مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه اسامح بس ما اقدر؟؟

دوشه بلقيس

اخواتي الغاليات محتاجه افضفض لكم...وترددت كثير لان مشكلتي طويله وعريضه وفي نفس الوقت تافهه...وترددت كثير قبل اكتبها ...بس خلاص انا تعبت من نفسي قبل مااتعب من زوجي...بأختصار...من بداية حملي وانا حياتي مع زوجي جحيم طبعا كذا مره كتبت لكم عن وحمي الخيالي بجد خيالي كنت مثل الجثه حتى الطبيبات مالقو لي حل حتى دخلت السابع وربي هونها...وماطبت من زوجي اي خدمه ولا حملته فوق طاقته بس كان كل مره يزيد فيها تعبي يعاملني بقسوه ويلومني ويقول انتي مو مثل الحريم كنت مرات انجن واصارخ ومرات اقوله ارحم ضغفي حتى الكلام ما اقدر اقوله وكان يستغل ضعفي ويزيد في انتقاداته...وعدني بشغاله واكتشفت انه ماقدم ومرتين كنت بجهض فيها بسبب ضعف الحمل بالاضافه الى شغل البيت وكان في كل مره يهاجمني وينتقدني لحد ما افقد اعصابي ويتهمني اني ابغى انزل الطفل...يقولي لاتشغلين بالبيت واذا دخل ولقى البيت مو مرتب قوم الدنيا على راسي...طبعا اقولكم اني لساني اطول من لسانه وآخذ حقي ثالث ومثلت:busted_red:
بس نفسيا انا محطمه...يطلع طووول اليوم بعشرين مشوار وكل مشوار له عذر ويسهر مع اصحابه في الديوانيه...ولا امنع ابدا ابدا بس لما يتأخر بسبب موعد مستشفى او لما اطلبه اقضي للطفل تتغير نفسيته ويعصب علي ويصير يستفزني لحد ما ابكي وكله كووووم ولما امرض واضطر اروح الطوارئ يعاملني بقسوه والله قسوه ما اقدر انساها...بعدها اليوم الثاني يكون لطيف وكأنه في نفسه شئ يبغى ينتقم مني بس للحق هو انسان يحبني ومايستغني عني بس اتعبني حتى ابني من كثر مشاحناتنا نفسيته صارت زفت...المهم آخر مشكله قبل شهر حلفت له اني انتقم منه ونفسي بصراحه طاااااابت منه...وماني قادره حتى انام معه في نفس الغرفه تصدقون حتى لمس مايقدر يلمسني؟؟؟اذا وقف بجنبي دفيته بقوه وقلت له ابعد عني ابغى اسامحه ما اقدر لاني راح اخسره صحيح هو غلط بس مو راضي يتفاهم معي كل ماحاولت وقلت له ليش مانصحح اخطاءنا عشان نقدر نعيش مع بعض يقول ليه وش عندنا انتي بس تتخيلين...واذا عاتبته كأنني اكلم الكنبه اللي جالس عليها...عقابه راح يكون عسير بس المشكله بعد العقاب انا مو متقبلته احس وجوده مثل عدمه واذا فكرت في الطلاق اقول ماوصلت لهذي الدرجه...والمشكله يكلمني عااادي ولاكأن فيه شئ تخيلو شهر كامل ماطبخت له ولا حتى اسوي له كوب شاي وعادي يسوي الشاي ويعطيني ويجيب اكل ويحبرني أكل معه مدري هل هو عديم الاحساس لهذي الدرجه لمعلوماتكم حالة الانتقاد مازالت كل يوم ينتقدني على حاجات تافهه وينسى الاشياء المهمه
ببساطه احس اني مخنوقه ونفسي اغير حياتي بس قلبي حاقد عليه جدا جدا حاقد على بروده وخروجه 24ساعه تعبانه

الله يعينج,
شكلتج تعبتي من الروتين,
وخاطرج بسفريه مستعجله بعيد عن دوشه الحياه الزوجيه,
حاولي تغيرين شي في حياتج,
أسلوبج معاه,
حاولي تتاقلمي معاه,
طنشي تصرفاته الي ما يعجبج,
شويه شويه والمركب يمشي,
علشان تعرفي تعيشي,

تاج رووسكم

الله يعينك اصبري من كثر عيوبه ترى فيه مميزات عن غيره من يسمح لمره تدفه ولاتقعد شهر من دون طبخ تغاظي عن شي من اجل شي اخر

ناناسي

وسعي صدرج على الريال تراه احسن من غيره زوجي اعظم منه كله ينتقد ليل نهار والله اطنشه واسمع من هنا واطلعه من الجهه الثانيه ماخللي كلامه يتم في اذوني ثانيه وحده

دوشه بلقيس

الله يجزاكم خير ...انا عارفه ان له مميزات ومشاكلنا مو كبيره...عشان كذا ابي اسامحه بس بصراحه انا اذا شلت على شخص ما اقدر اسامحه حتى اعاقبه او نتفاهم ونحل مشكلتنا...لكن هو موراضي يفهم وش مشكلتنا عشان نسعى لحلها...وبالنسبه لخروجه والله مامنعته اخليه على راحته بس لما اطلبه طلب يقلب علي ...ويوديني للمكان اللي ابيه بس يقعد معصب وينرفزني لانه يعرفني زين بسرعه اتنرفز وتعاف نفسي الحاجه بسرعه...وبعدها تبدأمشكله ...ونرجع البيت والمصيبه المصيبه المصيبه لما ندخل البيت يرجع يكلمني عاااادي ولاكأن صار شئ ويقول تبين شئ انا بطلع واحيانا يجيب معه اكل ويعزمني عليه....واسامحه من غير اعتذار حتى والله...بس لما يجي اليوم الثاني واطلبه طلب ترجع حليمه لعادتها القديمه يعني احسني ماعدت افهم عليه كل مره كذا حتى لما نروح مراجعاتي للمستشفى مدري المشكله فيني والا فيه ابي حل والله ابي حل...ابيه يزعل لما نرجع عشان نتمشكل ونحل المشكله الاساسيه بس مافيه امل يقولي وش فيك عسى ماشر....بالله هل هذا شئ طبيعي لانه يتكرر بشكل اسبوعي او حتى يومي....ماصارت حياة هذي والله ماهي حياة ابدا...وانا موقادره اسامحه وقلتها اكثر من مره استغلالك لمرضي وضعفي وبعدها تطنيشك لطلباتي موتصرف رجل عاقل...وماراح يمر على خير بس مافيه امل يفهم
وانا شكلي طولتها وهي قصيره
واشكر كل وحده ردت علي وطيبت خاطري بس والله حياتي صارت صلاة +تلفزيون+انتقادات+نوم وبس

حبيبتي اسمعي ان الله لا يغير ما بقوما حتى يغيرو ما بنفسهم
فبدري انتي بتغير نفسكا اولا حتى ولو انك ترين انك غير مخطئه صدقيني سوف ترين انه بداء يستجيب وعن تجربه
يعني لاريته بعد عودتكم للمنزل انه نسي ذلك خير وانتي افعل مثله تحدثي معه وكان لم يكن شي وجربي ومانتي خسرانه قبل ان تفقدي حبه ارجووووووووك

:icon1366:ذكرتيني بنفسي انا مثل وضعك بالضبط وعندي ولد وحامل بالسابع بس اتوقع نفسيتي من الحمل مو منه وهو مثل زوجك الا انه يختلف عنه بان زوجي جالس بالبيت 24 ساعه لايبي يطلع ولايطلعنا حتى للبيبي ماشريت له شي :shutup: ومعتمده على اهلي بكل شي .... ومالنا حل الا الدعاء والاستغفار ......

ياقلبي احمدي ربك والله يخلية لك تخيلي لو تفقدين زوجك لا سمح الله وانتي وياة زعلانين بالله تسوى والله ماتسوى ان الواحد يضيع عمرة بالزعل والكدر والهواااااااااااش خلي قلبك لييييييييين علية علشان يحبك وتقدرين تحبينة ولاننسين اهم شئ الدعاااااااااااااااء

دوشه بلقيس

بالنسبه للاستغفار ...والله معكم حق انا كثير استغفر واسبح ولله الحمدوالمنه..واتوقع عشان كذا ربي مسهل امري ومايخلي زوجي يشيل بقلبه علي...بس لما تكون الزوجه مهمومه وعندها مسؤليات ومابقى على ولادتها شئ وفيه اشياء ناقصه البيبي مهمه وزوجها مستهتر لا وبعد ينتقدها ومطنش مره مره ولا كأن البيت بيته..ولايخاف بكره اذا جابت من يطالعها ويخدمها...والناس بزوروها,,ولا كأن الموضوع يهمه...تخيلوا يقولي انا مومشتاق للبيبي؟؟؟؟؟؟ بالله مايحق لي اتعب فوق تعبي...انا عااااااااااااارفه اني مكبره السالفه شوي...بس انا شماليه شرقيه ابحث عن النظام ودقيقه في اموري ولازم ارتب مسؤلياتي من البدايه وقاعده ادور رضاه...عشان لا اظلمه وهو مو عايش معنا عنده جدول مبرمج عليه مايبي احد ينكد عليه او يطالبه بشئ....وكل دقيقه يذكرني بأمه وامهات قبل كيف كانوا طيب الزمن تغير فيه فرق....
اشكرك لكم تفاعلكم ومحااااااولتكم للتخفيف علي بس ماني قادره احسني كل ماسامحته طلعت لنا نفس المشكله اليوم الثاني حتى لو حاولت اتغاضى ....عشان كذا حقدت عليه بجد بجد بجد
<ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنو>
<ربنا ولاتحملنا مالا طاقة لنا به واعفوا عنا وارحمنا واغفرلنا انت مولانا فأنصرنا على القوم الكافرين>

noooon

اختي الغالية..
احمد الله على نعمة زوجك..تهاوشين للصبح مطنشك..اسالي عن مصايب غيرك..اللي شغالين خيانات احمدالله على النعمة..لاتنقلب ضدك..واش تستفدين..انشالله كم شهر وتقومين بالسلامة..ويتغير مع البيبي كل شي..بس نصيحه لاتفقدين زوجك..كثير يتمنى كذاااااااا..

دوشه بلقيس

اختي نوووون...الله يجزاك خير انا عارفه هالشئ ومقدره نعمة ربي بس المشاكل لما تتراكم من غير حل تصير الحياة صعبه...صعبه اننا نكابر وننكر ان عندنا مشكله عشان مانوجع قلوبنا بحلها....وهذي اكبر مشكله التطنيش واللا مبالاة ...وبعدها نلقى انفسنا امام طريق مسدود...
ورجاء ورجاء انا غلطت في كتابة آية البقره ومش عارفه كيف اعدلها رجاء وحده تعدلها وتكون مشكوره...

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
دوشة بلقيس

فتحتي جرحي يا عمري عليك

انا نفس حالتك ...حملي صعب من اول اسبوع يبدأ الوحام عندي

ويا سبحان الله كيف ينقلب 180 درجة في المعاملة ...يعاملني بقسوة شديده

يعني ما يكفي اني تعبانه ...يقول لي حتى القطوة تحمل مو بس انت ...انت تكذبين و تمثلين علي انك تعبانه

اخر حمل مسخها جدا جدا ... انكسرت علاقتنا بشكل كبير ..ما تمر علي ليلة الا واروي مخدتي دموع

ما يشتهي حتى يلمسني ..او يحط يده على كتفي ..ما يشتهي حتى يطالعني

فتخيلي اختي دوشة ..وحده حالتها حاله و تحصل مثل هذه المعاملة

ما اطلب منه ولا شي ..كل شي انا ادبر اموري او اخلي اهلي اللي في بلد ثاني يقضون لي طلباتي

حتى والولاده ... ما يخليني اولد في البلد ...يوديني عند اهلي ويظلون عيالي اللي في المدارس معه

وانا في بلد ثاني وقلبي ياكلني عليهم ...بس عشان يفتك من المسؤولية

ابني الاخير عمره الان تسع سنوات ...يقول لي زوجي بعض الاحيان ..ودي في بيبي صغير

اقول له اذا صرت مثل بقية الرجال يعاملون زوجاتهم وهم حوامل من البشر ...يصير خير

تكلمت معه اكثر من مرة بعد الولاده الاخير ..قلت له ليش كل حمل تسوي فيني كذا...يقول لي انت تتوهمين ..انا طبيعي

وبعض الاحيان يقول لي ما ادري ليس اتصرف كذا

الان والمصيبة ..اني اشك اني حامل مع كل الاحتياطات ... وهذا انا حالتي حالة من الوحم ..مع اني مالي غير اسبوعين من خلصت من الدورة

ومن اسبوع كل اعراض الحمل طلعت علي ...واهمها واكرها ...افراز لعباب بشكل مو طبيعي ...الغدد اللعابية تشتغل بجنون اذا حملت

سويت تحليل حمل مرتين في البيت وطلع سلبي

قبل شوي سويت تحليل دم في المستشفى ..طلع سلبي

ولا زلت مرعوبة ...هو شكلة مبسوط ...وانا اقول له اسكت ...لا تخليني اذكرك باللي مضى ...انت تنبسط اول يومين بعدين تقلب علي

انا خاااااااااايفة جدا ...مع ان مالي غير اسبوعين من خلص الدورة ...معقول تطلع ا لاعراض من اول عشرة ايام

عزيزتي دوشة ..اسفة دخلت عرض وانا اللي صرت افضفض ...لكن موضوعك جا على الجرح اللي توه مفتوح الان

ربي يقومك بالسلامة و تشيلين طفلك على يدك ...و يكون بار فيك

اما عن زوجك ..فما عليك من كلامة ..راح تشوفين طاير بالولد

ربي يخليه لكم و يرزقكم له اخوان واخوات

ran4

حبيبتي منك الداء والدواء
انتي عارفه علتك وعارفه طبيعة زوجك
تعرفين انه يحب يستفزك ــــ طيب طنشيه وخليك بارده ولاكانك مسويه شيء،طيب يعصب بسرعه خليك ايزي.

وبعد ماشاء الله عليك شهر كامل ماتطبخين ولاتسوين شيء؟عساك تغسلين ملابسه ؟اعقلي الله يهديك,يعني لوبتكبر بينكم بينكم ويدخل احد بالسالفه فضحك بينهم وقال لها شهر ماتسوي شيء اسم حرمه بالبيت ولافايده.(لاتزعلين مني ومن صراحتي)

لكن مااحب احد يلقى على شيء!ويحاسبني احب اخلص نفسي قبل مايلوموني.
انا مثلك حامل وعندي عيال وبيت ومدارس وطبخ وغسيل والمشيمه نازله لكن ابلعها بقلبي واسكت ,الواحد لازم نمشي
الحياة ماعمرها تجي بالعناد.

ضحكتي دموع

لاحول ولاقوة الابااللة العلي العظيم
اللة وياك حبيبتي ويفرجلك بس لازم توسعين صدرك وتطنشين ولاتدققين على اي شيء مو عشانة عشان الطفل اللي بينكم وخذية باالسياسة دام تقولين يحبك واستخدمي دهاء الانثى احسن ما يفكر يجيبلك ضرة وتندمين لانك مانعتة من ىحقة الشرعي فكري عزيزتي واللة يهديك

لحن حياة

أظن إنه الجنوبي ما يحب يشوف مرته مريضة حتى لو كان وحام

وضعكم زي أختى .....

الله يسهلكم ...

و يا هنقود عنب يا قلبي ... مدامك توك مخلصة الدورة ح يطلع سلبي

سويه بعد اسبوعين ,...

و ياااارب يطمنك

حبيبتي بس حبيت اقولك انو انت عندك اخطاء وزوجك ايضا له
اخطاء ........
لكن حبيبتي اممم انت اخطائك اكثر و متحامله عليه كثيــــــــر
يمكن بسبب نفسيتك ..
وبسبب ايضا شخصيتك
اعفي عنه وسامحيه بنفس اللحظة و حاولي تصيرين نفسه
بنسيان اخطاؤه مثل ما هو ينسى اخطائك بسررعة
,,,,, الله يعينك ويقومك بالسلامة

دوشه بلقيس

ابني الاخير عمره الان تسع سنوات ...يقول لي زوجي بعض الاحيان ..ودي في بيبي صغير

اقول له اذا صرت مثل بقية الرجال يعاملون زوجاتهم وهم حوامل من البشر ...يصير خير

تكلمت معه اكثر من مرة بعد الولاده الاخير ..قلت له ليش كل حمل تسوي فيني كذا...يقول لي انت تتوهمين ..انا طبيعي

وبعض الاحيان يقول لي ما ادري ليس اتصرف كذا

نفس الشئ اللي يصير لي بس يطالب بالاطفال ويتنصل من كل مسؤوليه
ويالنسبه للوحم سبحانك ياربي <نفس مشكلة اللعاب+الوحم عندي من اول اسبوع لدجة ان الطبيبه ماتصدقني+وحاله نفسيه فضيعه+انتقاد مستمر>
الله يسهل عليك وربي يفرج همك واذا كان حمل الله يعينك...
بصراحه حلو انك تلقين شخص يتفهم مشكلتك بس ماراح تلقين احد يفهم عليك الا يكون مجرب ...قلبي معك

دوشه بلقيس

رانفور....
ضحكتي دموع...
لحن حياة...
مملكة بلقيس....
اخواتي انا انسانه متفهمه جدا واقدر جدا ...وكلامك سليم 100%
واعرف اني بأسلوبي قاعده ابعد زوجي عني...وعارفه ان قلبي مايتحمل احد يخطئ علي من غير ما آخذ حقي منه دبل
واعترف اني ما اسامح الشخص ببساطه...
بس والله للصبر حدود...لما تعيشي حياتك وكل تصرف تتصرفيه مايعجب زوجك...لكن في نفس الوقت يرفض النقاش في نفس الموضوع هذا اكبر مصيبه...وانا ما احب الحاااااااال الماااااايل لو انه يشعلي اصابعه شموع
الدنيا ماهي اكل وشرب وخروج...الدنيا يبيلها جهاد...والشخص لما يكون عنده عيوب يحاول يصلحها ..مايتهرب منها
وهذا انا قاعده اواجه نفسي بعيوبي في تصرفاتي وقاعده اناشدكم تصاعدوني عشان اتغلب عليها....كل شئ في حياتي قاعده احطه تحت المجهر ...عشان اعدله..لكن بالمقابل اتفاجأ بشخص قاعد يزيد بلامبالاته...ويزيد بتضخيم تصرفاته الغلط ...ومرات ينكر ومرات يتهرب...عشان كذا احسني خلاص بنفجر وماودي اسامح خلاص لحد كذا وبس...
والله يابنات والله تتفاجأون لو اقولكم اننا مانتناقش بأي موضوع سواء يهمنا او مايهمنا ...كل اللي بيننا يسأل عني اكلت او اكل ابني وش ابي من اغراض من السوبر...كنت قبل افتح معه مواضيع تهمه هو عن الكوره الاخبار عن اهله...واقول معليش عشان احس اني ماقصرت...لقيت انه بعد كل نقاش انا نختلف على نقطه تافهه...او انه مايتحمس...فأضطر اسكت
تعرفون ايش صار ...صار هو يحاول يفتح مواضيع وانا والله مثل الكنبه اللي جالسه عليها ما ارد عليه الا بنظرات عيوني...خلاص عفت تصرفاته ماني قادره اسامحه قلبي صاير اسوووووود

ms-reem

زوجك غربي شكله كثيييييييييييير
وانتيشرقيه غير متسامحة تشيلين بقلبك وتبين المثاليه
كونيمرنة وتسامحي مو شرط يصير مثل الي ببالك تقبليه زي ماهو قبل ما يضيع من يديك
كثرة طلعاته لانه ما يرتاح ولا يستانس معاك كل همك وكلامك طلبات والا نقاش ولوم وعتاب ونقد
غيري ذاتك اولا وطوريها وكوني مبتسمة وصاحبة لسان ينقط عسل
ربي ييسر امرك

بوح المطر

حبيبتي............دوشه
ترى زوجك...........يحبك...لا ,,,,,,,,,وصابر عليك بعد!!!!
تدرين ليش أقول لك كذا؟؟؟؟؟؟عشان أنا كمان شماليه شرقيه.وأفهم نفسيتك تماااام
زوجك يبغى يعيش حياته...وترى الرجال نفسيتهم تتغير مع حمل المراة........وأسمحيلي أقولك إنك مقصره في الفراش......أحس كذاغير نفسيتك الشينه.....وش يتحمل ليتحمل؟؟؟؟إنتي نانك طايقه نفسك كيف هو........
حبيبتي الرجال كذا........ ما بسطيه بيبسط نفسه وتلاقي زملاه يزيدوها عليه,,
شوفي يوم خلي نفسيتك زينه......أعطيه حقه(...)وخلي عنك العصبيه وخذيها مني ومن تجربه لنفس الأوضاع راح يعتدل..ولاتتوقعي الرجال يقرى وش في خاطرك...إنتي إختري الوقت ....وقولي وش تبغين منه ......وسلامتك

أعلى