مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أختي والـــ.......؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جمانة الدر

:icon26:كثيــــــــرة هي حوادث الضياع واختفاء الأطفال وانشغال الأهل وحتى توقف قلوبهم وقد حصلت مع أمي

وخالتي وكذلك معي ولكن أغربها ماحدث مع أختي وطفلها الغالي (( عبودي)):icon26::icon26::icon26:

كان طفلها عبد الوهاب الثاني في الترتيب لما يبلغ بعد الرابعة من العمر ذهبت برفقة زوجها واخته

الى الحرم المكي بغية العمرة وكان ابنها من الجمال والبياض والبراءة مايلفت اليه الانظار ويستوقف

حتى كبار السن لمداعبته ((ماشاء الله حبوب )):harhar1::icon30::clap:

بعد الانتهاء من مناسك العمرة توجهت العائلة الى الخارج وتوقفت الام لشرب زمزم وغسل وجه الطفلة

الولد محبا لعمته بطريقة تدل على تعلقه الشديد بها كان يسير محاطا بالجميع وفجأة لاوجود له رأته الام

وأخذت تتبع طيفه حتى لايضيع منها وهي كالخرساء بينما هي كذلك التفت الأب والعمه وحتى الأخت

الطفله ولاأثر لعبدالوهاب:flex::no::icon28::questionmark:

تسمرت رجلا الأم والعمة تكاد تجن ولكنها تصبر الوالدان الأب طلب من الام عدم مغادرة المكان لربما

عاد اليها والعمة توجهت الى مكان قريب بينما الوالد يركض هنا وهناااك وفجأة تيبست أطراف الام

التفتت تحاول مناداة العمة لترى المنظر الذي أمامها ولكن صوتها لم يسعفها وكأنها خرساء ..:shutup:

الآن علي النهوض فطفلاي يريدان النوم ولابد من أن أغدق عليهما فيض الحنان ليناما نوما هادئا ..:bigsmile::shiny:

استأذنكن على أن أكمل لكن الأحداث في أقرب مما تتوقعن بمشيئة الله ..:msn-wink::bye1:

جمانة الدر

وينالبلقيسيااات الحلوااات كذا ماتحمسون أكمل القصة ليش ماحد علق ...نومت عيالي ورجعت قال ايش باأكمل لكن بدل التشويق وإذ بي أتفاجأ أن ليس هناااك متابع وكأن لسن حالكن يقول كفى لانريد أن نعرف .

حسنا لكن ما أردتن الى اللقاء ..

لمـى عمري

كان الله في عون اختك
توي قرات القصه بس
متاااااااااااااابعه معك

صُبْح

أكملي عزيزتي..

لكن لا تستعجلي الردود.. !

فما بين رداكِ أقل من ساعتين..

اوه
على طول كذا!!
على الاقل انتظري يوم يمدينا نشوف الموضوع
عموما
انا رح اتابع لاني عارفة مارح يطاوعك قلبك ماتكملي لنا

الله يحفظ ابناء المسلمين من كل شر

جمانة الدر

أهلين حبيباتي الأموووراات الحين باكمل لكم الحكاية لكن انتبهوا في آخر القصة سؤال لازم تحاولون حله اتفقنا؟؟؟

ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم وين وصلنا؟؟

ايوه يوم أختي تيبست أطرافها وصارت ودها تنادي على زوجها يلحق على ولدهم بسررررعه ..!!يعني شافت ولدها ؟

ايووه ياســ...... وماقدرت تكمل عيونها ثابته ولسانها مو راضي يتحرك تتوقعووون وش اللي شافته ؟؟

جمانة الدر

اهلين اختي كملللللللللللللي القصه لاني صارت لولدي قصه ضياع لكن الحمد الله تمت على خير

حياااك الله غاليتي متفائلة أبشري راح أكمل ..

الحمد للـه على سلامة ابنك الله يحفظ جميع صغارنا يارب ..:icon26:

جمانة الدر

أكملي عزيزتي..

لكن لا تستعجلي الردود.. !

فما بين رداكِ أقل من ساعتين..
أبشري غاليتي سوف أكمل ..

بالنسبة للاستعجال كنت متحمسة بالمررررة نومت عيالي وكان ودي أخلص :icon28:مبتدئة عاد وشتقولين.؟

جمانة الدر

اوه
على طول كذا!!
على الاقل انتظري يوم يمدينا نشوف الموضوع
عموما
انا رح اتابع لاني عارفة مارح يطاوعك قلبك ماتكملي لنا

الله يحفظ ابناء المسلمين من كل شر

مرررحبتين حبوبة الأموورة:clap:

كنت مندفعة شوي ماعليش لكن الحين وعيت الدرس :msn-wink:

أكيــــــد قلبي ماراح يطاوعني لازم أكمل القصة ووالله العظيم انها واقعية لادخل للخيال فيها ..:in_love:

آميـــــــــن يارب تحفظ أبناءنا وأبناء المسلمين من كل مكرووووه .

جمانة الدر

الغاليااات : مايفيـد الزين والصبح القريب و عفاف عمور والمتفائلة بربها

أسعد الله أوقاتكن سعيدة بمتابعتكن وسأكمل لكن الحادثة .

coffee

هلا اختي الغاليه توني شايفه الموضوع الله يهديك ليش كذا تشوقينا وتروحين انت كريمه وحنا والله نستاهل كتبي لنا صفحه ثنتين ثلالث بعدين خذي بريك 5دقايق وردي كملي هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها لا والله امزح معاك بس بالله لا تطولين علينا.......

coffee

lمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم وينك يا حلو؟والله اشتقتلك ودخلت اليوم مخصوص عشان اشوف موضوعك الله يهديك...يالله بالانتظار..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى