مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ملف ام رفعه ..هنا التجمع الجديد ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dr: worda

هههههههه بيبرو من جد انا كنت مخليه الصفحه ومخليه الام بي سي شغاله على الجهاز(JumpTv)
وجالسه اسوي واجبي على الاب توووب لأني مااخزن شي على الجهاز الكبييير دايما يضيع الشغل:no:
نوووووووف كيفك واش اخبار العيال ماقلتيلنا حسووون يشبه مين ؟؟!!:in_love:
بيبرو ترى صحيح كلام نووف انا بعد مااحتجت كريم الحمدالله الحلمه كانت لينه بس المشكله لما يمتلي صدرك حليب والبيبي مسكين بالعاده مايشرب كثيييير انا أحس لني تعذبت مع بنتي في رضاعتها بس ان شاءالله ارضع الثانيه بعد لابد منها ههههههه:1eye:

امونه 2008

بنات السلام عليكم اخباركم وعلومكم ان شاء الله بخير توني دخلت البيت من العصر وانا داجه بشوارع جده على قولة زوجي ما شاء الله عليك اليوم داشره خخخخخخخخخخخخخخ طبعا طلعت انا وحده من صديقاتي واخت زوجي رحنا منتزه على البحر وبسطنا خخخخخخخخخخ ما كتمنا غير ريحة المعسل اللي تغث الحمد لله بس ان المكان مكشوف وعلى البحر والجو يفتح النفس
بعدها رحنا مطعم عشان نعبي كروشنا لأن البنزين فااااااااااااضي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدها رحنا مركز ردسي مووووووووووووووووووووول من الفضاوه خخخخخخخخخخخخ

لا واحنا راجعين كل وحده كلمت زوجها عشان تشوف ايش يبغى عشاء خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرينا محل شاورما وكل وحده اخذت لزوجها شاورما وعصير خخخخخخخخ

زوجات آخر زمن

بنات بصراحه في اسم غريب تحت انا خفت لما شفته ما ادري شفتوه

بيبرو انا زوجي عاااااد عكس زوجك ماشالله عليه دولابه مرتب على الاخر واغراضه مكويه ومعلقه يسوي كل شي بنفسه الصراحه مايتعبني ابدا
بس انا وبنتي دولابنا دايما ينعفس خصوصا اذا فيه غسيل اطلع الملابس من الغساله واخليها في الدولاب لين افضى وارتبه خخخخخخخ

اموووونه لايكون كنتي في مطعم الودعه
يووووه احب المكان هذا كل ماننزل جده نروحله بس اخر مره كانت بنتي معي سوت هواايل فيني هههههههههه وفي عندهم وجبه سمك مو بصاحيه بس نطلبها من المطعم اللبناني اللي فوووووق

نــ ووو ف

هلا ورده وامونه

ورده .. عيالي طيبين
حسون مستنسخ ابوه
وليوني مستنسخه امها خخخخخ

امونه ماشاء الله من جد طلعه على مستوى .. اهم شي انبسطتو والرجال عشاهم شوراما لووول

بالنسبه للاسم خطأ مطبعي خخخ

انا بنتي مستنسخه ابوها عاااااااد نفسي الثانيه تكون نسختي ههههههه ننتظر ونشوف

نــ ووو ف

ورده .. لازم نشوف شبهك علشان اذا حطيتي صورة بنتك الثانيه خخخخخخ

فاااصل

papero0o

سوري بنات كنت على الماسنجر مع بعض النااااااااااااااااس ههههههههههههههههههههههههه

papero0o

وردة كيفك يا قمر هههههههههههههههه خلي زوجك يعطي رجلي كورسااااااااااات هههههههههههههه
تدرين خالتي تقول ان ولدها كان مرتب بس الظاهر يوم شافني وراه خلاص تعود هههههههههههههههههه

امونة ماشاء الله عليك الله يوسع صدرك .. تصدقين فاقدتك هل يومين مادري ليش خخخخخخخخخخخخخخخ

papero0o

امونة الاسم شفتة انا و نوووووووووووووف و تم ابلاغ سوسو هههههههههههههههههه

امونه 2008

اموووونه لايكون كنتي في مطعم الودعه
يووووه احب المكان هذا كل ماننزل جده نروحله بس اخر مره كانت بنتي معي سوت هواايل فيني هههههههههه وفي عندهم وجبه سمك مو بصاحيه بس نطلبها من المطعم اللبناني اللي فوووووق

ايوه هو اشوفكم وقت تاني

السلام عليكم بنات
اخباركم جميعاً انا الحمدلله بخير وعافية بس سقطت يوم الاحد (الحمدلله على كل حال ـ اللهم اجرني في مصيبتي وعوضني خيرا منها )
دخلت عشان اطمنكم اني بخير وانا عند اهلي الحين وماعندي جهاز ان شاء الله اذا رجعت بيتي دخلت مررره ثانية
يله نشوفكم على خير

papero0o

السلام عليكم بنات
اخباركم جميعاً انا الحمدلله بخير وعافية بس سقطت يوم الاحد (الحمدلله على كل حال ـ اللهم اجرني في مصيبتي وعوضني خيرا منها )
دخلت عشان اطمنكم اني بخير وانا عند اهلي الحين وماعندي جهاز ان شاء الله اذا رجعت بيتي دخلت مررره ثانية
يله نشوفكم على خير
:tears:الحمد لله على كل حااااااااااال و الله كنا نفكر فيك

الله يعوضك يارب عاجلا غير اجل .. بنت المملكة الحمد لله على سلامتك .. صحتك اهم شي و الضنا ان شاء الله راح يرزقك رب العالمين..
راح ادعيلك والله من قلبي و الله يخلف عليك بحمل غيرة

sosoooo

Active member
لاحول ولا قوة الا بالله يابنت المملكه الله يعوضكي خير يارب بس ايش الاسباب ماقالوا لك؟؟؟؟؟؟؟
والله مرررررره زعلت من الخبر بس ربي كريم يعوضنا ان شاءالله

sosoooo

Active member
بيبروياقمر خلاص شوفي

الباحث عن الجنس

عضو موقوف من قبل الإدارة

sosoooo

Active member
انتهى موضوعه يستاااااااااااااااهل هذا اللي ناقص باحث عن جنس خخخخخخخخخخخخخخ

papero0o

سوسو الحمد لله

شوفي ياليت تبلغين الادارة ان فية طريقة حلوة عشان تحذفين الشخص حتى لو دخل عن طريق ايميل ثاني

فية طريقة عن طريق الاي بي حق الجهاز الي داخل منة بحيث يكون الحظر حقة من على الجهاز نفسة مو من الايميل
اتمنى تكوني فهمتيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى