مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حمني 5

من فتره كنت رايحه فيلاجيو دخلت محل اويشو ..كانوا حاطين اغنيه اجنبيه كلماتها منحطه ..قلت لهم عيب عليكم اتحطون هالكلام ..المفروض تحترمون الزبون وماتحطون كلام يخدش الحياء ..اعتذرت وراحت غيرته ..وجات وحده من داخل وتمت تعتذر

تدرين ليش في كندا جذيه ...لان الناس ايجابين ..ومايرضون على نفسهم ..مب احنا قمه في السلبيه ..محد منا يتكلم ..شعارنا ((احنا شعلينا)) ..لحد ماصار محد يعمل لنا حساب لا اجنبي ولا عربي

:icon30::icon30::icon30::icon30:

كل ماتكلمنا بينا وبين بعض يقولون لنا انتوا اشعليكم

ذاك اليوم ف اللاند ف كارفور

لابسين القبعه مالت سانتا قبل الكريسمس

اقول حق ابونا لو كل واحد قال له انا مابحاسب ولا باتخرك من مكاني لين تفصخ اللي على راسك كان مب كفو بسووون هالحركات

ولا شيرة الكريسمس اللي اشكبببببر ف الستي

وكل اللي يصورون عندها عرب لا ومتحجبات بعد ومستانسين عليها:busted_red::busted_red::busted_red:

أم حمني 5

الحمد لله ماشيين ..الحين بيجي دور البنت تأجز ..شوفي شلون مافي تكافوء..

هاي سبب من الاسباب اللي مخليني متردده احط بنتي خاص

بتصير اجازة بنتي غير عن ولدي:tears:

لكن ما باليد حيله

بيالة شاي

مشرفة سابقة
:icon30::icon30::icon30::icon30:

كل ماتكلمنا بينا وبين بعض يقولون لنا انتوا اشعليكم

ذاك اليوم ف اللاند ف كارفور

لابسين القبعه مالت سانتا قبل الكريسمس

اقول حق ابونا لو كل واحد قال له انا مابحاسب ولا باتخرك من مكاني لين تفصخ اللي على راسك كان مب كفو بسووون هالحركات

ولا شيرة الكريسمس اللي اشكبببببر ف الستي

وكل اللي يصورون عندها عرب لا ومتحجبات بعد ومستانسين عليها:busted_red::busted_red::busted_red:

لو كل الناس اللي انتقدوا مظاهر الاحتفال بالكريسماس ..راحوا ادراه المجمع وخذوا بطاقه الشكوى الموجوده عادة في كل المجمعات وكتبوا فيها انتقاداتهم واستنكارهم لمظاهر الاحتفال بالكريسماس ..كانوا عملوا لنا حساب ...

انا عن نفسي عبيت بطاقات انتقد فيها هالشي

أم حمني 5

لو كل الناس اللي انتقدوا مظاهر الاحتفال بالكريسماس ..راحوا ادراه المجمع وخذوا بطاقه الشكوى الموجوده عادة في كل المجمعات وكتبوا فيها انتقاداتهم واستنكارهم لمظاهر الاحتفال بالكريسماس ..كانوا عملوا لنا حساب ...

انا عن نفسي عبيت بطاقات انتقد فيها هالشي

ماشفت هالبطاقه

ف وين كانت؟؟؟؟؟؟:dunno:

مادرينا عنها جان عبيناها:no:

رانزي

بنات اليوم وديت عيالي الحلاق ..(دبدوب) كنت مع بو العيال ..وماكان حد فيه الا احنا..شوي ودخل رجال مع مرته وبناته وعياله ..المهم وحده من بناته تعطونها في العمر 17 سنه 16 سنه في هالحدود..والله يا خواتي ان عينها ماشالتها من زوجي ..وعندها موبايل ..واشكره وااااضح مشغلة البلوتوث وكل شوى تطالع تلفونها هاااا علله تلقط الرقم بس بو العيال ما يشغل البلوتوث ..وكان مندمج في تحلوقة عياله..وأنا ما شلت عيني منها وهي مو حاسه اني اطالعها..شوي وتفر ذيك العين الكريهه صوبي واعطيها ذيق النظره الحاااااارقه والله انها فرت وجهها من حرجه ..ولمن خلصت وانا طالعه كانت تشوف زوجي طالع وانا اطالعها ..يوم شافتني قطت عينها بالارض بعد ما شافت النظره..كره تكرهها ..والله بطت جبدي..:icon28:

التعديل الأخير:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ماشفت هالبطاقه

ف وين كانت؟؟؟؟؟؟:dunno:

مادرينا عنها جان عبيناها:no:
في الرويال عند الهيلب ديسك اللي مجابل باريس جاليري ..قولي لهم ابي الcomplaining card

وغالبا في كل محل وكل مجمع فيه هالبطاقه انت بس اسألي عنها ..وخلونا نصير ايجابين :icon30:

أم حمني 5

بنات اليوم وديت عيالي الحلاق ..(دبدوب) كنت مع بو العيال ..وماكان حد فيه الا احنا..شوي ودخل رجال مع مرته وبناته وعياله ..المهم وحده من بناته تعطونها في العمر 17 سنه 16 سنه في هالحدود..والله يا خواتي ان عينها ماشالتها من زوجي ..وعندها موبايل ..واشكره وااااضح مشغلة البلوتوث وكل شوى تطالع تلفونها هاااا علله تلقط الرقم بس بو العيال ما يشغل البلوتوث ..وكان مندمج في تحلوقة عياله..وأنا ما شلت عيني منها وهي مو حاسه اني اطالعها..شوي وتفر ذيك العين الكريهه صوبي واعطيها ذيق النظره الحاااااارقه والله انها فرت وجهها من حرجه ..ولمن خلصت وانا طالعه كانت تشوف زوجي طالع وانا اطالعها ..يوم شافتني قطت عينها بالارض بعد ما شافت النظره..كره تكرهها ..والله بطت جبدي..:icon28:

والله بنات هالزمن ينخاف منهم كل شي يسوونه:icon28:

يعني الريال متزوج وياليته بروحه

لا مرته وياه

صج ماتستحي:icon28::icon28:

أم حمني 5

في الرويال عند الهيلب ديسك اللي مجابل باريس جاليري ..قولي لهم ابي الcomplaining card

وغالبا في كل محل وكل مجمع فيه هالبطاقه انت بس اسألي عنها ..وخلونا نصير ايجابين :icon30:

زين قلتي لي حق المرات الجايه ان شاء الله

اي شي مايعجبني على طوووووووووول

يسلمو حبيبتي:icon30:

رانزي

والله بنات هالزمن ينخاف منهم كل شي يسوونه:icon28:

يعني الريال متزوج وياليته بروحه

لا مرته وياه

صج ماتستحي:icon28::icon28:

لا يقولج المراهقات هبين هبه في الرجال المتزوج..يمه منهم..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
يؤ يؤ يؤ ...لهاااادرجه ؟!؟! ...الله يحفظ عيالنا وبناتنا ياارب :crazy:

ريلي يقول لي يوم كنا في معرض الكتاب ...النسوان عيونهم طايره مالهم خص في الكتب واللي جابوا الكتب ..احس انها اتسلم علي بنظرتها !!!!!!!!!!!- - - -->استغربت التشبيه

أم حمني 5

آمييييييييييييييييييييييييين يارب الله....مو منهم يا أم حمنى من اهاليهم اللي ما عطينهم الموبايل بكل ثقه..

انا اعطي عيالي موبايل بس ف هالسن يكون بمراقبه ومراقبه شديده

رانزي

يؤ يؤ يؤ ...لهاااادرجه ؟!؟! ...الله يحفظ عيالنا وبناتنا ياارب :crazy:

ريلي يقول لي يوم كنا في معرض الكتاب ...النسوان عيونهم طايره مالهم خص في الكتب واللي جابوا الكتب ..احس انها اتسلم علي بنظرتها !!!!!!!!!!!- - - -->استغربت التشبيه
وااااااااي حسبي الله عليهم هالمراهقات ..مب هينين ..تصدقون كنت في مدرسة بنتي ابتدائيه ..كنت انتظر بنتي ..الا اشوف بنت في المراهقه لابسه نظاره ولابسه عبايه ضييييييييييييقه وحاطه الشيله بس اسم شيله والنفخه فوق اتقولون جبل ..رايحه تاخذ اختها لكن والله ما تم رجال ماشافها حتى الشياب والهنود والله يطالعونها لين راحت السياره..والله حراااااام وين اهاليهم وين أمهم ماتشوف بنتها بالمنظر..

ٍShiny Diamond

اللي يستر علينا وعلى بنات المسلمين

شنو هالثقة اللي في غير محلها اللي الناس يعطونها حق اعيالهم ..

أستغرب من الناس اللي يخافون على اعيالهم من أشياء مالها داعي

والشي اللي ينخاف منه ويبي له حرص تلقينهم عاااادي..

والله زمن العجاااااايب..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى