مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كم المدة للوصوووول للرعش.........ة؟؟؟؟**الجميع يدخل ويشارك بليييييز**

خواااااااتي والله والله اني احترت بعمري""الحمد لله على كل حال

انا صار لي متزوجة كم سنة وزوجي ما خلى طريقة عشان يحطني في المود ويخليني احب هالعملية بس من جد وااااااااااايد تعب و انا تعبت:tears:

المهم من فترة بسيطة شعرت باللي يقولون عنه اللي هو النشوة بس بعد عمليات مطوووووولة ومضضضضضضنية من المداعبة ولاول مرة احس باللي يقولون عنه:in_love:

بعد هالمرة اليتيمة صار يحاول ويحاول ويحاول ومافيييييه فايدة:schmoll:

خوااااااااااااتي من جد تعبت**خاصة ان بعد المداعبة الطويلة من غير ما ارتاح احس ان المنطقة تصير محتقنة واحس اني متضايقة ومنرفزززة:dunno: واكيد بعدما يخلص زوجي مااااابي الجا للعادة السريةحتى ارتاح لاني سمعت انها حراااام

السؤال **كم المدة اللي تحتاجها المراة الين توصل للرععششش....... وشنهي اسسسسسسرع طريقة للوصووووول وشنووو السر اللي مادري عنه؟؟؟؟؟؟؟:busted_red:

يوم اقعد مع خواااااتي المتزوجات واسمع شو يقولون احس اني موب طبيعية واستحي اقول لهم مشكلتي

جاوبوني تكسبون فيني اجر واللي ما ودها عالعاااااااام تدزلي واحد خاص وراااح ادعيييييييلها من قلبي:icon31:

تكفووووووووون ساعدوني نخيتكم يا اهل النخوة:showoff:

امووووره

حبيبتي مريم اول شي اتشرف اني اول من رد ع موضوعك
بعدين كل حرمه تختلف عن الثانيه وعلى حسب الحركات والمداعبات
تختلف النشوه
ولا تبينين لزوجك وتخلينه يتعب يصير يكره الجنس
حتى لو ماخلصتي بيني له انك مخلصه جربيها وراح ينبسط مره
واقولك ترا مافي مدهللوصول للرعشه صحيح ان الحرمه غير عن الرجال
بس انتي جهزي نفسك وكوني مستعده يعني خلي فيك لهفه لزوجك ولاتحطين فبالك
انك يمكن ماتخلصين معليش طولت عليك اعذريني
يسلموووو ع طرح الموضوع لاهنتي غلاتي

@روح الورد@

أول شي اختي مايصير تتكلمين مع أي انسان عن خصوصياتك مع زوجك لأنها بالدرجة الاولى حرااااااااااااام وثانيا عيب

واول مرة اعرف انه البنات لين قعدو مع بعض يتكلمون عن هالسوالف لأنه احنا ماعندنا جذي كل وحدة صايرة كتابها مغلق غلق تاااام لو هي اختي او حتى صديقتي المقربة
نتكلم عن اي شي الا العلاقة الخاصة عندها الف مليون خط احمر
وانشالله تتقبلين رايي برحابة صدر

وبعدين انة راح اجاوبك بالتفصيل بس في الخااااااااااااااااص لأنه فيه كلام ماينقال وطويــــــــــــل

تحياتي القلبية

شفوق

ياليت اللي ارسلولك يرسلون لي معك لاني مثل حالتك

Kady

ياليت اللي ارسلولك يرسلون لي معك لاني مثل حالتك
يا بناااااااااااااااات وانا بعد تكفووووووووووووووووون اللي تبي تكسب فينا اجر ترسل لنا ع الخاااااااااااااص........ وانا نيابه عنكم بنزله ع العام <<<عشانكم تستحوووووون>>>>>:nosweat:

كوني داعيه

اخواتي من الواضح انكم تستحون كثير:blush-anim-cl: بس في امور في الجنس لابد تعرفونها يعني من باب الثقافه الجنسيه :icon30:عشان ترتاحون اولا مناطق الاثاره تختلف من امراه لاخرى فلابد ان تعرف كل امراه هذي المناطقوتخبر الزوج عنها فاذا هي تستحي ممكن بالتلميح او باي طريقه تناسبك:in_love: ولابد من الاطاله بالمداعبه لانها مهمه للوصول للنشوه وهناك مناطق تحقق الوصول السريع اعتقد ان كل مراه تعرفها :blushing:نفس الوقت لابد اثناء العمليه ما تنشغلين بالتفكير بمشكلتك لانك بهذي الطريقه ماراح تخلصين :sadwalk:حاولوا تعيشون في الجو مره مرتين لحد ما تتعودين لانك اذا حطيتي ببالك انها مشكله راح تاثرمو بس عليك حتى على زوجك وبتكون العمليه متعبه للطرفين​
اتمنى لكم التوفيق:bye1::icon26::icon26::icon26:​

التعديل الأخير:
حبيبتي مريم اول شي اتشرف اني اول من رد ع موضوعك
بعدين كل حرمه تختلف عن الثانيه وعلى حسب الحركات والمداعبات
تختلف النشوه
ولا تبينين لزوجك وتخلينه يتعب يصير يكره الجنس
حتى لو ماخلصتي بيني له انك مخلصه جربيها وراح ينبسط مره
واقولك ترا مافي مدهللوصول للرعشه صحيح ان الحرمه غير عن الرجال
بس انتي جهزي نفسك وكوني مستعده يعني خلي فيك لهفه لزوجك ولاتحطين فبالك
انك يمكن ماتخلصين معليش طولت عليك اعذريني
يسلموووو ع طرح الموضوع لاهنتي غلاتي
انا اللي اتشرف انج رديتي يالغالية

هذي هي المشكلة اني كنت استحي اقوووول اني ما خلصت عاد يوم فهمت السالفة وصار يطووووول وما يصير شي يعني ما اخلص استغرب وصار يقول انتي كنتي أحسن من تشذي شنو اللي جد بالموضوع:icon1366:

مشكوووورة حبيبتي على نصايحتج اللي اكيد باخذ فيها:icon26:

أول شي اختي مايصير تتكلمين مع أي انسان عن خصوصياتك مع زوجك لأنها بالدرجة الاولى حرااااااااااااام وثانيا عيب

واول مرة اعرف انه البنات لين قعدو مع بعض يتكلمون عن هالسوالف لأنه احنا ماعندنا جذي كل وحدة صايرة كتابها مغلق غلق تاااام لو هي اختي او حتى صديقتي المقربة
نتكلم عن اي شي الا العلاقة الخاصة عندها الف مليون خط احمر
وانشالله تتقبلين رايي برحابة صدر

وبعدين انة راح اجاوبك بالتفصيل بس في الخااااااااااااااااص لأنه فيه كلام ماينقال وطويــــــــــــل

تحياتي القلبية
حاولت اراسلك عالخاص بس الرسايل الخاصة متعطلة عندك

انا مو قصدي ان خواتي يتكلمون بالتفاصيل اقصد من بعض الجمل العابرة اللي يقولونها وتشذي

بس اكيد مو بطريقة فضح اسرار الفراش وغيره

مشكورة على الحرص ونصيحتك على عيني وراسي وهي دليل حرص اكيد

انتظر بفارغ الصبر التفاصيل على الخاااااص ولك الاجر

مشكوووورة يالغالية:icon26:

ارجوووووووووووكم و انا بعد على الخاص

لا تنسوووووووووووون

ابي اوصل مثل الناس

لا تنسوني

DO2OM

يا خواتي صح عيب هذا الكلام لكن في ناس ماتعرف هذي الاشياء ولازم تتعلم

انا يتيمه الام واكبر وحدة في خواتي ما كنت اعرف كيف اجامع زوجي لولا الله واخواتي في المنتدى لصار شي ما يعلم به الا الله

طيب أفيدنا يا اخوات والله عندي نفس المشلكة وامنيتي احس بالنشوة الجنسية :(

ارسلولي نصائحكم على الخاص الله يجزيكم كل خير ويسعدكم..

أعلى