مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي فترة الملكة>>>كيف نتعامل معاه+ حركات حلوة...!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أنسه منشن

بناااات وينكم

كل عااام وأنتم بخير

هااه شو صااار بالعيد بشرووووااا

أن شاء الله تمام

بنت الجنوب

مرحبا خواتي اشكركن على افكاركن وتجاربكن وبصراحة كنت اعني مع زوجي من سوء التفاهم زوجي جنوبي شرقي بس الحين فهمت كيف اتعامل معه وانشاء الله اجدر اطبق بس مدري في اشياء احتمال ما اجدر لاني عصبية في امور مثل انا ابي اروح مكان او احب اسوي شي واكون فرحانه احصل من طرفه الرفض وانا من طبعي ما احب احد يتحكم فيني ويفرض ارادته علية ارجوكم عندكم طريقة اجدر احصل اي ابية بدون زعل وخصام ورفض افيدوني الله يفيدكم

همسة خفوق

يعطيكم العافيه عالطرح الرااااائع,,
بصراحه انا احب شخصية الجنوبي,, و انا جنوبيه بحححححت..
الله يرزقني بجنوبي مثلي قولو امين<< فيس مستحي خخخخ

بصراااحه موضوع راائع وادور عليه
من زمان لاني بصراحه محتاره خطيبي يحب
الخياااااااااااااال مررررررررره وانا مااعرف اعبر
ابغاكم تساعدوني ايش اقله لمن يقلي يلا انا ابغى انام وانتي حكيني
ايش نفسك تسوي معي ؟؟؟؟ هو مرره جريء وانا مرره استحي

البشاير

يا حياتي أيس جيرل اتزوجت منذو مبطي والبنات هنا
up

up

up

:clap:

الله يسعدها يارب... ويحققلها إلي تتمنى ...ويسعدكم إنتو كمان ...

الله يرزقني بجنوبي مثلي قولو امين<< فيس مستحي خخخخ
آآآآآآمين يارب ... ويرزقك كل إلي يتمنووو :msn-wink:

ابغاكم تساعدوني ايش اقله لمن يقلي يلا انا ابغى انام وانتي حكيني
ايش نفسك تسوي معي ؟؟؟؟ هو مرره جريء وانا مرره استحي
كان ياما كان في قديم الزمااااان وسالف العصر والأوان كان فيه بنوته اسمها شموخة ...حبها واحد اسمو شموووخ وخطبها وبدو يتزوجها.. ما كانت تحبووو ...بس لمن عرفتو حبتووو كتيرررر كتيررر كان طيوب وحليو وحنوووون وكريم ...وكل الصفات الحلو ة فيه :msn-wink: <<< على كيفي ...

حلو لمن يقولك حكيني قولي كل إلي نفسك فيه في الحكايا يعني كان يسويلها ويعملها عشان ينكسف على حالو ويسويلك إلي قلتيه ...

بس يا ويلك تتعدي الخط الأحمر ...خليكي واقفة عليه ... :nosweat: لحسن ما ينعطوو وش :msn-wink:

< تووه تنتبه للموضووع : )

نبي سواااالف بالخيااااااااال : (

الجنوبي ما يحتااااج ... يجيب السالفة من طقطق لـ سلام عليكم ...
لو تبي يتخيلك الدجاجة ديكـ ...

طيب مرة قوليلو إش رايك اتخيل نفسك (دلوعة بمزاجي)
وأنا اتخيل نفسي ( سي السيد ) إلي هوا إنت ... :smoke1:
وإنتي حاكيه على إنك رجال... وهوا البنت الدلوووعة ...
وبرضو قوليلو كل الي نفسك فيه منو ... يعني مثلا قالك (أنامشغولة:blushing:)
قوليلو ... لالالالالا دحين يعني دحين تحاكيني ... وما تنشغل عني :flex:

<<< ما نسيت الهرجة :msn-wink:

سي يو صبايا :icon26:

البشاااااير بعد تسسبدي إنتي

ترى أناا الجنووبي محوووم تسسبدي بس بالبرووود برووده بالإتصالاات

يعني لو أناا أتصل علييه وبأي وقت عاااااتي عنده بس هوو تحسسينه باااااارد مرااات يووم أثقل علييه وأقرر مااأدق علييه هو عاادي مايتأثر بس يتصل علي بالوقت الي أناا تعوودت علييه

سواليفه ممله تجيب النووم مرااات أقوول عششانه كبير موووش صغير يعني مجرب الحياااه صح

أماا من نااحية طيب طيب لآخر درجه وحنووون بس لو يترك البرود الي فييه

maramSA

:msn-wink::icon26:
اذكر مرة لما كنا ببيتنا لما جا بيطلع خليت نفسي انزل قبله وهو يشوفني من وراي

ونزلت الدرج وانا كاني عارضت ازياء البتاع يمين وشمال وحركات اليد على الشعر

جلس يتغزل وانا امشي قدامه خخخخخخخخخخخ

وفيه حركه دايم اسويها ارمش بعيني خصوصا اذا كانت الرموش طويله تخليه يسطل وانك تطالعيه بنظرة مطوله بعدين

تنزلي عينك مستحيه مع ابتسامه خطيره خخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقوول اشبو يقول امووت بها النظرات اثاريه شي عادي عند الجنوبيين
ايس الخيال جنني يااختي هو متخيل اني معه ع طول وزي ماقلتي فيه حظر تجول لانو يشتغل بمنطقه تبعد عننا 1500كلم تخيلي عاد متى اشوفو تعرفي انو بيوم يخصص لي وله يوم نتمشى فيه ويقول وش تبين تشربين وش تبين تاكلين ووين نجلس وانا اختار ونجلس ع الكورنيش وهرج وغزل هههههههه
انا توقعت انو هو غير اثاريه الاخ خيالو واسع وكان عند النوم ماينام الا والجوال باذنو واذا مانمت معاه لاي سبب ماينام ويجلس يرسل لمن اكل:shiny::shiny:مو وانمو

maramSA

يابنات احس ماجبتو افكار جديده .........................................................................؟
انا خطيبي كل يوم ماينام لين يقول انا بيبي ابي ....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتوافهموها
عندي فكره اللي زوجها يتقبل انها ترسله صورها ع الجوال ترسله بس ترا بعض الرجال يحتقر البنت لماترسله صورتها بس اذا طلبك ارفضي وارفضي ويوم فاجيئه ارسليله بالليل ولما يصحى الصباح يلقاها بيتخبل خصوصا اللي مايزورون بعض..........
بنات تكفون ساعدوني انا حسيت اني توهقت هو صح جلس يزن ع راسي ويحن لمن رسلت له صورتي واحسو ادمن يعني صار كل فتره وفتره اذا كنت رايحه زواج او دوام يقول ابي اشوف شكلك وشنو لابسه خصوصا اني اتخطبت قبله لكثييير وهو غيران من اولاد خالاتي وعامني لانهم الى الان يحاولون يخربون علي وكمان فيه حظر تجول من السلطه العليا
وزواجنا يمكن يسير بعد 7شهور او اكثر
هو دحين يطلب افتح له الكام علموني وش اسوي ؟؟؟؟؟
والله اني اجرحه وانا قاصده بس عشان يكره الشي ذا ولاعاد يطلبو بس يرجع ويطلبو اققولو ماتخاف علي يقول مافي احد يدري عن اميلي واميلك
وكمان لاننا مانشوف بعض وش اسوي لاتطنووووشوني

البشاير

ترى أناا الجنووبي محوووم تسسبدي بس بالبرووود برووده بالإتصالاات
يمكن شايل هم الفواتير... :dunno:
ويمكن صوتك مو عاجبو..:harhar1:
ويمكن تعذبيه بصوتك..:msn-wink:

شكلهـ جنوبي شرقي...
يمكن تنفع معاه حيلة تشكيله منه بأحد تاني

مثلاً إذا كان معاكي انتظار ... قوليلو صحبتي تشتكي من خطيبها... ما يدق عليها إلا فين وفين .؟ وشاكة إنو ما يحبها .. واوقات تحتاجو جنبها ما تلاقيه .. دايماً مشغول ولا يتصل ...الخ >>> ياخوفي يحن على صحبتك:crazy:

وبعدها ابدئي سبي في خطيب صحبتك الخيالي ...
يمكن بعدها يتجنب كل الصفات إلي ذميتيها فيه ... يخاف بكرة تشتكي لـ صحبتك منو... :dunno:

أماا من نااحية طيب طيب لآخر درجه وحنووون بس لو يترك البرود الي فييه
طيب حمد الله ...طيب وحنووون أهم من الاتصالات ... إلا ما يجي يووم ويحن ويخق ع قولتس :in_love:

والله اني اجرحه وانا قاصده بس عشان يكره الشي ذا ولاعاد يطلبو بس يرجع ويطلبو اققولو ماتخاف علي يقول مافي احد يدري عن اميلي واميلك
وكمان لاننا مانشوف بعض وش اسوي لاتطنووووشوني
ع الايميل بلاش منها ... لأنو الهكرز يخوفو... قوليلو اليوووم فتحت صفحة وجهازي علق وخربط ... ولا ايميلي مهدد ينسرق ... وغيرت الباسوورد ... وإنك خايفة على صورك ... وهكزا

ما تبي ترسلي كتير .. ولا ما تبي ترسلي بالمرة..
اتفقي معاه ترسليلو صورة بالشهر وإن كترت صورتين <<< عذاب مو..؟ :msn-wink:

والله انك خطيره ياايس غيرل
أحب أعطيكم نبذه عن الجنوبي من خبرتي بما اني جنوبيه وزوجي جنوبي شرقي
الجنوبي لمن يغلط يعترف بغلطته بس مايعرف اشلون يراضي
طبعا يحب الدلع يذوب ان شاف زوجته تتدلع حتى لوكنتي زعلانه عليه ازعلي بدلع بس دلع حلو مو ملاغه
يحب الحنان
الجنوبي طفل في جسد رجل مايحب المرأة تكون زوجته وبس يبيها أمه بالحنان والأهتمام
ويبيهاعشيقه بالفراش فكوني له طاغية الأنوثة حااااااره خليه يحس انه فاقد الوعي طبعا انتي وشطارتج وكثر ماتونسينه يونسج وكثر ماتعطينه يعطيج الحياة عنده أخذ وعطا
كوني بنته المطيعه
كوني صديقه له استشيريه حتى بملابسج وصدقيني راح يستشيرج بكل صغيره وكبيره
ومن صفاته يموت عالكشخه ويحب يلبس راقي بذوقه يحب الماركات العالميه مايحب يكون اقل من أحد بأناقته شجعيه على هالشي ولاتقوليله ليش كاشخ لمنو انت مواعد لأ لأن هو بطبيعته يحب يكون رزه يحب الناس تمدح لبسه وعطره وتكرمون بجوتيه لايحب يذكر الماركه وبكم شراه هالشي يحسسه أنه راقي ومن الطبقه المخمليه بما أنه حالم وخيالي
طبعا هو كريم ولأن يحب الكشخه ويحب يشوف المرأه الذربه فلو تقوليله أنا عاجبني فستان بالقيمه الفلانيه ماراح يتأخر وبيشتريه لك
بقولكم شغله صارت معاي
كنت كاشخه ولابسه فستان قصير وبوت عالي ولابسه حزام ومسويه شعري وحاطه ميك أب ولبست عبايتي وطبعا ماشاف كشختي ورحنا لأهله لما شافني قعد تبلم وقعد يخزني ويطالع حتى أهله فطنوا عليه
وانشالله أكون أفدتكم:icon31:

النوني

وااااااااااو!! :eek: :eek:

بصراحه انا مذهوله !! والله جنكم توصفون خطيبي !!

هو نفسه بعينه اللي مجنني .. ويني عن هالموضوع الاكثر من روعه ..

خطيبي جنوبي شرقي وانا غربيه جنوبيه

برجع اقرا الموضوع كامل .. والله يهدي لي خطيبي ويسخره لي يارب العالمين .. :c016:

ناعمة المطيري ... كأنك توصفين خطيبي مليوون % !!

اكتبي عنه المزيد الله يسعدج ويوفقج يارب ..

يعني شو من لبس يحب يشوفه عليج .. ولو زعلان ومجروح خاطره كيف تراضيه ؟؟

اممم واذا كان يبغي يسويلي شي بس امه مب راضيه انه يسويلي كيف اتصرف واقنعه انه يسويلي ؟

يعني هو خاطره بهالشي بعد بس بنفس الوقت عنده رضى امه شي مهم .. وهي اللي رافضه ..

وللعلم امه متسلطه ..

ننتظرج والاخوات المجربات ...

التعديل الأخير:
يحب كل شي ضيق سواء طويل أوقصير أهم شي يبرز جمال الجسم ويحب الألوان الفاتحه خاصة الوردي الفاتح والبيج والبرونزي والأبيض
واذا زعلان لا تكلمينه لين يهدا لأن وهو معصب وزعلان بيطردج وصارت معاي بس من يهدا أعتذري بدلع لأن الجنوبي يحب الدلوعه والشقية اللي في داخلها طفله تتدلع على أبوها وبسرعه راح يرضا لأنه طيب
واذا على الطلب اطلبي بغنج ودلع وقوليله اذا ماحققت احلامي من بيحققها لي ومو ضروري أمه تعرف كل شي خل يسويه بدون علمها عشان مايزعلها
ونصيحتي أكسبي أمه بصفك بالهدايا والكلمه الطيبه لأن الجنوبي يحب أجواء الأسره والجمعه لأنها تحسسه بالأمان وصدقيني راح يحبك أكثر
وعسى ربي يسخر زوجك وأمه لك:c016:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى