مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ايمي

ماأجمل ماتكتبينه اختي أيمي
ذكريات حلوة وممتعة ماأدخل الاأشيك على مذكراتك
أنا بانتظار التكملة وليست النهاية
اشكرك غاليتي فلة على متااابعتك وسامحوني على التأخير

أسأل الله ان يعينني واكمل لكم في اسرع وقت ...

مع خالص حبي

ايمي

ايمي

هاا يا ايمي
حبيبتي منتظرينك
ان شاء الله استرديتي عافيتك وصحتك
الاحدلث الان مشوقة
اعرف والله ياحبيبتي اني تأخرت عليكن وماكنت حابة انقطع هيك بس الالم زاااد علي كتير ومبااارح كنت بالطوارئ بس من حبي الكن صرت لازم اتواصل معكن واشيك على ردودكن....
ولا يهمك ازا ماائدرت اكتب انا رح خلي بنتي تطبع عني كرمال عيونكن ...

ايمي

ايمي

يا سلام عليج يا ايمي..
لما اختي تزوجت زعلت كثير وكرهت الحياة من دونها بالبيت.. ولكن لما ولدت طرت من الوناسة وحمدت ربي كثير على هالنعمة..
الحمد لله على كل حااااااااال..

دمت بود وماعليج شر..

الفراااق من اصعب مايكون على النفس وخاصة ازا كان هناك بعد وغربة ولكن التواااصل يظل مستمر كما هي الحياااة

والله يخلي امك واختك الكن يارب وعقبااالك ازا ماكنت متزوجة وعقبااال مانفرح بكل البلقيسااات يارب واشكرك على مشاركتك لنا لذكرياااتك

مع خالص حبي

ايمي

صُبْح

خذي راحتك إيمي...

شفاكِ المولى يارب.

*عالجي نفسكِ بماء زمزم ، ألبسكِ الله لباس الصحة والعافية .

ايمي

خذي راحتك إيمي...

شفاكِ المولى يارب.

*عالجي نفسكِ بماء زمزم ، ألبسكِ الله لباس الصحة والعافية .
جزاااك الله خير على اهتمااامك غاليتي موجة

عندما يتوفر عندي ماء زمزم اشربه مع المحو والحمد لله على كل حااال ....

ايمي

ايمي

جاااااااء دور فستان العرس واخذنا نذهب من مصمم الى مصمم ولكن نور لم يعجبها احد
اخذت تسأل صديقاااتها عن افضل مصمم مختص بفساتين الاعراااس وحددوا له اثنين من المصممين...
اما انا فأخذت ابحث في منتدى بلقيس عن فساتين الاعراس ووقع نظري على فستااان في غاااية الروعة تخيلته على نور وكأنه صمم من اجلها ...
نااااديت نور وقلت لها : " ماما تعي شوفي هل الفستان كتير حلو شو رايك فيه " ...
قالت : " اي حلو " وسكتت
كنت اعرف سكوتها هذا معناه انها تريد شيئا آخر شيئا مميز ،، تركتها تختااار مع المصمم ماتريد ...
وبعد ذهابنا الى افضل المصممين لم تجد نور ما يعجبها ،، فأخذت الموديل الذي اريتها اياه وذهبنا به الى المصمم وقالت له :
" بدي متل هل الموديل بس بدي تغير فيه الصدر والشك "
اي اخذت فكرة الفستااان فقط مع تغيير اشياااء كثيرة فيه على ان يكون موديل السمكة ...
حجزنا عنده قبل 7 شهور من موعد العرس واعطته العربون وخرجنا من عنده على ان يحدد لها موعد من اجل ان يريها نوعية القماااش والشك
وهكذا انتهينا من الامور الاساااسية والمهمة ...
كاااانت نور في هذه الفترة مشغولة جدا في دراستها وامتحاااناتها ومشروع تخرجها فكانت طوال الوقت اما مشغولة بالجااامعة او بالتجهيز ولم تكن ترى ابيها الا ناااادرا مما زاااد من حزن ابيها وغضبه عليها ...
كانت عندما تراااه وتريد ان تسلم عليه لايرد عليها السلام ويتركها ويمشي لانه غضبااان منها ومن عدم مشاورتها له ...
وبالنسبة لي لم تتغير المشاااكل بيني وبين زوجي ولكنني مللت هذه الحاال فلم اعد اهتم وتركته بحاااله وعشت لاولادي وبيتي ...
قلت في نفسي " هو اختااار هذه المرأة التي سببت دمااارنا ودمااار نفسي وصحتي فلمااااذا اهتم اتركيه ياايمي واهتمي بصحتك وبأولادك وعيشي حياااتك " ...
فلم اعد اغاااار عليه مثل الاول ولم اعد اهتم به وبجواااله وبأموره كلها ...
كنت كثيرا اصلي في الليل صلاة الحاااجة وادعو الله ان يمحو حبه من قلبي ويجعل حب الله عااامرا في قلبي الى ان وصلت الى هذه المرحلة والحمد لله ...
ولكن كما قلت لكن ان اي شئ كان يحدث بيني وبين زوجي كان ينعكس على نور وخطيبها ...
عندما شعر زوجي بعدم اهتمامي بخروجه ولم اعد اسأله عن اي شئ وعندما علم انني لم اعد اغااار عليه علم علم اليقين ان محبتي له قد طمست ( ولااقول زااالت لانني سأكون كاااذبة ولكنني اخفيتها ولم اعد اظهرها ) حزن وغضب كثيرا حتى انه جلس مع اخي وقال له : " ما تهتم في وماعاد تغار علي "
ومن هذا الكلام ...
وعندما قال لي اخي هذا الكلام اخذت أضحك من اعماااق قللبي وقلت : " لاهيك عاجبين ولا هيك " ...
زاااد الضغط على زوجي كثيرا واحس نفسه انه وحيدا وكان السحر يجدد باستمرااار وانهاااار الجبل واصبح ضعيفا ...
دخل في يوم من الايااام وكانت نور تتكلم مع خطيبها واخذ يصرخ عليها بجنون واخذ يقول لها :
" خلاص ماعاد يهمك ابوكي ،، ماعاد يهمك الا خطيبك وجامعتك " ...
ومن هذا الكلام وكان يصرخ بجنون ويضرب باب غرفتها بطريقة كاد الباب ان ينكسر وعندما سمع نااادر صراااخ ابيها وضربه للباب بهذه الطريقة خاااف على نور خوفا شديدا واعتقد ان ابيها قد ضربها ...
حاااولت ان أهدأ الامور وابعد زوجي عن باب الغرفة وعن نور وافهمه ان نور لم تتغير الا انه هو غير متواااجد في البيت ولكن دفاعي عنها كان يصيبه بالجنون اكثر واكثر ...
اتصل ناااادر بحمد وهو منهااار من خوفه على نور لا يعرف ماذا يفعل هل يأتي ويقف بوجه عمه ليدافع عن نور ،، فهذه زوجته ولا يرضى ان تشاك بشوكة حتى من اقرب المقربين ...
اخذ يبكي ويقول لحمد : " ماأدري ماعرف شسوي ،، مااقدر اسكت وماأسمح لحد يضرب نور ،، انا الحين مسئول عنها " ...
اتصل حمد بي وقال : " نااادر منهااار من خوفه على نور ،، وعم يبكي لانو اول مرة بيكون بمتل هل الموقف وبيشوف هيك ،، خلي نور تتصل فيه وتطمنو عليا " ...
اتصلت بناااادر وقلت له : " اطمن ماصار شي عمك كان معصب من محبتو لنور ،، وبعدين لازم تعرف اشياء معينة انا وعمك على خلاف كبير وكنت رح اتطلق منو بس اجلت هل الشي لبعد عرس نور ،، وهل الشي عم ينعكس على نور وممكن عليك وانا حبيت اوضح من هلأ ازا انتا ما عندك قدرة تتحمل فمن بداية الطريق ممكن تترك نور ما صار شي ،، فكر منيح وانتو لساتكن ببداية الطريق انا مابدي اغشك ولا تتعب معنا " ...
انصطدم ناااادر من كلامي وقال : " مستحيل اتخلى عن نور بس ياعمتي انا ماارضى حد يمد يده على مرتي ونور صارت مسئولة مني " ...

قلت له : " والله ماضربا والباب كان مئفول اطمن هو بس كان عم يصرخ " ..
حاولت ان اهدأ نااادر من اجل ان لا يصطدم مع عمه ويخسره ...
والحمد لله عدت هذه العاااصفة على خير الا انها كانت تنعكس على نور سلبا وكانت في بعض الاحياااان تقول :
" بكرهو ،، بكرهو ليش بيعاااملني انا هيك ،، شو عملتلو ،، حابة اعرف بس شو عملت منشان كل شوي يعاملني هيك " ...
قلت لها : " ابوكي كل اللي عم يعملو من محبتو الك ،، بدوياكي تستشيريه ،، تبيني انو الو قيمة عندك " ...
قالت : " طيب انا شو اعمل هو دائما مو بالبيت وانا ماعندي شي استشيره فيه " ...
قلت لها : " ياعمي اخترعي اي شئ بس حسسيه انو رايو الو قيمة عندك " ...
واستمر الحااال هكذا لايتكلم زوجي مع نور الى ان سااافر وكان البيت يهدأ من المشاااكل بسفره وغياااابه وكانت تقول لي نور :
" سبحان الله ياماما لما بابا بيكون موجود بالبيت بيكون في توتر عجيب وتحسي البيت كلو على اعصااابو " ...
وردوا اخواتها : " اي صح ياماما تحسي فيه شحنااات كبيرة من التوتر وتحسي في شي غريب والبيت ممكن ينفجر في اي وئت" ...
قلت : " سبحان الله " ...
لانني انا نفسي كنت احس بهذه الامور..
جاااء رمضااان وعاااد زوجي من السفر لانه يحب ان يقضي رمضان في بلده ...
حاااول نااادر ان يتكلم معه كثيرا ولكنه لم يرد عليه ولم يرضى ان يسمع مني اي شئ وكانت محاولاتي تبوء بالفشل داااائما ...
احتااار نااادر ماذا يفعل وكيف يتعااامل مع عمه ولكنني كنت اقول له ارسل له مسجااات الى ان يهديه الله ...
مر شهر رمضااان على هذه الحاااال ولكن ناااادر كان مازال يحزنه هذا الامر لانه لم يتعود بعد على طباااع عمه ...
وجاااء اول يوم العيد جاااء ناااادر مبكرا الى بيتنا واراد ان يسلم علينا ...
قلت لزوجي ان ناااادر حضر ولكن لم يرد ان يسلم عليه وظل نااائما
ذهبت الى نااادر مع نور وسلمت عليه واعتذرت منه بأن عمه قد خلد الى النوم منذ قليل ...

قدمت له حلوى العيد ثم تركته مع نور
خرج من عندنا ولم يتحسن اي شئ ،، فكان هذا التوتر ينغص علي فرحتي بخطبة نور ،، لانه تقريبا اغلب اذا لم تكن كل الايااام كانت هكذا الى درجة تمنيت ان يأتي يوم زواجها بسرعة وتخرج من هذا البيت حتى ترتااااح مما هي فيه ...

اتوقف هنا وسامحوني على قصر الجزء وتأخري عليكن

تحياااتي لكن
ايمي

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يكون في عونها..

صعب مرررررررررره ان خطيبها يدري بمشاكلها مع أهلها...

كل بنت تتمنى تكون صورتها مثاليه عند خطيبها وحتى بعد زواجها

متابعينك للاخر ايمي.. وشفاك ربي...

الله يسعدكم حبيبتي ايمي
ويخفف عنكم ما انتم فيه
ويبعد عنكم كل مكروه
وجميع المسلمين
الله يوفق نور واخواتها

بدك الصراحة انا نفسي تتزوج نور وترتاح ويمكن بعد زواجها يهدى زوجك واضح انة بغار على بنتة وبدو اياها تهتم فية ودلعة وتتعامل معاة بمشاعر مفعمة بالحب ونسي الوالد العزيز ان الحب اخذ وعطاء وهو ما اعطى حتى ياخد؟؟ اللة يسامحة ويهدية واللة قلبي وجعني على نور اللة يطمنا عليها اللهم آآآآآآآمين

مرمورة

ملكة متوجة
غاليتي إيمي عافاك الله وشفاك

قلبي معك ومع نور ,,,صعب الوحدة تنهان من أهلها قدام خطيبها

لأنو هنن عزها وإذا شافهم محترمينها بيحترمها

والحياة المتوترة والمضغوطة بالبيت كتير صعبة هاد إسمو سكن منشان الواحد يسكن إله ويرتاح فيه نفسيا

بصراحة الوضع كله ماكان طبيعي وزوجك مزعلني كتير باين إنو طيب وبيحبك وبنفس الوقت تصرفاته كتير عصبية

يمكن يكون السبب السحر متل ماقلتي ,,,ويمكن التشتت يلي عيش حالو فيه بزواجه التاني

إن شاء الله يكون وضعكم هلأ أفضل الله يهدي سركم يارب

شفاكِ الله غاليتي ايمي وعافاكش

مسكينه نور الله يعينها نفسيتها بتكون في حااااااله الله يعينها

بصراحة لو مكانها كنت بتزوج بسرعة عشان أهرب من البيت الي أنا فيه

الله يصبرك ايمي

فلة ربيع

دائما الأم هي التي تتحمل مايكون من تحاملات بين الأب والأبناء
وبين الخلافات التي تكون بين اللأبناء نفسهم
لذالك دائما الأم في المقدمة في كل مايجري بين عائلتها الصغيرة
الله يأجرنا آمين ويحللنا من أمهاتنا

الحالة