مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التجمع الجديد لبنات ام رفعه ...حياكم ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بإذن الله ياسوسو تنحفي وأنتي بصحه وعافيه حبيبتي

ام أسيل ...فعلاً كلام صحيح المفروض زوجك مايتدخل في تربيت الأطفال غير للضروره

أنا يخافوا بناتي من أبوهم مرررره رغم أنه ما يضربهم ولاشي ....بس وقت الجد جد

والتربيه كلها عليه ولله الحمد ماعندي الدلع الزايد ولا الجفا الزايد كل شي وسط الحمدلله

papero0o

والله معاكم حق مشكلة لو الابو دلع البنت .. ما تقدر الوحدة تسيطر عليها نا جارتي كيذا مسكينة بنتها ام 4 سنين مو صغيرة بس دلوعة مرة و الي تبية لازم تاخذة .. تقول كلة من ابوها .. تقول انا اخسرها لو بغت شي بس ابوها يجي يكلمها و يدلعها و يمكن يعطيها الشي الي تبية اهم شي بنوتتة ما تزعل
ههههههههههههه

انا ان شاء الله بحاول قدر الامكان ما اخلي زوجي يتدخل ولا تكون تربيتنا وحدة و نتفق على اسلوب واحد

أم اسيل

Member
ام اسيل ياحبي للبنات الي كيذا دلوعات شخصيتهم تصير قوية لما يكبرون و واثقات

الله يخليها لك يارب
و من ناحية زوجي و التربية هو من الحين قايل لك التربية ههههههههههه يقول ما ابي انا اربي شكل و انتي شكل عشان شخصية عيالنا ما يصير فيها انفصام هههههههههههههههههههههه

بس انا اقولة نشوف بكرة وش تسوي اخاف بس كلام
ببيروووووووووووو كل اللي قاله لك مجرد سوووالف واذا جت بكره وكبرت ياحبني لك الله يعينك على رفعة الضغط والمشاااااكل ههههههههههههههههههه

papero0o

ام اسيل انا متوقعة انة بس كلام هههههههههههههههههههههههههههه

sosoooo

Active member
ام رفعه مدري والله عن طولي بس مره اختي مترت من مترها اللي في البيت وتقول157 يمكن بس انا ماني مصدقه لازم اروح اقيس طولي وتاكد

أم اسيل

Member
ام اسيل ....معااااااااج حق بنتي رفوع مثل بنتج وابوها كان مثل ريلج اانا اعدل وهو يخرب انا اقولها شي وهو يقولها العكس ذبحني اقوله بتخليها تركب على راسي والحين شوفيها اعند منها مافي واللي في راسها تسويه قواها علي ....الله يهديهم هالرياييل يدلعون واحنا اللي تحترق اعصابنا ..

هذا وهم صغاااااااااار اجل بكره لما يكبرون وش بيسووووون فينا :no: :dunno: ؟!!!!!!

خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرحمنا بس برحمته ويستر علينا وعلى بناتنا والمسلمين آجمعين ..

صرااااااااحه فعلا التربيــــــه بهالزمن صعبه مره مره لان هالجيل مو مثلنا وتربيتهم اصعب بكثيررر من تربية اهلنا لنـــــــا .. الله على زمان اول :icon30: ههههههههههه

اللهم أمين سوسو

الله يهدي بناتنا وبنات المسلمين يااااااااااااااااااااارب

papero0o

فاااااااااااااااااااااااااااااااصل و راجعة

sosoooo

Active member
على طاري التربيه يابنات بقولكم شى بنتي صارت تضربني مع انها كبيره مو صغيره انا مااتحمل الحركات هذي احس الاطفال اللي يسونها مره ماتربو:busted_red: ؟؟فصرت اذا ضربتني اضربها ضرب احزن عليها بعدين صارت تدورن ايش تسوي بدل الضرب تقلد وجههي يعني تسوي لي كذا :crazy:

sosoooo

Active member
عذبة الروح هلا والله وغلا وينك ياحرمه ليش تبطين علينا كذا دايم والله اتذكرك اول كنتي دايم تزورينا ؟؟؟؟؟

sosoooo

Active member
بنااااااااات زوجي دق عليه بروح اتعشى براااااااااا
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
قولو ماشاءالله خخخخخخخخ
احب بناتي تكفين قولي ماشاءالله ههههههههههه اعرف انك عينك قويه خخخخخخخخخخخ

يو يا سوسو ......الله يعينك عليها صراحه

والله ضروري تحرميها من الأشياء الي تحبها علشان تعرف غلطها .....

الله يهديهم بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى