مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشاره عاجله جدا

زوجة خائن

زوجي طلع من البيت واخذ اغراضه وراح لبيت اهله واتصل على ابوي وقال انتهى اللي بيني وبينها وانا حاليا في بيت زوجي وله اسبوع ماشفناه وش رايكم هل معنى انتهى اللي بيني وبينها يعني طلقني طلقه واحده والاكيف وقبل مايطلع من البيت كنا متمشكلين من حصل له نفس حالتي جزى من ردت علي الف خيروسخر لها زوجها يارب:icon1366::icon1366:

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
اختي

لااعتقد ان كلامه هذا يعتبر طلاق
هذا من الناحية الشرعية

اما بخصوص المشكلة

فانصحك ان تلزمي بيتك وان لاتخرجي منه فقد يهدأ زوجك ويعود الى صوابه ويتراجع عن قراره

او اجعلي شخص حكيم من اهلك واهله يتدخل للصلح وحل المشكله ولكن ليس الان بل بعد مرور فترة تهدأ فيها الزوابع

سخر الله لك زوجك ووفقك في الدنيا والاخرة

ساندي بيل

لا أعتقد ان هذ يعتبر طلاقا لكنه قالها في وقت زعل ان شاء الله لما يهدى يراجع نفسه ويرجع لك الله يهديه ويسخره لك ويصلح مابينكم :c016:

@روح الورد@

أكيد مو طلاق بس تهديد
انتي انتبهي لنفسك ولحياتك وحاولي اصلاح ما يمكن اصلاحه
وخلك أكثر حكمة
ترا لي فات الفوت ما ينفع الصوت
الله يصلحه ويهديه

الله يهديه يارب ويسخره لج عليج حبيبتي بقيام الليل وقرآة القرآن وسورة البقره ويس والله يردلج اياه ان شاء لله بس نصيحه أختي لا تتصلين له وخليج هاديه هذي الفترة ولا تنصدمين وخلي ايمانج قوي لانج قوية برب العالمين ان شاء الله واذا بيطلق خل يطلق هو الخسران بس ما عليج فيه رياييل جذه ينفخون عمرهم أول بس خل يعدي شهر طالعيه وبتقولين قلتلج بعد . عليج بالدعاء والله يسر أمورج .

علها خيره

الله يرجعلك زوجك اختي ويهدي سركم

مثل ماقالو الاخات مااظن انه طلاق

بس يمكن لانه معصب وزعلان قال هالكلام بس يهدي وتنحل الاشكاليه ترجع المياه لمجاريها

اذا له اخو كبير او اب حاولي تتكلمين معهم يصلحون مابينكم او احد من اهلك

الله يصلحه ويهديه

اللي سواه زوجج هذا هجر للفراش موطلاق مدام ماقالها لج علانيه مايعتبر طلاق
وحاولي تكلمينه وتدلعينه بمسجات عاطفيه والله الدنيا ماتسوى للزعل
والا تهدينه هديه حلوه تهادوا تحابوا كمال قال المصطفى صلى الله عليه وسلم وكثري استغفار
واذا ماعرفتوا مكانه شوفي واحد من اخوانه واسإليه

mahra1010

اختي

لااعتقد ان كلامه هذا يعتبر طلاق
هذا من الناحية الشرعية

اما بخصوص المشكلة

فانصحك ان تلزمي بيتك وان لاتخرجي منه فقد يهدأ زوجك ويعود الى صوابه ويتراجع عن قراره

او اجعلي شخص حكيم من اهلك واهله يتدخل للصلح وحل المشكله ولكن ليس الان بل بعد مرور فترة تهدأ فيها الزوابع

سخر الله لك زوجك ووفقك في الدنيا والاخرة
الله يهديه وراجعي نفسك

محبة مكة

كوني قوية لا تخرجي اكثري في هذه الفترة من لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

(وإن خفتم شقاق بينهما فابعثوا حكما من اهله وحكما من اهلها إن يريدا إصلاحا يوفق الله بينهما إن الله كان عليما خبيرا)

حبه دمرني

زوجي طلع من البيت واخذ اغراضه وراح لبيت اهله واتصل على ابوي وقال انتهى اللي بيني وبينها وانا حاليا في بيت زوجي وله اسبوع ماشفناه وش رايكم هل معنى انتهى اللي بيني وبينها يعني طلقني طلقه واحده والاكيف وقبل مايطلع من البيت كنا متمشكلين من حصل له نفس حالتي جزى من ردت علي الف خيروسخر لها زوجها يارب:icon1366::icon1366:
هذا مودليل ياقلبي شوفي احد خل يشوفه وين وصبري واحتسبي الاجر الله يعينج ويصبرج

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استفسري من اهل العلم من المشائخ لان صيغ الطلاق تختلف باختلاف نية الزوج الرجاء التثبت من اهل الفتوى
والله اعلم
اسال الله العظيم ان يرده لك ردا جميلا ويحنن قلبه ويسخره لك

أعلى