مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وي وي تعالو ا شوفوا وش قريت بالمحادثه اللي بينهم (تكفووون كيف اوصل للاستاذه ناعمه )

سحاب المزن

أختي هو مو مخليك بحالك لأنه ينقهر منك لما تنطنشينه .....لكن المشكلة إنتي ماتقدرين تستمرين على التطنيش لأنك ترجعين وتستسلمين...وشو بعد مايخليكي تتصرفين بالعيال ...يعني بيبي ياخذ حضانتهم ......ترا اسمعي هو متعود على أسلوبك مهما سويتي بشويه منه ترجعين وتستسلمين له ....وهذا الشي قاهرني يعني طنشتيه وطلعتي ببيت لوحدك بس ماقدرتي تصبرين أقل شي 5 سنوات صبرتي سنه ورجعتيله .....وهذا الشي صار يتوقعه ومتعود عليه منك......فأنصحج للمرة الأخيرة أول مايضربج روحي للمستشفى وخذي تقرير بالضرب المبرح وروحي الشرطة واشتكي عليه خليه يعرف قدره ولا تتنازلين عن القضية أبدا وارفعي عليه دعوا طلاق للضرر عشان تضمنين كامل حقوقك بيت ونفقة بس للمرة الأخيرة أقول لا ترجعين وتستسلمين له أبدا..إذا تبيت تتهنين شوي بحياتك ...فهمتي يعني الخيار لك.....

papero0o

كلكن اجمعتن اني انساااااااااااااااااااه
انا ماااقلت لكم اني ابيه واني لكن هو اللي مو مخليني بحااالي
وبعضكن قال اتركيه وسكري الباب ومادري ايش
سبق وسكرت الباب ورفضته لافض تام ومافاد
كل الحلول اللي قلتو لي عليها سبق وجربتها
لكن زوجي مو عايش مع زوجته ومبسووط وتاركني
لا تلاقينه لابد مايطل وليش وليش
سبق وقفلت الباب اللي بيني وبينهم وفك الاقفال
الى غرفتي شال اقفالها
واجيب اقفال ويشيلهم
بعدين حلف ان جبت قفل يكسر الباب
باختصااااااااار كلش جربته
وانا مابي زوجي يحبني او او ا
انا ابيه يتركني بحالي
لان حتى عيالي مايخليني اتصرف فيهم
ولايخليهم عندي
السالفه مو سالفه اني اتركه وانسسااااه وخلاص لا
هو
مو مخلييييييييييييييييييييييييييييييني بحااااااااااااااااااااااااالي

أنتي بس شخصيتك قوية و ماخذة دور المظلومة دايما و راضية في هذا الدور
انا عكس البنات الي اقول سكري الباب و طنشي لان هذا مايجيب نتيجة ولا يرجع زوجك الشدة و اتخاذ الموقف هو الحل و الي تسمح لزوجها يطقها مرة يطقها الف مرة
لاتخلينية يطقك و هددية وين ابوك وين اخوانك وين سندك وين عمامك خوالك احد تشدين الظهر فية
شوفي :icon28:<<<<<<<<<معصبة
اذا ضرب لاتسكتين اشتكي على طوووووووووووول زي ماقالو البنات الشرطة
اذا قارن بينك و بين زوجتة لاتهتمين
اهتمي بنفسك و بشكلك
و مثل ماقالو البنات سوي رجيم و انحفي قصي شعرك و اهتمي ببشرة وجهك و جسمك
و على فكرة هل تغيير مو لة هو و وجة :icon28: هل تغيير عشانك انتي تغير من نفسيتك و تزيد من ثقتك بنفسك

ياكرهيلي للبنات الي مبسوطة انها مظلومة و حابة هل شي عشان الناس يرحمونها
أذا مارحمتي نفسك محد راح يرحمك فاهمة..؟
و الرجال يمشي زي الألف مع الحرمة القوية و الي ماتسكت عن حقها
اذا معك شهادة جامعية توظفي ولا ادرسي
غيري غيري انتي يبيلك تغيير و اذا هو ماسك عيالة عنك ولا يبيك تتحكمين فيهم و تربينهم خليهم لة
والله بكرة يجي يزحف زحف لك
غيري اسلوب كلامك تثقفي تكلمي بمواضيع ماكنتي تتكلمين فيها بس عشان تبينين انك تغيرتي
تكلمي عن المجتمع و التاريخ و المدن و الطب
غيييييييييييييييري
بعدين اكبر غلطة انك شفتي محادثتة مع زوجتة مهما كان كانت غلطة منك حتى لو كانو يسبونك اول كنتي ماخذة اجر لانهم يحشون فيك
بس جت عكسية لانك اتطلعتي على اسرار الغير و بين زوجين.... ....
حبيبتي لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين
و رددي بينك و بين نفسك انا قوية و مو محتاجتة
انا قوية و مالة حق يطقني

أذا شفت موضوع ثاني منك و تشتكين ولا سويتي الي قلتلك علية و البنات :icon28: لاتجيك هوشة معتبرة مني
و كثري من قيام الليل و الدعاااااااااااء
و الله يوفقك و يسخر لك من عبيدة و الله ينتقم منة لو ظالمك
و انتي لاتظلمين نفسك اكثر

يالله بعطيك مهلة اسبوع بس و تعلميننا وش قررتي و وش راح تسوين :icon28:أسبوووووووووووع واحد بس والله اذا بتلتي على كيذا لا اقوم عليكي انا و البنااااااااااااااات

احلى جوري

أنتي بس شخصيتك قوية و ماخذة دور المظلومة دايما و راضية في هذا الدور
انا عكس البنات الي اقول سكري الباب و طنشي لان هذا مايجيب نتيجة ولا يرجع زوجك الشدة و اتخاذ الموقف هو الحل و الي تسمح لزوجها يطقها مرة يطقها الف مرة
لاتخلينية يطقك و هددية وين ابوك وين اخوانك وين سندك وين عمامك خوالك احد تشدين الظهر فية
شوفي :icon28:<<<<<<<<<معصبة
اذا ضرب لاتسكتين اشتكي على طوووووووووووول زي ماقالو البنات الشرطة
اذا قارن بينك و بين زوجتة لاتهتمين
اهتمي بنفسك و بشكلك
و مثل ماقالو البنات سوي رجيم و انحفي قصي شعرك و اهتمي ببشرة وجهك و جسمك
و على فكرة هل تغيير مو لة هو و وجة :icon28: هل تغيير عشانك انتي تغير من نفسيتك و تزيد من ثقتك بنفسك

ياكرهيلي للبنات الي مبسوطة انها مظلومة و حابة هل شي عشان الناس يرحمونها
أذا مارحمتي نفسك محد راح يرحمك فاهمة..؟
و الرجال يمشي زي الألف مع الحرمة القوية و الي ماتسكت عن حقها
اذا معك شهادة جامعية توظفي ولا ادرسي
غيري غيري انتي يبيلك تغيير و اذا هو ماسك عيالة عنك ولا يبيك تتحكمين فيهم و تربينهم خليهم لة
والله بكرة يجي يزحف زحف لك
غيري اسلوب كلامك تثقفي تكلمي بمواضيع ماكنتي تتكلمين فيها بس عشان تبينين انك تغيرتي
تكلمي عن المجتمع و التاريخ و المدن و الطب
غيييييييييييييييري
بعدين اكبر غلطة انك شفتي محادثتة مع زوجتة مهما كان كانت غلطة منك حتى لو كانو يسبونك اول كنتي ماخذة اجر لانهم يحشون فيك
بس جت عكسية لانك اتطلعتي على اسرار الغير و بين زوجين.... ....
حبيبتي لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين
و رددي بينك و بين نفسك انا قوية و مو محتاجتة
انا قوية و مالة حق يطقني

أذا شفت موضوع ثاني منك و تشتكين ولا سويتي الي قلتلك علية و البنات :icon28: لاتجيك هوشة معتبرة مني
و كثري من قيام الليل و الدعاااااااااااء
و الله يوفقك و يسخر لك من عبيدة و الله ينتقم منة لو ظالمك
و انتي لاتظلمين نفسك اكثر

يالله بعطيك مهلة اسبوع بس و تعلميننا وش قررتي و وش راح تسوين :icon28:أسبوووووووووووع واحد بس والله اذا بتلتي على كيذا لا اقوم عليكي انا و البنااااااااااااااات

كلام اختي تمااااااااااام سوي اللي قالتلك عليه

كيوت مامي

الله يهديج ويهدي جميع المسلمين.. لا تخلينه يمد ايده عليج...لانه اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه..ومعنى هذا انه ما يحترمج...لانج ما فرضتي شخصيتج عليه

الصراحه مدري ايش وضعك بالضبط

بس لازم يكون هناك رااادع سواء منك او من اهلك او من اهله

او اذا لزم الامر القضاء

الله يينصرك عليهم

حور الكويت

اختي سارة
انتي ارتضيتي بالذل .
صدقيني لو انتي مو مهتمه فيه مارحتي اطالعين بكمبيوتره وتشوفين شنو قالو او شنو مراسلاتهم لبعض. الرجال وتزوج . وقاعد يهينج . اسمحيلي اقولج لو انتي حرة بنت حر ماترضين بالمهونه . تدرين شنو يعني تكون عندج مروءه . اذا ما تعرفين ترى المروءه انج ماترضين لنفسج تنهان وتسكتين حتى لو من زوجج.اقعدي معاه هو فقط قعدة مصارحة . قوليله انا متنازله عنك لزوجتك عليها بالعافيه تاخذك كلك ووووووووووع ما ابيك اذا هذي الحياة معاك . اشق جلدي واروح عنك. ما قدرتني ولا احترمتني لا جدام زوجتك ولا جدام عيالي . والحين امامك حلين :
1- يا تخليني على ذمتك بس ها تسكر الباب بيني وبينكم ومصروف عيالي يجيني واذا تبي عيالك ينزولون تحت وانت ما ابي اشوفك . خليج شجاعه باتخاذ القرار ولا تخافين .
2- او ارفع قضية طلاق وانا جادة فيه وانت اكيد تعرف تبعات الطلاق من مسكن ونفقه زوجية وخادمه وسايق ونفقه للاولاد .
وانت تختار اللي يناسبك . اذا انا خسرتك ما ابي اخسر صحتي لاني بحاجتها.
واللي اعرفه ان زوجج من كثر ما زوجته الثانيه مرعبته وشخصيتها قويه عليه وهذا باين من كلامه لها يوم يدور رضاها. عشان جذيه يسقط الضغط على اللي اضعف منه واللي هو انتي. انتي متمسك فيج لانه يحس بالقوة فيه ناس يفرض شخصيته عليها . لكن شخصيته تنعدم عند الثانية . صدقيني انتي نفس المثل المصري اللي يقول ( مقدرشي عالحمار قدر على البردعه ) والبردعه انتي .
اختي والله انا مو قاعده اجرح فيج انا ابيج تنتصرين لنفسج عشان على قولة المثل ( البقر ما اتوطاج ) .
والله ينصرج عليهم يارب ويضرب الظالم بالظالم ويخرجج من بينهم سالمة يارب .

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي سارة
انتي ارتضيتي بالذل .
صدقيني لو انتي مو مهتمه فيه مارحتي اطالعين بكمبيوتره وتشوفين شنو قالو او شنو مراسلاتهم لبعض. الرجال وتزوج . وقاعد يهينج . اسمحيلي اقولج لو انتي حرة بنت حر ماترضين بالمهونه . تدرين شنو يعني تكون عندج مروءه . اذا ما تعرفين ترى المروءه انج ماترضين لنفسج تنهان وتسكتين حتى لو من زوجج.اقعدي معاه هو فقط قعدة مصارحة . قوليله انا متنازله عنك لزوجتك عليها بالعافيه تاخذك كلك ووووووووووع ما ابيك اذا هذي الحياة معاك . اشق جلدي واروح عنك. ما قدرتني ولا احترمتني لا جدام زوجتك ولا جدام عيالي . والحين امامك حلين :
1- يا تخليني على ذمتك بس ها تسكر الباب بيني وبينكم ومصروف عيالي يجيني واذا تبي عيالك ينزولون تحت وانت ما ابي اشوفك . خليج شجاعه باتخاذ القرار ولا تخافين .
2- او ارفع قضية طلاق وانا جادة فيه وانت اكيد تعرف تبعات الطلاق من مسكن ونفقه زوجية وخادمه وسايق ونفقه للاولاد .
وانت تختار اللي يناسبك . اذا انا خسرتك ما ابي اخسر صحتي لاني بحاجتها.
واللي اعرفه ان زوجج من كثر ما زوجته الثانيه مرعبته وشخصيتها قويه عليه وهذا باين من كلامه لها يوم يدور رضاها. عشان جذيه يسقط الضغط على اللي اضعف منه واللي هو انتي. انتي متمسك فيج لانه يحس بالقوة فيه ناس يفرض شخصيته عليها . لكن شخصيته تنعدم عند الثانية . صدقيني انتي نفس المثل المصري اللي يقول ( مقدرشي عالحمار قدر على البردعه ) والبردعه انتي .
اختي والله انا مو قاعده اجرح فيج انا ابيج تنتصرين لنفسج عشان على قولة المثل ( البقر ما اتوطاج ) .
والله ينصرج عليهم يارب ويضرب الظالم بالظالم ويخرجج من بينهم سالمة يارب .

كلام 100% سليم وهذا ما وددت كتابته

بصرااااااحه زين يسوووون فيك

للحين تنقهررررين ... للحين تغارين

انتي اللي خليتي نفسك كذا

المفروض تعااافين قسمك فيه ... وتورينه العين الحمراء والنكد

بس كلامنا في مواضيعك الثااانيه مااافااااد

والاستاذه ناعمه ماراح تنفعك بشيء اذا انت ماتغيرتي احسم تعلقتي بالناااس وخليتي رب النااااااااااااااس

ياختي وضعك مزرررري ..

اتخذي قرررررار وانفضي حياااااااااااااااتك ...
الله يعينك​

saloooonaz

لا تدوري وراه وتتعبي نفسك على انسان ما يستاهل..... لان ماحد تعبان في النهايه الا انت بتتعبي وتمرضي وهو ولا حاسس خليه يسوي اللي يبغاه اذا جاه اليوم اللي يرجعلك فيه ندمان معناه هو لكي من البدايه اذا ما جا فمعناه انه ابد ما كان لك وانتي في هدي الفتره اهتمي بنفسك وبعيالك اللي ان شاء الله يعوضوكي ولا تسالي فيه اشغلي نفسك وطوريها ولازم يكون لاهلك ردة فعل من عمايل زوجك السوده والله يعينك ويعاونك يارب وكان الله بعون الجميع ومابيدي غير الدعاء لكي بان يعينك ربك في محنتك يارب.... وداومي على الاستغفار وفوضي امرك لملك الملوك.....

naughty girl

الرجال بصفه عامة يحبو المرأة تكون شخصيتها قوية ومهتمه في نفسها وعايشة عشان نفسها وسعادة نفسها
يكرهوووووووووووووو المرأة الضعيفة والمضحية واللي تهتم في غيرها وناسية ومهملة نفسها
اذا ماحبيتي نفسك لاتستني احد يحبك
خلي لنفسك كرامة وعزة نفس حبي نفسك وغيريها للاحسن
اهتمي غيري من شكلك ولبسك وشعرك ولونه وبشرتك وكل شئ انتي راح ترتاحي وراح يعكس على نفسيتك
وانتي اكيد عرفتي اللي مايعجبه فيكي اتكلم مع زوجته ويتكلم فيكي بالدبه
والله لو انا منك لاعمل دايت قاسي ورياضة انحف واشد جسمي واخليه يتجنن عليا والمحش اللي حشه فيا لااطلعه من عيونه
اذا عندك شهادة روحي اشتغلي اعملي لنفسك كيان وشخصية ومستقبل واثبات نفسك في المجتمع
صدقيني راح يتمسك فيكي اذا اشتغلتي
حطي نفسك مكانه اتخيلي انتي راجل وزوجتك انسانة قوية ومهتمه في نفسها في لبس وشكل وجسم وثقافة وكمان تشتغل وتصرف على نفسها وماهي محتاجة (اتخيلتي الموقف) مو راح تتمسكي فيها
اما اتخيلي اذا كان العكس ضعيفة وماعندها هدف وماهي مهتمه في نفسها ايش راح يمسكني فيها وجودها زي عدمها
صح او لا الكلام
وموضوع الضرب موضوع تاني
انتي اعطيتيه مجال لو من اول مرة وقفتيه عند حده ماكان استجرأ على عملته
ولازززززززززززززم تحطي حد لدا الموضوع
المرة التانية زي ماقالو روحي مستفشى في الطوارئ انتي ب قولي زوجي ضربني وهما بنفسهم يجبولك الشرطة لغاية عندك خدي عدم تعرض للضرب حطي حد وخلي يعرف ان الله حق
وكمان عشان تفكري في الموضوع
اتخيلي انتي الراجل وكل شوية تضربي زوجتك وزوجتك لاترد ولاتصد ساكته مو راح تتمادى
بس لو حطت حد للموضوع راح تخافي تمدي يدك وتعملي الف حساب لها
وحاجة تانية انتي تتوقعي زوجك بيضرب زوجته التانية وتتوقعي ان ضربها راح تسكت له؟؟؟
صدقيني انتي اللي خليتي نفسك كدا
خلي يخاف منك ويعرف انك انسانة قوية وخلي هو اللي يجري وراكي بالتغيرات اللي حتعمليها
الخلاصة
وقفي حده في الضرب وغيري من شكلك واللوك تبعك اعملي دايت خلي يتجنن عليكي اشتغلي اعملي لنفسك شخصية اجتماعية عيشي حياتك حبي نفسك عشان يحبك
والله يوفقك

الرجال بصفه عامة يحبو المرأة تكون شخصيتها قوية ومهتمه في نفسها وعايشة عشان نفسها وسعادة نفسها
يكرهوووووووووووووو المرأة الضعيفة والمضحية واللي تهتم في غيرها وناسية ومهملة نفسها
اذا ماحبيتي نفسك لاتستني احد يحبك
خلي لنفسك كرامة وعزة نفس حبي نفسك وغيريها للاحسن
اهتمي غيري من شكلك ولبسك وشعرك ولونه وبشرتك وكل شئ انتي راح ترتاحي وراح يعكس على نفسيتك
وانتي اكيد عرفتي اللي مايعجبه فيكي اتكلم مع زوجته ويتكلم فيكي بالدبه
والله لو انا منك لاعمل دايت قاسي ورياضة انحف واشد جسمي واخليه يتجنن عليا والمحش اللي حشه فيا لااطلعه من عيونه
اذا عندك شهادة روحي اشتغلي اعملي لنفسك كيان وشخصية ومستقبل واثبات نفسك في المجتمع
صدقيني راح يتمسك فيكي اذا اشتغلتي
حطي نفسك مكانه اتخيلي انتي راجل وزوجتك انسانة قوية ومهتمه في نفسها في لبس وشكل وجسم وثقافة وكمان تشتغل وتصرف على نفسها وماهي محتاجة (اتخيلتي الموقف) مو راح تتمسكي فيها
اما اتخيلي اذا كان العكس ضعيفة وماعندها هدف وماهي مهتمه في نفسها ايش راح يمسكني فيها وجودها زي عدمها
صح او لا الكلام
وموضوع الضرب موضوع تاني
انتي اعطيتيه مجال لو من اول مرة وقفتيه عند حده ماكان استجرأ على عملته
ولازززززززززززززم تحطي حد لدا الموضوع
المرة التانية زي ماقالو روحي مستفشى في الطوارئ انتي ب قولي زوجي ضربني وهما بنفسهم يجبولك الشرطة لغاية عندك خدي عدم تعرض للضرب حطي حد وخلي يعرف ان الله حق
وكمان عشان تفكري في الموضوع
اتخيلي انتي الراجل وكل شوية تضربي زوجتك وزوجتك لاترد ولاتصد ساكته مو راح تتمادى
بس لو حطت حد للموضوع راح تخافي تمدي يدك وتعملي الف حساب لها
وحاجة تانية انتي تتوقعي زوجك بيضرب زوجته التانية وتتوقعي ان ضربها راح تسكت له؟؟؟
صدقيني انتي اللي خليتي نفسك كدا
خلي يخاف منك ويعرف انك انسانة قوية وخلي هو اللي يجري وراكي بالتغيرات اللي حتعمليها
الخلاصة
وقفي حده في الضرب وغيري من شكلك واللوك تبعك اعملي دايت خلي يتجنن عليكي اشتغلي اعملي لنفسك شخصية اجتماعية عيشي حياتك حبي نفسك عشان يحبك
والله يوفقك
ياختي ماقصرنا واحنا نقول ونعيد ونزيد بس هي تقهرررررررررر

بصرااااحه قررت ماعاد اتاابع معها ابد ..

واسمحي لي اختي سارة انتتي اللي كرهتينا فيك وبقصتك.. ردود افعالك تقهرررررررر

ام ريان*

الله يعينك وينصرك على من ظلمك
انا ماتابعت قصتك من اول
وماعرفت الاحداث السابقه
بس نصيحتى لك كوني ذيبة عشان ماتاكلك الذئاب
الدنيا ماترحم وناسها مايرحمون
هما اذا ظلموك ترى ربنا يمهل ولا يهمل
وكليهم لله واتقربي من الله من دعاء وقيام الليل ...اشكى حالك لربنا وان شاء الله بتاتخدين حقك منهم رافعه راسك منتصرة بّأذن الله

الله يوفقك ويسعدك ونصرك على من ظلمك

اختي ساارة :icon26:
قال تعالى (لا يكلف الله نفسا الا وسعها)
اذا انتي مو بقادرة تستحملين الوضع انسحبي وارحمي نفسك ترى الاسلام شرع الطلاق اذا كان في استمرارة ضرر بين الزوجين
وانتي اكبر متضررة من هذا الزواج
واذا كنتي خايفه على اولادك اتركيهم عند جدتهم تربيهم او خليهم عندة ترى حتى هو مسؤول عنهم مو بس انتي ولا تحملين نفسك فوق طاقته ارحمي حاالك شوي ترى لنفسك عليك حق
مادام انك موظفه يعني مافيه مشكله ما انتي بحاجته
والاولاد مردهم لك اقوللك قصه واقعيه
كان فيه حرمه طلقها زوجها وراحت لبيته طقت الباب وقالت خوذ عيالك انت ربيهم واخذهم لما كبرو العيال شرو بيت وعاشو عند امهم يعني مردهم لك
انا ما قلت القصه عشان تتخلين عن اولادك لا بس حبيت ابين لك ان الاولاد اذا تربو عندابوهم ماراح ينسون امهم
ونصيحه اخيرة
نفسي نفسي نفسي
لازم يكون هذا شعارك بالحياة لان اذا ما حبيتي نفسك ورحمتيها الناس راح تستغلك ويراعون مشاعرك مثل زوجك
واخيراا
اعانك الله وفرج همك وكربك واتمن تسمعين نصايح البنات حتى لو قسو عليك بردودهم لانهم منقهرين على حاالك ويريدون ان ترحمى نفسك وتنقذيها من الذل اللي عايشه فيه
ودمتى بود:icon26:

عزيزتي ..
في أناس ضعفاء ويثيرون داخلنا الشفقه .. وهؤلا يجدون من يساعدهم
وفي ناس ضعفاء ويثيرون فينا الإشمئزاز.. وهؤلا يجدون من يذلهم

واضح إنك من الصنف الثاني .. لذلك زوجك يذلك ..
ارتفعي قليلا من هذا الوحل

أعلى