مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وينك يا ايمي ..اللة يشفيك ..ننتظرك

بنت منى

بانتظارك ياإيمي شفاكِ الله وعافاكِ وحفظلك ذريتك وأصلحهم لكِ

كنت اتمنى

متااابعة بصمت
بس دخلني الخوف وماقدرت اصبر

وينك يالغالية يااايمي
طمنينا عنك

غاليتي ايمي أتمنى ان تكوني بخير

والله أنشغل بالنا كثير عليكي طمنينى

الله يشفيكِ ويطمنا عليكِ عاجل غير آجل

محبتك
((غايتي الجنة سابقا))

ايمي

غالياتي

اسفة جدا على التاخير والانقطاع عنكم وعدم التواصل معكم ولكني في وضع لايعلم به الا الله كان هذا الاسبوع من اصعب ايام حياتي ولا اعلم ماذا يخبئ لي القدر ولكن دعائكم هو ماارجوه

جزاكم الله كل خير على سؤالكم وصدقوني عندما استطيع التواصل معكم سابدأ من جديد

ايمي

ms-reem

غالياتي

اسفة جدا على التاخير والانقطاع عنكم وعدم التواصل معكم ولكني في وضع لايعلم به الا الله كان هذا الاسبوع من اصعب ايام حياتي ولا اعلم ماذا يخبئ لي القدر ولكن دعائكم هو ماارجوه

جزاكم الله كل خير على سؤالكم وصدقوني عندما استطيع التواصل معكم سابدأ من جديد

ايمي
ربي يفرج عنك ويزيل غمك ياااااااااااااااارب بقدرته عاجلا غير اجل ويحقق لك كل ما تتمنين
هونيها يا قلبي وتهون هذي حال الدنيا بس كل شي ولا صحتك
عيالك يحبونك ولا يتحملون بعدك او تعبك
ربي ييسر كل امورك ويسخر لك زوجك وكل من تحبين

احزنت عليك جدا حبيبتي ايمي
الله يفرج همك ويبدل حزنك
ويجعلك في سعادة دائه
آآآآآآآآآآآآآمـــــــيـــــــــن

فلة ربيع

اللهما اجعل لاختي ايمي من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ومن كل بلاء عافية

السلام عليكم لي فتره وانا اقرا يومياتك استمتعت كثير وانا اقرا وكنت انبسط على شرحك المفصل وكنت ازعل لما البنات يقول لك اختصري بل انني ارغب بالتفصيل اكثر واكثر فانتي جعلتينا نعيش معكي لحظه بلحظه عشنا معكي الحزن وعشنا معكي الفرح

مشاءالله تبارك الله على بنتك نور تتمتع بعقل كبير وراجح رغم صغر سنها تخيلت ان تكون ابنتي نوره في المستقبل مثلها فهي ايضا ذكيه وواعيه فهي نعمه من الله لكي اشكريه عليها

اما زوجك وترصفاتها الغريبه معكي ومع نور تدل بحق انها يعاني من عين حاقده فهو يحبكما ولكن يفعل تصرفات عكس ذلك غصبا عليه ثم يندم ويؤثر ذلك على نفسيته شفاه الله وعافاها ورده لكم سليما معافا

والف مبرووووك زواج نور اسال الله ان يتمم لها على خير وان يعوضه نادر عن كل الم احست به
على فكره ياايمي انا احب السورين وحكيهم ومتتخيلي قد ايش يعجبني كلامكم لدرجه اني تمنيت لو كتبتي مذكراتكم بالهجه السوريه وايضا تعجبني الهجه الكويتيه فمن كلامك توقعت ان بناتك كويتيات فتخيلت للو اعزمكم عندي واسمع الكلام السوري منك والكويتي من بناتك شي ررررووووووووووعه
لكن شفتك لك رد ان بناتك قطريات كم احب اهل قطر واعرف منهم ثلاث عوائل الخاطر والعمادي والكواري تعرفت عليهم ايام الغربه

تعالو عندنا في الرياض والله حبيتك كثير واتمنى اشوفك انتي والبنات وعلى فكره عندي مشغل بسوي لكم احلى الفستين هههههههههه شكلي اسوي دعايه
وعلى فكره شموخ صديقه نادر وجودها هذا الايام فاحتفظي بها
واخوك حمد نعم الاخ لاحرمك الله منه

شفاك الله وعفاك ورزقكم حياه سعيده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى