مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بيالة شاي

مشرفة سابقة
وااااي فديت بنتي العبيطه ...حطيتهافي سريرها ابيها ترقد وعطيتها المرضاعه اشربتها وتمت اتخربط وتألف اغاني ..اخر اغانيها (( بابا كبيير كبيير كبيير ...بابا كبيير كبييير كبييير )) ههههههه اذبحتني من الضحك

تــولــيب

وااااي فديت بنتي العبيطه ...حطيتهافي سريرها ابيها ترقد وعطيتها المرضاعه اشربتها وتمت اتخربط وتألف اغاني ..اخر اغانيها (( بابا كبيير كبيير كبيير ...بابا كبيير كبييير كبييير )) ههههههه اذبحتني من الضحك

هههههههههههههههههه حلوه .... وش بابا كبير .!! من وين جايبتها !!

(A7LA)

هههههههه

ما شاء الله عليها بتسلي نفسها الله يخليلك اياها ...

انا بنتي اليوم اول يوم اجازة و متمللة كتيـــــر ... مش عارفة شو اعمل لبناتي عشان اسليهم (5 و 3 سنوات)...

في حد عنده اقتراحات ...؟

تــولــيب

هههههههه

انا بنتي اليوم اول يوم اجازة و متمللة كتيـــــر ... مش عارفة شو اعمل لبناتي عشان اسليهم (5 و 3 سنوات)...

في حد عنده اقتراحات ...؟

مسابقه ..
من يخم اكثر !!
من يغسل اكثر !!
ومن يرتب اسرع !!
ومن يسكت اطول وقت !!

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هههههههه

في حد عنده اقتراحات ...؟
شركيهم في انشطه ...تحفيظ قران...اشتري لهم العاب اعمال يدويه وكل يوم في ساعه معينه طلعيها لهم

(A7LA)

مسابقه ..
من يخم اكثر !!
من يغسل اكثر !!
ومن يرتب اسرع !!
ومن يسكت اطول وقت !!
ياااااه

ما خلينا مسابقة ما عملناها ...

مسابقة اكل و العاب و الوان و ترتيب ...

و استخدمت ستكرز و نجوم و سمايلي فاسس :clap:

ركبنا مكعبات و ركبنا puzzls ... حاسة انه مافي لعبة ما لعبوها ..

بس حاليا متمللين ..!!!!

تــولــيب

ياااااه

ما خلينا مسابقة ما عملناها ...

مسابقة اكل و العاب و الوان و ترتيب ...

و استخدمت ستكرز و نجوم و سمايلي فاسس :clap:

ركبنا مكعبات و ركبنا puzzls ... حاسة انه مافي لعبة ما لعبوها ..

بس حاليا متمللين ..!!!!

سبحيهم !!

(A7LA)

شركيهم في انشطه ...تحفيظ قران...اشتري لهم العاب اعمال يدويه وكل يوم في ساعه معينه طلعيها لهم
بالنسبة للقران بحفظهم يوميا "ما بطول ربع الى نصف ساعة عشان ما يزهؤوا " و حتى أحاديث و آداب كل أسبوع تقريبا بعلمهم شي جديد ...

نفسي اجيبلهم خرز و خيطان عشان يعموا اساور و سلاسل ... بس خايفة ابني يحط الخرز بتمه و انا مش منتبهة ... نفسي الاقي شي جديد و مافي خطر على الاطفال ...

بيالة شاي

مشرفة سابقة
انا عيالي يلهون بالمعجون والالوااان ..لاني اخشهم ووقت الحاجه اطلعهم ...لكن انك ماتبينهم يتمللون مستحيل ..لااازم بيتمللون ...وديهم الحديقه العصر

(A7LA)

انا عيالي يلهون بالمعجون والالوااان ..لاني اخشهم ووقت الحاجه اطلعهم ...لكن انك ماتبينهم يتمللون مستحيل ..لااازم بيتمللون ...وديهم الحديقه العصر
انا كمان بطلع المعجون كل فترة و مش دايما ...

فعلا لازم تجيهم اوقات يتمللوا بس كنت حابة اجمع بعض الافكار الجديدة ...

بيالة شاي

مشرفة سابقة
بالنسبة للقران بحفظهم يوميا "ما بطول ربع الى نصف ساعة عشان ما يزهؤوا " و حتى أحاديث و آداب كل أسبوع تقريبا بعلمهم شي جديد ...

نفسي اجيبلهم خرز و خيطان عشان يعموا اساور و سلاسل ... بس خايفة ابني يحط الخرز بتمه و انا مش منتبهة ... نفسي الاقي شي جديد و مافي خطر على الاطفال ...
احلى انا صار لي تقريبا اسبوع استخدمت طريقه جديده حق ولدي في تحفيظ القران وشفته واايد متجاوب معااي اكثر من قبل ...في السياااره واحنا رايحين واحنا جايين انراجع الحفظ ...وهو من الملل في السياره يتجاوب معاي :shiny:..

لكن باسألك شنو قصدج بالاداب اللي اتعلمينهم كل اسبوع وشلون ؟؟

تــولــيب

مسجله في منتدى جديد وطرشو لي هذي ... شمعناته ؟؟...

تم تفعيل حسابك،... فتفضل بدخول المنتدى بتسجيل الدخول.

(A7LA)

احلى انا صار لي تقريبا اسبوع استخدمت طريقه جديده حق ولدي في تحفيظ القران وشفته واايد متجاوب معااي اكثر من قبل ...في السياااره واحنا رايحين واحنا جايين انراجع الحفظ ...وهو من الملل في السياره يتجاوب معاي :shiny:..

لكن باسألك شنو قصدج بالاداب اللي اتعلمينهم كل اسبوع وشلون ؟؟
تصدقي حتى انا بالسيارة بحطلهم جزء عم و بضل اعيده كتير و براجع معاهم ... بس حاليا بفتح بس على الجزيرة للأخبار ... فعلا بالسيارة بتعلموا و بحفظوا اكتر ... و مرات بحطلهم أذكار الصباح ازا كنا طالعين الصبح ...

بالنسبة للآداب ...

أنا علمت بنتي انو اي اية أو حديث لازم نطبقه فورا علشان الله يودينا على الجنة ... طبعا من زمان و انا بشرحلها انه الجنة مكان حلو كتير فيه كل الأشياء الله بتحبيها ...

رح اجيبلك مثال ... من مدة علمتهم حديث "اماطة الأذى عن الطريق صدقة"

عشان يتعلموا انه ما يرموا الاوساخ على الأرض ... متل كيس الشبس الفاضي او علبة العصير ... و كل مرة اذكرهم انه الرسول صلى الله عليه و سلم قال هيك و هيك و احنا بنسمع كلامه عشان الله يحبنا و نروح الجنة ...

و علمتهم احترام الأم و الأب ... و انه الله بزعل من البنت او الولد اللي بزعلوا ماما و بابا ... و كل موقف اذكرهم بضرورة الاحترام ...

هاي بعض الأمثلة ... بختار الأحاديث الصغيرة و بخليهم يطبقوها ...

طبعا بنتي الاكبر بتنتبه و بتحفظ الأحاديث اكتر من الأصغر ... و الصغيرة بتشوفها شو بتعمل بتحاول تقلدها ...

حاليا بعلمهم مين همة اليهود و شو الله قال عنهم بالقرآن .. و انه المسلمين لازم يحاربوهم ... و بورجيهم صور الأطفال اللي اليهود قتلوهم ... علشان يتعلموا مين اعداء الاسلام ...

و كمان علمتهم ضرورة المقاطعة ... بناتي بس يشوفو مكدونلدز او هارديز و احنا ماشيين بالشارع على طول بقولوا مقاطعة و ما بدنا ندفع فلوس لليهود ... مع انهم بحبوا وجبات الأطفال بهاي المطاعم ... بس حاليا صاروا يطلبو الطازج اكتر شي ...

حسيت حالي حكيت كتير ... شكلي ما صدقت حد يسالني :blushing:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى