مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما نطق الشرقي ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسلام نطق الشرقي يالله متابعينك
لاتكونين تعودتي من الشرقي ماراح تنطقين
بسرررررررررررررررررررررررعه متحمسين

شجن2008

ننتظرك اختي 000لا تطولين علينا00سؤال00انا امدح زوجي لما يشتريلي او يعملي او يعمل لبناته شيئ اي شيئ لكن لما يتكشخ ما اعلق 0يعني كذا غلط طيب اش اقول00فهميني اختي مشكوره000انا امدح كرمه طيبته انسانيته لكن في اللبس نادر الا اذا سالني في شي يبغى يشتريه00اعطيه راي 0

**الماسه**

ملكة
كملي الله يجزيك الجنه

نادر احصل مواضيع للشرقي وهذا من اهم الموضيييييييييع

ريمان2008

كلام سليم وعن تجربه
أمدحيه بدون إفراط أو تفريط
وإذا زعلتي منه خففي من المدح يفقده
متابعتك أختي يعطيك العافيه

شكله هالشرقي مانطق ابد وشكلي انا بطلع من هالموضوع لان المسالة بطول ولا تلاحقت روحي مع الشرقي تبعي
لان الا ميرة ماتبغى تريحنا

الليالي

يلا عاااااااد والله حمستيني
وفورت دمي
انتو ليش تعذبووووووون
احتاج الموضوع بقوووووووووووووووووة
ولو تدرين ما تسوين كدا الله يوفقك لا تنزلين شوي وتقولين
حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
تكفين انا مرة مرة مرة محتاااااجه

no3oona

موضوع اكثر من رائع لان النظرة العامه المدح للانثى والمادح لالالالالالالالابد يكون الرجل

heart beat

الغايب عذره معاه

....................................

ومن طول الغيبات جاب الغناااااااااااااااااااااايم

يا أميرات اعذروني والله عندي مشاكل في الاتصال .... النت يشتغل شوي بس .. ان شاء الله يشتغل تمام وارجع لكم ...

PrINcEss

بداية جميلة بل رائعة عن الرجال عامة والشرقي خاصة
الف شكر لك ياقمر
في انتظارك ....

ننتظرك اختي 000لا تطولين علينا00سؤال00انا امدح زوجي لما يشتريلي او يعملي او يعمل لبناته شيئ اي شيئ لكن لما يتكشخ ما اعلق 0يعني كذا غلط طيب اش اقول00فهميني اختي مشكوره000انا امدح كرمه طيبته انسانيته لكن في اللبس نادر الا اذا سالني في شي يبغى يشتريه00اعطيه راي 0

أمدحي لبسه ,,, قولوا الله على طلت الامير ,,,, والا اذا بيطلع من البيت قولي له مثلا : القمر وين بيروح ,,,, وإلا قولي : يابخت المرآة تطالع فيك وتطالع فيها ,,,, يازين طلتك ,,,,الخ

والله العظيم ياأميرات وملكات بلقيس اني ماني جالسة اتغلى بالعكس نفسي افيدكم بأي شيء لكن المشكلة عندي في النت مدري اش فيه ماهو شغال ,,,, يشتغل شوي بس ....
اعذروني ...

ثانيا : أظهري سعادتك ...

أظهري سعادتك بكل ما يقدمه لكي سواء صغيرا أو كبيرا ,,,, وتكون سعادتك بمقدار الشيء المقدم لكي ,,,, فعندما يقوم بعمل أي شيء من أجلك ,,,,, أظهري السعادة له ,,,,
من الأخطاء التي وقعت فيها ,,,, أنني كنت لا أبرز له سعادتي وابتسامتي الدائمة على وجهي,,,, لكي لا يتوقف عن إسعادي ,,,, كنت اعتقد انه إذا راني دائما سعيدة ,,,, فانه لن يهتم بي بعد اليوم ,,, لأنني حققت لها السعادة ,,, فكنت أجعل سعادتي غاية ل تدرك ,,,, وفي البداية حاول الشرقي أن يسعدني بالمستحيل ,,,, لكن العقل البليد لم يكن يعلم أن عدم إظهاري للسعادة بما يقدمه لي لهو السبب الذي أدى به إلى النفور ,,,, النفور الغريب ,,, ومن ثم عدم اهتمامه بي أبدا ,,,, وللأسف ,,, أصبحت طلبات غيري أهم مني ,,,, وأصبح إسعاد غيري أهم مني أيضا ,,,, عندها قرأت في الكتاب العجيب وفي المنتدى المتألق ,,,, أن إظهار السعادة بكل ما يقدمه لك لهو السبيل إلى إسعادك ...
فلنتخيل أنك تقومين في الصباح الباكر ,,,, وأنت تفكرين ,,,, كيف أسعد زوجي اليوم ؟؟؟ فيأخذك التفكير ,,, بأن أقوم بلبس أجمل ملابسي ,,, وترتيب بيتي ,,,, وعمل أجمل أصناف الطعام ,,,, ووضع البخور أو العود ,,,, وتنظيف الأولاد ,,, والاهتمام بكل شيء ,,,, وتفتحي الباب لهذا الإنسان الغالي الذي دق الباب معلنا عن وصوله ,,,, وأنت بلهفة إلى أن يرى مفاجئاتك التي قدمتيها له ,,,, وإذا به لم يظهر السعادة مثلما توقعتي ,,,, أو لربما خلد إلى النوم ,,, وترك الطعام ,,, ولم يعبر عن زينتك وترتيب البيت والطعام والعود التي أفنيتي الساعات الطوال من أجل أن تري السعادة ونظرات الحب التي تخرج من العينين ...
عندها : هل ستفكرين مجرد تفكير بأن تمنحيه شيء من الاهتمام والحب ؟؟؟

ملاحظة :
لكل شيء قدر ,,, فلا زيادة ولا نقصان ,,,, فكونه منحك وردة مثلا ,,, فلا تجعلي منها السعادة الأبدية ,,,, وإن منحك شيئا كبيرا فلا تجعليه شيئا لم يكن ,,, هنا يظهر ذكاء الأنثى ,,,,,

أتمنى أن تجيبوا على الأسئلة التالية :
هل سبق وأن اهتم بك وأنت لم تلقي له بالا ؟
هل سبق وان أظهرتي فرحتك في شيء ما وأصبح يعلم أنك تحبيه ويحضره لك باستمرار ؟
تجاربكن هي من يثري معلوماتنا , ويوضح للجميع الأفكار بصورة أكبر ....

سهام الأمل

ثانيا : أظهري سعادتك ...

أظهري سعادتك بكل ما يقدمه لكي سواء صغيرا أو كبيرا ,,,, وتكون سعادتك بمقدار الشيء المقدم لكي ,,,, فعندما يقوم بعمل أي شيء من أجلك ,,,,, أظهري السعادة له ,,,,
من الأخطاء التي وقعت فيها ,,,, أنني كنت لا أبرز له سعادتي وابتسامتي الدائمة على وجهي,,,, لكي لا يتوقف عن إسعادي ,,,, كنت اعتقد انه إذا راني دائما سعيدة ,,,, فانه لن يهتم بي بعد اليوم ,,, لأنني حققت لها السعادة ,,, فكنت أجعل سعادتي غاية ل تدرك ,,,, وفي البداية حاول الشرقي أن يسعدني بالمستحيل ,,,, لكن العقل البليد لم يكن يعلم أن عدم إظهاري للسعادة بما يقدمه لي لهو السبب الذي أدى به إلى النفور ,,,, النفور الغريب ,,, ومن ثم عدم اهتمامه بي أبدا ,,,, وللأسف ,,, أصبحت طلبات غيري أهم مني ,,,, وأصبح إسعاد غيري أهم مني أيضا ,,,, عندها قرأت في الكتاب العجيب وفي المنتدى المتألق ,,,, أن إظهار السعادة بكل ما يقدمه لك لهو السبيل إلى إسعادك ...
فلنتخيل أنك تقومين في الصباح الباكر ,,,, وأنت تفكرين ,,,, كيف أسعد زوجي اليوم ؟؟؟ فيأخذك التفكير ,,, بأن أقوم بلبس أجمل ملابسي ,,, وترتيب بيتي ,,,, وعمل أجمل أصناف الطعام ,,,, ووضع البخور أو العود ,,,, وتنظيف الأولاد ,,, والاهتمام بكل شيء ,,,, وتفتحي الباب لهذا الإنسان الغالي الذي دق الباب معلنا عن وصوله ,,,, وأنت بلهفة إلى أن يرى مفاجئاتك التي قدمتيها له ,,,, وإذا به لم يظهر السعادة مثلما توقعتي ,,,, أو لربما خلد إلى النوم ,,, وترك الطعام ,,, ولم يعبر عن زينتك وترتيب البيت والطعام والعود التي أفنيتي الساعات الطوال من أجل أن تري السعادة ونظرات الحب التي تخرج من العينين ...
عندها : هل ستفكرين مجرد تفكير بأن تمنحيه شيء من الاهتمام والحب ؟؟؟

ملاحظة :
لكل شيء قدر ,,, فلا زيادة ولا نقصان ,,,, فكونه منحك وردة مثلا ,,, فلا تجعلي منها السعادة الأبدية ,,,, وإن منحك شيئا كبيرا فلا تجعليه شيئا لم يكن ,,, هنا يظهر ذكاء الأنثى ,,,,,

أتمنى أن تجيبوا على الأسئلة التالية :
تجاربكن هي من يثري معلوماتنا , ويوضح للجميع الأفكار بصورة أكبر ....

مره جاب لي هدية شنطه وأنا أموووت عليهم ولما شاف وش قد فرحت بها صاركل مايسافر أوتجي مناسبه يجيب لي شنطه أنا ودي يغير شوي

sandrila

موضوع دسم كم يهمنى هدا الشرقى.... تسلمى حبيبتى ومعاك على الخط

الليالي

الشرررررررررررررررقي
الشررررررررررررقي
قفل الاقفال ويحتاج ال دررررررزن مفاتيح
الله يكون بعونا ,, حنا مساكين والله

الليالي

ايوة داااايما وخااااصه لما اكون منهلكه في شغل البيت,, او الطبخ :essen:
ولما اكون في نص هدومي من ترتيب وجري وصراخ ع:busted_red: العيال:busted_red:

هو يعرف بالظبط ايش اللي ابغاة دايما..لاكن ما يجيبه مادري ليه
يقول انا ماعرف اجيب اللي تحبين
يمكن
زمااااااااااااااااان كنت احطم معنوياته :sad_1:زمااااااااااااااااان :sad_1:والله
وهو استسلم:surrender:

[/quote]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى