مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الوحــــــــده لـــــــــــــــين خلصـــــــــــــت من الدوره شتسوي؟؟؟

مساء الخيرات
:clap::clap::clap::clap::clap:

انا قربت اخلص من الدوره يعني بقى لي يومين واطهر ان شاء الله
بس بغيت طلب ضغــــــــــــــــــــــــــــــنون منكم :blush-anim-cl::blush-anim-cl:

الحين الوحده لين قربت تخلص او خلصت من الدوره وش المفروض تسوي عشان الرحم ينظف ويطلع كل شي اكيد فهمتوني لاني ما اعرف بها الامور يعني تحاميل تتسوى او خلطات او( مر) مع اني ما اعرف طريقة استخدامه بس ياليت تعطوني الافضل

ومشكووووووووووووورين مقدما

دعـــــــــــــــــــــواتـــكم لــــــــــــــــــــــــي

البشوووشه

طريقتي انا ..

قبل لا تخلص الدوره بيومين .. أستخدم خلطة التضويق ( البكر ) .. مره او مرتين عادي ..

وعقب ماتخلص ...

أحفففف بالموس .. وبعدين أتنقع بماي وملح ... وبعدين اتسبح عادي ’’ عقب احط الاسنيكول بقطنه وامسح المنطقه كاااااامله ...

وأجفففففف عدل ... بس ’’’

ويكوون المكان روووعه نظافه وضييق ...

يسلمووووو يالغلاااا عالموضوع ... الله يهني الجميــــــــع ...

@روح الورد@

شوفي انة طريقتي اني استخدم معمول
مثل ماقالت الاخت البشوشة نفسه هو شكل البخور مدور لونه بني فاتح يسوونه نسوان في البيوت
بس ان مالقيتي شتسوين ؟؟
تسوين خلطة انة ماخذتها من وحدة بالمنتدى بس بصراحة عجيــــــــــــــبة وصرت انصح البنات عنها
وهي
مر+ملح فارسي مطحون + قشر رمان مجفف ومطحون بمقادير متساوية وتخلين هالخلطة الحلوة عندج (تاخذين سرنج -الحقنه - تذوبين الخلطة مع ماي ساخن وتحقنين بها نفسج) تستخدمينها آخر ثلاث ايام في الدورة
وقبل اللي بالي بالج نتائج تهبل في التضويق

وبعد فيه خلطة للشرب قريتها وطبقتها وبعد ماشاء الله وايد عجبتني وجزاها الله خير اللي نصحتنا بها وهي:
ماش مطحون + زنجبيل بودرة أو طازج مو مشكلة + فلفل أبيض بمقادير متساوية قدر ملعقة أكل في كوب حليب ساخن
وشربيه يوميا على الريق
تقدرين تستخدمين هالخلطة في غير وقت الدورة مثل ماقالت الاخت ثلاث مرات في الاسبوع على الاقل

البشوووشه

شوفي انة طريقتي اني استخدم معمول
مثل ماقالت الاخت البشوشة نفسه هو شكل البخور مدور لونه بني فاتح يسوونه نسوان في البيوت

لا يالغلا إسمحيلي ...

الخلطه إلي أستخدمها غير ,, مب معمول ولا شكل البخور ...

خلطة البكر ... مافيها أعشاب .. هي مواد طبيعيه نستعملها بأكلنا ... بس لها إستخدام خاااص ..

ومعاها خلطة زيووت روعه تخفف الرطوبه والإفرازات الغزيــره .. اما الخلطه نفسها تضووق وتنظف المنطقه ...

<< سوري بس حبيت أوضح لا غيــــــر ...

الله يهنيكم ياااارب ...

طريقتي انا ..

قبل لا تخلص الدوره بيومين .. أستخدم خلطة التضويق ( البكر ) .. مره او مرتين عادي ..

وعقب ماتخلص ...

أحفففف بالموس .. وبعدين أتنقع بماي وملح ... وبعدين اتسبح عادي ’’ عقب احط الاسنيكول بقطنه وامسح المنطقه كاااااامله ...

وأجفففففف عدل ... بس ’’’

ويكوون المكان روووعه نظافه وضييق ...

يسلمووووو يالغلاااا عالموضوع ... الله يهني الجميــــــــع ...

مشكوووره
بس وين القى هالخلطه خلطة البكر
ووشو تقصدين بالاسنيكول..

مرت تركي

ارفعي راسج وافتخري انج قطرية يعطيييج العافية بس ممكن تراسليني على الخاص يا الغالية ............

ليلة فرح

استخدمي حببيبتي ماي وملح وكمان حطي مره مطحونه مع ديتول الأخضر مع ماي وأمسحي كل ما دخلتي الحمام أكرمك الله وأمسحي المنطقه بقطنه من الخلطة رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييبه:clap::clap:

تميمية(1)

انا افضل استخدام و لا شي...
ما احب ادخل بلاوي داخل.. و الي يقولون تحاميل تنزل مويات و ما ادري ايش.. اي شي بتحطينه داخل بتنزل مويات لان الرحم بيحاربه.. فاهمين علي.. المويه مو بقايا دورة او وسخ مثل ما بعضنا فاهم..
ممكن تتوضين بمويه و ملح والي يحب يحط مرة بس لا تدخلين شي..
والمذكور عن النبي صلى الله عليه و سلم انه قال لعائشة رضي الله عنها.. ان تتبع اثر الدم بقطعة فيها مسك.. و هالطريقة منها تتأكدين من طهارتك و منها تتعطرييييييييييييين..هذا غير اني قد سمعت ان المسك له اثر في تعزيز القدرة الجنسية.. بس و الله مو متاكدة من هالمعلومة..
عليك بالنظافة و التعطر و بس..
و موفقة يا عيوني..

البشوووشه

مشكوووره
بس وين القى هالخلطه خلطة البكر
ووشو تقصدين بالاسنيكول..

يالغلا اول شي خلطة البكر .. خلطه تسويها وحده قطريه ...

انا أشتريها منها ... وعجيييبه للتضويق بصراحه ... في أي وقت ..

وانا مره جربتها وفيني الدوره .. وبصراحه نتيجتها روووعه ماتوقعت ... :blush-anim-cl:

والإسكينول .. << سوري كنت كاتبه إسمه غلط ...

هاي منظف للوجه موجود في السوبر ماركت ب 5 ريال تقريباااا ...

رووووعه ومنننننعشششش حق النطقه الحساسه ... ويبيض مع الوقت .. ومامنه مضره لأنه مثل الماي ..

وصار لي فتره طويله أستخدمه بالمسسسح بس ...

وهاي صورته ...

بسسسسس ... :cupidarrow:

اهات الروح

اصلا ماله داعي تحطين شي بعد الدوره لان جسمنا يقتل البكتيريا الي داخل الجسم ويطلع الدم الزايد كله
واذا كان عندك اي اوساخ تطلع لك بشكل التهابات
يعني يكفيك الماي والملح تنظيف من بره
ولا تحاولين تسوين اي خلطات لان بعضها يسبب العقم مثل ماقريت لبعض الدكاتره

دره ...

اذا تبغون الضيق انصحكم بتارين كيجل
بعدين ياخواتي الضيق والوسع هذامر نفسي على حسب نفسيتك
وسمعت بعد انه وراثه كلن يطلع على اهله:shiny:

أعلى