مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زعلانة!! يراضيك زوجك !! كيف؟؟

MESKAH

حبيباتي ..اكيد ان كل وحدة فينا مرت بفترة زعل بينها وحبيب القلب :icon28: والزعل ان شاء الله ما يدووم..

نجي الحين..... كيف يراضيك .. زوجك؟

يا بنات الصراحه مرره مقهوورة من طريقة زوجي لما يراضيني ..

كيف تتوقعون يراضيني :in_love:

معظم الاحيان على الفراش:no:احيانا ما نتفاهم على حل المشكلة ..يضمني ويبدا......الخ.

هو يشوف ان هذا انسب الحلول ..واسرع الطرق الى القلب:icon26:

حاولت اكثر من مرة افهمه ان الاسلوب هذا ما يعجبني

واقوله ..موانت اللي تراضيني (رغباتك)..

طبعا ينكر و يقول اني اظلمه وان الحب هو الدافع والبقية توابع للحب

لو انتي مكاني ايش تسوين ترضين والا ..... عطوني افكاركم

انتظركم..

الحب دوخه

كل الرجاجيل كذا يحاولون يراضون بهالطريقه ..
بالعكس سايريه وتدلعي عليه وبعد كم يوم تناقشو في الموضوع اذا كان يسوى ولا خلاص

^_برتقالي_^

بالعكس هالطريقه افضل شي ممكن يقدمه لك كاعتذار لانك بتحسين بقوة حبه لك وانه مايقدر يستغني عنك وانتي لاتفكرين انه علشان رغباته بيراضيك ابدا خذيها مني الرجاجيل كلهم كذا والله يوفقك .

أم دبي

حبيبتي أخذت مرة في دورة سري جدا أن الرجل لما يحب يراضي زوجته يشتهيها وينام معاها يعني هاي طريقته في الاعتذار، كذلك لما يحزن يعبر بالجنس لما يفرح يعبر بالجنس .. افهمي أن طبيعة الرجل جنسسسسسسسسسااااااااااني ..80% من تفكيره جنس وهو يظن أن أنتي تفكرين مثله .. بما انج زوجته.. فلا تحاولين اتغيرين فيه ها الشي مهما حاولتي .. مستحيل او نادر جداً إذا بيعتذر بالكلام.. حاولي تدخلين ها الدورة إذا ماكنتي داخلتنها بتتخبلين من المعلومات اللي فيها وبتتغير حياتج كلها لأنج بتفهمين طبيعة الرجل وبتقولين يا حليييييييييييله مسكين أنا ماكنت فاهمتنه.. بالتوفيق حبيبتي

MESKAH

حبيبتي أخذت مرة في دورة سري جدا أن الرجل لما يحب يراضي زوجته يشتهيها وينام معاها يعني هاي طريقته في الاعتذار، كذلك لما يحزن يعبر بالجنس لما يفرح يعبر بالجنس .. افهمي أن طبيعة الرجل جنسسسسسسسسسااااااااااني ..80% من تفكيره جنس وهو يظن أن أنتي تفكرين مثله .. بما انج زوجته.. فلا تحاولين اتغيرين فيه ها الشي مهما حاولتي .. مستحيل او نادر جداً إذا بيعتذر بالكلام.. حاولي تدخلين ها الدورة إذا ماكنتي داخلتنها بتتخبلين من المعلومات اللي فيها وبتتغير حياتج كلها لأنج بتفهمين طبيعة الرجل وبتقولين يا حليييييييييييله مسكين أنا ماكنت فاهمتنه.. بالتوفيق حبيبتي

يااااه فعلا ما احن فاهمين الرجال ... مشكوورة اختي افدتيني ما انحرم من معلوماتك

MESKAH

الحب دوخه .. والبرتقالي .. مشكورة انا فعلا احس بالغرور والانتصارلان فعلا احس بحاجته لي ..لكن هذا الشعور ينتهي باشباع الرغبات ..واموت قهر لانه خذا اللي يبيه والموضوع ما انحل..

انا اعتقد والله اعلم بوضعكم ان زوجك جنوبي شرقى وهذا من كثر ما اسمع ان هذى طريقتهم فى المرضاة ولا تحزنى انتى معك حق فى رفضك لهذا الاسلوب من وجهى نضري بس بعد احسن من لاشى لااعتذر صريح ولا جنس يعنى خيبه من كلوا

MESKAH

انا اعتقد والله اعلم بوضعكم ان زوجك جنوبي شرقى وهذا من كثر ما اسمع ان هذى طريقتهم فى المرضاة ولا تحزنى انتى معك حق فى رفضك لهذا الاسلوب من وجهى نضري بس بعد احسن من لاشى لااعتذر صريح ولا جنس يعنى خيبه من كلوا
فعلا زوجي جنوبي شرقي

أعلى