاءالله

ههههههههههه

(أول مرة أستمر على شي أكثر من 3 أيام) .

المهم يابنات أنا ماكنت أصدق أنه في شيء بيغير صدري ، لكن والله والله من ثالث يوم وأنا حاسة في تغير

أكيد التغير مو كبير ، بس لو استمريت أكيد بوصل لشي مرضي ان شاءالله

مثل ماقلتلكم تمارين عذاري حقت المساج ، ونط الحبل ، وكمان كنت اشرب كاستين حليب صويا بالفراولة

وأدهن صدري قبل التمرين بزيت الحلبة او الزيتون على حسب . وأكل على الريق تمر وقشطة .

ماشااااءالله مرة مبسوطة . وبرجع كل اسبوع اقولكم على التطورات

يارب ياااااارب ماأكسل وأستمر على التمرين أدعولي

هذي صورة حليب الصويا اللي استخدمه . أول مرة ذقته ما تقبلته . بس الآن طعمه أحس حلو . اشتريته من محلات الدانوب
بجده .

الاميره..

مشكووره ياقلبي على الموضوع الاكثر من روووووعه
تسلمين والله يجعلها في ميزان اعمالك يارب

الله يسعدك يا أم ريان ويحقق لك كل أمانيك . صراحه مجهود أكثر من رائع أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك .
أنا عن نفسي جربت البن مع الخل والليمون بس دلكت بطني والجنوب لأني ممتلئه بعض الشيء في هذه المناطق وكانت النتيجه أكثر من رائعه ملمس حرير ونعومه فائقه- طبعا لم أنحف لأني لسه دوبي مجربتها -، دعوت لك من كل قلبي فشكرا لك .
أما ما يخص تكبير الصدر فلي صديقة نحيفه جدا طولها 156 ووزنها 46 متزوجه ولديها 4 أطفال أكبرهم عمره 12 سنه وأصغرهم عمره سنه واحده وليس لها صدر ، كلما قرأت أو شاهدت أشياء طبيعيه تخدمها أدلها ولكن النتيجه كانت تحسن طفيف جدا ، وبعد أن أخبرتها بالتمارين والوصفات اللي ذكرتيها طبقتها ومن الوصفات استعملت حليب الصويا تشرب في العصر كاس ، وفي الفطور القشطه مع التمر واستعملت زيت الحلبه مع زيت السمسم وشفتها اليوم وتفاجئت بها ، سار عندها خدود وبروز في الصدر صحيح لسه صغير بس غيرت مقاس الحمالات من 32a إلى 32c و كانت فرحانه وبتشكرني وقالت لي أن زوجها فرح بها جدا وبتدعيلك وهي مدمعه من شدة سعادتها . هي أنثى بمعنى الكلمه في هدوئها ورقتها وحنانها ولكن جسدها جسد بنت لم تصل لسن البلوغ ، الآن تقول لي أنها أخيرا أصبحت أنثى وفي وقت قياسي . وهي تعتقد أن الرياضه كان لها تأثير إيجابي وسريع إضافة إلى حليب الصويا .
جزاك الله كل خير الله يسعدك ويفرح قلبك زي ما فرحتيها ، ويرضي زوجك عنك كما رضي عنها زوجها . آمين
آسفه للإطاله بس والله من فرحتي ومن حقك علينا بعد تعبك تعرفي نتائج مجهودك الرائع

التعديل الأخير:

ام ريان*

سلام عليكن
بنات بليز اللى عندها سؤال تكتبه هنا عالعام مو بالرسائل الخاصة لانه الرسايل تجيني كثثبرة واضطر امسح بعضهم بدون مااقراهم ..........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى