مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

### ملف التاجرات الموثوقات كل زبونه تعاملت مع تاجره من التاجرات تتفضل هنى#######

يا بنات في حد تعامل مع التاجرة الاميرة رنا عشان انوي التعامل معها ارجو افادتي

ام الليث

السلام عليكم .. فعلا لابد ان ان نشكر التاجرة ذات التعامل الراقي و بكذا احب اشكر new mama على حسن التعامل والصبر و الله اني تعبتها معاي بس كانت قمة في التعامل و جتني اغراضي زي ما طلبت و هدية زيادة ...........ما اقوله الا الف شكرررررر..

ج ـوري

اشكر التاجرة قلب عبودي من كل قلبي تعاملت معها وكان تعاملها جدا راقي وقول وفعل من جد
يعطيها الف عافية

بنووتة مكة

انا اتعاملت مع الأخت التاجرة قلب عبودي

والله ارتحت معاها والاشياء وصلت تاني يوم

وبجد كان تعاملها راقي

وشكرا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله حبيباتي تعاملت مع كذا وحده في المنتدى وكلهم مشكورين على طريقتهم في التعامل وبالعكس كان تعاملنا مع بعض لنكون اكثر من زبونه وبائعه بالعكس صرنا اخت تفيد اختها واشكرهم بأسمائهم اختي غلاء2008 واختي سيتي 4 واختي ام نوره واختي رسايل شوق كانت بضاعتهم مره حلوه وفوق هذا اسعارهم معقوله اتمنى لي ولهم ولباقي اخواتي التوفيق ااااااامين:c016::c016::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::a122::c018::c018::c018::c018::c018::c018: الشكر الخالص للجميع اختكم المحبه جوري الحبيبه

قلب عبودي

تاجرات نسوة
اشكر التاجرة قلب عبودي من كل قلبي تعاملت معها وكان تعاملها جدا راقي وقول وفعل من جد
يعطيها الف عافية
تسلمين حبيبتي من ذووقك وانا اسعد بالتعامل معك:blush-anim-cl:

قلب عبودي

تاجرات نسوة
انا اتعاملت مع الأخت التاجرة قلب عبودي

والله ارتحت معاها والاشياء وصلت تاني يوم

وبجد كان تعاملها راقي

وشكرا
تسلمين ياذوووق وان شاء الله مو اخر تعامل:blush-anim-cl:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حنان 2

انا اشكر التاجرة هيام2 على صبرها معاي وعلى البضاعةالحلوة والهدية والاسلوب الراقي مع اني اول مرة اتعامل مع احد على الانترنت وان شاء الله لي طلبية اخرى مع الاخت هيام في القريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لي انا تعاملت مع غلاء 2008

الحمد لله ارتحت كثير بمعاملتها و التوصيل كان في الوقت المحدد.....و أنا أعتبرها من التاجرات الامينات على مصلحة الزبون..

هيام2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا اشكر التاجرة هيام2 على صبرها معاي وعلى البضاعةالحلوة والهدية والاسلوب الراقي مع اني اول مرة اتعامل مع احد على الانترنت وان شاء الله لي طلبية اخرى مع الاخت هيام في القريب
تسلميلى ياحنونه ياقمر ربى يسعدك ويهنيك باغراضك وانا اللى اسعد حبيبتى فكنتى صادقه فى ميعاد تسليم ثمن الطلبيه فلابد ان اكون ملتزمه معاك بيكفينى زوقك واسلوبك المهذب فى التعامل

جزاكى الله خير اختى حنان ويكفينى شرف انك اخترتينى من ضمن كثير من التاجرات لتتعاملى معاى وهذا فى حده وسام على صدرى بيكفينى هالثقه الغاليه

غلاء 2008

تاجرات نسوة

بالنسبه لي انا تعاملت مع غلاء 2008

الحمد لله ارتحت كثير بمعاملتها و التوصيل كان في الوقت المحدد.....و أنا أعتبرها من التاجرات الامينات على مصلحة الزبون..
مشكوره حبوبه انتي الي كنتي ذوق وهذا من واجبي اني اكون حريصه على رضئ زبايني

احساس76

بصراحة انا تعاملت مع هيام2 وكانت في قمة الروعة وكانت ملتزمة في موعدها رغم اني كنت انا اللي اتأخر عليها بالرد لظروف شغلي ورغم هذا سلمتني الطلبية في وقتها .. والحين صديقاتي طالبين كمية من الطلبات .. لأنة بصراحة الإنسان الملتزم الكل يحب يتعامل معاه...

واتمنالها من كل قلبي التوفيق...
والله معاج يا هيومة لأنج تستاهلين كل خير:clap::clap:

umm yusuf

تحية خاصه لكل البلقيسيات بمنتدانا الاكثر من رائع واخص بالتحيه اختي الغاليه التاجره بالمول هنا معنا سيتي4 فلقد بدأت بالتعامل معاها منذ الاسبوع تقريبا ولاحظت فيها سعة الصدر والصبر وعندها طريقة جميله جدا للتعامل
بشرح لكم كيف
انا حبيت اشتري منها ولاني اول مره اتسوق من الانترنت يعني ماافهم شي فتعبتها معي كثير وكل مره ارسل لها سؤال اتأسف عن كثرة الاسئله وهي المسكينه ترد بكل ححفاوة وسعة صدر ووصل الامر انها تنصحني
والله يابنات التعامل معاها جدا راقي واللي تبحث عن راحة البال تتعامل مع الاخت سيتي 4 وربي شاهد على كل كلمه وادعوا لها بالتوفيق ولو كل التاجرات مثلها كانت الدنيا بتكون بخير
وفقك الله اختي ووسع رزقك ورزقك من حيث لاتحتسبين

هيام2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بصراحة انا تعاملت مع هيام2 وكانت في قمة الروعة وكانت ملتزمة في موعدها رغم اني كنت انا اللي اتأخر عليها بالرد لظروف شغلي ورغم هذا سلمتني الطلبية في وقتها .. والحين صديقاتي طالبين كمية من الطلبات .. لأنة بصراحة الإنسان الملتزم الكل يحب يتعامل معاه...

واتمنالها من كل قلبي التوفيق...
والله معاج يا هيومة لأنج تستاهلين كل خير:clap::clap:
ياقلبى انتى اللى قمه فى الذوق وسعدت بالتعامل معاكى ربى يسعدك ويهنيج باغراضج وبنتظار طلبيات صديقاتك وانا تحت امرك وأمرهن اى وقت وتسلميلى حبيبتى على ذوقك واخلاقك والحمد لله الالتزام والأمانه هم مايميزون كل تاجره عن الاخرى ومشكوره على شهادتك فينى صدق اسعدتينى

لافندر75

تعاملت مع الاخت تاجره نت بصراحه راقيه

وسلمتني الطلبية في وقتها

بنووتة مكة

السلام عليكم

حبايبي لو سمحتو ممكن إذا أحد اتعامل مع الأخت التاجرة أم ريحانة يتفضل يقلي

لاني حابة اتعامل معها

أعلى