مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عملت تحليل الحمل ويموووووووووووووووت قهر

باقي على دورتي 6 ايام وعملت تحليل منزلي وما طلع حمل
انا اول ما اتزوجت استخدمت حبوب منع الحمل شهرين وبعدها وقفت و6 شهور استخدمنا مانع طبيعي والحين لنا 3 شهور من غير مانع ما حملت؟؟؟
ايش تشوروا عليا اروح دكتورة اشوف السبب
خوفي الحبوب اثرت على الاباضه ولى استنى ؟؟؟؟؟

انتظري لمن يجي موعد الدورة افضل

بالنسبة للحبوب الفترة مش طويلة يعني ان شاء الله مامنها ضرر

بس كان الافضل انك ماتستخدمينها لأن انتي عروس وماتدرين كيف عمل المبايض عندك يعني لوكان في ضعف بيزيدها

الله يرزقك الذرية الصالحة

انتظري لمن يجي موعد الدورة افضل

بالنسبة للحبوب الفترة مش طويلة يعني ان شاء الله مامنها ضرر

بس كان الافضل انك ماتستخدمينها لأن انتي عروس وماتدرين كيف عمل المبايض عندك يعني لوكان في ضعف بيزيدها

الله يرزقك الذرية الصالحة
ويرزقك ياااارب مشكورة على ردك

الله يهديك ليه تستخدميها
انتي عارفه ان كل هرمونات الجسم تتغير بعد الزواج لدرجة ان موعد الدوره قد تتغير موعدها عن السابق
حتى الطبيبات بينصحوا بعدم استخدامها اول سنه زواج
اسال الله ان يحميك انتي واخواتي المسلمات من كل شر وا يرزقك بمولود يملى حياتك

انشاء اللة خير حبيبتي بس ليش تسرعتي بحبوب الحمل توك عروسة....شان مشيتي على المانع الطبيعي من اول الزواج.....لاني انا كذا تخيلي من تزوجت سنة وانا كلة مانع طبيعي بعد السنة تركتة 3شهور ولاصار حمل وانا دورتي منتظمة ...شان اخاف واموت قهر واللة جاني خوف ......بس الطبيعي انه بعد ترك العزل جسم المراة يبيلة فترة لين يتعود على الوضع الجديد اللي هو التنزيل داخل الرحم...على حسب يعني ناس 3شهور ناس 4 ناس 5بس انشاء الله الف خير حبيبتي انتي انطري شوي,,,,,,,والله يعطيك اللي تتمنيه يارب .....

انشاء اللة خير حبيبتي بس ليش تسرعتي بحبوب الحمل توك عروسة....شان مشيتي على المانع الطبيعي من اول الزواج.....لاني انا كذا تخيلي من تزوجت سنة وانا كلة مانع طبيعي بعد السنة تركتة 3شهور ولاصار حمل وانا دورتي منتظمة ...شان اخاف واموت قهر واللة جاني خوف ......بس الطبيعي انه بعد ترك العزل جسم المراة يبيلة فترة لين يتعود على الوضع الجديد اللي هو التنزيل داخل الرحم...على حسب يعني ناس 3شهور ناس 4 ناس 5بس انشاء الله الف خير حبيبتي انتي انطري شوي,,,,,,,والله يعطيك اللي تتمنيه يارب .....
يارررررررررررررررررررب يطمن قلبك زي ما طمنتيني كلامك مقنع وبدخل القلب

الله يهديك ليه تستخدميها
انتي عارفه ان كل هرمونات الجسم تتغير بعد الزواج لدرجة ان موعد الدوره قد تتغير موعدها عن السابق
حتى الطبيبات بينصحوا بعدم استخدامها اول سنه زواج
اسال الله ان يحميك انتي واخواتي المسلمات من كل شر وا يرزقك بمولود يملى حياتك
قدر الله وماشاء فعل انا رحت عند دكتورة قبل ما اتزوج وقالت ما تاثر دام اني حأستخدمها شهرين قالت الى سنه ما في مشكله عشان كذا اخذتها
اشكر مرورك

أعلى