مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

lovlyrosy

مساااااااء الورد
مساج الله بالخير والنـــــــــــــ:idea:ـــــور كله
مساء الغلا للغلا كله
شحالج يالغاليه وأخبار الشغل وبرد الصبح اليووم دخلت الشات الصبح يصفر ما فيه حد قلت وينهم فديتهم وكنت بتصلج بس خفت ازعجج فالشغل:blushing:
الله يرد حلا فديتها بالسلامه ويحفظهم من كل شر

تــولــيب

ههههههههههههههه أما فيران .....تدرين في أنا لأني من عشااااااااااااااااااااق الاألبان تشوفيني مكيفه على هالرجيم الفطور فيه جبن والغدى والعشى ولا وبعد توست خلاص <<<<< مومن محبي الرز أهم شي التوست والجبن والحليب :icon30:

عساج عالقوه ..
مايصير ننام .. ويجي بكره الا احنا رشيقات ونجنن وشعرنا صحته حلوه . :shiny:

أم حمني 5

مساء الغلا للغلا كله
شحالج يالغاليه وأخبار الشغل وبرد الصبح اليووم دخلت الشات الصبح يصفر ما فيه حد قلت وينهم فديتهم وكنت بتصلج بس خفت ازعجج فالشغل:blushing:

آمييييييييييييييييييييييييييين

الله يردهم بالسلامه ان شاء الله

حد يعرف عنها شي؟؟؟

lovlyrosy

اي والله فديتني

ههههههههههههههههه

ماعرفتيني بس :in_love:
عندنا وعندج خير:blushing:
ههههههههههههههههااي والله اليهال وبالذات الأولاد أطلعون اللي ما يطلع من طورة :icon28: عندي ولدي 2 صاير اتصرف كأنه بو سنتين ما دري شصاير فيه :crazy::crazy::busted_red::icon28:

سونيتا

مساء الغلا للغلا كله

هلابك أكثر ياعمري ...اااااااااااااااااااااااااااه على البرد اليوم ذبحناااا وأتصل على حق المكيفات في الوزاره واخليه يفتح المكيف المركزي ويغطيه بملف من عندي لانه مركزي مايصير يطفيه اااااااااااه بيذبحونا وشوي ولايطفونه ونفرح بالدفي وشوي ولا يشغلونه ونتجمد الله المستعان اقول لربعي بكره بجيب دلاغاتي الخطيره اللي كانها بطانيه خخخخخخخخخ .....

فديت حلا الله يرجعها بالسلامه ويطمنها على أمهااااا ....وأنتي أخبارك الحين ان شالله احسن :cupidarrow:

تــولــيب

ههههههههههههههههااي والله اليهال وبالذات الأولاد أطلعون اللي ما يطلع من طورة :icon28: عندي ولدي 2 صاير اتصرف كأنه بو سنتين ما دري شصاير فيه :crazy::crazy::busted_red::icon28:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أم حمني 5

عيل انا اموووووووووووووووووووووت ف الاولاد :icon26::icon26:

كم اعمارهم عيالج؟؟؟

lovlyrosy

لا تعلمـــــــــين علي .. شفيـــــج .. خليني احافظ على صورتي
:shiny::shiny::bleh::shiny::shiny:
صورتج موجوده ام التوليب:harhar1: ,,اليوم أشوفه فكارفور أجنن رووووعه ألوانه زاهيه لا يفوتج :icon26:

تــولــيب

الحمدلله من الله بخير ...أخباركم مع البرد اللي يدخل في العظم :crazy:

وواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااييييي

امس امي قالت لي .. وليش مو متدفيه .. قلت .. يمه مو بردانه ..
قالت لي .. مو بردانه !! يابنتي تدفي ..تدفي .. هذا بـــــــــــرد يدخـــــــــل في (.....)
ههههههههههههههههههههههههه
اكتب وانا اضحك ...

lovlyrosy

هلابك أكثر ياعمري ...اااااااااااااااااااااااااااه على البرد اليوم ذبحناااا وأتصل على حق المكيفات في الوزاره واخليه يفتح المكيف المركزي ويغطيه بملف من عندي لانه مركزي مايصير يطفيه اااااااااااه بيذبحونا وشوي ولايطفونه ونفرح بالدفي وشوي ولا يشغلونه ونتجمد الله المستعان اقول لربعي بكره بجيب دلاغاتي الخطيره اللي كانها بطانيه خخخخخخخخخ .....

فديت حلا الله يرجعها بالسلامه ويطمنها على أمهااااا ....وأنتي أخبارك الحين ان شالله احسن :cupidarrow:
الله يعينكم أنا والله طالعه بشالي المتين حتى الأجانب تعزلوا فيه :shiny:
والدلاغات اللي خبرج ما استغنى عنها ورحت ماركس وخذت منهم زياده
والله انا الحمدلله طيبه طاب حالج ,,,بس أدور على مساده عدله ما تعرفين حد كل من قلت عن وحده اسمع عنها كلام ثاني:thumbdown:
أنتي شرايج جربتي شيخه او ام محمد اللي فالمطار؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى