مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي الازلية مع زوجي . نداء لدكتورة ناعمة . اتمنى الكل يشارك

ريماس الحب

السلام عليكم

انا متزوجة من سنة و10 شهور وعندي بنوتة الله يحفظها لي

ولله الحمد زوجي فيها ايجابيات كثيرة منها . حنون . طيب . يخاف علي وعلى بنتي . مرح جدا
والسلبيات .يكذب كثير . يحب يتلقف في علوم الحريم

وفيه صفتين تقهرني فيه .
الاولى : جرئ مع الحريم . يعني يحب يهرج مع الحريم ما ادري انا غيرتي زايدة او هو مزودها . يعني يحب يسلم على سلفاتي ويدق حنك معاهم ويمزح معاهم . واحيانا التريقة تكون علي عشان يضحكهم . وانا اموت من القهر . مع ان اخوانه ما يهرجون معاي بس سلام . وسلفتي ساكنة جمبي وهو كل شوي يدق عليها يطلب حاجة . وانا انقهر مع ان اخوة لو يبا شي مني يكلم زوجته تطلبه مني . وزوجي ما يصدق يحتاج شي عشان يروح يدق عليها واحيانا يدق عليها يدور اخوة وهو عارف ان اخوه مو موجود بس يستهبل . وعيونه طويله . يعني اذا شاف وحده متبرجة يقول لي : شوفي هاذي كيف عبايتها وين اهلها عنها . ويقعد يطالع فيها لين تروح . وانا فاهمة حركته هو يبا يملي عينه منها وما يباني احس انه معجب بها . واذا كانت معانا حرمه في السيارة بنوصلها مكان تبدا خفة الدم يضحكها ويسوي هبال عشان تضحك وبس ينزلها يسكت ولا تقولين اللي اول شاق الضحكة . انا ينرفزني ودي يكون انسان محترم ويوقف كل وحدة عند حدها لان الحريم يحطون في بالهم اشياء لما يشوفونه كذا .احس انهم مستخفين به

والمصيبة الثانية اللي في زوجي اللي هي المشكلة الازلية . تعلقه وحبه الشديد لاخته من ابوه .
مع انه ما يحب شقيقاته كثيرها وهي لوحدها من بد كل اخواته من ابوه .ومع انها متزوجة وعندها 10 ما شاء الله وعندها اخوانها اشقائها لكن محد معطيها وجه الا زوجي حاط نفسه مسؤول عنها وعن عيالها يحل مشاكلهم ويشوف طلباتهم ويمشيهم . احسها طبينتي .تشاركني فيه وانا ابغاه لي لحالي

عمتي من اول ما تزوجت حذرتني منها وقالت لي : ابعديه عنها تراها حقت مشاكل وممكن تزوجه انا عانيت منها قبل ولدي يتزوجك لانه كان دايم عندها تقولين ولدها بس يمشيها وانا مطنشني.

وانا بصراحة ما ارتحت لها يعني لما اكلمها تجيب لي فضايح ومصايب الناس كلهم حتى لو كانوا اهلها ماعندها مشكله تفضحهم .

غير انها توصف الحريم قدام زوجي هاذي شعرها طويل وهاذي بيضا. وهو تعجبه السوالف

تصدقون لماكنت عروسة لي اسبوع دقت على زوجي تباه يمشيها . والمصيبة ان زوجي يشاورني . يقول : امشيها او لا .

ولما كنت عروسة لي 5ايام بس دقت على زوجي تباه يجي عشان عيالها تهاوشوا .>> ياربي ما تعرف الذوق

وابتدت الازعاجات كل يوم تتصل تبا شي . او بناتها يدقون يبون الملاهي . وزوجي وده يخرجهم بس عارف اني بزعل واسوي مشكلة .

وزوجي لازم يروح لها يوميا ويكذب على يقول والله لي اسبوع ما رحت لها .

احيانا احس نفسي بس اخدم في البيت افطره واغدية واذا جا العصر قال ابخرج وانا عارفة انه رايح لها اقول له اجلس معاي .يقول لا بخرج . وطبعا يروح عندها اذايبون سوق وداهم واذا يبون مستشفى وداهم ويحل مشاكلهم ويقضي وقته معاهم . ولما تجي الساعة9 يجي يبا النوم . طيب وانا طفشانه ودي اخرج لوساعة بالله مو قهر.

واذا جا نهاية الاسبوع طبعا يبون تمشيه يدقون على زوجي: ياخال مشينا .
وانا اقول لالالالالالالالالالالا ما تمشيهم ماحنا مسؤولين عنهم عندها زوجها واخوانها اشقائها والا كل واحد مهتم بزوجتة وعياله واحنا اللي مبتلشين فيها .

وهي وبناتها من النوع اللي اذا اعطيتيه وجه تبجح زيادة . وانا ما ابغاها تتعود تتمشي مع زوجي

واذا زوجي خرجها تروح تتباها قدام الحريم ان زوجي خرجها ودلعها وانه ما عليه فيني

المهم اني معاد اقدر اروح لاهلي الا اذا كان زوجي في عمله كله عشان ما يروح لها ويمشيها .

صرت احرم نفسي من جمعات اهلى ومن جمعات زميلاتي كلها عشان ما يروح لها .

يابنات امانه اعطوني رايكم لوانكم مكاني تخلين زوجك لها . يدلعها ويمشيها . ياليتها امه كان قلت حقها ولدها وتعبت عليه او اخته شقيقته عشان اقول اخوها مالها غيره

بس والله هي ما تحبه بس تباه يخدمها

امانه قولولي كيف اتعامل مع هاذي المشكلتين بحكمة بمووووووووت من القهر
انتظركم

مدام عبير

اختي الكريمة
مشكلتك تحتاج لأحد المستشارات في المنتدى حتى يساعدونك
وهم احسن مننا بكثير
وربي يفك ضيقتك ويساعدك على حل مشكلتك في القريب العاجل

& دانه &

يا اختي ناظري صفات زوجك الجيده لا تدورين في حياتك اي شي يحسسك انه ناقصك ومشكلتك صغيره جدا شوفي المشاكل اللي في المنتدى وقولي الحمدلله وانتي بشطارتك تقدرين تخلينه يحب الجلسه في البيت يمكن لاقي في بيتهم سعاده مالقاها في بيته الحل بنظري حاولي تحببينه في بيته وراح تلاقين في المنتدى حلول كيف الزوجه تكسب زوجها وفي النهايه هو ما راح الا بيت اخته

رد قلبي!

..........اقري هذا الرابط بيفيدك كثير بمشكلتك الاولى...........
استشارة للدكتورة ناعمة.............
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=94711

بالنسبة لوضعه الثاني............ممكن يتغير مع الايام.............يمكن متعود عليهم كثير وانتي قلتيهت خرجات وطلعات ووناسة وسوالف...بالذات انهم ماشالله ((9)) انفااااااااااااااار!!!..............حاولي تبينين اهمية جلوسه معاش وماتضايقينه لا طلعتوا...يمكن يستنانس معاهم انه محد يحاسبه على نظراته وحركاته فخفي عليه شوي........ولاتقلبين كل المواقف نكد.............لانه بيربط النكد وثقل الدم فيش............خليها للايام مع العشرة والاطفال بيدمن جلستكم........

لحن المطر ~

الاخت رد قلبي كفت ووفت ....

الله يصبرج ويرد زوجج لج والله يبعد عنه كل حاقد وحاسد

ريماس الحب

اختي الكريمة
مشكلتك تحتاج لأحد المستشارات في المنتدى حتى يساعدونك
وهم احسن مننا بكثير
وربي يفك ضيقتك ويساعدك على حل مشكلتك في القريب العاجل

شكرا لمرورك اختي واتمنى ان احد المستشارات يرد علي

ريماس الحب

يا اختي ناظري صفات زوجك الجيده لا تدورين في حياتك اي شي يحسسك انه ناقصك ومشكلتك صغيره جدا شوفي المشاكل اللي في المنتدى وقولي الحمدلله وانتي بشطارتك تقدرين تخلينه يحب الجلسه في البيت يمكن لاقي في بيتهم سعاده مالقاها في بيته الحل بنظري حاولي تحببينه في بيته وراح تلاقين في المنتدى حلول كيف الزوجه تكسب زوجها وفي النهايه هو ما راح الا بيت اخته
اشكرك اختي على الرد وزوجي ينبسط عندهم ويحبني بس احس انه لازم يروح لهم ما يستغني عنهم وانا عارفة ان مشكلتي صغيرة بس ماني عارفة كيف اتعامل معها

وانا مشكلتي الحين هي روحتي لاهلي ما اقدر اروح كل ما شتقت لهم

ريماس الحب

..........اقري هذا الرابط بيفيدك كثير بمشكلتك الاولى...........
استشارة للدكتورة ناعمة.............
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=94711

بالنسبة لوضعه الثاني............ممكن يتغير مع الايام.............يمكن متعود عليهم كثير وانتي قلتيهت خرجات وطلعات ووناسة وسوالف...بالذات انهم ماشالله ((9)) انفااااااااااااااار!!!..............حاولي تبينين اهمية جلوسه معاش وماتضايقينه لا طلعتوا...يمكن يستنانس معاهم انه محد يحاسبه على نظراته وحركاته فخفي عليه شوي........ولاتقلبين كل المواقف نكد.............لانه بيربط النكد وثقل الدم فيش............خليها للايام مع العشرة والاطفال بيدمن جلستكم........

اشكرك اختي على الرابط استفدت منه

وبالنسبة لرايك نفس راي امي انه راح يتغير مع الايام مع اني مااظن

ضحيةحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات انا عندي مشكله وابغا لها حل افيدوني جزاكم الله خير

انا زوجي يخوني مع بنات وكل ماصيده واخذ رقم البنت ودق عليها من جواله اهزئها وهددها يخافون بالبدايه وبعد مايقولون له ان زوجتك كلمتنا شكله يقويهم علي المشكله مو كذا المشكله انه يعلمهم عن اسرار بيتنا واشياء خاصه وش تسمون هذا

ريماس الحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات انا عندي مشكله وابغا لها حل افيدوني جزاكم الله خير

انا زوجي يخوني مع بنات وكل ماصيده واخذ رقم البنت ودق عليها من جواله اهزئها وهددها يخافون بالبدايه وبعد مايقولون له ان زوجتك كلمتنا شكله يقويهم علي المشكله مو كذا المشكله انه يعلمهم عن اسرار بيتنا واشياء خاصه وش تسمون هذا

لاحول ولا قوة الا بالله

ليه زوجك كذا ؟ الله يكون بعونك اختي . في مواضيع كثيرة بالمنتدى تتكلم عن كيفيه التعامل مع الزوج الخائن

ولو انك تحطي مشكلتك بموضوع مستقل يكون افضل وامكانية المشاركة فيه اكبر .

موفقة

شقاوة طفله

أنا لو مكانك أشوف وش في هذي الأخت جذب زوجي لها ... واسويه

وانتي عامليه مثل أخته ماتعامله ... أكيد اهي ذكيه جذبته بالمدح والكلام الحلو

ريماس الحب

أنا لو مكانك أشوف وش في هذي الأخت جذب زوجي لها ... واسويه

وانتي عامليه مثل أخته ماتعامله ... أكيد اهي ذكيه جذبته بالمدح والكلام الحلو

صااااااااااااادقة اختي من ناحية مدح وكلام حلو اوووووووووووووه كثير خاطته الامر التاهي في البيت وكلمته تمشي عليها وعلى عيالها وزوجها .
بس والله حتى انا امدحه بس لازم هي غييييير

والصفات اللي يصرخ انها تعجبه فيها

- تجيب له اخبار العيلة ومصايب الناس اول باول عندها <<< حقت قيل وقال
- الكلام الاباحي عندها سهل ودايم تردد كلمات وسخة قدام عيالها . وهو ينبسط ويضحك

RedRose

Active member
اطلعي تمشي معاهم لا تجلسين مقهورة في البيت لوحدك اللين ربي يفرجها

يروح لاخته ولا يروح لعشيقه

الله يسخر لك زوجك

ريماس الحب

اطلعي تمشي معاهم لا تجلسين مقهورة في البيت لوحدك اللين ربي يفرجها

يروح لاخته ولا يروح لعشيقه

الله يسخر لك زوجك
انا اروح معاهم ان امكن
بس احيانا ما يكون عندي ضيوف ما اقدر اخلى ضيوفي والمشكلة اذا راحوا الضيوف بدري اجلس طفشانة ومقهورة

أعلى