مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوووووووووووووووووووووا علي الله يسعدكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البدرانية

السلام عليكم:bye1: ابغى فزعتكم ياالغالين ثوب ولدي ابيض وفيه حبر على المخباة الأمامية وارسلته للمغسلة ولا ازالها غسله وكواه والبقعه مازالت موجودة:icon28: هل فيه حل ولا خلاص خسرنا الثوب:sadwalk: ارجوا من الله ثم منكم حل مشكلتي والله حرام الثوب جديد ارجووووووووووووووووكم:icon1366:

دمعةشهيد

رجعووووووووووووووووووووه للخياط يبدل المخباااااااااااااااااااااااااه

فية اختي مسحوق اسمة فانيش لون العلبة زهري يوضع على البقعة قبل الغسل ثم يغسل بالصابون ويروح علىطول

البدرانية

رجعووووووووووووووووووووه للخياط يبدل المخباااااااااااااااااااااااااه
ياقلبي يادمعة شهيد الدعوة مهوب مخباة نازل شوي على الثوب والف شكر على ردك علي ويكفي شرفتيني بمرورك الله ينزلنا منازل الشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا لقبك رائع يذكر بالشهادة ولكن لو تغيريه لفرحة شهيد لأننا احنا اللي نبكي وهم السعداء الله يبلغنا الشهادة(قلبنا الموضوع ههههه)

البدرانية

فية اختي مسحوق اسمة فانيش لون العلبة زهري يوضع على البقعة قبل الغسل ثم يغسل بالصابون ويروح علىطول
ياعسل انت الله يغفرلك ويرفع قدرك هو الثوب المشكلة خلاص مغسوووووووووووووول اخاف مافيه فايدة ومشكوووووووووووووووووووووورة ياعمري

دلع بلقيس

انا اعرف ان تنقيع البقعه في الزبادي لمدة طويلة مثلا:8ساعات

تزيل البقع

واعرف ان الليمون يزل الصدأ

واعرف ان الخل والليمون يزيل البقع الصعبة مثل الرمان والكرز.

ولكن انت ابحثي في قوقل وستجدين أكثر من فكرة واكثرمن طريقة.

تحياتي’’

البدرانية

يابعد عمري يادلع بلقيس اشكرك من اعماق قلبي وجزاك المولى خيرا سعدت جدا بحلولك وسوف اجربها ان شاالله وسلمت يمينك اسعدك الله ومن تحبين في الدارين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى