مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حطي نفسك مكاني 00 تعبت نفسياً منهم00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000
حبيباتي أنا بدخل بالموضوع على طوووول لأني مقهوره يمكن البعض يقول شيء عادي بس مو إذا تكرر كم مره 000

أنا ياطويلات العمر إذا عزمت أهل زوجي لبيتي وسويت لهم عشى من يديني يلمسونه تلميس يعني إسم إنهم كلوا 00 زين
وغير كذا كم مره صار لي هالموقف ويعلقون على اي شيء زين شين كله فوجهك يعني مثلاً يقولون(( يووه وش ذا القهوه وش حاطه معها 0 أو الزنجبيل وععع وراه حااااار وهم أصلاً مايشربونه إلا حااااااااار يعني فلفل 0وغير كذا كم مره يصير لي هالشيء وقلت اليوم لزوجي وحلفت له وقلت له (((( أهلك على عيني وراسي بس والله العظيم ماراح أطبخ لهم مره ثانيه وكل شيء ثاني مره من برا يعني ماراح أتعب نفسي ولا هي أول مره وإنت عارف هذا الشيء وكله عشان خاطر عيونك بس كل واحد وله حد يتحمل وأنا ماعاد أتحمل تحطيم واااااثقه من طبخي إنه حلو ))) بس ماراح أطبخ مره ثانيه

والغريب إنه لو أسوي حلى ياااااااااااااااكلوونه أكل وغير كذا لا أخلو من التعليق يا مثلا ليش حلاه كثير أو غيره يعني ماأرتاح وإلا أقول ياسلام اليوم راضين 000
ووالله العظيم إني حبوووووبه معاهم ولا أرفض لهم طلب بس القهر طبيتي الزايده
وغير كذا يوم قلت لزوجي قال طيب سوي عشاني بيضي وجهي لو ماياكلونه قلت له خييييييييييييييييييييييير وتعبي يروح عالفاضي ليش ولا ألقى أي تقدير 000 وكل شيء نظيف وكل شيء يلق ولا كأني سويت شيء !!!!!!

دلوني الله يخليكم وش أسوي ووش الحل تعبت وكرهت جيتهم لي للبيت !!

3afraa_33

وكل شيء نظيف وكل شيء يلق ولا كأني سويت شيء !!!!!!

دعيهم يأخذون طابع جيد عنك ...حتى لو كانت يدك نظيفة ... قولي أنا أحب أطبخ بجونتي الطبخ ’’ الشفاف ’’ عشان ريحة الطبخ وزفرة الدجاج واللحم والبصل ماتمسك في يدي ....وسوي هالشي قدامهم ..وتعودي على كذا .....

نقطة ثانية .....قد يكون طبع فيهم ...عشان يحسسونك انك مااا تجملتي فيهم ....

الحل ....>>> يجيب ولدهم أكل من المطعم ....نهاااااااااااااائي لا تطبخين ....كم مرة ...لين يسألون ...وقولي بصراحة ما تاكلون ليش اتعب نفسي ..واوقف نص الوقت بالمطبخ وفي الأخير صورة على السفرة...................؟؟؟

والحل 2>> وعاقبو بمثل ماعوقبتم بة ..... لااااااااااا تذوقين أكلهم :clap:

هههههههههههههههههههههههههه ياحبيلك والله والعظيم وسعتي صدري
وعلى فكره أنا من النوع إللي أحرص إني أقص أظافري وغير كذا على قولتك إذا على الجونتي لازم ألبسه مو لهم لنفسي والله العظيم عشان ماألمس الأكل 00وغير كذا المشكله زوجي بيقول لين متى أجيب من برا !! وأخاف يروح يقول لأهله وتصير مشكله عرفتي كيف !!!
وبقوله مثل ماقلتي وإذا على حمولتي والله كم مره أنقهر وأقول يالله بكره يتغيرون 00 بس للأسف
وغير كذا عجبنتي أخر شيء وعاقبو بمثل ماعوقبتم بة

لأنه أحس ماراح يفيد فيهم إلا كذا ومن بكره جاري التطبيق :)
تسلمين ياعمري على الرد إللي وسع صدري :)

ميمي 1404

الله يكون بعونك .. عندي وعندك الخيييييييييييييييييير ... الله يشغلهم بنفسهم .. ويرد كيدهم بنحرهم ..

حبيبتي اول شي انتي جدا حساسه كل الي قاله شي عادي يمكن هم كذا متربين جلفين مايرعون مشاعر الاخرين انا لو منك اول شي انتي مهب واجب عليك ترضينهم عجبهم اهلا وسهلا ماعجبهم هم حرين بعدين تعالي لاتجهدين روحك كثير معاهم خليك عادي جدا لان الناس بطبعه ما يملى عينهم شي طبيعة الناس مهب انتي بس ثاني شي لاتفكرين في احد اهم شي راحتك ولا تطبخين ولا شي جيبي من برا الزم عليك راحتك ليه مقطعه قلبك عليهم وجالسه تطبين وهم ماجابوا خبر احد بكره لو قال زوجك عنك شي عندهم كلهم انقلبوا عليك عدوه يا حبيبتي هدي هدي وشيلهم من راسك والله ماجابوا خبرك انك زعلتي يحسبون عادي الي قالوه تلقينهم بعد نايمين هالحين ويحلمون يجوك مرها ثانيه لانهم مبسوطين من دخلهم بس هذا طبعم كذا مافي ذوق اسمحي لي ياعسل يالله عاد ضحكي خخخخخخخخخخخخخ

اللهم أميييييييييين ياأم سند
وتسلمين ياهزي يانواعم والله كلامك صحيح بس والله أنقهر وغير كذا حلفت لزوجي إني ماأطبخ لهم وزعل وليش وووووو0000
بس قلت له إللي بخاطري ولا علي منه المره الجايه الله يعافيه من المطعم ولا أتعب نفسي ولا شي أصلا مايستاهلون والخافي أعظم مو هذا الموقف وبس مواااااااااااقف عند أي عزيمه أسويها وأطبخ لهم :( بس يالله

عسكريمه...

من رأي نواعم

وشي ثاني اذا انتقدوا قهوتك انتقديهم انتي بعد وحده بوحده

مثلا قالوا وش هالقهوه بسباس حار قولي انا اطبخ بمزاجي واهم شي انا راضيه وزوجي راضي

والأكل ياعيوني لاتطبخين ولاتشترين مثل هذولا الناس اللي دمهم ثقيل استكثر عليهم نص تمره

ماهمني

رد..حطي نفسك مكاني...

حبيبتي..
رحمتك والله انا مجربه كيد الحموله :icon28:
شوفي حياتي نصيحتي انك ماتتعبين نفسك:msn-wink:
يعني لاتشكلين بالطبخات ...سوي اشياء سهله وبسيطه..علشان ماتتضايقين اذا ماكلوها..
واذا بقي شي ظبطيه و تصدقي فيه..ولاتقولين لزوجك عن خطتك:a144: علشان مايزعل ويخرب الخطه ههههه..
اما بالنسبه للحلا:sly:فشكلهم مايقاومونه:a115:لذلك نكالا بهم وردعا لامثالهم :schmoll:لاعااااااااااااااد تسوين حلا:shiny:لانه يخرب الاسنان :clap:..ااحسن حلا بالعالم التمررررررررررررر يالله من فضلك.ولاتبينين لهم انك متضايقه بالعكس خليكي مفرفشه ..
ومسيرهم يعرفون قدرك حبيبتي:a194:

ست البيت

يا اختي احمدي ربك انا وش اقول اذا كان هالشي بزوجي زي ما قلتي مايعجبه اكلي يلمس تلميس لا مدح تبين نقد خوذي والحلى المغرب مع القهوه مستحيل يذوقه اذا قلت له عطني رايك قال ما اشتهيه مع ان الكل يمدح طبخي الاهو لكن الحمد لله تعودت على طبعه احط الاكل ولا اساله اعجبه ولا لا اذا خلص شلته وارسلته لحارس المسجد ولا لعامل البقاله حتى بعض الاحيان ما اجلس اتغدى معه اقول صايمه ولا مسويه رجيم علشان ما اسمع التعليق والنقد لولا عيالي ارحمهم يرجعون جوعانين من المدرسه كان ما طبخت احيانا اذا اعجبه الاكل يسكت يعني السكوت علامة الرضا اهل زوجك اتحمليهم ساعات وهم رايحين وزي ما قالوا البنات لاتطبخين خليه يجيب من برى وطنشي كان الله بعونك

نفسيييييييي

والله اني حاسه فيك لاني يحصل لي كذا منهم
:dunno:
بس انا ياكلون كل شي اسويه ولولا الحياء اكلو اصابعهم وراءه
ولا اذا بقى شي اخذوه معهم
واذا قلت هاااه وش رايكم قالو عادي
طيب كيف عادي وانتم اكلتو كل الصحووون
والله لي 5 سنين متزوجه ولدهم
ولا عمررهم مدحو اكلي
ولا اي شي اسويه
مع ان اصحاب زوجي طايرين في اكلي
وكل الناس طايرين