مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ملف ام رفعه ..هنا التجمع الجديد ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يووووووووووو ياام رفعه حرام عليك ذكرتينا في أشياء مؤلمه أهئ أهئ

بس وين بروح راح أكلها عن قريب بإذن الله

عقبال النسيم يااااااااااااااااارب تبشرنا بالحمل وتبداء الشكاوي والدلع يااااااااااااااااارب

papero0o

جزاكم الله الف خير

امونة ههههههههههه هذا تعويض عن الايام الي راحت و كنتي تسهرين واجد خخخخخخخخخخخخخخ

أحب بناتي هههههههههه تصدقين انا نفس الحالة الحين امس وحدة متعرفة عليها كويتية قالت خلينا نروح للسوق نتمشى قلت خلاص لما جت الساعة 1 و كنا متفقين على الساعة وحدة اتصلت و قلت ماني رايحة شكلي بالد اليوم فيني طلوق ههههههههههه عاد الحين متحسفة ياريتني طالعة و اقول لرجلي ياليتني طلعت امس
قال طيب اطلعي اليوم قلت لا اخاف الولد ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه راحت عليك يابيبيبر

نسيم

يارب يارحمن يارحيم ياودود ياغفور يامستجيب دعوت الداعي

أرزقك أختي نسيم توائم صالحين بارين حسنين الخلق والخلقه

وفرحها بشوفتهم وتمم عليها

التعديل الأخير:

امونه 2008

ههههههههههههههه يا حليلك بيبيرو حتى زوجي صاير يقولي تنامي كثير مو زي اول خخخخخخخخخخخ

تخيلي قبل يومين منزل فيلم عشان نتفرج يوم بدينا نتفرج ما قدرت اكمل معاه كنا وقتها العصر صرت اقوله معليش ماني قادره اكمل فيني نووووووووووووووووووووووووووم تصدقين من كثر النوم اللي فيني ما قدرت اروح الغرفه الا لما سندني عليه والا كان طحت رغم اني كنت نايمه الى الظهر ما صحيت يومها الا 1

papero0o

امونة الله يكتبلك الحمل عاجل غير اجل يارب العالمين
و انشاء الله تجيبين توؤم حلوين مثلك بنت و ولد

papero0o

ههههههههههههههه يا حليلك بيبيرو حتى زوجي صاير يقولي تنامي كثير مو زي اول خخخخخخخخخخخ

تخيلي قبل يومين منزل فيلم عشان نتفرج يوم بدينا نتفرج ما قدرت اكمل معاه كنا وقتها العصر صرت اقوله معليش ماني قادره اكمل فيني نووووووووووووووووووووووووووم تصدقين من كثر النوم اللي فيني ما قدرت اروح الغرفه الا لما سندني عليه والا كان طحت رغم اني كنت نايمه الى الظهر ما صحيت يومها الا 1
السهرو عمايلة ياحليلك تدرين انا فيني نوم مرررررررررة يمكن لو ماني حامل سويت مثلك :nosweat:
بس مع هل كرشة غصب تصحيني من النووووووووم

امونه 2008

الله يعين بس وزي ما قالت احب الجو البارد يجيب نووووووووووووووووم لا ومو اي نوووووووووووووم احلى نوم تحت البطانيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عشان كذا انا بطلع امشي بعد الصلاة ان شاء الله عشان يروح الكسل اللي فيني

papero0o

بنات انا جالسة الحين بظلمة هههههههههههه مادريت الا رجلي دخل علي جلس يهاوشني يقول كئنك من اصحاب الكهف قومي تنشطي و تحركي اعوذ بالله صايرة كسولة و حالتك حالة فتح ستارة الغرفة و يبلم ذيك التبليمة ههههههههههه قال الدنيا ثلج برى و حنى مادرينا هههههههههههههه جالس ينزل ثلج الحين
انا على طول قلت شفت مو بس انا من اصحاب الكهف حتى انت مو داري وش الي يصير برى انا حامل معذورة انت وش عذرك خخخخخخخخخخخخخخخخخ

بنات ياحلوات .....أنا بعد ماسويت فرمته للجهاز الصور مو موجوده في مكانه

بس ماني عارفه الرجال وين حفظها ......

هي موجوده في الجهاز بس وين الله أعلم ....؟؟؟

مين تعرف وين ممكن يكون حافظ الصور .................؟؟؟

papero0o

بنات ياحلوات .....أنا بعد ماسويت فرمته للجهاز الصور مو موجوده في مكانه

بس ماني عارفه الرجال وين حفظها ......

هي موجوده في الجهاز بس وين الله أعلم ....؟؟؟

مين تعرف وين ممكن يكون حافظ الصور .................؟؟؟

انا الي اعرف ان مع الفورمااااااااااات تروح الصور و كل شي انتي حافظتة يروووووووووح

امونه 2008

ههههههههههههههههههههههههه بيبيرو اجل في سبات شتوي انتي وزوجك

احب سوي بحث عن كافة الصور تلاقيها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى