مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل الى الزوجه الاولى

*ام عمر*

السلام عليكم
زوجي طلب مني اوافق انه يتزوج علي :icon28:
انا في البدايه رفضت وبكيت من القهر لاني ما قصرت معه ابدا وهو يعترف بهذا لكنه يقول انا عندي طاقه جنسيه كبيره وابغى افرغها في الحلال حتى طلب مني اني اختار انا العروسه اللي ارتاح لها انا لازلت رافضه الفكره لاكن هو يقولي استخيري الله واحمدي الله اني طالب اذنك لوكان غيري كان تزوج وحطك امام الامر الواقع ابغاكم تنصحوني
وابغى اسئل الزوجه الاولى كيف حياتك ماشيه هل لازلتي تحسين بالقهر ا و تعودتي على الوضع هل تغير زوجك عليك بعد الزواج هل تغير على اولاده كيف شعورك اذا كان عندها
ابغاكم تواسوني وتنصحوني عندي احساس انه راح يسويها حتى لو ما وافقت
الله يجزاكم الجنه ساعدوني

marya-lolo

الله يعينك و يصبرك ماحبيت أدخل و ما أرد بس مش فاهمه ليش أنتي تختاري العروس ناقصة قهر خليه يختار على كيفه عشان لو ما عجبه شي ما يلومك

*ام عمر*

هو يقول انتي اختاريها بحيث ترتاحين لها لاني ابغاكم تصيرون زي الخوات
الله يعيني

همس الحواس

الله يرده عن قراره انشالله بس يااااااااااااااااااااابنات والله الريال لما الحرمه ما تشبع رغباته دايم وتجدد دااااااااااايم ريلها لازم بيتزوج .:no:

قولي له انا بختار لك بس عطني مهله واستدرجيه في هذي الفتره وغيري شكلج واهتمي بالجنس اكثر ودوري على كل شي جديد وحلو وسويه وانشالله يغير الفكره لين ما انتي تتغيرين للأحسن في كل شي جسمج او شكلج او مكياجج او لبسج كل شي غيريه حتى نبرة صوتج وتدلعي صيري رقيقه وحبوبه لالالالا تخلين هذا الموضوع يأثر على دلعج ورقتج بسرعه لانه الحين هو يريد التغييير .:sadwalk:

والله يبعد عنه الفكره انشالله :icon26:ياااااااااااااااااااااااارب ااااااااااااااااااااااامين وتنسعدين معاه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ااااااااااااااااااااااااااامين.:icon26:

والله يااختي ام عمر ماودي احطمك لكن الرجال اذا نوى يتزوج ابد ماينثني عن هالرغبه وهذا موب دليل على قصور او عيب فيك بالعكس انا الاحظ ان اغلب السنعات رجالهم يتزوجون عليهم يقول المثل مايبخت الا المصنه والرفله يمكن صحيح -الحل الوحيد انك تطنشين طلبه وتتعاملين معه عادي زي اول ولاتتهاونين بشي وادعي ان الله يصرفه بس لاتتدخلين بسالفة اختار له حرمه عاد حده هذا شي ماينطاق الله يثبتك يارب

rawiah

اسمعي حبيبتي
اذا كان ناوي خلاص لاتختارين له عروسته بعدين اذا مانبسط
معها بيرجعها في راسك
انتي اهتمي في نفسك وعيالك ولاتحطين في بالك انه اذا تزوج بيهملك انتي وعيالك
اذا كان يخاف ربه بيحطك في عيونه وبالعكس بيحبك اكثر من اول مثل ابوي يعتمد على امي في كل شي
ومايحب شغل الثانيه

الله يسخره لك ويكرهه في النساء ويزيد حبكي في قلبه

سبحان الله كانك معي اليوم وانا اتهاوش معاه على مساله اختيار العروس وهويقول لوتحبيني صحيح ساعدتيني في الاختيار الحين كملت اربع سنوات من بيت لبيت ..قلت له لاتحملني فوق طاقت يمايكفي اني سامحه لك تتكلم بهالموضوع قدامي .قال انتي انا نيه وماتحبين الانفسك سكت وقلت بنفسي اللهم اجرني في مصبيتي واخلفني خيرا منها ومثل ماقالوا البنات ماراح تسلمين اذا عجبته وطار فيها واهملني بقول انا اللي جبتها لنفسي وذا ماعجبته بيقعد اذا عصب عليها يحط الحره فيني .
الله يعينا على هالدنيا.

فلفلة

لا تختاري له
وقولي له انا من قالك اني ابغى اصير معاها مثل الاخوات

غزووى

اصحي تختارينها لة ولا تشوفينها احدئ قريباتي بعد اللحاحة عليها وافقت علئ زواجة وهلحين ماعاد يعرفها مع الثانية علي طول وولكني انصحك باالدعاء في ثلث الليل الاخير بان يشيل هل فكرة من راسه واذ سواه كوني حازمة وجادة واطلبي حقوقك كاملة من البداية واللة معك

خليه يظن أنك تدورين له وانتي انشغلي عنه بنفسك وراجعي نفسك وشوفي يمكن في شي بسيط أو روتيني لاهية عنه لازم تعدليه تدلعي عشان نفسك غيري اللوك وغيري جو

وبعد فترة لاتقل عن 6 شهور ان سألك وما غير رايه قولي له ما عجبتني أي بنت اختار البنت اللي تريحك

في هالحال تكوني أنتي سويتي اللي عليك وبريتي ذمتك أمام الله

والله يفقك ولا يبلاك بضرة

البشوووشه

بقول لج يالغلا ...

دام إنه فيه طاقه جنسيه كبيره ’’ << على قولته ... ليش مايفرغها عليج .. إنتي أولااا ’’’

اما إذا إنتي من النوع إلي ماتحبين الجنس ’’ وطاقتج ضعيفه ’’’ (( لو ماسواها بالحلال ,, راح يلجأ للحرام )) الله لايقووووول ..

لو كان يطلبج وتردينه ’’ او حتى تأجلييييين .. بيتضايق وأكيد بيفكر بزوجه جديده عندها قدره أكبر ’’

طولي بالج شوي ’’ وقولي له انا اولى بالطاقه هاذي .. انا احبك وعشانك أحب الجنس بعد ’’’

كثري من الأكلات إلي تزيد الشهووه .. والإغراء اكيد له دووم .. وإن شالله بتقدرين تشيلين طاقته بروحج ...

هالشي راجع لج أكييد ...

وإذا تفكرين بالقهر ’’’ أكيييييييييييييد مافي وحده تحب زوجها او على الأقل فيها كبرياااااء ماراح تحس بالقهر ... (( شي طبيعي )) ...

وإن شالله يشيل الفكره من مخه للابد ’’ والله يسهل عليج ياحبيبتي ’’’

*ام عمر*

الله يجزاكم خير على ردودكم انا فعلا مالي رغبه كبيره بالجنس زيه لاكنني ماارده اذا طلب تتوقعون لو اشترك في مجلة اسرار بكون افضل

شوفي ياام عمر انا واقعيه وباكون دفشه شوي تحمليني انا لو مكانك ماارد عليه اذا طرى لي هالموضوع وممكن ارد عليه بمزح مو معقوله اوافق لا واخنار له حرمه بعد استويت صخره اجل قولي له يااخي انا عندي احساس ماتراعي شعوري قولي له صحيح احبك بس احب روحي بعد مافيه احد يحفر قبره بنفسه خير ان شاء الله واذا معزم يتزوج الشكوى لله صدقيني مايثنيه الا الدعاء وخاصة انك اعترفت بنفسك لنك ماتجارينه قولي له كيفك انت تدور راحتك مابتلقاها مع ثنتين الله يعينك على وجع الراس-دلعي نفسك من هالحين وطنشيه وحاولي تجارينه باللي بالي بالك يمكن اذا حلبتيه يدوخ ويهون الله يسخره ويصرفه

الجدعة

مااقول الا الله يعينج اذا تزوج راح تمرين بحالة الله اعلم فيها مافي احد راح يخفف عنج انا تزوج عشان العيال وراح تتعبين الى ان تتعودين او تتجاهلين اشياء واجد عشان تمشي السفينة والحين انا حامل بالثامن ادعوا لي الله يرزقني ويسهل ولادتي ويرزق كل محروم آمين يارب 0000

من اكون؟

اااااااااااخ
الله يعين مدري وش اقولك لو كنت اعرف ان مر زواج زوجي كذا كنت ذبحته قبل مايملك
والله

فاطمه 111

الله يفرج همج والله هالرجال لو تولعين اصابعج العشره شموع ماتملي عينهم الى التراب .. وتحملي تختاريله لانه راح يحط اللوم عليج اذا ماكانت زينه!! حتى لو تعرفين وحده زينه او من هلج بعد ماتاخذ ريلج اكيييييد بتتغير قولي انا وهيه مانبي انصير خوات واذا عنده طاقه خليها بس فيج يعني حتى لو مالج نفس مثلي عليه وحاولي والله يعينج يارب ويسخره لج

*ام عمر*

اشكركم اخواتي على الردود
حمستوني فعلا اني اسوي اللي اقدر عليه للمحافظه على زوجي وبيتي وما استتسلم للامر بسهوله
الله يعيني ويهدي زوجي ويبعده عن اللي في راسه

*ام عمر*

مااقول الا الله يعينج اذا تزوج راح تمرين بحالة الله اعلم فيها مافي احد راح يخفف عنج انا تزوج عشان العيال وراح تتعبين الى ان تتعودين او تتجاهلين اشياء واجد عشان تمشي السفينة والحين انا حامل بالثامن ادعوا لي الله يرزقني ويسهل ولادتي ويرزق كل محروم آمين يارب 0000
شكرا على الرد الله يسهل ولادتك ويرزق كل محروم

التائبة123

بصراحه انا ما عندي خبره و لا اعرف كيف اواجه هالمشكله

بس صدق حسيت بغصه و عيني دمعت ما اتخيل اكون مكانكم يا ام عمر و يا زوجة شمالي

ربي يعينكم و ادعي لكم من قلبي والله

بصراحه انا ما عندي خبره و لا اعرف كيف اواجه هالمشكله

بس صدق حسيت بغصه و عيني دمعت ما اتخيل اكون مكانكم يا ام عمر و يا زوجة شمالي

ربي يعينكم و ادعي لكم من قلبي والله
مشكوره حبيبتي الله لايحطك مكاننا ويسخر لك زوجك:shiny:

أعلى