مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ملف ام رفعه ..هنا التجمع الجديد ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@-@justme

كيف روضة خريم طالع الخضار ===== مررررررررره فجأه تراني انا ما احب البر و لا زوجي الحمدلله بس الواحد تجيه هفات بس تجي الهفه على سنع و الا ما يحتاج

@-@justme

ههههههه وراكم هجدتو ما وراكم الا الحكي

التعديل الأخير:

ياليت اني

جست بصراحه كان الجو في الروضه يجنن
وايه فيه خضاااار زي الصوره والله بس العشب الله حق مو طويل
بس حلو وفيه قرصاص وشئ ثاني بعد مدري وشو ذا البزارين قطعوا ورد على ما قالوا ليييين شبعوا
انبسطنا مررره
وانا وصلنا هناك يمكن 11 افطرنا وسوينا غدانا وحركاااات

@-@justme

جست بصراحه كان الجو في الروضه يجنن
وايه فيه خضاااار زي الصوره والله بس العشب الله حق مو طويل
بس حلو وفيه قرصاص وشئ ثاني بعد مدري وشو ذا البزارين قطعوا ورد على ما قالوا ليييين شبعوا
انبسطنا مررره
وانا وصلنا هناك يمكن 11 افطرنا وسوينا غدانا وحركاااات
اها ماشاءالله حلو بس اكيد كنتو جمعه حنا ما عندنا جمعات كل واحد مسؤول عن اهله خخخخخخخخ

sosoooo

Active member
هههههههههههههههه ورده شفتي كيف على طول عدوى جست لا ااااااااا تفهميني غلط قصدي شريف حشا جايه اخطب خخخخخخ
ياليت اني ايش هو القرقاص لو سمحتي بالله الترجمه
وين راحت ببيرو

حواء ثقيف

واااااااااااااه والله جننتيني يابنت ياسوسو
صرتي مشرفه ولعبتي في حسبتنا

@-@justme

مغلي أوراق القراص يخفض الضغط الدموي المرتفع

أكدنا في الأسبوع الماضي من خلال حديثنا عن ارتفاع ضغط الدم أنه عند ضخ القلب الدم في الشرايين يضغط الدم على جُدر الأوعية الدموية. ويكون هذا الضغط مرتفعاً بصورة غير طبيعية عند المصابين بارتفاع ضغط الدم.. يتقوف كون ضغط الدم مرتفعاً أو منخفضاً أو طبيعياً على عدة عوامل هي الكمية الخارجة من القلب Cardiac Output ومقاومة سريان الدم في الأوعية Arterial Resitance وحجم الدم وتوزيعه على الأعضاء المختلفة.
وأشرنا إلى ان كل هذه العوامل بدورها يمكن أن تتأثر بنشاط الجهاز العصبي وهورمونات معينة، فإذا ارتفع الضغط كان على القلب العمل بصورة أشد لضخ كمية كافية من الدم إلى كل أنسجة الجسم، وكثيراً ما تؤدي الحالة في النهاية إلى فشل كلوي وهبوط في القلب وسكتة مخية أو دماغية. إضافة إلى هذا كثيراً ما يرتبط ارتفاع ضغط الدم بأمراض الشرايين التاجية وتصلب الشرايين واضطرابات الكليتين والبدانة وداء السكري وفرط افرازات الغدة الدرقية وأورام الغدة الكظرية.
وأوضحنا أن ارتفاع ضغط الدم لا يسبب عادة أي أعراض حتى تدب المضاعفات فهو يعرف بالقاتل الصامت وقد تتضمن الاشارات التحذيرية المصاحبة للزيادة الكبيرة لضغط الدم ما يلي:
الصداع، والعرق وسرعة النبض وقصر النفس والدوار واضطرابات النظر، كما تحدثنا عن طريقة القياس والأعشاب التي من شأنها أن تعمل على خفض الضغط وإعادته إلى مستواه الطبيعي. واستكمالاً لحديثنا حول الأعشاب نذكر هنا نبات القراص حيث تستخدم أوراق القراص الصغيرة حيث تؤخذ 50 جراماً ثم يغمر في لتر ماء ويوضع على النار ويسخن حتى درجة الغليان ثم تخفض درجة الحرارة ويواصل الغلي لمدة 5 دقائق ثم يزاح من على النار ويترك جانباً لمدة 15 دقيقة ثم يصفى ويشرب منه خلال النهار عدة مرات بواقع كوب واحد في كل مرة.

@-@justme

هههههههههههههههه ورده شفتي كيف على طول عدوى جست لا ااااااااا تفهميني غلط قصدي شريف حشا جايه اخطب خخخخخخ
ياليت اني ايش هو القرقاص لو سمحتي بالله الترجمه
وين راحت ببيرو
سوسو يا حبيبتي ما عليكي منها الغيرانين كثير اقول تبين اوريكي ايدي تراها بيضاء و حلوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نــ ووو ف

السلااااااااااااااااام عليكم

وحشتوني :)

وما منعني عنكم الا موبايلي كونكت مش راضي يظبط ..

لاكن الحمدلله ظبط اليوم

اخباركم دون استثناء اسدحو لي اخر الاخبار المهمه :))

@-@justme

هلا نوف ياختي يمدحون dsl اشتركو احسن لكم و اريح و عندي انه اوفر
انا طيبه وسوسو و ياليت معجبات فيني خخخخخخخ و حواء غيرانه و بس هاذي اخبارنا ===== فرحانه الضعيفه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى