مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والمسجد

السلام عليكم
أرجو من الدكتورة ناعمة الاجابة على حيرتي مع زوجي فهو لايصلي في المسجد ليس كرها ولكن تكاسلا معظم صلواته في المنزل بسبب نوعية عمله فهو يعمل نظام الشفت حاولت أن أذكره كثيرا بأن صلاته في المنزل غير مقبوله بدون عذر ولكن دون جدوى أفيدوني فهذا الشئ يتعبني جدا وينعكس على نفسيتي معه

انصحية بالتي هي احسن ومع قرب وقت الصلاة بخري ثيابة الي بروح فيها للمسجد وخذي بيدة واذكري له فضل صلاة الجماعة

ولا تايأسي والله يهدية

الله يهديه واكثري من الدعاء وهو يسمعك
وكمان حاولي ما تفاتحينه في الموضوع كثير عشان ما يعاندك
الله يفرج همك ويبلغك مرادك وعليك بالصبر يا أختي الكريمه

فعلا يا اختي هذا حال اغلب شبابنا ورجا لنا هداهم الله حتلى لو ان المسجد جنب البيت الله يرحم الحال

حبيبتي...ادعيه بالتي هي احسن..لو تمرين على المكتبه وتشترين هديه كتيب وشريط عن الصلاه مع الجماعه في المسجد..وتغلفينها تغليف حلو على شكل هديه...تكتبين في كرت لاني احبك اخصصتك بهذه الهديه يازوجي الحبيب..وتهدينها له.....فيه شريط للشيخ خالد الراشد فك الله اسره اسمه صلاتي نجاتي......رااااااائع جدا......

هلا الغاليه ذكرتيني بمشكلتي انا بعد زوجي مب بس ما يصلي بالمسجد هو اصلا بالدز يصلي واوقات يجمعهم كلهم بصلاه وحده واوقات يصلي شي ويخلي شي ومشكلته بعد مايرضى ابدا بالنصح بالعكس يعصب ويقول مالج دخل ليييين ف يوم من الايام شاف دعايه ف التلفزيون اييبونها من ام بي سي واااااااااااااااااايد اثرت فيه وغيرته ميه وثمانين درجه والله فرحت ودعيت لاصحاب الدعايه من خاطري تعرفين شو كانت الدعايه عن ثلاث شباب سووا حادث وماتوا اثنين واحد فيهم يستذكر حياته وهو كان يغازل ف التلفون وامه اتقله صلي فاخذ يكبر وكمل سوالفه يابووووه يبكي ومتحسف عقب ما مات يالله مادري كيييييييييف بس اثر الموقف ف زوجي واااااااااايد خليه يشوف الدعايه

عليك بهذا الدعاء بإخلاص في كل سجدة " ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء "

مافيه حل أكثر من الدعاء

غاليتي ..
اكثري له من الدعاء .. ليس بيدك اكثر من ذلك .. فهو ليس طفلا .. ذكريه على فترات فإن الذكرى تنفع المؤمنين ..
الله يهديه ويشرح صدره .. اللهم امين

*الجوهرة*

اضم صوتي مع اختي جورية الخبر
عليك بالدعاء ثم الدعاء الله يهدي شباب المسلمين

زهر الرمان

عدت بعدغيبة..وحشتوني

لا حول ولا قوة الا بالله

رجال الزمن داا
انا انقهر عليهم اكثر مما هم يمقهروا على انفسم واوقات الصلاة تروح وتجي وهم يلعبوا بلاي ستيش او يتفرجوا مباراة او يرقد وينام ولا كانو نداء لرحمن ينادي
والله دايما اقولها لو انا رجال ما اخلي فرض الا في المسجد اصليه

بس اقوللك يا اخيتي ما لك غير الدعاء له والتذكير بالصلاة ووضع خطة الصلاة اول الوقت لان ذا معنى مقيم الصلا في الاية الكريمة
لا تزني على راسه عشان لا يعند...
شي تاني تذكري ان الرجل كالطفل الصغير..دلليله واضحي عليه وخدي اللي تبيه
يعني بشوية كلمتين حلوة ودعوة حلوة من قلبك بانو ربنا يصلحه ويهديه ...ياب يجمعني بيك في الجنة لانك صليت الفجر في المسجد...ان شاء الله يسمع كلامك ويقوم

الله يهدي زوجي وازواجنا كلنا

والله لن تقوم هذه الامة الا برجال تمتلأ بهم المساجد في صلاة الفجر

اللهم اهدي رجال المسلمين

الدعاء الدعاء
قوليله دائما أناخايفة عليك من النار والدنيا قصيرة وأبغا نجتهد
لعل الله يجمعنا في مستقر رحمته ومن هالكلام اللين
الله يحبب إليه طاعته وينفع به الإسلام والمسلمين

ميمي 1404

سوي اللي عليك وانصحيه والباقي هو اللي يتحاسب عليه
ولا تكبر المشكله عشان ماتكرهينه بالشي بدل ماتحببينه فيه ...

انا مع كلامك .. يعني كوني انتي الداعية الصامته في البيت يعني ركزي على وقت الصلاة ووحسسيه انك ما تتهاوني فيها ... والدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء ..

الله يهديهم لنا ويقدمهم الا صلح لدنيتهم واخرتهم ..

فرحت من قلبي

خواتي فرحت من قلبي يوم شفت ردودكم علي وحسيت مدى تأثركم بمشكلتي أشكر كل من دعا لي ولزوجي وأشكر المحرومه من زوجها والله يرد لك زوجك في غمضة عين قولي آمين عجبتني فكرتك عن الهدية وراح أطبقها والله المعين ----- أحبكم كلكم

أعلى