مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

(*Fai*)

مستحييييل انام واعيالي عند حد حتى لو خالاتهم..اوامي ..انا زوجي بغى يسفر ولدي اللي عمره اللحين سبع سنين سويت نياااااااااااحه..يالله باااااااي
:thumbdown::thumbdown:

خليهم يروحون معاهم قبل لاتخليهم ينامون!
وانا ماقصد النوم يمكن صعبه شوي وفيها عباله للغير

بس ليش مايروحون مع عيالهم الالعااب مثلا او اخليهم في بيت خالتهم والا عمتهم واروح مشوار!!
كل مكان بروح باخذهم معاي
وايد صعبه

أم حمني 5

سالفه الغرفه وعرفناها
انا ودي بعد ان ولدي يكون في غرفه بروحه بس ماعندي الا غرفه وحده
وجود اكثر من طفل في الغرفه صعب واااااااااااااااااااااايد واااااااااااااااااااااااايد
يعني اذا رقدتي ليله كامله بدون مايسون لهم سوالف الحمدلله

بس ليش ماتأمنين تخلينهم عند جدانهم او عماتهم او خالاتهم
والله هذه الساعه المباركه اللي بيفكوني خخخخخخ
بالعكس علميهم انج ماتكونين دايم معاهم,,انا ولدي تعبت معاه وايد لين فج عني
لين عمره سنه ونص ماكان يرضى يقعد عند حد!!ولاحد يأكله ولايشربه ولايبدل له وعادي يفج حلجه ساعتين ثلاث اذا خليته
لاني انا خربته كنت اخذه معاي كل مكان وانا اللي اسوي له كل شي
خليهم يروحون ويغيرون جوو انتي ترتاحين وهم يستانسون
وخلي معاهم خدامتهم اللي متعودين عليها عشان ماتعبلينهم بالتبديل والاكل!
انا مب قصدي جدانهم

وعموما انا عيالي نتعودين على خالاتهم اكثر والحمدلله عادي عندهم مايشوفون بس اذا شافوني بعد غيبه يلصقوووون فيني

تــولــيب

ممممممممممممممم .. انا مع فاي ...
بنتي .. تنام معاي صح .. وانا ماعندي الا غرفه .. ووغرفه جنبي استخدمها .. للحاجه ..

بنتي .. عادي احطها عند اختي او عمتي اوامي او عماتها .. او حتى بنات خواتي ..
ممكن اطرشها من العصر .. او المغرب ... وتجيني الساعه تسع .. ممكن انا اجيها في المكان اللي هي فيه .. ممكن لا .. ارتاح .. واسوي لي يوم استرخاء ..
ودائما ما اسمع خواتي او امي او عمتي .. وينها ؟؟ اقول .. مسيره .. توسع خارطرها وخاطري معاه .. ههههههههههه
هم .. يشوفون اني ما احبها وايد .. لاني اوديها بيت امي .. وانا اشوفه العكس .. لاني احبها وايد .. وانسها وايد .. هي تبي الصغار .. وين اجمع بزارين خلق الله في غرفتي ... ولا اروح اقعد مع الصغار ..

(*Fai*)

ممممممممممممممم .. انا مع فاي ...
بنتي .. تنام معاي صح .. وانا ماعندي الا غرفه .. ووغرفه جنبي استخدمها .. للحاجه ..

بنتي .. عادي احطها عند اختي او عمتي اوامي او عماتها .. او حتى بنات خواتي ..
ممكن اطرشها من العصر .. او المغرب ... وتجيني الساعه تسع .. ممكن انا اجيها في المكان اللي هي فيه .. ممكن لا .. ارتاح .. واسوي لي يوم استرخاء ..
ودائما ما اسمع خواتي او امي او عمتي .. وينها ؟؟ اقول .. مسيره .. توسع خارطرها وخاطري معاه .. ههههههههههه
هم .. يشوفون اني ما احبها وايد .. لاني اوديها بيت امي .. وانا اشوفه العكس .. لاني احبها وايد .. وانسها وايد .. هي تبي الصغار .. وين اجمع بزارين خلق الله في غرفتي ... ولا اروح اقعد مع الصغار ..
وانا مثلج,,ولدي اغلب يومه عند جدته وجده,,مع ان ماعنده حد بس اذا قعد في قسمي يتملل
الطفل يبي يتحرك ويلعب ويركض ويشوف ناس
بس اذا قعدت انا وياه بروحنا بنلعب وبناكل وبنشوف التلفزيون وبعدين!!

المكان الصغير يضيق عليهم وااايد لو تحطينهم في غرفه كبيره مافيها شي اوسع صدر لهم

حلا عمري

سنتين ... وعاده يقوم فالليل ...
اولا الصوره حلوه ولايقه عليك ...ثانيا بالنسبه لولدي يقوم الصبح ويرقد الظهر ساعه ونص عالاقل وفي الليل على ال10 ونص ينام ويقوم بالليل ساعات هههههههههه اكيد بتقولين يالييل مااطولك عاد بنتي بتسوي مثلهم توك باول الطريق وكل طفل يختلف عن الثاني

تــولــيب

اولا الصوره حلوه ولايقه عليك ...ثانيا بالنسبه لولدي يقوم الصبح ويرقد الظهر ساعه ونص عالاقل وفي الليل على ال10 ونص ينام ويقوم بالليل ساعات هههههههههه اكيد بتقولين يالييل مااطولك عاد بنتي بتسوي مثلهم توك باول الطريق وكل طفل يختلف عن الثاني

كلك زوق .. يازوق ,,:blush-anim-cl:

ان شالله بنتي تطلع غيــــــــــر ... والله يعينج !!!

ام صغننه

مستاء جدا جدا لا الحين ينبني بيتي الجديد يقولي قعدي عند عيالج ..اذا فكرتي تنومينهم معااااااااااااج..ما تدخلين الغرفه معاج ياهل...ههههههه

سوالفكم حلوه بس النوده احلى باي بكره باكمل الجزء الثاني من القصه..بااااااااي
واااااااااااااي
و تضحكين بعد!!
الله يعينه!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى