مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أتصرف عندما يرى ...متشوهة

أم عسول

مشكلتي باختصار

أصابتني حساسية شديدة في المنطقة الحساسة بعد ولادتي ، راجعت عند دكتورة جلدية وصفت لي مرهم استخدمته

وزالت الحساسية وتقشر الجلد وظهر لون الجلد الأصلي الفاتح فيما بقي الجلد حوله الذي لم تناله الحساسية غامقا أسودا من آثار الحمل ، فصار المنظر بشعا وكأن برصا هاجمها :icon1366:

السؤال : إني قلقة جدا من لقاء زوجي خاصة واني سوف أخرج من النفاس بعد أيام ،
حيث أخاف من أن يشمئز مني :no:وهو الذي كان يأمل أن أرجع له عروسا:in_love: .

علما بأن الدكتورة وصفت لي كريم تبييض لأضعه على أعلى المنطقة ودار مدار المنطقة إلا أني لم أرتاح له ولا أداوم عليه صراحة لأني لم أحس بتحسن .

إني قلقة من الذهاب لزوجي لدرجة أني طلبت منه أن أبقى عند أهلي حتى نهاية الكورس الدراسي متعللة بابني وافق مبدئيا ولكن لا أتوقع أن ذلك سوف يمنع من اللقاء ...

ماذا أفعل كيف أتصرف ، حيث أنه إلى أن يتوحد اللون يحتاج لزمن :sadwalk:.

حبيبتي داومي على المرهم اللي عطتك اياه الدكتوره لان مافي علاج يفتح لك المنطقه بسرعه خلال يوم او يومين هالشي يبي له وقت بس ممكن تسألين الدكتوره اذا ممكن تستخدمين تقشير مع المرهم عشان تكون النتيجه اسرع

سحاب المزن

أختي ممكن التقشير مثل ماقالت الأخت وترا سواد الحمل يروح بالحمام المغربي حاولي تسويلك حمام مغربي وافركي المنطقة عشان تفتح زين بس انتبهي أنا ماأقصد مرة ثانية أقصد بنفسك لأنه حرام تطلع عليك امرأة أخرى غير الدكتورة طبعا..

الله يعينج حبيبتي ،،،داومي على العلاج ،،،وان شالله السمار بيّخف ،،،

ولا تمتنعين عن زوجج ،،،لانه هالشي يوّلد الجفا

والله ييسّر امورج كلها وحمدلله على سلامتج يا ماما :)

3afraa_33

مبروك المولود قبل كل شي ..و استمري على العلاج .. واستعملي المقشر مع الترطيب ... ولكن اذا حصل لقاء ../مكن اذا كان شكلة المنطقة مثل ماوصفتي كانة برص اصابها .. ماينمع تضعين خافي عيوب أو بخاخ السيقان .. في المنطقة بس مؤقت لين تتعالجين ..وعشان مايتفجأ... وربي يعينك..

زياره

1000حمدلله على سلامتك . .
ما يهمك حبيبتي بسيطه ان شالله, أول حاجه :sly:
ألبسي بنطلون مااسك- وحاولي انو ما يطول يده :flex:ولو مره اتحمس ,, سوي نفسك مستحيه مرره و دلع:blush-anim-cl:ههههههه
بس بيني له انو واحشك و متلهفه عليه بس ب خجل و حياء قوليله انو عشان من زمان عليك ... بينيله عشان ما يزعل,, مع اضاءه بسيطه , ولو يلبس نضاره اخلعيها ب هدوء و و :icon26: (( ولاح يشوف حاجه ))
وحاولي تشغليه بشي تاني بحيث ما يبصبص :detective2: و متعيه أهم حاجه, ولا تحسسيه بشي
وان شالله يمشي الحال يارب ولا أدعي : ( وجعلنا من بين ايديهم سدا"ومن خلفهم سدا"ف غشيناهم فهم لا يبصرون) ...ههههههههه ,,استغفر الله:bye1:
ب التوفيق

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
هلااختي انا مررررررره حصلت مع ولدي مثل كذا
مثل ماقلتي كانه برص بيااض قوي والاطراف سوووواد مو طبيعي
ولما شافه الدكتور قالي هاذا نووووع من الاكازيماااء
وصرفي مرهم ومرطب
بس والله مااتذكر اسمه
والحمدالله خلال اسبووع تقريبا راااااااااح بس بقت اثااار بسيطه مررررررره

1000حمدلله على سلامتك . .
ما يهمك حبيبتي بسيطه ان شالله, أول حاجه :sly:
ألبسي بنطلون مااسك- وحاولي انو ما يطول يده :flex:ولو مره اتحمس ,, سوي نفسك مستحيه مرره و دلع:blush-anim-cl:ههههههه
بس بيني له انو واحشك و متلهفه عليه بس ب خجل و حياء قوليله انو عشان من زمان عليك ... بينيله عشان ما يزعل,, مع اضاءه بسيطه , ولو يلبس نضاره اخلعيها ب هدوء و و :icon26: (( ولاح يشوف حاجه ))
وحاولي تشغليه بشي تاني بحيث ما يبصبص :detective2: و متعيه أهم حاجه, ولا تحسسيه بشي
وان شالله يمشي الحال يارب ولا أدعي : ( وجعلنا من بين ايديهم سدا"ومن خلفهم سدا"ف غشيناهم فهم لا يبصرون) ...ههههههههه ,,استغفر الله:bye1:
ب التوفيق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك على هالنصايح

أم عسول

شكرا لردودكم
واقتراحاتكم سأعمل بها
بسطتوا المسألة علي
أحبكم

حبيبتي داومي على المرهم اللي عطتك اياه الدكتوره لان مافي علاج يفتح لك المنطقه بسرعه خلال يوم او يومين هالشي يبي له وقت بس ممكن تسألين الدكتوره اذا ممكن تستخدمين تقشير مع المرهم عشان تكون النتيجه اسرع

خوااااطر

ياعمري انتي
مثل ماقالو الاخوات احتمال اكزيما اونوع من الصدفيات يعني امراض
جلديه بس انشالله لها حل لاتخافين اصلا بعد الولاده الاغلبيه يشكون
من شكل هالمنظقه يصير مبهذل شوي
ومثل ماقالو شوي خافي عيوب مع النور الي مطفى
وانتي راجعي دكتورة حساسيه لين يحلها ربك
والحمدلله على سلامتك

خوااااطر

نسيت اقولك لو لا قدر الله عرف اوانتي صارحتيه
خلي عندك ثقه بكلامك وقولي اغلب الحريم يصير معهم كذا وانا معاي علاج بس يبيله
صبر