مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريري الدلوعه<<<العربجية سابقا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كملي يا دلوعة متابعينج

عندي احساس ان خالد بكون من نصيبج :)

صح ولا لا؟

safeerth

انا مو معك احسه ماراح يصير من نصيبهاااا بس بينبهر اذا شافها
صــــــــــــــــــــــــــوح ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري

تحياتي

فتافت

رااااااااااااااااااائعة قصتك ريري وفي انتظار البقيه يالغلا واسلوبك جنااااااااااااااااااااااان ومرتب ويخلي الوحده غصب تتابع ..

نبضة دلع

شكله ما بيصير من نصيبك ياريري وشكله بياخذ له وحده من جد قمة الدفاشه "

لا عاد اتخيل امه تقول له عنك بس هو ماراح يقتنع خابر اول مسكين ...ولما

يتزوج راح يتحسف ان ما خذ ريري الحلوه الدلوعه .... اشرايك بالتوقعات

ها يالله ياعسوله بأنتظارك حبيتي

يا سلااااااااااام ايوه كذا انتيـ تعجبيني ..تخيلت شكلك زي القمر هههههههه
لا احساسي يقول انه بيخطب وبعدين يتفاجأ انه ريري تغيرت وتطلع خطيبته شي مرعب ههههههههه ويرجع يخطب ريري وهيا ترفض علشان خاطر كرامتها ..
صح توقعاتي ؟؟؟؟ >>>>> صلحناه فلم هههههههه
ع العموم تطورات خطيييييييييره ....... يللا كملي لانه والله اترك المذاكره علشان اقرا القصه ..
يللا يا عسل ..
بالتوفيق ,,

**Barbie**

فديت الدلوعه ريري .. عزيزتي سامحيني ما تابعتج هالفتره .. لأن كنت من أقرا قصتج اطلع واتشرا اشيا شراتج ههههههههه والمسكين زوجي يقول خلاص بشل الاب توب .. متفاعله معاج واحس اني قاعده اغير عمري وياج .. وبعد انا بقول توقعي : اتوقع ام خالد اتشوفج يوم العرس وتتخبل عليج وتخطبج !! وخالد من يعرف انها خطبتج يرفض ويصمم .. بس عقب يوم يشوفج يوم الملجه خخخخخخخخخخخخخخخخ .. شرايج اكمل القصه عنج .. يلا حبيبتي اتريا التكمله .. وايد تحمست

الجذابه

ههههههههههههههههههه ياباربي نفست توقعاتك حتى انا حاسه ان امه بتنهبل عليها.. ويصير يشوفها ويسكت كخخخخ

يالله ياريري كملي ..

معااااااااك..

مرحبا

أنا لما شفت الصفحات قلت القصة مكتمله:icon1366:

الموهييييييييم

انا اتوقع انه من نصيبها .. بس يارب تكون انتقمت لنا منه .. لأنه قهرني .. عاد يحسبها شغاله:icon28:

لحن المطر ~

<<< متحمسة كثير لقصتك ...

صحيح ودنا تكونين انتقمتي من خالد هههههههههههه

بإنتظارك قلبووو

pretty face

ما شاء الله عليج ريري قصتج روعه و اسلوبج اروع و بصراحه وايد اتحمست اريد اعرف شو اللي صار بالعرس
اترياج يا دلوعه

الله شكل النيولوك عجييب
احب التغير
من اللي رحتو لها وارشدتكم للشراء
ابي اسوي مثلج

((مريومة))

متااااااااااااااااااااااابعة بشغف؟؟؟؟؟

تكفين لالالا تطولين .....

:clap::clap::clap:
ماشاء الله عليكن توقعات رهيبه بصراحه اعجبتوني:in_love:

سلااااااااااام ايوه كذا انتيـ تعجبيني ..تخيلت شكلك زي القمر هههههههه
لا احساسي يقول انه بيخطب وبعدين يتفاجأ انه ريري تغيرت وتطلع خطيبته شي مرعب ههههههههه ويرجع يخطب ريري وهيا ترفض علشان خاطر كرامتها ..
صح توقعاتي ؟؟؟؟ >>>>> صلحناه فلم هههههههه
ع العموم تطورات خطيييييييييره ....... يللا كملي لانه والله اترك المذاكره علشان اقرا القصه ..
يللا يا عسل ..
بالتوفيق ,,

حبيبتي خلي عنك القصه وركزي بالمذاكرة وانت قربتي من الي بيصير

الله شكل النيولوك عجييب
احب التغير
من اللي رحتو لها وارشدتكم للشراء
ابي اسوي مثلج

حبيبتي اتفقنا مع مصممة ازياء مغربيه اسمها عايشة احمد عرفناها عن طريق اخصائية البشرة

استفتد من الايام الماضيه من امل الكثير واصبحت اجلس مع اخواتي كثيرا لا استفيد منهن والمضحك انهن بدائن يستشرنني بملابسهن لزواج امل وماذا يضعن مكياج ...الخ
---

في يوم زواج امل من بعد صلاة العصر وانا وهي في الفندق لاجل التجهيزات الاخيره والمكياج من كثر تواجدي مع امل بداءت اتكلم مثلها واستخدم نفس عباراتها وكاننا توئم عند التاسعه انتهيت من تصفيف شعري

ومكياجي

ولبست فستاني

ودخلت القاعه استقبل المعازيم
جائت امراء وسالتني عن ريري اين هي لما لم تحضر وقالت ساخره ام انها في قاعه الرجال وبدئت تضحك بصوت مرتفع فقلت لها حياك الله ياعيوني انا ريري امري بغيتي شئ فانحرجت وذهبت ولاكني لم اسمح للموقف ان يعكر صفوى فالدنيا ماتسوى

وكنت في الزفاف محل تساؤل الجميع وبعد زفت امل طلبت اغنية ورقصت عليها وكانت مفاجاء للجميع وخصوصا امل التي ما ان انتهت الاغنية وذهبت اليها وقفت وضمتني وقالت اليوم اسعد يوم عندي فغمزت لها وقلت عشانك بتتزوجين فضربتني برقه على كتفي وضحكنا
انتهى الزفاف على خير الله يديم السعاده على الجميع وبداء الخاطبون بتوافد علي ريري وسط ذهول الجميع

فديت الدلوعه ريري .. عزيزتي سامحيني ما تابعتج هالفتره .. لأن كنت من أقرا قصتج اطلع واتشرا اشيا شراتج ههههههههه والمسكين زوجي يقول خلاص بشل الاب توب .. متفاعله معاج واحس اني قاعده اغير عمري وياج .. وبعد انا بقول توقعي : اتوقع ام خالد اتشوفج يوم العرس وتتخبل عليج وتخطبج !! وخالد من يعرف انها خطبتج يرفض ويصمم .. بس عقب يوم يشوفج يوم الملجه خخخخخخخخخخخخخخخخ .. شرايج اكمل القصه عنج .. يلا حبيبتي اتريا التكمله .. وايد تحمست
ههههههههههههههه عزالله الرجال صار عالحديده بس اشتري ولايهمك انبسطي ياقلبي

سكر زماني

Active member
راضيه بنصيب
بالله نزلي

قدر اكبر من القصه

لاني بسافر ودي مااسافر الا وانا مكملتها

راضيه بنصيب
بالله نزلي

قدر اكبر من القصه

لاني بسافر ودي مااسافر الا وانا مكملتها
ياعمري والله تن شاء الله بحاول اكملها اليوم علشانكم والله وكثير من الردود حسيتهم زعلوا مني لاني طولت بس والله ياقلبي عندي مشاغل مثلي مثلكم فسامحوني وان شاء الله الجزء الجاي بكتبه بختصار وانهي القصه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى