مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التجمع الجديد لبنات ام رفعه ...حياكم ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نــ ووو ف

اما الكحه اخر الليل مأساااه

papero0o

السلاااااااااااام عليكم

.................................

aak_700

نوف النيزك انا شفته سبحان الله كنا رايحين القصيم وحنا بالطريق بعد المغرب شع بالسماء نووووووووور قووووي سبحان الله العظيم كأنهها العاب ناريه اللي يسوونها في المهرجانات لما السماء تصير الوان لما التفت ورفعت راسي راح مالحقت الا على اخره مثل الشهاب اول شي حسبته برق بس استغربت برق بدون سحب شلون بعدين قلت العاب ناريه يوم شفت اخره قلت شهاب مخترق الارض ..اثاريه نيزك ..سبحان الله

papero0o

نوف النيزك انا شفته سبحان الله كنا رايحين القصيم وحنا بالطريق بعد المغرب شع بالسماء نووووووووور قووووي سبحان الله العظيم كأنهها العاب ناريه اللي يسوونها في المهرجانات لما السماء تصير الوان لما التفت ورفعت راسي راح مالحقت الا على اخره مثل الشهاب اول شي حسبته برق بس استغربت برق بدون سحب شلون بعدين قلت العاب ناريه يوم شفت اخره قلت شهاب مخترق الارض ..اثاريه نيزك ..سبحان الله

سبحان الله....

سنيورتا***

اموله ياقلبي الشريط مقدم والدكتوره تقول كل 2 من الشهر تدخلين شهر
نوف.. عاد لاتشدين عليها حيل
ببيروو .. بشري مافيه اعراض اليوم

نــ ووو ف

هلا وغلا بيبيرو وعليكم السلام

اموله .. سبحان الله
كأن الذاكره رجعت لي
اذكر الايام اللي راحت كنت انا وزوجي طالعين الساعه 1 بالليل وشفت شي مثل الالعاب الناريه فعلا
يمكن هو

Dr: worda

هههههههههه بيبرو انا أحس انو رفع ضغطي اللي سوالي سونار يعني متاخره وزود الوقت متاحر أحس كل شي ككمل هذاك اليوم خخخخخخخ
بس اصلا انا حاسه انها بنت من يوم حملت سبحان الله بس كنت حابه اطمن عليها هذا اللي قهرني لأني أحس لنه مافحصني زييييييين بس ان شاءالله ابو الشباب يوافق يوديني اسوي رباعيه رغم انو حتى انا مكسله أحس مشوااااار خخخخ
أحس اني كثرت طلبات عليه خصوصا هالشهر هههههههه مدري عشان المكافاه زادت يمكن رغم اني من النوع اللي يستحي وطلباتي مره قليله بس مدري وش فيني أحس اني خبلت الشهر هذا << الله يعقلني

papero0o

سنيوريتا تجيني الام مثل الدورة و رجولي توجعني مثل الدورة مررررررة بس اول ما اقوم و امشي يرووووووووح الالم

وردة .. تصدقين انا مثلك حاسة انها بنت مادري عاد احساسي بيصدق ولا بيخيب

aak_700

حبني الله يعين عسى مايرجع هالبرد القوي ..والله ماطلعت برا ومدري عن الجو اليوم

سنيورتا***

لا بالفعل الجو اليوم هواء بااااارد طلعت العصر
ستى بلازا ... تخفيض على غير سنع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى