مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام صغننه

بعدين شاكيرة الخلفيه اوكي لكن مافيه صدر

وع الصدر مهم الصدر مسحوت مب شي

حلاتها مليانه ومشدودة

يارب تحقق حلمي

وارد شكل قبل

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
:icon1366:
كلنا في الهوا سوااااااااااا
يبيلنا نسوي برنامج رشاقه عقب الولاده

شوق ووله2

شوق ووله هلا الشيخه ,,,,أنتي بنفسج قلتي تدخلين عشان اتوسعين صدرج وتشوفين السوالف ,,مع العلم أني أنا من اللي كذا مرة اهلي فيج لما تدخلين وما تردين:sadwalk:وما حطيت في خاطري قلت كلن وكيفه:dunno:
فلو سمحتي فديت قلبج ممكن يعني اتغيرون السالفه وانا عادتا ما احب اتدخل ,,بس لما البنات اقولون شي عن اللي مختفين يقصدونهم هم مش انتي وينشرون الخبر بعد مش انتي بالذات وكانت كلمه طلعت يعني ما يحتاي اتخربون الشات والسوالف والوناسه واتشلون في قلبكم على بعض ...:thumbdown:والله عيب
وانتي قلتي اتحبين السوالف والوناسه فالمفروض اتروينا هالشي
ولا شرايج ولا تاخذين كلامي انا بعد بحساسيه :icon26:

السلام عليكم والرحمه

ولاحول ولا قوة الا بالله

والله حسستوني اني داخله في بيت ناس واتهاوش كل شوي وحده ترد علي رد والله العظيم ماله علاقه بالي اكتبه
يابنات الحلال والله العظيم السالفه مافيها زعل ولا هوشه كل الموضوع اني بالبدايه عورتني كلمه وحبيت اعبر عن رايي تجاها واضن مو جريمه وبينت اني مش زعلانه بس حابه اوضح
وبعدين سرت ارد على الكلام الي يوجه لي شخصيا من بعض الخوات والي توقعت وانا اقراه انهم ما انتبهوا لسبب فتح الموضع
والغاليه انا لا ابي اخرب الشات ولا مشاكل ولا ابي اعاتب مجرد رديت على شغله وفهمتها واعتقد ماوصلكم قصدي يمكن لاني ماني قادره اوصل فكرتي وهذا دليل لي ان تفكيري اني اكون قارئه صامته صحيح لاني كل شوي اكتشف ان احد متحسس من كتاباتي الي واضحه جدا عموما الغاليه سوري اني وضحت وجهت نظري وكان المفروض اخلي الموضوع مثل ماتبون
عموما لا باخذ كلامج بحساسيه ولا شي كل انسان حر بتفكيره وبردوده
وفعلا جزاكم الله الف خير 0000 وشلي بالحجي كنت شحلاتي ساكته:dunno:

التعديل الأخير:

lovlyrosy

يسعد صباكم وصباح الحلواات ويسعد قلوبهم الطيبه:icon26::icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى