مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكي يا دكتووووووورة

climentine

:icon1366:والله اني صارلي شهر ابكي كل يوم
زوجي قرر فجاة اننا لا نصلح لبعض وانه ليس مرتاح معي وانني جرحته اكثر من مرة بكلامي وانني دائمة الخناق معاه وهو لا يحب المراة التي تعكنن عليه دايما,

طبعا نحن مكتوب كتابنا فقط
اخر مشكلة صغيرة صارت بيننا, اتصلو يقول خلاص ما عاد في نصيب
انا كانت ردة فعلي غلط تماما
زعلت وقلت كيف بعد كل هالوقت يقرر اننا ما نصلح لبعض وتالمت كثير وصرت ابعثلو مسجات ادعي فيها عليه ان الله ينتقم منه وان زي ما قهرني الله يقهره
بعدها رجعت وندمت واتصلت عليه صار يسكر في وجهي التلفون وهاي اول مرة يسويها
كان حتى لو زعلان وانا اتصل يرد علي
بعدها باسبوع رجع ورد وكان يقولي خلاص انا ما عدت احس شي ناحيتك ما عاد احبك
انسيني وايضا غلطت معه بالكلام
وغلطت كمان يوم اتصلت على احد اصحابو وحكيتلو على اساس انو يتدخل
وهون جن جنونه وقالي ان الي عملتو زاد الامر سوء وانو ما يحب حد يتدخل في خصوصياتو حتى هو نفسو ما حكى لاصحابه
مع العلم ان زوجي كان في هده الفترة يتعرض لظغوطات كبيرة حيث انه قدم استقالته من عمله القديم الدي لم يكن مرتاح فيه على اساس انه تلقى عرض من شركة ثانية تعرف عليهم عن طريقي ثم بعد ان قدم استقالته وباع السيارة اعتدرت منه الشركة الثانية وقالو له انهم اوقفو التعيين بسبب الازمة المالية العالمية.
زوجي ضعيف لا يقوى على مقاومة المصاعب وقد كانت هاده بمثابة ضربة قاضية عليه رغم دلك صمد وكان يبحث عن عمل لكن غلطتي انني مع كل ظغوطاته كنت اعكر صفوه واتخانق معه على اشياء بسيطة كالغيرة واشياء صغيرة اخرى. واظن ان هدا ما جعله يهرب مني.
المهم انا ظليت اتصلو ما يرد احيانا يرد اكلمو وانا ابكي
يعني اني تنازلت كتير وخسرت جزء كبير من كرامتي وكان كله بدافع الحب واني مش عايزة اخسرو
اخر مرة رحت لعند شغلو وخليتو بالغصب يطلع ويقابلني وكان وقتها معصب على الاخر وقالي انتي ما عندك كرامة؟ وكان يعاملني كاني قتلتلو حد عزيز عليه.
وقتها انا فقدت منه الامل ورحت عنه ولا رجعت كلمته لمدة اسبوع.
سافر على العيد لبلدو ويوم العيد كلمتو رد علي وكان عادي جدا ويمزح وفرحان ونفسيته مرتاحة بس ما قالي شي يدل انه لسة عايزني واليوم صارلي اسبوع من كلمته وهو ولا رجع كلمني ولا حتى بعث مسج وانا اتعدب صارلي شهر كامل كل يوم تنزل دموعي عندما اتدكره ولست ادري هل هو ايضا يتعدب مثلي؟
لقدت فقدت كرامتي وفقدته هو واحس انني قريبا سافقد ايضا حبي له وانا لا اريد ان يحصل هدا لا اريد ان اخسر حبي له ولا اريد ان اخسره لكني لم اعرف كيف اتصرف
لقد وجدته بعض طول بحث اننا متفاهمان كثيرا وقريبان جدا وحتى اننا مولودان في نفس الشهر 7
انني من اول يوم احسست انه نصفي الثاني الدي كنت ابحث عنه من زمن.
هو لا يرى دلك ربما؟
ارجوووووووووووكي يا دكتورة قوليلي مادا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اتصل عليه مرة ثانية واحاول معه ؟
ام هل اطنشه اكثر مع العلم ان دلك يسبب لي الما كبيرا حيث انني كل يوم اقول اليوم يكلمني والله ان الموبايل لما يرن افكر انه هو واي مسج يجي افتحو وانا عيني تدور اسمو :sad_1::sad_1:
هو في بلدو مستانس مع اصحابو واهلو ونساني؟
هل يفكر فيا مثلما افكر فيه؟
كيف اتصرف؟؟؟؟
لم اعد استطيع ان اقاوم اكثر هدا الالم الدي يعتصر قلبي كل يوم
حتى الاكل لم اعد اكل
ارجووووووووووكم اخواتي اشيرو علي برايكم لقد لجات لكم لان ليس لي احد
اني وحيدة بعده ليس لدي غيره لا اصدقاء واهلي بعيدين عني ولا اريد ان اشغل بالهم

ارجوكي يا دكتورة ساعديني انني احس انني ادا فقدته فلن اتزوج ابدا بعده
اولا لانني احبه ثانيا لانني عمري 33:tears::tears::tears:
جازاكم الله الف خير

جوهرةقطر

الجئي الى الله عز وجل,,,,,, ربنا يفرجها اختي اكثري من الاستغفار وقيام اليل,,,,, وادعي ربك انه يفرح همك

لحن المطر ~

عزيزتي انتي لم تفهمينه .. من سياق ما ذكرتي زوجك جنوبي وانتي ربما شمالية

اذهبي لقصة برود ومطر في قسم قصص وحكايات لتستفيدي منها كل الفائدة وتعرفي بماذا أخطأتي

انه يراكي متوحشة ولست انثى لأنك ... تسبين .. تعصبين .. تثورين .. وهذه تمحو الانوثة بنظره

بعد ان تقرأي موضوع برود ومطر اذهبي لقسم دلع وغنج سيفيدك كثيراً

دمعةوفرح

معليش تحمليني يمكن اكون قاسيه معك لكن حنا اخوات وننصح بعض
ليش تلحقين وراه وتروحين ودورينه وبعد في عمله
حس ان ما عندك كرامه ليش هانت عليك نفسك اذا تحبينه
حبي نفسك اكثر والرجال مهما كان يحب في المراة نعومتها دلعها واحتوائها له
يعني مثلا يوم ترك وظيفته كان المفروض تحتوينه وتكونين قريبه منه موتنكدي عليه
الان خلاااص خليه الفترة هذي
وحاولي تغيري اسلوبك معه اذا كلمك يعني دلع وضحك وابدآآآآ لا تعاتبينه في اي شي
جربي وشوفي
الله يوفقك وييسر لك امرك ياااااارب

umtalalwjoury

اختي ليس هو اخر رجل بالدنيا
وليس التوافق يعني ان النصيب موجود الا ماكتب الله
استخيري وادعي الله
اذا باول الخطوبة يقولك ماعندك كرامة بعد الزواج ايش بيقول
وبعدين هدا اسلوبك تقدري تغيريه طول عمرك معاه
وهذا اسلوبه الرجل صعب تغييره
صح ان ظروفه تاعبته لكن مالك ذنب بالشتائم والاهانه
ولا انه كان معصب واعتذر بعدها ولا يتصل فيكي
لا تحسسيه انك رامية نفسك عليه وان ما في غيره الله الرزاق
وهو لما كلمك عادي يمكن كان اهله جنبه ما يبغا يدخل بسين وجيم ايش في بينكم او يحسسهمبشي
لا تنسي الدعاء
والتفكير بالعقل بالعقل بالعقل
اسالي والديكي

coffee

اختي العزيزه:
استخيري الله اولا ..ثانيا لا انصحك ابدا بالرجوع والحديث معه يمكن لما تبتعدي شوي يحس بقيمتك او لما تنصلح امور شغله يرجع لانه الان في عليه ضغط الله يوفقك يا اختي يا رب..بس لازم لما يتصل(في حال انه اتصل)تبينيله سعادتك وفرحك واذا قالك ما في نصيب اتركيه وانت عندك بعض من كرامتك...لا تندلقي عليه الرجال ما يحبون الي تجري وراهم بل يحبون الي هم يجرون وراها ومهما كان عمرك اذا لك نصيب بشيء بتاخذيه فلا يقلقك موضوع العمر وانت شكلك تشتغلين لذا ركزي على شغلك ومارسي هواياتك وعيشي حياتك واذا الله كاتبلكم ان تجتمعو لن يقف في وجهكم لا انس ولا جن توكلي على الله فقط واكثري الاستغفار لعدين فكري انه يمكن هذا خير لك وانا الله مخبيلك الخير بعده اما بالنسبه للسب وغيره والله ما الك حق اذا وانت خاطبين كذا بعد الزواج شنو بقى؟اكيد هو كذا فكر انك وانت خاطبين ما في رومانسيه وحب بينكم وكلام حلو وما قدرت تحتويه وهو بمشكله فماذا سيحصل بعد الزواج؟الله يوفقك...استخيري واكثري الاستغفار.

climentine
كل مافعلتيه في حق نفسك وحقه غلط انت منفعله دائما وهو يوضح لك الأسباب
تدعين عليه وتطلبين منه ان يرد على اتصالتك كما اذاكِ اذيتيه
وكأنكما في معركة كل منكما يريد ان يرفع راية النصر بيديه
هذا زواج ولست مطالبة بتقديم تنازلات اكثر من هذا
وليس مطالب هو ان يمنحك شيء لايريده
صارحك بأنكما لاتناسبان بعض بالعكس من المفترض ان تتقبلي هذا فمازلتما على البر
لااقول انصحك بالطلاق ولااقول افرضي نفسك عليه
اصبري لا تتحدثي معه مطلقا وفي هذه الفترة استجمعي قواك بأكملها استخيري
قولي ربي انا بين إكما الزواج وبين الطلاق زانت تعلم بالحال لاحول ولاقوة لي إلا انت
اكثري من الاستغفار انطرحي في سجودك لله ولله فقط لا تتوقعي ان يقوم بالإتصال بك ابدا حتى لا يؤلمك الإنتظار
تناسية ان لم تستطيعي نسيانة استخيري كثير
ومابعد الإستخارة هو الخير لك
سواء في الإكمال او الطلاق
والله ان الرب لأرحم بنا من انفسنا
لاتدرين يااخيه مايخبء لك القدر
طمنينا يالغاليه

حور الكويت

اختي انتي طفشتي الرجل.ليش تلاحقينه لهالدرجة . كلنا نحب ازواجنا بس بحياتنا مارحنا لأماكن عملهم حتى لو كنا زعلانين عليهم او هم زعلانين علينا. بعدين انتي ليش تكلمين صديقه وتقولين له عن مشاكلكم انتي احرجتي زوجك كثير. الخطأ الثاني غاليتي ليش على طول تصارخين عليه وتسبين هذا مو بصالحك . ترى الزوج اذا طفش بيلقى غير زوجته مليون وحدة . ولكن الزوجة فرصتها بتكون اقل. اختي خليه هالفتره يرتاح ولا تتصلين عليه ولا تحذفين عمرك عليه احتفظي بالقليل الباقي من ماء وجهك امامه. ولا تسألين عنه واذا اتصل حاولي تمسكين نفسك ولا تعاتبيه وغيري من اسلوبك فالكلام معه. وانشاء الله يرجع لك

حبيبتي ............لا تقسين على نفسج .............الي صار صار وانتي تصرفتي وفق المعطيات الي كانت عندج في ذيك الفتره و تصرفتي بالي اسعفج فيه تفكيرج............مو عيب نغلط العيب نستمر بالغلط وانتي عرفتي كل اخطائج بما فيهاملاحقتج لخطيبج.............انتي خلاص ابتدي من اليوم دوسي على قلبج ولا تتصلين فيه وحتى لو هو تركج بسبب غلطه منج مومعناته تذلين نفسج وتركضين وراه ............يكفي كلمتيه كذا مره وماتجاوب معاج خلاص اتركيه شوي يمكن يفكر ويهدى ويروق ويرجع من نفسه.................وحطي ببالك جميع الاحتمالات .............يمكن يرجع ويكون الي صار بينكم مجرد سحابة صيف ويمكن خلاص مايرجع وهذي مو نهاية الدنيا حتى لوكنتي تشوفين انه مافيه منو بالدنيا يمكن خيره من رب العالمين ..............موفقه.............

climentine

مشكووووورين

والله مدري شو اقول
والله اني بقرا ردودكم ودموعي بتنزل
والله اني عن جد تاثرت كتير لما لقيت كل هالردود وحسيت ان الدنيا لسة فيها خير
كنت لمدة شهر وحيدة انا ما عندي اصدقاء وهو كان كل حياتي حتى اهلي ما حكيتلهم شي
الحين الحمد لله صار عندي اصدقاء كثير انا فعلا اشكركم اخواتي من كل قلبي
الله يوفقكم (( ويسخر لكم ازواجكم ويسخركن لهم ويتممها الله لكم على خير ويبعد عنكم الحسااااااااااااااااااد )) (( ويرزقكم الذريه الصالحه )) امين

climentine

عزيزتي انتي لم تفهمينه .. من سياق ما ذكرتي زوجك جنوبي وانتي ربما شمالية

اذهبي لقصة برود ومطر في قسم قصص وحكايات لتستفيدي منها كل الفائدة وتعرفي بماذا أخطأتي

انه يراكي متوحشة ولست انثى لأنك ... تسبين .. تعصبين .. تثورين .. وهذه تمحو الانوثة بنظره

بعد ان تقرأي موضوع برود ومطر اذهبي لقسم دلع وغنج سيفيدك كثيراً
عزيزتي لحن المطر
زوجي شرقي انه بطيء ومنظم وكتوم وقليل الكلام ولا يحب حد يدخل في خصوصياتو وهو يزعل بصعوبة لكن لما يزعل صعب يتسامح
اما انا فانا ازعل بصعوبة واسامح بسهولة انا ايضا بطيئة وانطوائية واحب التنظيم ايضا
انا لست عصبية ابدا انا فقط اغار كثيرا ويمكن اكون ايضا نكدية وهو لا يحب النكد

climentine

معليش تحمليني يمكن اكون قاسيه معك لكن حنا اخوات وننصح بعض
ليش تلحقين وراه وتروحين ودورينه وبعد في عمله
حس ان ما عندك كرامه ليش هانت عليك نفسك اذا تحبينه
حبي نفسك اكثر والرجال مهما كان يحب في المراة نعومتها دلعها واحتوائها له
يعني مثلا يوم ترك وظيفته كان المفروض تحتوينه وتكونين قريبه منه موتنكدي عليه
الان خلاااص خليه الفترة هذي
وحاولي تغيري اسلوبك معه اذا كلمك يعني دلع وضحك وابدآآآآ لا تعاتبينه في اي شي
جربي وشوفي
الله يوفقك وييسر لك امرك ياااااارب
حبيبتي دمعة وفرح
شكرا اولا على الرد وجعله الله في ميزان حسناتك
سؤالك "ليش" اجري وراه
والله يا اختي انا على حسب علمي بنفسي ان عندي كرامة ومستحيل اخلي اي حد يمس كرامتي وعزة نفسي اغلى عندي من اي شي , لكن والله ما دري كيف سويت هيك مدري كيف تنازلت لهالدرجة وهدا يمكن اكثر شي معدبني
اختي كنت سمعت جملة قبل تقول " لا كرامة لا في الحب ولا في الحرب"
مدري ادا صحيحة او لا
المهم ان انا كل ما تنازلت عن كرامتي وجريت وراه كل ما زاد قهري لما ما القى منو تجاوب فصرت كاني بجريي وراه احاول استرد كرامتي وصرت كاني بجري وراه بس عشان يرجع وكرامتي ترجع معاه.
المهم بالنسبة لموضوع الدلع فانا ابعد ما يكون عنه هدا صحيح
مدري كيف اتدلع
انا قاسية صحيح من بره لكن من جوة قلبي حليب ابيض والله.

climentine

اختي العزيزه:
استخيري الله اولا ..ثانيا لا انصحك ابدا بالرجوع والحديث معه يمكن لما تبتعدي شوي يحس بقيمتك او لما تنصلح امور شغله يرجع لانه الان في عليه ضغط الله يوفقك يا اختي يا رب..بس لازم لما يتصل(في حال انه اتصل)تبينيله سعادتك وفرحك واذا قالك ما في نصيب اتركيه وانت عندك بعض من كرامتك...لا تندلقي عليه الرجال ما يحبون الي تجري وراهم بل يحبون الي هم يجرون وراها ومهما كان عمرك اذا لك نصيب بشيء بتاخذيه فلا يقلقك موضوع العمر وانت شكلك تشتغلين لذا ركزي على شغلك ومارسي هواياتك وعيشي حياتك واذا الله كاتبلكم ان تجتمعو لن يقف في وجهكم لا انس ولا جن توكلي على الله فقط واكثري الاستغفار لعدين فكري انه يمكن هذا خير لك وانا الله مخبيلك الخير بعده اما بالنسبه للسب وغيره والله ما الك حق اذا وانت خاطبين كذا بعد الزواج شنو بقى؟اكيد هو كذا فكر انك وانت خاطبين ما في رومانسيه وحب بينكم وكلام حلو وما قدرت تحتويه وهو بمشكله فماذا سيحصل بعد الزواج؟الله يوفقك...استخيري واكثري الاستغفار.
اختي كوفي كلامك جد سليم
لكني ماسكة نفس الحين صارلي 10 ايام بالعافية عشان ما اتصل
مش قادرة احيانا تجيني اوقات انزل على الزر وبعدين اسكر
والله عداب
يا اختي انا والله العظيم ولا عمري بحياتي سبيت عليه
لكن هو حساس اقل كلمة تجرحو
انا فقط في مسجاتي دعيت عليه
اما اني اسبو والله يمكن مستحيل اشوف وجه ثاني
المهم هو الان في بلده وسمعت انه يتفسح من مكان لمكان
سوف لن اكلمه
لكن حسب خبرتي به هو سوف لن يتصل
وهو دائما ينتظر ان اتصل عليه انا
اخاف ان لم اتصل ان ينساني
او يتعرف في رحلاته هده على امراة اخرى
انني اعرف ومتيقنة انه ان لم يكن من نصيبي فلن يكون لي
فهل معنى هدا ان اجلس واستنى ان يرجع لحاله؟
ام هل اقوم بفعل حتى احصل على ردة فعل؟
ارشدوني جازاكم الله
بالنسبة للشغل انا ايضا فقدت عملي بسبب الازمة المالية الله يكون في عونا بس
تخيلو انا الان بدون شغل بالبيت يعني 24 ساعة وانا افكر فيه .:dunno:

climentine

اختي انتي طفشتي الرجل.ليش تلاحقينه لهالدرجة . كلنا نحب ازواجنا بس بحياتنا مارحنا لأماكن عملهم حتى لو كنا زعلانين عليهم او هم زعلانين علينا. بعدين انتي ليش تكلمين صديقه وتقولين له عن مشاكلكم انتي احرجتي زوجك كثير. الخطأ الثاني غاليتي ليش على طول تصارخين عليه وتسبين هذا مو بصالحك . ترى الزوج اذا طفش بيلقى غير زوجته مليون وحدة . ولكن الزوجة فرصتها بتكون اقل. اختي خليه هالفتره يرتاح ولا تتصلين عليه ولا تحذفين عمرك عليه احتفظي بالقليل الباقي من ماء وجهك امامه. ولا تسألين عنه واذا اتصل حاولي تمسكين نفسك ولا تعاتبيه وغيري من اسلوبك فالكلام معه. وانشاء الله يرجع لك
عزيزتي حور الكويت
لا تظلميني انا رحت لعند شغله لانه كان لا يرد على اتصالاتي ولا يرد على مسجاتي وكان لازم اواجه واحكي معاه وجه لوجه لاني كنت وقتها تعبت خلاص.
انا اعترف اني غلطت في كل تصرفاتي وردات فعلي معه من البداية لكني دلك كان جهلا مني وانا الان دخلت هدا المنتدى العظيم وتعلمت منه الكثير وعرفت انني كنت غلطانة
الان انا اتمنى ان يرجع حتى اتصرف معه بالطرريقة الصحيحة وانحج علاقتنا الجميلة
اخواتي لا تنسوني بالدعاء

climentine

مشكووووورين

حبيبتي ............لا تقسين على نفسج .............الي صار صار وانتي تصرفتي وفق المعطيات الي كانت عندج في ذيك الفتره و تصرفتي بالي اسعفج فيه تفكيرج............مو عيب نغلط العيب نستمر بالغلط وانتي عرفتي كل اخطائج بما فيهاملاحقتج لخطيبج.............انتي خلاص ابتدي من اليوم دوسي على قلبج ولا تتصلين فيه وحتى لو هو تركج بسبب غلطه منج مومعناته تذلين نفسج وتركضين وراه ............يكفي كلمتيه كذا مره وماتجاوب معاج خلاص اتركيه شوي يمكن يفكر ويهدى ويروق ويرجع من نفسه.................وحطي ببالك جميع الاحتمالات .............يمكن يرجع ويكون الي صار بينكم مجرد سحابة صيف ويمكن خلاص مايرجع وهذي مو نهاية الدنيا حتى لوكنتي تشوفين انه مافيه منو بالدنيا يمكن خيره من رب العالمين ..............موفقه.............
والله اختي ترانيم الالم كلامك جميل
لكن هل تقصدين ان اخد زاوية وانتظر ان رجع رجع وان لم يرجع فيجب ان اتقبل دلك؟
لكن يا اختي اليس هناك من طريقة اجعله يرجع بها؟
ربنا قال اسعى يا عبدي وانا اسعى معك
ان الانسان يتقبل كل شي بدون ما يقاوم هل هدا ليس غلط؟
انا لا ادري ما افعل فقد استنفدت كل ما لدي من حيل
هل لدى احداكن حيلة جميلة ظريفة دكية تجعله يتحرك من صمته ويكلمني.
:no:

اسلوب الانفعال والصراخ اللي اتبعتيه مع زوجك كان اكبر غلط وشجعتيه بزياده على قرار الانفصال لانه بيتذكر اسلوبك كل دقيقه ويؤيد نفسه انه ماغلط

لا تبيني له حبك وتعلقك به

ايضا مكالمتك لصاحبو حتى يحل المشكلة اكبر غلط استغرب من تصرفك انا لوزوجي يدخل احد في مشاكلنا زمان انفصلت عنه فلا تلوميه اذا زعل

زوجك يمر بأزمة وقفي معاه وخففي عليه لاتزيدي همه هم

اتركيه فتره ولاتحادثيه وياريت تتركي الرسايل اللي كلها دعوات شينه(مدري كيف تبغيه يرجع وانتي تدعي عليه بالقهر)حطي نفسك مكانه تراه بني ادم ماهو جماااااد

وامسكي اعصابك وحافظي على هدوءك اذا تقابلتوا

لاتزعلي مني اذا شديت معاكي

والله يرده لك بافضل حال

climentine

اسلوب الانفعال والصراخ اللي اتبعتيه مع زوجك كان اكبر غلط وشجعتيه بزياده على قرار الانفصال لانه بيتذكر اسلوبك كل دقيقه ويؤيد نفسه انه ماغلط

لا تبيني له حبك وتعلقك به

ايضا مكالمتك لصاحبو حتى يحل المشكلة اكبر غلط استغرب من تصرفك انا لوزوجي يدخل احد في مشاكلنا زمان انفصلت عنه فلا تلوميه اذا زعل

زوجك يمر بأزمة وقفي معاه وخففي عليه لاتزيدي همه هم

اتركيه فتره ولاتحادثيه وياريت تتركي الرسايل اللي كلها دعوات شينه(مدري كيف تبغيه يرجع وانتي تدعي عليه بالقهر)حطي نفسك مكانه تراه بني ادم ماهو جماااااد

وامسكي اعصابك وحافظي على هدوءك اذا تقابلتوا

لاتزعلي مني اذا شديت معاكي

والله يرده لك بافضل حال
مشكوووورة اختي الحبيبة على الرد والله ان كل ما تكوني قاسية علي احس بالراحة اكثر على الاقل احس انه تركني لاني غلطت معاه مش عشان شي ثاني.

أم تونه

ليش انتى متأكدة انك ماراح تتزوجين ثانيه هذا شى موبيدك بيد رب العالمين.....وبعدين ادام انك توك مادخلتوا وعالبر وهو اللى رافضك ليش تلحقين وراة يمكن بعد الزواج كل شوى يذلك لانك انى اللى لاحقة وراة
يابنت الناس اللى مايبك لا تبينه وربك انشالله كررررررريم

climentine

آه و آه وآه

ليش انتى متأكدة انك ماراح تتزوجين ثانيه هذا شى موبيدك بيد رب العالمين.....وبعدين ادام انك توك مادخلتوا وعالبر وهو اللى رافضك ليش تلحقين وراة يمكن بعد الزواج كل شوى يذلك لانك انى اللى لاحقة وراة
يابنت الناس اللى مايبك لا تبينه وربك انشالله كررررررريم
اه واه يا ام تونة
يمكن ما جربتي الحب
اه واه واه
انا اتالم اتالم كثيييييييييييييييييييييير
كل يوم اقول انساه
كل يوم يمر
يزيد حبه وحسرتي عليه
اه واه واه
شو اسوي دلووووووووووووووووني
انا ما اقدر اكثر من هيك
ياريت لو كان في زر ادوس عليه وانساه وانسى كل الي كان يربطني بيه
والله انه الم عظيم
اول مرة احس هيك
الحزن

هو أن ألتقيك في زحمة العمر,,,, وأنسج معك أجمل حكاية حب ,,,, نعيش تفاصيلها وطقوسها ,,,, ونحلم بغد أفضل ,,,, ثم تنتهي الحكاية بمأساه ,,,,

الحزن

هو أن أفتح لك مدن أحلامي ,,, وأسكن معك في قصر من الخيال ,,,, ثم ينهار القصر على رأسي ,,,,

الحزن

هو أن أخبئ عمري في قلبك ,,,, وأملأ حقائبك بأيامي ,,,, وأضع سعادتي في عينيك ,,,, ثم ألوح لك مودع / مودعه لاحول لي ولا قوه ,,,,

الحزن

هو أن تصبح مع الأيام عيني التي أرى بهما ,,,, وهوائي الذي أتنفسه ,,,, ودمي الذي أعيش به ,,,, ثم أنزفك عند الرحيل دفعه واحده ,,,,

الحزن
أن اغمض عيني فأراك ,,,, وأن أخلو بنفسي فأراك ,,,, وأن اقف أمام المرأه فأراك ,,,, وأن ألمح هداياك فأراك ,,,, وان أقرأ رسائلك فأراك ,,, وعندما أعود لواقعي ,,, لا أراك ,,,

الحزن

أن أجمع البقايا خلفك ,,,, وأن أرسم وجهك في سقف غرفتي ,,,, وأن أحاورك كل ليله كالمجانين ,,,, وأن أشد الرحال إليك عند الحنين ,,,, وأن أعود إلى سريري آخر الليل فأبكيك وأبكيك ,,,,

الحزن

أن ياتي العيد وأنا وحدي ,,,, وأن يأتي الربيع وأنا وحدي ,,,, وأن تهطل الأمطار وأنا وحدي ,,,, وأن يطرق الحنين بابي وأنا وحدي ,,,, وأن يمضي بي أجل العمر وانا وحدي ,,,,

الحزن

أن أراك صدفه,,,, وأن يجمعني بك الطريق ذات يوم ,,,, فأراك بصحبه غيري ,,,, يدك في يده / يدها تنظر إلي فلا تعرفني ,,,, وعمري خلفك يناديك فلا تسمعه ,,,,

الحزن

أن أكتب فلا يصلك صوتي ,,,, وأن أصرخ فلا يصلك صوتي ,,,, وأن ألفظ أنفاسي فلا أراك ,,,, وأن أموت فيصلك النبأ

الحزن

أن أدمن حبك ,,,, وأدمن صوتك ,,,, وأدمن عطرك ,,,, وأدمن وجودي معك ,,,, ثم أفتح عيني على غيابك ,,,,

الحزن

أن تتحق بعد حلم ,,,, وألتقيك بعد أمنيه ,,,, وأن تأتي بعد إنتظار,,,, وأن أجدك بعد بحث ,,,, وأن أستيقظ على زلزال رحيلك ,,,,

الحزن

أن تفارق ولا تفارق,,,, فتصمت ويبقى صوتك في أذني ,,,, وتغيب وتبقى صورتك في عيني ,,,, وترحل وتبقى أنفاسك في قلبي ,,,, وتختفي ويبقى طيفك خلفي يمزقني ,,,

أعلى