مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجودي

الجودي حبيبتي

الله يكتب لج اللي فيه الخير .. ويوفقج ويبعد عنج وعن بنتج كل شر

أنا طالعة من الدوام الحين

ويارب ما نسمع عنج إلا اللي فيه الخير

مع السلامة ..
باي حبيبتي واشكر تفاعلج معاي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الجودي ...استخيري ...واطلبي فتره اعادة حسابات ..وفكري على رااحتج ...وعقب خذي قرارك ...والله يكتب لك الخير ..وييسر امورك ...

Cappuccino

يوم حس اني بخليه قعد يصيح وضعف وااااايد بس اول مااردله يتم اسبوعين او شهر بالكثير ويرد ينتكس
طيب هاي اول شي منيح .. بس هو بده حد فعلا يوقفه عند حده..
يعني ما الك عمام او خوال يوقفوا معك ؟؟ اعتقد انه مستقوي مش اكتر ووقت الجد راح يبوس رجلك علشان ما تتركيه..
عندي اقتراح بس لازم تستشيري فيه حد لاني انا مش خبرة كفاية
اتركي البيت وقوليله انك ما بدك اياه خلاص وخلي كلامه مع واحد من رجال عيلتكم وانت ما تعطيه وجه ولا تردي على تلفوناته ولا تعبريه
وعلى كلامك راح يحاول يصلح غلطه لانه بده اياكي وحطي شروط تخليه يتأدب علشان ترجعيله يعني مصروف البيت كامل عليه والبنت وانت كمان . واذا بتقدري كمان اطلبي منه مبلغ باسمك حتى لو اضطر يدين لازم يتأدب مزبوط .. واحكي معه بقوة وثقة اذا نفذ الشروط انه ما راح تتحملي اي غلط تاني

(A7LA)

ماكان باينلي شي بس ترى انا بأخر سفره فضفضت لاخته ببعض الاشياء من قهري واستغربت من صبري على اخوها
بصراحة انا ضد الطلاق خصوصا لو فيه اطفال ... لكن انتي ادرى بظروفك و بنفسية زوجك ... و انتي شايفة انه الطلاق رح يخلصك منه و متاكدة انك ما رح تندمي ... و بتقولي انك جربتي طرق كتيرة و ما نفعت ... اتمنى الله يجيب اللي فيه الخير ... و يهدي النفوس ...

الجودي

صحيح الله يشفيه

بس انتي حاولي محاوله اخيرة

اولا واهم شي منع الحمل تحملي تحملين

وعلى فكرة لو زعلتي وتركتي البيت بيحفى مرة ثانيه يبيج

لانه انتي الضمان اللي عندة عشان يستمر

ماشاء الله عليج شخصيت قويه والوالدة الله يخليها لج يارب

بس هالمرة حاولي توقفين وتدخلين ريال خال ولا عم يكون محل ثقه

ويشوف اخرتها مع هالريال وياخذ منه عهد انه يمشي عدل

ولا يقول له بنتنا ان دريت انك معذبها

باجي وباخذها بنفسي ومالك زوجه عندنا

والله يعدل امورج يارب
الله لايقول احمل منه مابي
وبالنسبه للخال والعم الحمدلله على كل حال لايوجد
بالنسبه للي قلتيه امي قالته له بآخر مره علشان جذيه لازم يتنفذ الكلام واخليه تعب قلبي والله وعافته نفسي اكون نايمه يدش يرفس الباب بأقوى ماعنده حشى في معتقل يفزز الصغيره من نومها ويخرعني بس جذيه من غير سبب مابيه عافته نفسي الزم ماعلي صحتي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
صح كلااام كبوووش صح ...خذيها على اساس اخر محاوله ...وحطي شروووطك واكتبيها في ورقه ...وتفاهمي مع واحد من محارمك يتفاهم معاااه ...واطلبي رضوه ...

الجودي

طيب هاي اول شي منيح .. بس هو بده حد فعلا يوقفه عند حده..
يعني ما الك عمام او خوال يوقفوا معك ؟؟ اعتقد انه مستقوي مش اكتر ووقت الجد راح يبوس رجلك علشان ما تتركيه..
عندي اقتراح بس لازم تستشيري فيه حد لاني انا مش خبرة كفاية
اتركي البيت وقوليله انك ما بدك اياه خلاص وخلي كلامه مع واحد من رجال عيلتكم وانت ما تعطيه وجه ولا تردي على تلفوناته ولا تعبريه
وعلى كلامك راح يحاول يصلح غلطه لانه بده اياكي وحطي شروط تخليه يتأدب علشان ترجعيله يعني مصروف البيت كامل عليه والبنت وانت كمان . واذا بتقدري كمان اطلبي منه مبلغ باسمك حتى لو اضطر يدين لازم يتأدب مزبوط .. واحكي معه بقوة وثقة اذا نفذ الشروط انه ما راح تتحملي اي غلط تاني
هذا اللي صار وتشرطت لين قلت بس ماصارلي شهرين راجعه وانتكس

Cappuccino

حبيبتي الجودي انا حاسة انه بيحبك وما بيقدر يستغني عنك بس بده تأديب وهو فعلا عنده عقدة انك احسن منه وبيحاول يثبت العكس ويحطمك ويحطم نجاحك..
بس بالرغم من كل هاد انا حاسة انه ممكن الموضوع يتعالج بس مش عن طريقك لااااازم رجال يوقف بوجهه

غربة

الله لايقول احمل منه مابي
وبالنسبه للخال والعم الحمدلله على كل حال لايوجد
بالنسبه للي قلتيه امي قالته له بآخر مره علشان جذيه لازم يتنفذ الكلام واخليه تعب قلبي والله وعافته نفسي اكون نايمه يدش يرفس الباب بأقوى ماعنده حشى في معتقل يفزز الصغيره من نومها ويخرعني بس جذيه من غير سبب مابيه عافته نفسي الزم ماعلي صحتي

والله يالجودي قلبي معاج

والله يكتب لج اللي فيه الخير

عطي نفسج فترة شهر بعد اقل شي

سوي فيها التالي

اول شي غيري من نفسج وحاولي تلغينه من تفكيرج

واقتربي من الله واتركي كل شي تعرفين انه مكروة او حرام

ثاني شي

قومي الليل وادعي وادعي وادعي
وتذللي لله سبحانه وتعالي
واشكي له حالج واطلب العون منه

ثالث شي

استغفري

خلي الاستغفار على لسانج طول اليوم

كتبي(( استعغفر الله اللذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه))وعلقيها في كل مكان
عشان تذكرج واستمري عليها ولا تملين

(( من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ))

والله يفرجها عليج يارب

هذا اللي صار وتشرطت لين قلت بس ماصارلي شهرين راجعه وانتكس
معناته ما يفيد فيه شي ..
و اذا ما عندج لا خوال ولا عمام .. في محكمة و في ناس مسؤولة تقدر توقف وياج ..
واستخيري .. والله يكتب لج اللي فيه الخير ولبنتج .. و الله يعينج على ما ابتلاج ..

الجودي

تسلموووووون بنات ماقصرتوا والله لايبلي حد باللي ابتلاني فيه وكبوشه نفذ الاشيا اللي مارضيت ارجع الا بها لكن من اول شهر تعذر عن المصروف هههههههههه والله شر البلية مايضحك

Cappuccino

استخيري حبيبتي وشوفي الي الله بيسرلك اياه وان شاء الله كلنا راح ندعيلك بالي فيه الخير ان شاء الله
ولا تضغطي على اعصابك وروحي ريحي عند اهلك وانسي الموضوع فترة .. وبعدين اتخذي القرار الي بيريحك بعد الاستخارة
واهم شي طمنينا عنك

(A7LA)

اااااه صارلي زمان ما دخلت الشات و اليوم دخلته عشان اشوف مشكلتك يا الجودي ... حتى بنتي ما رحت جبتها و كلمت ابوها يجيبها عشان اقعد معاكِ ... هلا صار لازم اروح عشان اغدي اولادي ...

الله يكتبلك اللي فيه الخير و طمنينا حبيبتي ...

نشوفكم جميعا على خير ...

بيالة : بعرف انه متاخر كتير كتير كتير كتير ... لكن حج مبرور و ذنب مغفور و سعي مشكور و الحمد لله على سلامتك و الله يتقبل الطاعات و سامحينا على التاخير ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى