مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حلا عمري

ظهاااااري الخيييير..
عييييييييييييين ما صلت على النبي!!!
اليوم الصبح وعى ولدي الساعه 6:30 و تم فااااج حلجه لين الساعه 9!!!!
بغيت اذبحه!!
سلامته يمكن فيه شي التهاب اذنه والا حلقه شيكي عليه لاتقولين بذبحه انتي عشان حامل ماتسحملين لو اثنين والا اكثر اشبتسوين

غربة

اكيد طحت على الكوفهوف جاليري والسي اند ايه انا مرتين رحت لميونيخ والحين اخن روعه بس يبيلي اروح سياحه بتطلع احلى هالمره رايحه للمستشفى وزوغت وتشريت

والله ميونخ مجمعاتها اتهبل كلها

السي اند اي ماحبتهوش وايد

تــولــيب

كلووووووووووووووووليش مبروك الله جابت بنوته الله يخليها لها ويجعلها من الذريه الصالحه سلمي عليها وباركي لها وليش ماقلتي لنا من امس خاشه الخبر الحلو

لا .. توني داريه .شدعوه خاشه !!

غربة

بكرة السفر ولين الحين ماحطيت ولا شي في الشناط مالي خلق كلللللللللللللللللللللللللللللللللللش

حلا عمري

يوووووووووووووووووة

ايبطون الجبد

الله يهديهم

:sadwalk:
هههههههه عادي اتعودوا دي سنة الحياه انا البارحه على الساعه ثنتين قام الصغير شبعان نوم وقعد لاذان الفجر وبعد العود اللي في الروضه بشوي وقدرت ارقده مره ثانيه بس جايه الشغل محوله

تــولــيب

هههههههههههههه

اسمي (أحـــــــــلا) :showoff:

نسيتي اني مشرفة هون و السرية مطلووبة عشان ما يصير تعديات !!

بعدين اسم بنتي عادي بقولو ماعندي مشكلة :harhar1:

:nosweat: :msn-wink:

حلا عمري

بكرة السفر ولين الحين ماحطيت ولا شي في الشناط مالي خلق كلللللللللللللللللللللللللللللللللللش
افتحيها وكل شوي قطي غرض لين بكره يصير خير الاتعالي متى الجيه المره الثانيه

ام صغننه

هههههههه عادي اتعودوا دي سنة الحياه انا البارحه على الساعه ثنتين قام الصغير شبعان نوم وقعد لاذان الفجر وبعد العود اللي في الروضه بشوي وقدرت ارقده مره ثانيه بس جايه الشغل محوله
واااي صج جهاد انتوا يالموظفات!
ما اتخيل، و الله باكبر الوساد و باخلي الشغل..
الله يعينكم..

اكيد طحت على الكوفهوف جاليري والسي اند ايه انا مرتين رحت لميونيخ والحين اخن روعه بس يبيلي اروح سياحه بتطلع احلى هالمره رايحه للمستشفى وزوغت وتشريت
انا تمنيت اقعد فيها أكثر و أتشرى على راحتي ..
بس ماعندنا الا يومين عقب رحنا زيلامسي ..

غربة

الحين واحد ويرفع ضغطي الله ايعين على الثنين

يارب تعطين طوله البال

تــولــيب

الجميــــــــــــــــــــــع ... سموره تسلم عليكم من موقعها في مستشفى حمد .. وتفيدكم علما ان ولادتها كانت ميسره ولله الحمد .. ولمزيد من التفاصيل .. انتظروا صاحبه الخبر كم يوم . واسالوها !!

ام صغننه

الجميــــــــــــــــــــــع ... سموره تسلم عليكم من موقعها في مستشفى حمد .. وتفيدكم علما ان ولادتها كانت ميسره ولله الحمد .. ولمزيد من التفاصيل .. انتظروا صاحبه الخبر كم يوم . واسالوها !!
نشكر مراسلتنا تيولب من معيذر :icon26:

الحمدلله ..

شكراً أخ توليب

أقصد اخت :harhar1:

(A7LA)

كانت معكم توليب

قناة الجزيرة

من امام غرفة سمرلاند بمستشفى حمد

قطــــــر

:shiny:

حلا عمري

هههههههههه مراسله مبتدئه روحي لموقع الحدث وسوي مقابله بالتفاصيل والا انقلي الحدث لايف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى